أدخل كلمة للبحث

الأربعاء، 2 ديسمبر 2020

إليكم أول نظرة على ( Samsung Galaxy Buds Pro )

تصميم الفول في Galaxy Buds Live.


 قام Evan Blass للتو بإخراج العروض المسربة من Samsung Galaxy Buds Pro القادم.

تتميز سماعات الأذن اللاسلكية  بتصميم مشابه لسماعات Galaxy Buds الأصلية و Galaxy Buds Plus. تصميم Galaxy Buds Live على شكل حبة الفول .

من المرجح أن تظهر سماعات الأذن الجديدة في يناير إلى جانب خط الهاتف الذكي Galaxy S21.

أعطانا المتسرب المتكرر Evan Blass ( عبر صفحته ) نظرة أولى على المجموعة التالية من سماعات الأذن اللاسلكية  من Samsung. نحن على يقين نسبيًا من أنهم سيعرفون باسم Galaxy Buds Pro. يجب أن تكون المتابعة المباشرة لـ Galaxy Buds Live ، الذي تم إطلاقه في وقت سابق من عام 2020.

ذات صلة: أفضل سماعات أذن لاسلكية حقيقية يمكنك الحصول عليها الآن

على عكس Buds Live ، يبدو أن سماعات Buds Pro تعود إلى المظهر الطبيعي لـ Galaxy Buds. لا يظهر تصميم Galaxy Buds Live المستوحى من الفول في هذه العروض.

تحقق من الصور بنفسك أدناه! 

Samsung Galaxy Buds Pro: صور مسربة 


إليكم أول نظرة على Samsung Galaxy Buds Pro

إليكم أول نظرة على Samsung Galaxy Buds Pro

ليس من الواضح ما إذا كان اللون الأرجواني الفاتح المعروض هنا سيكون خيارًا في البيع بالتجزئة. إذا كان الأمر كذلك ، فيمكنك أيضًا توقع أن يكون للهواتف الذكية القادمة في سلسلة Galaxy S21 مسار ألوان مطابق ، لأننا على يقين من أن Galaxy Buds Pro سيطلق جنبًا إلى جنب مع تلك الهواتف.

وفقًا للتسريبات السابقة ، يمكن أن يأتي جهاز Buds Pro بنفس سعة بطارية العلبة التي تبلغ 472 مللي أمبير في الساعة مثل سابقتها. يمكن أن يأتي أيضًا مع إلغاء نشط للضوضاء ، وهي ميزة تفتقر إليها Galaxy Buds و Galaxy Buds Plus. قد يجعلها هذا الخيار الأمثل للأشخاص الذين يريدون ANC ولكنهم لا يحبون تصميم الفول في Galaxy Buds Live.

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق