أدخل كلمة للبحث

الأحد، 9 مايو 2021

تحويل فيديو أو فيديو من يوتيوب ل (mp3) بطريقة بسيطة

تحويل فيديو أو فيديو من يوتيوب ل mp3 بطريقة بسيطة

تحويل فيديو يوتيوب ل mp3

لقد جمعنا أفضل محولات YouTube إلى MP3 حتى تتمكن من نسخ الصوت من مقاطع الفيديو وحفظه بتنسيق MP3 بسرعة وأمان.
سواء كنت ترغب في الاستماع إلى الموسيقى من مقطع فيديو غير متصل بالإنترنت وقتما تشاء ، أو تحويل قناة YouTube المفضلة لديك إلى بودكاست يمكنك الاستمتاع به أثناء العمل ، فهذه هي التدوينة ستساعدك على ذالك. طالما لديك إذن مالك حقوق الطبع والنشر ، أي - ضع في اعتبارك أن شروط خدمة YouTube تحظر صراحة التنزيل غير المصرح به.

إليك أفضل البرامج ل تحويل فيديو ل mp3 بسرعة

1. Any Video Converter Free

أفضل محول من YouTube إلى MP3 - فقط انسخ والصق وانطلق 
إذا كنت تبحث عن محول YouTube إلى MP3 سريع ومرن ، فهذه هي الأداة المناسبة لك. ستغفر الحكم على أي محول فيديو مجاني من خلال اسمه والاعتقاد بأنه أداة للتحويل من تنسيق فيديو إلى آخر. على الرغم من أن هذا جزء مما يمكنه فعله ، إلا أنه يمكن استخدامه أيضًا لتنزيل مقاطع فيديو من YouTube وحفظها كملفات MP3 - وهو بالضبط ما نبحث عنه!
لا يعد تحويل YouTube إلى MP3 هو الغرض الوحيد من البرنامج ، لذا فهو أكبر مما قد تتوقعه ، ولكن هذا لا ينبغي أن يعيقك (ولكن احرص على عدم تثبيت البرامج الإعلانية الاختيارية أثناء الإعداد).
يبدو أنه من المبالغة استخدام ما هو برنامج قوي ومتعدد الاستخدامات لمهمة واحدة فقط ، ولكن تنزيل ملفات MP3 بسيط مثل لصق عنوان URL لفيديو YouTube وانتظار اكتمال التنزيل. يمكنك بعد ذلك تحديد MP3 كتنسيق الإخراج ، والضغط على زر التحويل الآن. 

2. 4K YouTube to MP3

سريع وسهل الاستخدام ومرن بشكل مدهش
يشبه 4K YouTube to MP3 إلى حد كبير 4K Video Downloader (أسفل هذه الصفحة) ، ولكنه مخصص بشكل خاص لتجريد الصوت من مقاطع الفيديو.
على الرغم من اسمه ، يتيح لك 4K YouTube to MP3 أيضًا حفظ المسارات الصوتية من مقاطع الفيديو بتنسيقات OGG و M4A ، ويمكنك الاختيار من بين معدلات بت مختلفة حتى تتمكن من اختيار توازن مناسب بين السرعة والجودة (على الرغم من تجربتنا ، حتى التنزيل بأعلى معدل بت سريع وسهل).
لا يدعم YouTube فقط ، أيضًا ؛ يمكنك أيضًا استخدامه لحفظ الصوت من مقاطع الفيديو المستضافة على Vimeo و Flickr و Facebook و SoundCloud وغيرها. ما عليك سوى نسخ العنوان من متصفح الويب الخاص بك والنقر فوق الزر الأخضر "لصق عنوان URL" للبدء.
ربما يكون أفضل ما في الأمر ، على عكس بعض محولات YouTube إلى MP3 ، أن 4K YouTube to MP3 لا يأتي مع أي برامج إضافية مجمعة. ستتيح لك الترقية إلى الإصدار المتميز مقابل رسوم لمرة واحدة تنزيل قوائم تشغيل كاملة ، لكن البرنامج المجاني مثالي للاستخدام اليومي.

3. 4K Video Downloader

احفظ الصوت من مقاطع فيديو YouTube بتنسيق MP3 أو M4A أو OGG
قد لا يكون البرنامج الأكثر أناقة ، ولكن مثل 4K YouTube إلى MP3 أعلاه ، فإن 4K Video Downloader رائع.
إنه يعمل بطريقة مماثلة أيضًا ، ولكن نظرًا لأن هذا التطبيق مخصص بشكل أساسي لتنزيل مقاطع فيديو كاملة ، فهناك خطوتان إضافيتان. انسخ عنوان URL لمقطع فيديو من متصفح الويب الخاص بك (يدعم YouTube و Vimeo و Facebook و Flickr و DailyMotion) وانقر على "لصق عنوان URL". حدد "استخراج الصوت" واختر MP3 أو OGG أو M4A ، ثم انقر فوق "استخراج" وسيتم تحويل الصوت وحفظه إلى الوجهة التي تختارها. منجز.
يتيح لك الإصدار المجاني من 4K Video Downloader تنزيل ما يصل إلى 24 مقطع فيديو في قوائم التشغيل ، وهو أمر مفيد بشكل خاص للاستيلاء على العديد من الأغاني لفنان معين. يمكنك تنزيل وتحويل قوائم التشغيل الأطول إلى تنسيق MP3 إذا اشتريت مفتاح ترخيص ، ولكن الميزات المجانية للبرنامج رائعة للغاية.

4. Free YouTube to MP3 Converter

قم بتنزيل وتحويل الموسيقى 
يقوم Free YouTube to MP3 Converter بما تتوقعه بالضبط (تحويل مقاطع الفيديو من YouTube إلى تنسيق MP3) وهو آمن تمامًا للحكم عليه من خلال اسمه.
ومع ذلك ، بمجرد التثبيت ، ستحصل على علاج. ليست هناك حاجة للتلاعب بالخيارات ، يمكنك فقط متابعة تنزيل الموسيقى التي تهتم بها على الفور. استخدم قائمة منسدلة بسيطة لاختيار الجودة والتنسيق اللذين تريدهما لحفظ ملفك الصوتي ، والصق عنوان URL ، وانقر فوق تنزيل. يتم حفظ الملفات وتحويلها بضربة واحدة.
إن جمال Free YouTube to MP3 Converter هو أنه لا يوجد أي عبث ، ولا شيء لا لزوم له ، ولا شيء محير. له هدف واحد في الاعتبار ، وقد تم تصميمه للقيام بذلك بأكبر قدر ممكن من الكفاءة. بالتأكيد تستحق المحاولة - نحن على يقين من أنك ستحبه.

5. ClipGrab

ما عليك سوى نسخ عنوان URL لفيديو YouTube وسيتولى ClipGrab التعامل مع الباقي 
إن برنامج ClipGrab ، الذي يعد متعة مطلقة لأحد البرامج ، يجعل التحويل من YouTube إلى MP3 أمرًا رائعًا وبسيطًا - بصرف النظر عن تجميع متصفح Opera ، والذي يسهل تخطيه إذا كنت تفضل تجنبه.
تمنحك الواجهة البسيطة الرائعة تلميحًا سارًا لمدى سهولة أن تكون الأمور ، مباشرة من البداية. انسخ عنوان URL على YouTube إلى الحافظة وسيبدأ ClipGrab في العمل ، حيث يعرض عليك تنزيل الفيديو ذي الصلة لك.
حتى إذا لم يحدث هذا - فقد لا يكون البرنامج قيد التشغيل ، على سبيل المثال - فإن كل ما يتطلبه الأمر هو لصق سريع في الحقل ذي الصلة. يمكنك بعد ذلك الإشارة إلى أنك مهتم بتنزيل الصوت كملف MP3 قبل النقر فوق "احصل على هذا المقطع!" زر لفعل ذلك بالضبط. ملف MP3 الذي تبحث عنه سيكون لك في أسرع وقت.

أخيرا "تحويل فيديو ل mp3"

عندما تبحث عن محول من YouTube إلى MP3 ، فإن أحد الأشياء الأولى التي يجب مراعاتها هو عدد مقاطع الفيديو التي تريد تحويلها. إذا كنت ستقوم بذلك مرة أو مرتين فقط ، فقد يكون من المفيد التفكير في أداة عبر الإنترنت ، ولكن لأي شيء آخر يستحق تنزيل تطبيق سطح مكتب مخصص.
ستكون برامج سطح المكتب أيضًا أسرع ، لأن البيانات لا تتم معالجتها على خادم بعيد ، كما أن بعض التطبيقات قادرة أيضًا على تحويل مقاطع فيديو YouTube متعددة إلى تنسيق MP3 في وقت واحد.
من المفيد توخي الحذر ؛ يحظى برنامج YouTube to MP3 بشعبية كبيرة ، لذا من السهل العثور على البرامج الضارة عندما تبحث عن أحدها. لقد اختبرنا جميع الأدوات الواردة في هذا الدليل بدقة ، ويمكننا أن نوصي بها بثقة.

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق