أدخل كلمة للبحث

الثلاثاء، 16 مايو 2023

أفضل محاكي اندرويد للهاتف 2023

افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 10

افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 10

قم بتشغيل الألعاب والقيام بأشياء منتجة وتشغيل تطبيقات وألعاب Android مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
تحظى محاكيات اندرويد للكمبيوتر بشعبية مدهشة. تتمتع ممارسة ألعاب الهاتف المحمول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالعديد من المزايا. يمكنك استخدام الماوس ولوحة المفاتيح لعناصر التحكم ، كما يمكنك ممارسة الألعاب دون حرق بطارية هاتفك. يمكن للأشخاص المنتجين الاستفادة من تطبيقات الأجهزة المحمولة للسبب نفسه أساسًا. تعد برامج محاكي على جهاز الكمبيوتر أسهل بكثير مما كانت عليه من قبل. فيما يلي تحميل افضل محاكي للاجهزة الضعيفة.
القائمة أقصر قليلاً مما كانت عليه من قبل. لقد خرج العديد من المنافسين الكبار من العمل دون الكثير من الاستبدالات. من المحتمل أن يتسبب دعم تطبيقات Android الأصلي من Microsoft في تقصير القائمة بشكل أكبر مع انتقال الأشخاص إلى الخيار الأسهل.

أفضل  برامج محاكاة الأندرويد على الكمبيوتر

تحميل افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر

BlueStacks
Android Studio
Bliss OS
GameLoop
LDPlayer 9
MeMU Play
MuMu Player
NoxPlayer
PrimeOS
Windows 11
قم بتشغيل تطبيقات الموبايل على اللاب توب الخاص بك ، وتصحيح أخطاء تطبيق Android الخاص بك ، والمزيد باستخدام أفضل محاكيات أندرويد على أجهزة الكمبيوتر.
في هذه التدوينة سنجيب على عدة أسئلة قد كنت  طرحتها سابقا ك : 
ما هو أفضل محاكي أندرويد على أجهزة الكمبيوتر؟?
ما هو أفضل محاكي أندرويد للكمبيوتر الخاص بك؟?
ما هو أفضل محاكي لتشغيل تطبيقات الموبايل على اللاب توب؟?
كيف أُحمّل التطبيقات على جهاز الكمبيوتر؟?
ما هي أفضل البرامج التي تستخدمها على الكمبيوتر؟?
ما الأفضل: الكمبيوتر أم الأندرويد؟?
كيف يمكنني الحصول على محاكي اندرويد ؟?
كيف يمكنني تحميل أي لعبة أندرويد؟?
هل يمكنك تشغيل برنامج واتساب على الكمبيوتر؟?
أيهما أفضل: جهاز الكمبيوتر المكتبي أم اللابتوب؟?
ما هي مواصفات الحاسب لتشغيل محاكي أندرويد؟?
كيف أحصل على نسخة الأندرويد الأحدث للموبايل؟?

لماذا يستخدم الناس المحاكي كبداية؟

انها بسيطة حقا. هناك ثلاثة استخدامات رئيسية ل محاكي اندرويد. الأول هو اللعب. تتيح لك ألعاب الهاتف المحمول على جهاز الكمبيوتر استخدام شاشتك الأكبر لرؤية الأشياء بشكل أسهل. يجعل دعم الماوس ولوحة المفاتيح الكثير من الأشياء أسهل قليلاً. بالإضافة إلى ذلك ، عادةً ما يتم توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالتيار الكهربائي ويوفر عمر بطارية غير محدود ، بينما من المحتمل أن ترتفع درجة حرارة هاتفك إذا كان عليه تشغيل لعبة أثناء توصيله بالشاحن. سيشغل بعض لاعبي الألعاب المحمولة الأكثر جدية ألعابهم أيضًا في  محاكي اندرويد لمنحه هاتفهم فاصل.
ثاني أكثر حالات الاستخدام شيوعًا هي تطوير التطبيق. هناك نوعان من الأدوات الأخرى المتاحة. عادةً ما تجمع المحاكيات التي تركز على التطوير بين IDE والمحاكي حتى يتمكن المطورون من برمجة تطبيقاتهم وتشغيلها على المحاكي وإصلاح الأخطاء حسب الضرورة. يقوم Android Studio بإخراج جميع المنافسين من الماء هنا. يستخدم وظيفة Android Virtual Device (AVD) التي تتيح للمطورين محاكاة أجهزة معينة. يساعد المطورين على اختبار مجموعة واسعة من الأجهزة قبل الإطلاق ، مما يضمن عددًا أقل من الأخطاء.
الاستخدام الأخير هو الإنتاجية. هذا أقل شيوعًا نظرًا لأن معظم أدوات الإنتاجية المحمولة متوفرة أيضًا على جهاز الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac بالفعل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن بعض أجهزة Chromebook أرخص وأفضل في تشغيل تطبيقات اندرويد من المحاكيات. بعد قولي هذا ، نحترم جميع المجالات هنا ، لذلك من الجدير بالذكر في كلتا الحالتين.

افضل محاكي اندرويد BlueStacks

أفضل محاكي اندرويد للهاتف 2023
من المعروف أن BlueStacks هو افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر في السوق ، ولسبب وجيه. بصرف النظر عن التشغيل على كل من Windows و Mac ، يأتي هذا المحاكي مليئًا بالعديد من الميزات لتحسين تجربة اللاعب.
تشمل ميزاته الأكثر شيوعًا أداة Keymapping لإنشاء مخططات تحكم مخصصة ، ومدير مثيل يمكنك من خلاله إنشاء مثيلات متعددة للمحاكي وتشغيل العديد من الألعاب في وقت واحد ، وميزات جودة الحياة مثل الوضع الاقتصادي ، والتي تساعد على تقليل استهلاك الموارد أثناء تشغيل الألعاب الأكثر تطلبًا. إنه أيضًا المحاكي الأكثر أمانًا ، مع الامتثال المعتمد للائحة العامة لحماية البيانات - بياناتك آمنة دائمًا معهم.
أحدث إصدار ، BlueStacks 5 ، هو أخف وأسرع المحاكي على الإطلاق ، حيث يقدم ألعابًا عالية الأداء حتى على الأجهزة المنخفضة. يعالج الإصدار الأخير بعض الشكاوى الأكثر شيوعًا للإصدار السابق - أي حقيقة أنه يمكن أن يشعر بالانتفاخ ، خاصة عند التشغيل على أجهزة رديئة. جربه الآن بنفسك واكتشف سبب امتلاك BlueStacks لمجتمع يضم أكثر من 500 مليون لاعب حول العالم!
تحميل أفضل محاكي أندرويد

أفضل محاكي pc للاندرويد Android Studio

أفضل محاكي اندرويد للهاتف 2023
Android Studio هو الخيار الأفضل لمطوري التطبيقات. من الناحية الفنية ، Android Studio هو IDE. يأتي مع محاكي عبر وظيفة Android Virtual Device. يمكنك إنشاء أي جهاز تريده واستخدامه لاختبار تطبيقك. يمكن للأشخاص العاديين أيضًا استخدام هذا كمحاكي ، والأداء في الواقع ليس نصف سيئ بمجرد الانتهاء من الإعداد. لعبنا بعض الألعاب واستخدمنا بعض التطبيقات دون صعوبة كبيرة. ومع ذلك ، فإنه لا يحتوي على دعم إضافي للوحات المفاتيح التي تمتلكها المحاكيات التي تركز على الألعاب.
الإعداد معقد بعض الشيء في البداية ، وقد يتطلب استخدام كل شيء أسبوعًا أو أسبوعين من التعلم. ومع ذلك ، بعد ذلك ، يعد هذا منتجًا قويًا بشكل عام ، ويستخدمه العديد من المطورين لتطوير التطبيقات التي تستخدمها كل يوم. إنه أيضًا أحد المحاكيات القليلة القادرة على تشغيل أحدث إصدارات Android. يأتي مع Play Store ، ولكن عليك إنشاء AVD مع أيقونة Play Store من أجل استخدامه.
لدى Android Studio بعض المنافسة في هذا المجال. يؤدي كل من Xamarin و Genymotion نفس المهمة تقريبًا. إنها IDEs مع محاكيات مدمجة حتى تتمكن من اختبار تطبيقاتك. يعد Xamarin جيدًا لأنه يعمل عبر الأنظمة الأساسية بين Android و iOS. إن سبب شهرة Genymotion الكبير هو قابليتها للتوسع والتي تسمح بالتقسيم والاختبار المتوازي. نعتقد أن Android Studio هو الأفضل ، ولكن لديك خيارات في مجال التطوير.

أفضل محاكي pc للاندرويد Bliss OS

أفضل محاكي اندرويد للهاتف 2023
لقد قطع Bliss OS شوطًا طويلاً منذ ظهوره لأول مرة في هذه القائمة. إنه بالتأكيد أحد أفضل المحاكيات. هناك ثلاث طرق مختلفة لاستخدامه. الأول هو خيار التشغيل المباشر حيث تقوم بتشغيله من محرك أقراص فلاش. ثانيًا ، يمكنك تثبيته كقسم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيله مباشرة في Bliss OS. أخيرًا ، يمكنك تثبيته عبر جهاز افتراضي ، على الرغم من أن الموقع يسرد خيارات تثبيت إضافية. نوصي باستخدام محرك أقراص فلاش أو طريقة التمهيد الكامل.
فوائد النعيم موجودة. يعمل الإصدار المستقر على نظام Android 9 حتى وقت كتابة هذه السطور. يعمل Android 11 مع إصدارات تجريبية ، كما أن Android 12 في طريقه أيضًا. هذا أحدث من معظم المحاكيات في هذه القائمة. من المفترض أن يسمح لك ذلك بلعب معظم الألعاب الحديثة ، إن لم يكن كلها ، واستخدام كل التطبيقات المتاحة تقريبًا.
بمعنى آخر ، إذا تمكنت من إجراء التثبيت ، فإن Bliss يعد خيارًا متعدد الاستخدامات إلى حد ما. يمكن أن تكون عربات التي تجرها الدواب في بعض الأحيان ، ولكن بخلاف ذلك ، عملت بشكل جيد. الشيء الوحيد الذي يفتقر إليه هو بعض الميزات التي تتمحور حول اللاعب والتي يتمتع بها المنافسون مثل Nox و Bluestacks وغيرهم ، لكننا لا نعتقد أن هذه مشكلة كبيرة. يأتي اختياريًا مع تطبيقات Google إذا كنت تفضل ذلك. Bliss مجاني ومفتوح المصدر ، وهو ما نحبّه كثيرًا.

أفضل محاكي pc للاندرويد GameLoop

أفضل محاكي اندرويد للهاتف 2023
GameLoop
هو مشاركنا الثاني المصمم للاعبين. إنها في الواقع من قبل شركة Tencent ، مطوري العديد من ألعاب الجوال الشهيرة مثل PUBG: Mobile. عملية التثبيت بسيطة ، لذا يمكنك الدخول في هذه العملية في بضع دقائق فقط. بمجرد التثبيت ، يمكنك تشغيل مجموعة متنوعة من الألعاب أو استخدام مجموعة متنوعة من التطبيقات. اختبرنا TikTok و Call of Duty: Mobile وبعض العناوين الأخرى. كل شيء يعمل بشكل جيد. لا يأتي مع مخزون Google Play ، ولكن GameLoop يقوم بتنزيل المكونات إذا كنت بحاجة إلى تنزيل شيء من هناك.
كان هناك بعض السقطات في اختبارنا. استغرقت بعض الأشياء محاولتين للتنزيل ، وكان علينا التحقق من بعض الأخطاء هنا وهناك. ومع ذلك ، فإن هذا لا يستخدم VT مثل معظم الآخرين ولديه بعض الإضافات المثيرة للاهتمام للألعاب المدعومة رسميًا مثل Call of Duty: Mobile و PUBG: Mobile. ليس الأمر نصف سيئ إذا كان المحاكي يدعم الألعاب التي تريدها. إنه يعمل مع الكثير من الأشياء الأخرى ، ولكن قد يكون بعضها صعبًا للتثبيت والاستخدام.

أفضل محاكي pc للاندرويد LDPlayer 9

أفضل محاكي اندرويد للهاتف 2023
LDPlayer
هو محاكي يركز على اللاعب ، ولكن يمكنك تشغيل أشياء أخرى عليه أيضًا. التثبيت مشابه بسهولة لـ GameLoop. ما عليك سوى تنزيل ملف وتثبيته وفتحه وإعداده ، ثم تذهب. إنه أسهل في الاستخدام من الكثير من الإدخالات الأخرى ويعمل بسلاسة على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بتقنية AMD مع شاشة فائقة السرعة. كانت تحتوي على أخطاء أقل من بعض منافسيها ، لكنها لم تعمل بشكل مثالي بنسبة 100٪ من الوقت.
ما يجعل LDPlayer ممتعًا هو ميزاته الإضافية. يمكنك الحصول على شريط أدوات على الجانب الأيمن من النافذة يتيح لك التقاط لقطات شاشة بسرعة وتسجيل مقاطع فيديو وإعداد تعيين لوحة المفاتيح وأدوات أخرى. لقد جربنا حوالي نصف دزينة من الألعاب ، وكلها كانت تسير على ما يرام ، حتى لو استغرق الأمر بضع محاولات لفتح اثنتين منها.
LDPlayer مجاني ويعمل بسلاسة ولديه ميزات إضافية كافية لجعله اختيارًا جيدًا في هذا الفضاء. يعمل LDPlayer 9 على نظام Android 9 ، وهذا جيد بما يكفي لتشغيل كل شيء تقريبًا.

أفضل محاكي pc للاندرويد MeMU Play

أفضل محاكي اندرويد للهاتف 2023
يعد MeMU Play أحد المحاكيات الأقدم في القائمة. لقد ساعد التطوير النشط على جعله ملائمًا طوال هذه السنوات ، وهو أحد أفضل محاكيات اندرويد التي يمكنك الحصول عليها. يعمل بنظام Android 7.1.2 وفقًا لقائمة الإعدادات ، لذا فهو إصدار حديث نسبيًا من Android. التثبيت سريع نسبيًا وغير مؤلم ، لذا فهذه نقطة أخرى لـ MeMU Play.
يأتي MeMU Play أيضًا مع بعض الامتيازات الأنيقة. لديه قدرة مبنية أصلاً على تشغيل مثيلات متعددة إذا كنت في هذا النوع من الأشياء. توجد وظيفة خريطة مفاتيح تتيح لك ربط الماوس ولوحة المفاتيح بألعاب الهاتف لتسهيل اللعب. إحدى الأشياء المفضلة لدينا هي القدرة على مشاركة الملفات بين MeMU Play و Windows باستخدام مجلد التنزيل المشترك.
من حيث الأداء ، إنه ليس سيئًا. لقد لعبت ألعابنا التجريبية بشكل جيد. تمكنا حتى من تثبيت التطبيقات واستخدامها أيضًا. يبدو MeMU Play ويعمل مثل LDPlayer ، لذا يمكنك على الأرجح استخدام أي منهما بالتبادل ، حسب احتياجاتك.

أفضل محاكي pc للاندرويد MuMu Player

أفضل محاكي اندرويد للهاتف 2023
MuMu Player
هو محاكي يركز على الألعاب من Netease ، وهو مطور لبعض الألعاب المحمولة الشهيرة مثل Onmyoji و Vikingard وغيرها. يعمل الإصدار الرئيسي بنظام Android 6 ، ولكن هناك إصدار تجريبي لكل من Android 9 و Android 11 قيد الاختبار. هناك أيضًا MuMu Nebula ، وهو افضل محاكي للاجهزة الضعيفة. التثبيت سهل مثل تنزيل ملف وتثبيته. مع بعض الإعداد ، من المفترض أن يستغرق الأمر حوالي خمس إلى عشر دقائق فقط.
يحتوي MuMu Player على شريط أدوات عبر الجزء السفلي من التطبيق يعمل بشكل مماثل تقريبًا لـ LDPlayer و MeMU Play. يمكنك تثبيت ملفات APK ، والتقاط لقطات شاشة ، وتسجيل الفيديو ، وتعيين تعيين المفاتيح معها. يحتوي هذا أيضًا على دعم لوحة الألعاب. خلاف ذلك ، يعمل مثل أي محاكي آخر. تقوم بتسجيل الدخول إلى Google Play وتنزيل ألعابك وتشغيلها.
لم يكن لدينا أي مشاكل مع هذا. تتشابه واجهة المستخدم وعناصر التحكم إلى حد كبير مع MeMU و LDPlayer ، لذلك إذا كنت قد استخدمت واحدة ، فستتمكن من التعود على هذا بسرعة كبيرة. نعتقد أنه يعمل بنظام Android 7 ، لكن المحاكي لا يسمح لك بالانتقال إلى الإعدادات للتحقق بالطريقة التقليدية. لقد قامت بتشغيل ألعابنا التجريبية دون شكوى ، وهي مواكبة من حيث الميزات الإضافية.
تحميل افضل محاكي للاجهزة الضعيفة

أفضل محاكي pc للاندرويد NoxPlayer

أفضل محاكي اندرويد للهاتف 2023
كان NoxPlayer أحد محاكيات اندرويد الأصلية ولا يزال يتمتع بشعبية كبيرة حتى اليوم. يعمل بنظام Android 9 اعتبارًا من وقت كتابة هذا التقرير ، لذلك قام المطورون بعمل جيد مواكبة. عملية التثبيت سهلة. فقط تأكد من رفض العروض الاختيارية. بمجرد الإعداد ، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى Google Play والبدء في فعل الشيء الذي تريده.
كان NoxPlayer من بين الأوائل الذين لديهم أشياء مثل تعيين لوحة المفاتيح. سوف تتعرف على شريط الأدوات على طول الجانب الأيمن من النافذة ، حيث إنها ممارسة معتادة إلى حد ما هذه الأيام. يمكنك أيضًا التقاط لقطات شاشة وتسجيل مقاطع فيديو والقيام ببعض الأشياء الأخرى. في الاختبار الذي أجريناه ، تعامل Nox مع ألعاب الاختبار الخاصة بنا دون شكوى كبيرة.
لا يزال NoxPlayer الرئيسي يعمل بنظام Android 7.1 ، ولكن هناك إصدار تجريبي لنظام Android 9 إذا كنت محظوظًا. هناك أيضًا إصدار لنظام التشغيل Mac ، مما يجعله من بين أفضل الخيارات لمستخدمي Mac. كما أنه مجاني للتنزيل والاستخدام. إنه مستقر بشكل عام ، ويتنافس بشكل إيجابي مع أمثال LDPlayer و MeMU وآخرين.

أفضل محاكي pc للاندرويد PrimeOS

أفضل محاكي اندرويد للهاتف 2023
PrimeOS
يشبه Bliss OS. قمت بتثبيت هذا كقسم على القرص الصلب الخاص بك والتمهيد فيه. هذا يجعل التثبيت أكثر تعقيدًا بعض الشيء ، لكن PrimeOS لديه مثبت EXE سيساعد في إنشاء قسم وتثبيته لك ، لذلك ليس من المروع القيام بذلك. بمجرد التثبيت ، يمكنك إعادة تشغيل جهازك واختيار التمهيد في PrimeOS بدلاً من ذلك.
 لديك سطح مكتب كامل يعمل بنظام اندرويد . يمكنك الحصول على Google Play أيضًا ، لذا فهو يدعم كل شيء تقريبًا. هناك أيضًا بعض الميزات الإضافية للاعبين ، مثل دعم لوحة المفاتيح ولوحة الألعاب وتسجيل البرنامج النصي والمزيد. لقد لعبت ألعاب الاختبار الخاصة بنا مع بعض المشكلات ، ولكنها قد تكون مرتبطة بجهاز الكمبيوتر التجريبي الذي يعمل على أجهزة قديمة.
يعمل الإصدار المستقر من PrimeOS على نظام Android 7. وهناك أيضًا إصدارات تجريبية متاحة لإصدارات Android 11 ، وهي واحدة من أحدث الإصدارات المتاحة. ومع ذلك ، نظرًا لأنه إصدار تجريبي ، فمن المحتمل أن يكون هناك المزيد من الأخطاء والمشكلات في هذا الإصدار. إنه مجاني بخلاف ذلك. النصيحة الوحيدة التي لدينا هي أن نكون مستعدين لتعلم القليل عن كيفية عمل الأقسام ، ولكن بخلاف ذلك ، فإنها تعمل بشكل جيد.

أفضل محاكي pc للاندرويد Windows 11

واحدة من أكبر ميزات Windows 11 هي قدرته على تشغيل تطبيقات اندرويد . يستخدم المحاكاة الافتراضية مثل جميع الحلول الأخرى في هذه القائمة ، لكن Microsoft تدرج الأدوات الخاصة بها في إعدادات Windows 11. كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى Microsoft Store ، وتنزيل Amazon Appstore ، وسيقوم Windows 11 بإخراج برنامج تعليمي لمساعدتك في الباقي.
يعد متجر تطبيقات أمازون مكانًا لائقًا للحصول على التطبيقات ، ولكنه لا يرقى إلى مستوى Google Play. لا يزال بإمكانك الحصول على بعض الأشياء الشائعة هنا وهناك ، جنبًا إلى جنب مع العديد من التطبيقات الشائعة. لقد عملوا جميعًا بشكل جيد في اختباراتنا ، لكننا نعتقد أن الوظائف ستتحسن بمرور الوقت. أفضل جزء في هذا هو أنه لا يتطلب أي عمليات تثبيت أو تنزيلات غريبة. ما عليك سوى تنزيل Amazon Appstore وفتحه وتشغيل تطبيقاتك.
هناك طريقة لتثبيت Google Play ، لكنها تتطلب بعض المعرفة. كما أنه ليس مستقرًا جدًا في الوقت الحالي ، لذلك نوصي بالانتظار. ومع ذلك ، فإن أشياء مثل دعم ألعاب Google Play على جهاز الكمبيوتر هي في مرحلة تجريبية مفتوحة في الوقت الحالي وتكتسب قوة بسرعة. بمجرد أن يدعم Google Play نظام التشغيل Windows 11 بالكامل ، لا نعتقد أن أي محاكي سيكون جيدًا مثل Windows 11 إلا إذا كنت بحاجة إلى أدوات مستخدم قوي مثل تعيين المفاتيح ، والتي لا يقدمها Windows 11 في الوقت الحالي.
إذا فاتنا أي من أأفضل محاكي pc للاندرويد ، فأخبرنا عنها في التعليقات! 
تسميات : 

أفضل محاكي اندرويد
أفضل محاكي للألعاب على الهاتف
محاكي PC للاندرويد
أفضل محاكي اندرويد للكمبيوتر
محاكي للكمبيوتر
محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7
تحميل محاكي اندرويد
اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق