أدخل كلمة للبحث

الخميس، 12 نوفمبر 2020

افضل واقوى انواع السماعات بلوتوث لاسلكية

افضل واقوى انواع السماعات بلوتوث لاسلكية ل 2020
إليك أفضل سماعات الأذن اللاسلكية لعام 2020 بين التصميمات المدمجة والأداء الصوتي الممتاز واتصال Bluetooth. إنها جيدة جدًا في الواقع ،سيتم تحديث الموضوع عند إصدار سماعات الأذن السلكية الجديدة لعام 2021.
هناك الكثير من الأسباب التي قد تجعلك ترغب في الحصول على زوج من سماعات الأذن اللاسلكية. إنها رائعة للصالة الرياضية أو التنقل أو الاسترخاء في الخارج في يوم مشمس. تم تصميم أفضل سماعات الأذن التي تعمل بتقنية بلوثوت لتبقى في أذنيك وتجلب لك جودة صوت جيدة - وعادة ما تكون أرخص من سماعات الرأس اللاسلكية التي توضع فوق الأذن.
يلقي هذا الدليل نظرة على نوعين مختلفين من سماعات الأذن اللاسلكية المتوفرة في السوق اليوم . لا تحتوي الأولى على أي كبلات على الإطلاق .
مع وجود هذا الكم الهائل من الخيارات ، قد يكون من الصعب العثور على أفضل سماعات أذن لاسلكية لك. لهذا السبب يشتمل هذا الدليل على أفضل سماعات أذن لاسلكية مع لكل ميزانية وفي كل حالة وفي كل عامل شكل.

أفضل انواع سماعات البلوتوث واسعارها 

كانت سماعات ابل Apple AirPods واحدة من أولى أزواج سماعات الأذن اللاسلكية السائدة ، وبالتالي الأكثر شهرة ، ولكن هناك الآن خيارات أفضل بكثير ، بما في ذلك AirPods Pro و Sony WF-1000XM3. لذا ، قبل أن تشتري زوجًا من السماعات القديمة ، تحقق من اختيارنا لأفضل انواع السماعات اللاسلكية وبدائل AirPods التي يمكنك شراؤها في عام 2020.
ماذا عن الجمعة السوداء؟
إذا كنت ترغب في توفير المال على سماعات الأذن اللاسلكية التالية ، فإن Black Friday ستصدر في 27 نوفمبر ، ونتوقع أن تبدأ أفضل صفقات ل سماعات بلوتوث  Earbud اللاسلكية في الظهور من بداية الشهر بثمن رخيصة

1. Sony WF-1000XM3 True Wireless Earbuds

افضل واقوى انواع السماعات بلوتوث لاسلكية ل 2020
شراء عبر أمازون
افضل سماعات بلوتوث 
سوني عادت. سماعات الأذن WF-1000XM3 الجديدة ، التي تم إطلاقها في أغسطس مقابل 229.99 دولارًا ، تعالج العديد من شكاوي حول المنتج الأصلي. إنها تتلاءم بشكل أفضل وتبدو أجمل وتظهر فقدانًا ضئيلًا للإشارة وتحسن عمر البطارية. وهذه المرة ، يعد إلغاء الضوضاء ميزة بارزة حقيقية تميزهم عن المجال تتمتع بمظهر أنظف وأكثر احترافًا وأملسًا من سابقاتها اللامعة. تم تزيين شعار Sony ومدخل الميكروفون بلمسات من الذهب الوردي / النحاس ، في حركة تصميم ذكية ، وضعت سوني لمسة نهائية فائقة على الجزء السفلي من سماعة الأذن التي تستقر في أذنك ، وهذا يساعد في الحفاظ على كل شيء أكثر راحة.
تحتوي كل سماعة أذن على منطقة دائرية للتحكم باللمس: يمكنك ضبط إلغاء الضوضاء باستخدام سماعة الأذن اليسرى وتشغيل الصوت من الجانب الأيمن. يؤدي النقر على سماعة الأذن اليسرى إلى التبديل بين إلغاء الضوضاء ووضع الصوت المحيط ، الذي ينقل الصوت الخارجي للمواقف التي تحتاج فيها إلى سماع ما يجري من حولك.
الايجابيات
إلغاء الضوضاء 
جودة صوت ممتازة
مظهر أنيق وأنيق
عمر بطارية طويل لسماعات أذن لاسلكية 
السلبيات 
لا توجد مقاومة للعرق أو الماء
يمكن الاقتران بجهاز واحد فقط في كل مرة
لا يوجد شحن لاسلكي
لا يمكن التحكم في مستوى الصوت من سماعات الأذن

2. Sennheiser Momentum True Wireless 2

افضل واقوى انواع السماعات بلوتوث لاسلكية ل 2020
شراء عبر أمازون
بعد أقل من عام ونصف بقليل من إطلاقها لأول زوج من سماعات الأذن اللاسلكية ، عادت Sennheiser بمتابعة: Sennheiser Momentum True Wireless 2. التحسينات الكبيرة على سماعات الأذن اللاسلكية إنها تدعم إلغاء الضوضاء و تتمتع بعمر بطارية أفضل بكثير. هناك أيضًا بعض التحسينات الطفيفة ، مثل أن سماعات الأذن هذه أصغر بمقدار 2 مم من سابقاتها.
من خلال استكمال المواصفات ، تأتي Sennheiser Momentum True Wireless 2 مع دعم لمعايير Bluetooth 5.1 و AAC و AptX ، وتصنيف مقاومة الماء IPX4 ، ولديها وضع عبور صوتي إلى جانب وضع إلغاء الضوضاء. يمكنك الاستماع إلى سماعة أذن واحدة فقط في كل مرة ، ولكن للأسف لا تعمل الوظيفة إلا مع سماعة الأذن اليمنى. سيتم بيعها بالتجزئة مقابل 299.99 دولارًا (279.99 جنيهًا إسترلينيًا / 299.99 يورو) ، مثل سابقاتها.
الايجابيات
صوت ممتاز
إلغاء الضوضاء النشط
تصميم أصغر قليلاً ، مناسب أكثر راحة
عمر بطارية معزز (7 ساعات)
أفضل لإجراء المكالمات
السلبيات 
الثمن
لا يوجد شحن لاسلكي
قد لا تناسب آذان الجميع على قدم المساواة 

3. Cambridge Audio Melomania 1

افضل واقوى انواع السماعات بلوتوث لاسلكية ل 2020
شراء عبر أمازون
تشهد سماعات الأذن اللاسلكية ثورة مطلقة في عام 2019 ، مع زيادة عمر البطارية بشكل هائل وانخفاض الأسعار بشكل حاد. يعد دخول Cambridge Audio الأول في هذه الفئة ، Melomania 1 ، مثالًا رائعًا على هذا الاتجاه ، حيث تأتي بسعر 129.95 دولارًا بينما تتميز بعمر بطارية يصل إلى تسع ساعات في  بالإضافة إلى 36 ساعة إضافية مذهلة في حافظة صغيرة تشبه AirPods. لقد قمت باختبار Melomania منذ أسبوعين ، وما زلت لم أضطر لإعادة شحنها .
يعد مستوى الصوت والوضوح والتوازن اللوني الذي توفره Melomania أفضل من المعتاد بالنسبة لسماعات الأذن اللاسلكية . كل شيء يبدو متماسكًا ومتوازنًا. الأصوات تبدو طبيعية والقيثارات تبدو وكأنها شخص نتف على أوتارها. هذا لا يعني أن Melomania هي أي نوع من الأجهزة عالية الدقة وعشاق الصوت ، لأنها ليست كذلك. لديهم حدودهم ، وهم بالفعل يتلاعبون ببعض التفاصيل الدقيقة. ولكن حتى من دون الوصول إلى ذروة الكمال الصوتي ، فهي مجرد وسيلة استماع سهلة للغاية تذكرني بسماعات AirPods من Apple. اهتمت Cambridge Audio أيضًا بالأداء اللاسلكي لـ Melomania ، والتي تحافظ على اتصال لا تشوبه شائبة مع كل من أجهزة iPhone و Android.
هناك شيء واحد مروع في هذه السماعات ، وهو أداء الميكروفون. حتى في غرفة هادئة ، تجعلني أبدو وكأنني أتصل من وسط عاصفة كهربائية في مكان ما بعيدًا. يتسبب ميكروفون My MacBook Pro المدمج المتواضع في إحراج Melomania تمامًا ،
الايجابيات
عمر بطارية مذهل من علبة صغيرة متينة
صوت سهل وممتع
أداء لاسلكي لا تشوبه شائبة
السلبيات 
مشكلة في الميكروفون
ليس تصميمًا مريحًا بشكل خاص
شحن Micro USB

4. Lypertek Tevi

افضل واقوى انواع السماعات بلوتوث لاسلكية ل 2020
شراء عبر أمازون
سماعات بلوتوث صغيرة
ربما لم تسمع عن العلامة التجارية الصوتية Lypertek الصاعدة حتى الآن ، ولكن توقع أن تسمع الكثير عنها قريبًا - سماعات الأذن اللاسلكية Lypertek Tevi هي من بين أفضل ما جربناه ، لا سيما بالنظر إلى السعر المنخفض تقريبا $89
مع شحن USB-C ، وصوت متوازن ، وعمر بطارية طويل ، ومقاومة للماء ، إنها فعلا  زوج من سماعات الأذن اللاسلكية الاقتصادية.  بحيث يتفوق كثيرًا على وزنه وينافس أفضل سماعات الأذن اللاسلكية من بعض أكبر العلامات التجارية الصوتية على هذا الكوكب. 
الايجابيات
مقاومة الماء IPX7
اتصال مستقر ، دعم Qualcomm aptX
عمر بطارية ممتاز
توقيع صوتي متوازن ونظيف
جيد للمكالمات والفيديو
سلبيات
التصميم بسيط بعض الشيء

5. Grado GT220


افضل واقوى انواع السماعات بلوتوث لاسلكية ل 2020
شراء عبر أمازون
 GT220 صغيرة وخفيفة الوزن - فقط 5 جرام لكل سماعة أذن - وغلافها المصنوع من البولي كربونات بثمن $259 .
 بمجرد أن يتم وضع GT220 بشكل يرضيك ، فإنها تصبح لطيفة ومستقرة. توفر ميكانيكا الملاءمة القليل من الإلغاء السلبي للضوضاء أيضًا ، وهو أمر مرحب به بشكل مضاعف نظرًا لافتقارها إلى إلغاء نشط للضوضاء. 
يعرف جرادو ما يفعله عندما يتعلق الأمر ببناء الجودة. قد لا تشعر مادة البولي كربونات بالفخامة بأي شكل من الأشكال ، لكنها على الأقل شديدة التحمل ومرنة ، وكل شيء هنا مبني بدقة كاملة.
إنها سريعة الاستجابة ، وتغطي كل وظيفة رئيسية: التشغيل / الإيقاف المؤقت ، ورفع الصوت / خفضه ، والتخطي للأمام / للخلف ، والرد / إنهاء / رفض المكالمة ، واستدعاء المساعد الصوتي للهاتف. تتوافق أجهزة Grados مع كل من Siri على أجهزة iPhone و Google Assistant على هواتف Android ، وعلى الرغم من وجود ميكروفون واحد فقط في كل سماعة أذن ، فلا حرج في جودة المكالمة أو فهم المساعد الصوتي.
الايجابيات
إصدار البلوتوث 5.0
عمر البطارية 6 ساعات + 30 ساعة من علبة الشحن
وقت الشحن 2 ساعة
استجابة التردد 20 هرتز -20 كيلو هرتز
مقاومة 32 أوم
سلبيات
لا يوجد إلغاء نشط للضوضاء  

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق