أدخل كلمة للبحث

الاثنين، 23 نوفمبر 2020

قائمة أفضل وأرخص هواتف السامسونج التي تدعم الجيل الخامس 5G

Samsung  5g

أفضل هواتف السامسونج التي تدعم الجيل الخامس

تم الإعلان عن كل أجهزة 5G حتى الآن من Samsung 

مرة أخرى في عام 2019 ، كانت الأجهزة التي تدعم تقنية 5G تطرح لأول مرة في الأسواق والآن ، في عام 2020 ، أصبح الأمر سائدًا تمامًا. لقد كان التحول من أجهزة الجيل الرابع الرئيسية إلى الأجهزة الرئيسية لشبكة الجيل الخامس سلسًا للغاية لدرجة أن الكثير من الناس لم يلاحظوا ذلك. نعم ، السبب الرئيسي وراء عدم تلقي 5G لكل الضجيج في هذه الأجهزة الجديدة هو حقيقة أن مزودي الشبكات في العالم غير قادرين على توفير اتصال شبكة 5G للجميع هناك. خاصة في بلد مثل الهند أو بلد عربي ، من المحتمل أن يستغرق الأمر بضع سنوات أخرى حتى يصبح الاتجاه السائد. فقط أجزاء مختارة من بعض البلدان لديها الآن إمكانية الوصول إلى اتصال 5G.

لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك إثبات نفسك في المستقبل. إذا كنت تريد جهازًا يستمر لمدة عامين بالنسبة لك ، فيمكنه دعم شبكة 5G عندما يصبح متاحًا ويتم تصنيعه بواسطة أحد أشهر الشركات المصنعة للهواتف الذكية  Samsung ، إن كنت تحب هواتف السامسونغ فأنت في المكان الصحيح. كانت Samsung أول شركة أطلقت هاتفًا ذكيًا 5G العام الماضي ، وكان Samsung Galaxy S10 5G. منذ ذلك الحين ، انضم العديد من مصنعي الهواتف الذكية الآخرين ، ولدينا الآن عدد كبير من الهواتف المزودة باتصال 5G. لكن بالنسبة لمعظم الناس ، لا تزال Samsung علامة تجارية يثقون بها ، وإذا كنت أيضًا أحدهم ، فقد قمنا بتجميع قائمة بجميع الهواتف الذكية 5G من Samsung حتى الآن واخترنا لك أفضل هواتف Samsung 5G لعام 2020 لتسهيل اتخاذ قرارك .

فيما يلي قائمة بهواتف Samsung 5G

  • Samsung Galaxy S20 FE 5G
  • Samsung Galaxy A42 5G
  • Galaxy Z Fold 2 5G
  • Galaxy Note 20 5G
  • Galaxy Note 20 Ultra 5G
  • Galaxy Z Flip 5G
  • Samsung Galaxy S20 Ultra 5G
  • Samsung Galaxy S20+ 5G
  • Samsung Galaxy S20 5G
  • Samsung Galaxy S20 UW
  • Samsung Galaxy Note 10 5G
  • Samsung Galaxy Note 10+ 5G
  • Samsung Galaxy S10 5G
  • Samsung Galaxy Fold 5G
  • Samsung Galaxy A90 5G
  • Samsung Galaxy A71 5G
  • Samsung Galaxy A51 5G

أفضل هواتف Samsung 5G لعام 2020

1. Samsung Galaxy S20 Series

 سلسلة S20 5G هي أفضل ما تقدمه سامسونج الآن. اعتمادًا على منطقتك ، في جميع الهواتف الثلاثة ، ستحصل على معالج Snapdragon 865 الرائد أو نظيره من Exynos. تحصل على شاشة AMOLED جميلة بدقة QHD + ومعدل تحديث 120 هرتز بدقة FHD +. الميزة المميزة من Samsung لسلسلة S20 هي الكاميرات. يأتي طراز S20 Ultra مزودًا بمستشعر أساسي بدقة 108 ميجابكسل إلى جانب إمكانات تكبير 100x. مع طراز S20 + يأتي مع مستشعر أساسي بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا تكبير بدقة 64 ميجابكسل قادرة على تقريب 30x. ومع متغير S20 تحصل على نفس المستشعرات مثل متغير S20 + . 

قائمة أفضل هواتف السامسونج التي تدعم الجيل الخامس 5G

2. Samsung Galaxy Note 10 series

تم طرح سلسلة Samsung Galaxy Note 10 5G في السوق في النصف الثاني من عام 2019. وتم إطلاق جهازين ضمن هذه السلسلة. يأتي هاتف Galaxy Note 10 الأساسي مع شاشة AMOLED FHD +  بحجم 6.3 بوصة ، بينما يأتي الإصدار الأعلى Note 10 Plus بشاشة QHD +  بحجم 6.8 بوصة AMOLED. يحصل الجهاز الأكثر أهمية أيضًا على بطارية ذات حجم أكبر بكثير لتعويض استخدام البطارية للشاشة الأكثر بروزًا. تبرز سلسلة Note كسلسلة فريدة من Samsung التي تقدم قلم pen S لعشاق الرسم على الهواتف الذكية الذين يقومون بمعظم أعمالهم بواسطة القلم . بالنسبة لهؤلاء الأشخاص ، يوفر قلم S-Pen وظائف الجهاز اللوحي. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي كلا الجهازين على نفس مستشعر الكاميرا . 


قائمة أفضل هواتف السامسونج التي تدعم الجيل الخامس 5G

3. Samsung Galaxy S10 5G

كان هذا أول هاتف 5G من Samsung وأيضًا أول هاتف ذكي 5G بشكل عام. يحتوي هاتف Galaxy S10 5G على شاشة QHD + AMOLED ضخمة مقاس 6.7 بوصة مما يجعله أحد أفضل الأجهزة في الصناعة الهواتف. لا يحتوي على معدل تحديث مرتفع ، ولكن إذا كنت لا تهتم به كثيرًا ، فهذا يعد بسهولة أحد أفضل شاشات الهواتف الذكية. يمكنك أيضًا الحصول على ست كاميرات في المجموع ، أربعة في الخلف واثنتان في المقدمة. تشتمل Samsung أيضًا على مستشعر وقت الرحلة مع كاميرات واسعة وعريضة للغاية ومقربة. إن هذا الجهاز يعد صفقة جيدة ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن السعر الآن أقل بكثير من السعر الأصلي. يمكنك حتى أن تجدها بسعر أرخص في السوق المُجدَّد أو المستعمل. 


قائمة أفضل هواتف السامسونج التي تدعم الجيل الخامس 5G

4. Samsung Galaxy A90 5G

تقدم تشكيلة السلسلة A الأقل تكلفة من Samsung أيضًا اتصال 5G الآن ، و A90 5G هي الأفضل من السلسلة A المعروضة من Samsung. يأتي بشاشة مقاس 6.7 بوصة FHD + ، مع تصميم يشبه  السلسلة الرئيسية. يمكنك أيضًا الحصول على ثلاث كاميرات في الخلف ذات عدسة عريضة وعريضة للغاية ومقربة للاختيار من بينها. يمكنك أيضًا الحصول على خيار تصوير مقاطع فيديو فائقة الثبات بدقة 1080 بكسل. كما يوفر عمر بطارية جيد مع بطارية 4500 مللي أمبير في الساعة. يمكنك أيضًا الحصول على مستشعر بصمة داخل الشاشة على A90 5G. إذا كنت تبحث عن توفير القليل من الدولارات ولا ترغب في إنفاق على العروض المميزة ، فإن A90 يعد خيارًا ممتازًا للنظر فيه. 

قائمة أفضل  هواتف السامسونج التي تدعم الجيل الخامس 5G

5. Samsung Galaxy A71/ A51 5G

كلاهما متشابهان تمامًا. ولكن هناك اختلاف بسيط في عامل الشكل وعروض الكاميرا للجهازين. يأتي هاتف A71 بشاشة مقاس 6.7 بوصة FHD + AMOLED ، بينما يحتوي A51 على شاشة أصغر حجمًا مقاس 6.5 بوصة FHD + AMOLED. يأتي كلا الهاتفين مع بطارية ضخمة تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة ، لكن A51 بشاشة أصغر يجب أن ينتج عنها عمر بطارية أفضل إلى حد ما. بالنسبة للبصريات ، نحصل على كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل مع A71 وكاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل مع A51. بقية المواصفات هي نفسها مع 12 ميجابيكسل فائق العرض و 5 ميجابيكسل ماكرو ومستشعر عمق 5 ميجابيكسل. هذان هما أرخص أجهزة 5G في القائمة ، وإذا كنت لا تريد إنفاق الكثيرمن ميزانيتك ، فهذا الهواتف 5G من Samsung التي يجب أن تفكر فيها.


قائمة أفضل وأرخص هواتف السامسونج التي تدعم الجيل الخامس 5G

تدوينة ذات صلة : ماهي تقنية 5G؟ الجيل الخامس 

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق