أدخل كلمة للبحث

الاثنين، 13 يوليو 2020

إطلاق (Microsoft Flight Simulator) في 18 أغسطس على جهاز الكمبيوتر

سيتم إطلاق Microsoft Flight Simulator في 18 أغسطس على جهاز الكمبيوتر


سيتم إطلاق Microsoft Flight Simulator في 18 أغسطس للكمبيوتر الشخصي. أجرت Microsoft اختبار ألفا خاص للعبة الجديدة في الأشهر الأخيرة ، وهي جاهزة للطلب المسبق والتثبيت المسبق اليوم. 

Microsoft Flight Simulator هو أحدث إصدار في السلسلة المفرطة التفاصيل التي كانت قيد التشغيل منذ الثمانينات

يقول  says Jorg Neumann ، رئيس Microsoft Flight Simulator: "لقد شعرنا بالإثارة والتواضع من الدعم والتفاني اللذين غذيا مجتمع Flight Sim على مدار الـ 38 عامًا الماضية". "منذ إطلاق أول جهاز محاكاة طيران لـ Microsoft في عام 1982 ، علمنا أن الوقت قد حان أخيرًا لتطوير إصدار الجيل التالي من جهاز محاكاة الطيران من Microsoft."


تتضمن اللعبة الأخيرة محركًا جديدًا للنهار والليل يسمح للاعبين بالطيران في أي وقت من اليوم بالإضافة إلى نظام قائمة مرجعية جديد يتدرج للمبتدئين أو اللاعبين المحترفين مع إرشادات الأجهزة والقوائم المرجعية قبل الإقلاع. يتضمن Microsoft Flight Simulator أيضًا الطقس في الوقت الفعلي وحركة المرور الحية والحيوانات في جميع أنحاء عالمها الحي.


مايكروسوفت تطلق ثلاثة إصدارات مختلفة من مايكروسوفت محاكاة الطيران ، مع طبعة قياسية بسعر 59،99 $ مع 20 طائرة و 30 المطارات. وسيتم تسعير الطبعة الفاخرة بمبلغ 89.99 دولار، وتشمل خمس طائرات إضافية وخمسة مطارات إضافية. وتشمل النسخة الفاخرة المتميزة 10 طائرات إضافية في المجموع و10 مطارات إضافية وسعرها 119.99 دولارًا.


يتم تأمين مطارات مثل مطار سان فرانسيسكو أو مطار هيثرو في لندن وراء الإصدار المتميز ، في حين يتوفر مطار أوهير في شيكاغو وشيفول أمستردام في الإصدار الفاخر. سوف مايكروسوفت محاكاة الطيران أيضا إطلاق مجانا كجزء من لعبة إكس بوكس باس للكمبيوتر.
  

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق