أدخل كلمة للبحث

الاثنين، 22 مايو 2023

موقع عربي لتحميل البرامج الكاملة مجانا 2023

موقع عربي لتحميل البرامج الكاملة مجانا 2023

أفضل مواقع تحميل برامج كمبيوتر بشكل آمن ورسمي

هل تبحث عن أفضل المواقع وأكثرها أمانًا وموثوقية لتنزيل برامج وبرامج كمبيوتر مجانية بدون فيروسات أو مصائد أو برامج إعلانية؟ هذا المنشور لك. يمكنك تنزيل الإصدار الكامل من أي برنامج كمبيوتر من هذه المواقع مجانًا.
عندما يتعلق الأمر بتنزيل برامج كمبيوتر مجانية وبرامج وبرامج مجانية ، يمكنك البدء في التفكير في مقال حول مكان العثور على الإصدارات المقرصنة من البرامج المدفوعة.
بدلاً من ذلك ، نقوم بعمل جيد هنا ، ليس لأسباب أخلاقية ولكن لأنه ، في الحقيقة ، في الغالبية العظمى من الحالات ، ليس من الضروري على الإطلاق شراء البرنامج.
لكل برنامج مشهور ، هناك نسخة مجانية ، غالبًا بنفس مستوى الجودة. تكمن المشكلة في أن المواقع التي يتم فيها تنزيل البرامج المجانية غالبًا ما تخفي البرامج الإعلانية والبرامج الضارة ومديري التنزيل والجهات الراعية الضارة التي يمكن أن تلحق الضرر بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
لذلك ، يصبح من الضروري أن تكون قادرًا على التعرف على أفضل المواقع وأكثرها موثوقية لتنزيل برامج الكمبيوتر من الإنترنت ، مجانًا ، دون دفع أي رسوم ، بطريقة آمنة وقانونية تمامًا ، لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Linux و Mac. . أوصي بوضع إشارة مرجعية عليها أو حفظ هذه الصفحة للرجوع إليها في المستقبل
المحتويات تخفي

أفضل المواقع لتنزيل برامج وبرامج الكمبيوتر المجانية

1. SoftPedia.com
2. Majorgeeks.com
3. Filehippo.com
4. DownloadCrew.com
5. Ninite.com
6. FilePuma.com
7. FileHorse.com
8. Snapfiles.com
9. DonationCoder.com
10. Tucows.com
11. Jaleco.com
12. Sourceforge.net
13. Softonic.com
14. Download.CNET.com

مواقع تحميل برامج مجانية كاملة

1. SOFTPEDIA.COM

موقع عربي لتحميل البرامج الكاملة مجانا 2023
تعد Softpedia أقدم من Softonic وتتضاعف كمجلة كمبيوتر على الإنترنت وتقدم أيضًا تنزيلات لبرامج تشغيل أجهزة الكمبيوتر. يعد استخدام مواقع الويب هذه مفيدًا عند البحث عن برامج  لها وظيفة معينة ، حتى إذا كنت لا تعرف الأسماء.
باستخدام الفئات وشريط البحث مع عوامل التصفية المتقدمة ، يمكنك اختيار ما إذا كنت ستدرج فقط البرامج ذات التراخيص المجانية أو البرامج المشتركة (محدودة الوظائف) أو التجريبية (محدودة الوقت) أو البرامج الدعائية (تلك المصحوبة برعاية مزعجة في كثير من الأحيان) ، غاز البترول المسال (مفتوح المصدر).
يشار إلى عدد التنزيلات التي تم إجراؤها والتصنيف والتاريخ المحدث لكل برنامج (مفيد للتحقق مما إذا كان البرنامج لم يعد مطورًا).
موقع تنزيل البرامج

2. MAJORGEEKS.COM

 هذا بلا شك أبشع موقع ولكن له شهرة معينة لأنه في بعض الأحيان يتم الاحتفاظ بالبرامج التي لا توجد في أي مكان هنا. لجميع البرامج ، هناك مراجعة وتقييم ورابط إلى موقع المطور. الموقع آمن وكل عملية تنزيل موثوقة ومثبتة وخالية من الفيروسات أو برامج الإعلانات المتسللة أو ما شابه ذلك.
موقع عربي لتحميل البرامج الكاملة مجانا 2023
ربما يكون هذا الموقع هو الأكثرقوة على الأقل من وجهة نظر بيانية. يحتوي على بعض الميزات المفقودة في المواقع الأخرى ، مثل المراجعات والتعليقات والأخبار وأشياء من هذا القبيل. تحتوي الصفحة الرئيسية على جدول لكل فئة من البرامج التي تنتظر تنزيلها بسرعة.
لسوء الحظ ، هناك عيب رئيسي لهذا الموقع هو عدم وجود مراجعات أو أنظمة تصنيف أو تصنيف ، فقط رابط الملف مع وصف البرنامج وبعض التفاصيل الفنية.
ومع ذلك ، فإن الميزة الأكبر هي سرعة التنزيل والقدرة على تنزيل برنامج سطح مكتب يقوم بتحديث إصدارات البرامج تلقائيًا. في FileHippo ، هناك أيضًا إصدارات سابقة من البرامج القديمة في حالة رغبتك في الرجوع إلى إصدار أقدم من أي برنامج.
على الرغم من أنه شهد في السنوات الماضية الكثير من الدعاية وحصل على تنزيل العديد من الرعاة ، إلا أنه اليوم يعد موقعًا نظيفًا وآمنًا للتنزيل مثل القليل على الإنترنت.

4. DOWNLOADCREW.COM

هذا موقع آخر يظهر غالبًا في عمليات بحث Google ، على الرغم من أن تصميم موقع الويب ليس جذابًا للغاية ، إلا أنه آمن تمامًا ، مع تنزيلات تم التحقق منها ، ومباشرة وبدون فيروسات ، لتنزيل البرامج لنظام التشغيل Windows و Mac و Linux و Android و iOS.

5. NINITE.COM

يعد هذا من أفضل المواقع وأكثرها أمانًا لتنزيل البرامج المجانية ، حيث يمكنك تحديد البرامج ثم تنزيل ملف تثبيت واحد للجميع. يمكنك بالفعل تنزيل جميع برامج الكمبيوتر المفضلة لديك من هذا الموقع المجاني.

6. FILEPUMA.COM

موقع عربي لتحميل البرامج الكاملة مجانا 2023
موقع الويب هذا ليس شائعًا مثل المواقع الأخرى في هذه القائمة ولكنه مشابه جدًا لموقع FileHippo، وهو موثوق تمامًا وآمن للاستخدام لجميع تنزيلات البرامج الخاصة بك.

7. FILEHORSE.COM

إنه موقع جيد آخر للبحث عن برامج وبرامج الكمبيوتر ، وهو موثوق للغاية ويحتوي على معظم البرامج الشائعة ذات الإصدارات المحدثة والشرعية في قاعدة بياناته.
أفضل موقع لتحميل البرامج المدفوعة مجانا

8. SNAPFILES.COM

هذا موقع آمن للغاية يقسم جميع البرامج / البرامج إلى فئات ويسمح لك بالبحث عن كل برنامج وفقًا لميزاته. يمكن للزوار كتابة مراجعاتهم الخاصة على برامجهم المفضلة ولا تكون التعليقات متحيزة.
موقع لتنزيل البرامج

9. DONATIONCODER.COM

تمامًا كما يوحي الاسم ، فإن مبرمج التبرع هو موقع ويب لتنزيل برامج وبرامج الكمبيوتر بتبرعات اختيارية. يمكنك العثور على الكثير من البرامج المفيدة والمثيرة للاهتمام التي طورها مبرمجون مستقلون. هناك الآلاف من البرامج في مستودعها.
تحميل البرامج المدفوعة مجانا للكمبيوتر

10. TUCOWS.COM

هذا موقع قديم آخر تمامًا مثل Softpedia ، ولكنه لم يتم استخدامه مؤخرًا وهو دائمًا مصدر رائع للبرامج لتنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتم تصنيف كل برنامج بالتصويت ولكل برنامج يتم كتابته إذا كان الإصدار تجاريًا أو مدفوع الأجر أو إذا كان مجانيًا ومجانيًا. تمت إعادة تصميم Tucows مؤخرًا وأصبح أحد أكثر المواقع موثوقية وأمانًا لتنزيل البرامج.
افضل موقع لتحميل البرامج مجانا بضغطة واحدة

11. JALECO.COM

يعد Jaleco أحد أشهر المواقع لتنزيل برامج الكمبيوتر مجانًا ، والذي يظهر غالبًا عند البحث عن اسم برنامج على Google ، آمن وموثوق ، مع زر تنزيل يكون مرئيًا بشكل واضح وغير مخفي بين الإعلانات.

12. SOURCEFORGE.NET

موقع عربي لتحميل البرامج الكاملة مجانا 2023
هذا الموقع مختلف وهو جزء من قائمة "المواقع ذات البرامج مفتوحة المصدر". المصدر المفتوح لا يعني فقط أنه مجاني ولكن يعني أيضًا أن كود البرمجة متاح للجميع ، ويمكن لمن يهمه الأمر تنزيله وتعديله.
لذا في SourceForge ، يمكنك تنزيل البرامج المجانية وكودها المصدري. يمكن للمبرمجين تعديل التعليمات البرمجية المصدر بسهولة لتكييفها مع احتياجاتهم وتوزيعها وفقًا لاتفاقية ترخيص البرنامج.
على الرغم من عدم وجود نقص في الإعلانات وهو أمر مزعج ، إلا أنه موقع جيد للبحث عن البرامج النصية والتطبيقات القائمة على مشاريع PHP / MySQL ونصوص Python والبرامج محلية الصنع.

13. SOFTONIC.COM

يعد Softonic أحد أكثر المواقع شيوعًا لتنزيل برامج الكمبيوتر المجانية ، ولكن يجب تجنبه إن أمكن لأنه غالبًا ما يخفي الرعاة والقائمين بالتنزيل غير المرغوب فيهم.

14. DOWNLOAD.CNET.COM

موقع شهير وتاريخي يستضيف الآلاف من برامج وبرامج الكمبيوتر. ومع ذلك ، في الآونة الأخيرة ، تم تحويل موقع الويب إلى موقع لكسب المال من خلال الإعلانات ، لذلك إذا لم يكن ذلك ضروريًا ، فمن الأفضل تجنبه.

15. FILECLUSTER.COM

هذا واحد من أحدث مواقع تنزيل برامج الكمبيوتر. تم إطلاقه في عام 2006 ومنذ ذلك الحين قدم للزوار أحدث البرامج المحدثة. يقدم الموقع كلاً من برامج مجانية وبرامج كومبيوتري. لديهم أيضًا قائمة بموضوعات WordPress وآخر الأخبار حول شركات البرمجيات.

تعد معرفة أفضل المواقع لتنزيل برامج وبرامج الكمبيوتر هي الخطوة الأمنية الأولى لتجنب تثبيت البرامج الضارة أو الفيروسات في نظامك.
تم تصنيف المواقع المذكورة أعلاه بدرجة عالية من قِبل مستخدمي الكمبيوتر الشخصي على مستوى العالم ولن تتخذ قرارًا سيئًا باستخدام أي منها لتنزيل برامج الكمبيوتر المفضلة لديك.
إنها توفر برامج خالية من أي فيروس ولكن إذا أصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك بأي فرصة ، فاستخدم برامج مكافحة الفيروسات هذه لإزالتها على الفور.
هل تعرف أي موقع آخر لتنزيل برامج مجانية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يرجى تركها في قسم التعليقات وسنراجعها وربما نضيفها إلى هذه القائمة؟ شكرا لقراءة مقالتنا اليوم.

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق