أدخل كلمة للبحث

الثلاثاء، 11 أبريل 2023

تطبيقات لمشاهدة الانمي مجانا للايفون و أندرويد

أفضل تطبيقات لمشاهدة الانمي

افضل تطبيقات لمتابعة الانمي 

مع وجود العديد من الرسوم المتحركة الرائعة لمشاهدتها ، وزيادة شعبية هذه العروض ، هناك الكثير من الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها لمشاهدتها. يتوفر Anime ، أو الرسوم المتحركة اليابانية ، في الكثير من خدمات البث مثل Netflix أو Hulu. إذا كان لديك هاتف ذكي ، فإن مشاهدة الرسوم المتحركة وقتما تشاء تصبح أسهل.
ومع ذلك ، إذا لم يكن لديك اشتراك في أي خدمة بث بها رسوم متحركة ، فربما تحاول إيجاد طريقة لمشاهدتها مجانًا. تسمح لك العديد من التطبيقات لكل من iPhone و Android بمتابعة الانمي المفضلة لديك أو الجديدة مجانًا.
أدناه ، قمنا بإدراج أفضل تطبيقات لمشاهدة الانمي مترجم مجانا حيث يمكنك مشاهدة العروض بدون إشتراك ، في أي وقت وفي أي مكان تريده.

 إليك أحد أفضل تطبيقات لمشاهدة الانمي مجانا 2023

افضل تطبيقات لمشاهدة الانمي بدون حجب 4Anime

يحتوي 4 Anime على مجموعة كبيرة من عروض وأفلام الأنمي. يمكنك العثور هنا على الكثير من الرسوم المتحركة الشهيرة وكذلك المسلسلات الأقل شهرة. يمكنك أيضًا معرفة كيف قام الآخرون بتصنيف العروض ، أو جعلها مفضلة للعثور عليها بسهولة أكبر لاحقًا ، أو إضافتها إلى قائمة المراقبة. لا داعي للقلق أيضًا بشأن أي اشتراكات مميزة لمشاهدة العروض.
العيب الوحيد لهذا التطبيق هو أن الواجهة بطيئة بعض الشيء ، ويمكن أن يكون مشغل الفيديو متزعزعًا بعض الشيء.

افضل موقع لمشاهدة الانمي على الكمبيوترRetro Crush

إذا كنت من محبي أنميات كلاسيكية، فهذا التطبيق هو المكان الذي تريد أن تكون فيه. هناك الكثير من الرسوم المتحركة القديمة المتاحة هنا ، والتطبيق سهل الاستخدام للغاية. يمكنك تصفح عروضهم أو البحث عن عروض معينة داخل مكتبتهم الواسعة. يحتوي التطبيق أيضًا على بث مباشر لعروض الرسوم المتحركة القديمة التي تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
جميع الرسوم المتحركة الموجودة على هذا التطبيق مجانية ، على الرغم من أن بعضها يقتصر على المستخدمين المسجلين. ومع ذلك ، يمكنك الاشتراك في التطبيق مجانًا. يتوفر إصدار متميز من التطبيق يزيل جميع الإعلانات أثناء العروض.

افضل موقع لمشاهدة الانمي مجاني Crunchyroll

موزع آخر معروف للأنمي هو Crunchyroll ، ولديهم أيضًا تطبيق رائع يمكنك استخدامه  لمشاهدة الانمي مجانًا. تحتوي هذه الخدمة أيضًا على إصدار متميز للوصول إلى كل عرض على التطبيق مقابل 7.99 دولارًا في الشهر. ولكن هناك الكثير من العروض المتاحة لمشاهدتها بدون دفع.
Crunchyroll هو أفضل تطبيق لمشاهدة الأنمي بالانجليزي. الواجهة سهلة الاستخدام ، ويمكنك أن تجد أي رسوم متحركة تقريبًا في مكتبة الخدمة الضخمة. يمكنك أيضًا المتابعة من حيث توقفت من العروض التي كنت في منتصفها وحفظ العروض التي تريد مشاهدتها لاحقًا.
يمكنك مشاهدة كل من الأنمي المدبلج باللغة الإنجليزية أو الترجمة مع الصوت الياباني الأصلي. يمكنك أيضًا مشاهدة حلقات البث المتزامن ، حيث تشاهد حلقات جديدة في نفس الوقت في اليابان. لمحبي الرسوم المتحركة ، Crunchyroll هو التطبيق الذي سترغب في تجربته أولاً.

افضل موقع لمشاهدة الانمي Funimation

Funimation هو موزع معروف للأنمي في الولايات المتحدة ، ولديهم الآن أيضًا خدمة بث خاصة بهم. يمكنك الاشتراك مقابل 7.99 دولارًا شهريًا أو 79.99 دولارًا سنويًا ، ولكن يمكنك أيضًا الحصول على حساب مجاني مع الإعلانات. هناك العديد من العروض التي يمكنك مشاهدتها مجانًا مدبلجة باللغة الإنجليزية أو في شكل ثانوي من اليابانية الأصلية. 
نظرًا لأن Funimation هو موزع معتمد لأنيمي ، فإن التطبيق عالي الجودة ويعمل بشكل جيد. يمكنك العثور على أحدث الأنميات الرائجة هنا ؛ ومع ذلك ، قد لا تتمكن من مشاهدتها جميعًا مجانًا. ولكن ، يحتوي هذا التطبيق على مجموعة جيدة من الرسوم المتحركة المجانية لمشاهدتها ، بما في ذلك حلقات جديدة من العروض الشعبية مثل Attack on Titan و One Piece و Cowboy Bebop والمزيد 
ملحوظة : ربما الموقع لا يظهر في بعض البلدان العربية وقد تحتاج لمراجعة هذه التدوينة من أجل الولوج إلى خدمات الموقع  5 طرق لكسر المواقع المحجوبة بروكسي 2021 

افضل موقع افلام انمي VRV

تطبيق لمشاهدة الأنمي مجاني تمامًا ، هذا التطبيق رائع. كل عرض متاح على هذا التطبيق مجاني مع الإعلانات. يتيح لك الاشتراك المتميز مشاهدة حلقات جديدة تمامًا وإزالة الإعلانات.
يجمع هذا التطبيق أغلب حلقات الأنمي المجانية من خدمات البث المختلفة ويعرضها على منصة واحدة سهلة الاستخدام. يمكنك إضافة عروض إلى قائمة المشاهدة ، أو البحث عن عروض معينة ، أو تصفح القنوات المختلفة التي تعرض مصادر VRV منها.
للأسف هذا الموقع كالموقع السابق لاتسطيع الولوج له إلى بستخدام vpn أو بعض المواقع لكسر البروكسي

برنامج مشاهدة انمي للايفون Tubi

Tubi هو تطبيق مجاني تمامًا حيث يمكنك الاختيار من بين مكتبة واسعة من البرامج التلفزيونية والأفلام لمشاهدتها. هناك العديد من عروض وأفلام الحركة الحية على Tubi ، ولكن هناك أيضًا مجموعة واسعة من عناوين الرسوم المتحركة المتاحة على خدمة البث المباشر.
Tubi رائع لأنك تحصل على جميع وظائف خدمة بث أكبر مجانًا والعديد من أفلام الرسوم المتحركة والعروض للاختيار من بينها. الجانب السلبي الوحيد هو أن Tubi يشغل الإعلانات أثناء البث ، لكنها لن تكون مربكة عندما تشاهدها مجانًا.

أفضل موقع لمشاهدة الأنمي مدبلج YouTube

مكان واحد قد لا تفكر فيه للبحث هو موقع YouTube. يحتوي موقع بث الفيديو هذا على الكثير من حلقات الرسوم المتحركة المتاحة ، ومن السهل العثور على حلقات لأنيمي شهير مثل Death Note و Naruto و One Piece والمزيد.
على الرغم من أن العثور على الحلقات بالترتيب الزمني قد يكون أصعب قليلاً من خدمة البث ، إلا أن المزايا تتمثل في أنك لست بحاجة بالضرورة إلى الاشتراك في أي شيء ، ويمكنك مشاهدتها مجانًا. قد تفاجأ بعدد مسلسلات الأنمي الكاملة التي يمكنك العثور عليها على YouTube.

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق