أدخل كلمة للبحث

السبت، 22 مايو 2021

تحميل برنامج مضاد للفيروسات للكمبيوتر مجانا للويندوز والماك 2023

تحميل برنامج مضاد للفيروسات للكمبيوتر مجانا للويندوز والماك 2021

أفضل برنامج مضاد فيروسات 2021 

هل لديك جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows؟ فأنت بحاجة إلى تثبيت برنامج مكافحة الفيروسات. لا تريد أن تنفق أي شيء عليها؟ لدينا قائمة بأفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية.
يحتوي Windows 10 على برنامج مكافحة فيروسات مدمج يسمى Windows Defender ، وهو أكثر من يحمله ضد المنافسين الآخرين المجانيين. لكن لا يمكن أن تتطابق تمامًا مع الميزات والراحة التي توفرها أفضل حماية من الفيروسات مدفوعة الأجر.
تقدم أفضل برامج مكافحة الفيروسات المدفوعة أيضًا ميزات تتجاوز الحماية الأساسية من البرامج الضارة.
عادةً ما يقدم أفضل صانعي برامج مكافحة الفيروسات العديد من منتجات Windows المدفوعة التي تتمتع بحماية متطابقة من البرامج الضارة ولكن المزيد من الميزات الإضافية مع ارتفاع الأسعار.

ما هي أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية؟

ليس هناك شك: قد يكون Kaspersky Security Cloud Free Antivirus أفضل برنامج مجاني لمكافحة الفيروسات رأيناه على الإطلاق.
إنه يتمتع بحماية ممتازة من البرامج الضارة ، وعددًا جيدًا من الوظائف والميزات الإضافية ، وتأثير أداء النظام صغير جدًا لدرجة أن جهاز الكمبيوتر الخاص بنا أصبح في الواقع أسرع قليلاً. يتيح لك أيضًا جدولة عمليات الفحص ولديه خيار المسح السريع.
Bitdefender Antivirus Free Edition ، الذي كان مفضلًا لدينا ، لا يزال هو الخيار الأفضل لمكافحة الفيروسات "اضبطه ونسيانه". إنه يعتني بنفسه ولا يحتاج إلى تدخل المستخدم. إذا كنت بحاجة إلى وضع برنامج مكافحة فيروسات على جهاز كمبيوتر أجدادك ، أو كنت تفضل عدم التفكير في برنامج مكافحة الفيروسات على الإطلاق ، فهذا هو الحل الأمثل.
النائم هنا هو Windows Defender ، المعروف أيضًا باسم Windows Defender Antivirus ، والذي تم تضمينه في نظامي التشغيل Windows 8.1 و 10. لقد اعتاد أن يكون مزحة ، ولكنه تحسن بسرعة ليصبح أحد أفضل برامج مكافحة الفيروسات الموجودة.
لا يزال Defender يفتقر إلى الميزات إلى حد ما مقارنة ببرامج مكافحة الفيروسات المدفوعة ، أو حتى بعض البرامج المجانية ، لكن معدلات اكتشاف البرامج الضارة تفوق معدلات العديد من العلامات التجارية المدفوعة.
إذا كنت تريد ميزات مثل مدير كلمات مرور غير محدود أو متصفح ويب متشدد ، فقد يكون Avast Free Antivirus مناسبًا لك. لكن الحماية من البرامج الضارة ليست جيدة مثل الثلاثة السابقة ، وتأثير أدائها أثقل.
يمتلك AVG الشقيق نفس محرك الكشف عن البرامج الضارة ، لكنه يفتقر إلى قائمة Avast الكاملة من الميزات الإضافية المفيدة. كل ما تقدمه AVG حقًا هو آلة تمزيق الملفات ومحسن النظام.
يجب أن نذكر شيئًا واحدًا ليس حتى برنامجًا مضادًا للفيروسات ، لكننا نوصي به على أي حال: Malwarebytes Free.
بينما تحاول برامج مكافحة الفيروسات منع إصابة جهازك بالبرامج الضارة ، فإن Malwarebytes هو طاقم التنظيف ، حيث يتخلص من أي برامج إعلانية أو برامج غير مرغوب فيها. إنه يعمل جيدًا جنبًا إلى جنب مع أي برنامج مكافحة فيروسات.

أفضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر

1. Kaspersky Security Cloud Free

أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية
لا تتحدث Kaspersky كثيرًا عن منتجها المجاني المضاد للفيروسات ، وقد تجد صعوبة في العثور على صفحة تنزيل برامج Kaspersky المجانية على موقع الشركة على الويب.
هذا سيء للغاية ، لأن Kaspersky Security Cloud Free هو أفضل منتج مجاني لمكافحة الفيروسات اختبرناه على الإطلاق. لم نشهد مطلقًا مثل هذا المزيج من الحماية الممتازة والميزات الإضافية في برنامج مكافحة فيروسات مجاني.
يحتوي على واجهة مشرقة ومفهومة ، والكثير من إمكانات التخصيص وحماية Kaspersky من البرامج الضارة التي لا تقبل المنافسة. يتيح لك البرنامج أيضًا جدولة عمليات الفحص ، وكان تأثيره على الأداء صغيرًا جدًا لدرجة أنه في الواقع يسرع آلة الاختبار الخاصة بنا قليلاً.
تشمل الميزات الإضافية المفيدة في Kaspersky أداة تمزيق الملفات ولوحة مفاتيح على الشاشة وماسح ضوئي للبريد الإلكتروني. ومع ذلك ، فإن إدارة كلمات المرور وخدمة VPN محدودان إلى حد ما ، ما لم تدفع.

2. Bitdefender Antivirus Free Edition

أفضل برامج الحماية من الفيروسات ضبطه ونسيانه
مقارنة ببرامج مكافحة الفيروسات مدفوعة الأجر الكبيرة والثقيلة والمحملة بأجراس وصفارات إضافية ، فإن Bitdefender Antivirus Free Edition يشبه السيارة الرياضية في منتصف الستينيات ، حيث تم تجريده من الأساسيات ولكنه لا يزال يوفر الكثير من القوة.
لا يقدم Bitdefender Antivirus Free Edition سوى الأساسيات. لا يوجد مدير كلمات مرور ولا وضع ألعاب ولا عمليات مسح سريعة ولا جدولة مسح ضوئي. يمكنك إدارة البرنامج من أيقونة علبة النظام الخاصة بالبرنامج ، لكنك لا تحتاج حقًا إلى التفاعل مع Bitdefender Antivirus Free Edition بعد التثبيت.
ومع ذلك ، فإن Bitdefender Antivirus Free Edition لديه محرك ممتاز للكشف عن البرامج الضارة من Bitdefender ، والذي يقع أسفل كاسبيرسكي ونورتون في تصنيفات الاختبارات المعملية.
إنه أفضل برنامج مضاد فيروسات مجاني إذا كنت تريد حلًا أمنيًا يمكنك إعداده ثم نسيانه. إنه مثالي أيضًا إذا كنت بحاجة إلى حماية الكمبيوتر الخاص بأحد الأقارب المسنين ولكن ليس لديك الوقت لإدارة برامج مكافحة الفيروسات من بعيد.

3. Malwarebytes Free

افضل انتي فايروس للاندرويد
Malwarebytes Free ، المعروف سابقًا باسم Malwarebytes Anti-Malware ، ليس برنامجًا مضادًا للفيروسات. بدلاً من ذلك ، إنها أداة مفيدة جدًا لإزالة البرامج الضارة.
ماهو الفرق؟ على عكس برامج مكافحة الفيروسات ، لا يمكن لبرنامج Malwarebytes Free منع إصابة جهاز الكمبيوتر. ولكنه يقوم بعمل ممتاز في تنظيف البرامج الضارة الموجودة بالفعل على نظامك ، بالإضافة إلى إزالة البرامج الإعلانية (القانونية) والبرامج غير المرغوب فيها التي غالبًا ما يتجاهلها برنامج مكافحة الفيروسات.
لا يتداخل برنامج Malwarebytes Free مع أي برنامج مكافحة فيروسات تم تثبيته بالفعل ، لذلك من الآمن تمامًا تثبيته جنبًا إلى جنب مع إحدى العلامات التجارية الموصى بها. 
نوصي باستخدام برنامج Malwarebytes Free كمكمل لأي من أفضل برامج مكافحة الفيروسات ، المجانية أو المدفوعة.

4. Windows Defender Antivirus 

مضاد الفيروسات مجاني
يعد برنامج مكافحة الفيروسات المدمج من Microsoft جيدا. على الرغم من أن Windows Defender لا يتفوق تمامًا على Bitdefender أو Kaspersky في الاختبارات المعملية للحماية من البرامج الضارة ، إلا أنه يتفوق على Avast و AVG ومعظم منتجات مكافحة الفيروسات المجانية الأخرى أثناء العمل تقريبًا خلف الكواليس.
لن تحصل على العديد من الميزات الإضافية مع Windows Defender نفسه ، ومع ذلك ، فإن Windows 10 به ضوابط أبوية ، ووضع ألعاب وحماية لمتصفحي Edge و Internet Explorer الخاص به. لا يوجد مدير كلمات مرور أو VPN مدمج ، ولكنك أيضًا لن تزعجك النوافذ المنبثقة التي تحاول بيعك إلى برامج مكافحة الفيروسات المدفوعة.

5. AVG AntiVirus Free

تشارك AVG محركًا لائقًا ، وإن لم يكن مميزًا ، للكشف عن البرامج الضارة مع شقيقها المشترك Avast مع تأثير أخف بكثير على أداء النظام.
لكن AVG AntiVirus Free لديه أيضًا ميزات إضافية مفيدة أقل بكثير من Avast Free Antivirus. في حين أن الأخير عبارة عن مجموعة أمان مجانية تقريبًا مع الكثير من الأجراس والصفارات ، فإن AVG AntiVirus Free هو الطفل الهادئ .
النبأ السار هو أن مجموعة AVG الواسعة من خيارات التخصيص ومازالت متوفرة ، كما أن واجهتها مفتوحة وسهلة الاستخدام. الأخبار السيئة هي أنه مثل Avast Free Antivirus ، فإن AVG AntiVirus Free يخطرك باستمرار للترقية إلى برامج مكافحة الفيروسات المدفوعة.
الأسوأ من ذلك كله ، نظرًا لاكتشافه المتوسط للبرامج الضارة وندرة الميزات الإضافية ، لا يوجد سبب مقنع لاختيار AVG AntiVirus Free على برنامج Microsoft Defender المدمج والأفضل بشكل عام.

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق