أدخل كلمة للبحث

الثلاثاء، 9 مايو 2023

كيفية تسريع لعبة fc موبايل على الهاتف الذكي

تسريع لعبة فيفا موبايل

حل مشكله بطئ لعبه فيفا و تسريعها

تعتبر FIFA 23 لعبة رائعة ، لكن العديد من لاعبي موبايل أبلغوا عن مشكلات التأخر. إذا كنت أحدهم ، فلا داعي للقلق - فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لإصلاح المشكلة. إذا كنت من محبي سلسلة ألعاب الفيديو FIFA ، فمن المحتمل أنك تتطلع إلى إصدار FIFA 23. ومع ذلك ، قد تشعر بالقلق إزاء التقارير التي تفيد بتأخر اللعبة على موبايل. في حين أن هذا بالتأكيد سبب للقلق ، إلا أن هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لإصلاح المشكلة.

طريقة ازالة لاق من لعبة فيفا

تتعطل تطبيقات Android و iOS بسبب عوامل عديدة. بالنسبة للبعض ، قد تكون الأعطال ناتجة عن ترميز ضعيف أو غير فعال ، بينما قد يعاني البعض من أداء ضعيف لتطبيقهم بسبب مشكلة داخل أجهزتهم.
بالنسبة للعبة عبر الإنترنت مثل FIFA Mobile ، قد يكون اتصالك أيضًا عاملاً يمكن أن يؤثر على الأداء الكلي للعبة عبر الإنترنت.
قضايا الخادم.
اتصال بطيء.
قد يؤدي بطء الاتصال بالإنترنت أو انقطاعه باستمرار أثناء لعب FIFA Mobile إلى تأخر الشبكة ، وفي بعض الحالات ، التعطل. قد يواجه تطبيق مثل FIFA Mobile خطأ داخليًا لا يمكنه حله إذا لم يتمكن من تنزيل جميع البيانات الضرورية في أي وقت معين لأن الاتصال لديك ضعيف أو بطيء ، أو عندما يستمر الاتصال في الانقطاع.
معدات الشبكة غير المستجيبة.
قد تحدث أيضًا مشكلات في الاتصال عند لعب لعبة عبر الإنترنت مثل FIFA Mobile إذا كانت الشبكة أو جهاز التوجيه الذي تتصل به لا يعمل بشكل صحيح. إذا تعطل FIFA Mobile فقط عندما تكون متصلاً بشبكة wifi معينة ، مثل عندما تكون في المنزل ، فتأكد من إعادة تشغيل جهاز التوجيه قبل اللعب مرة أخرى.
خلل في اللعبة .
لا توجد لعبة مثالية ، وفي بعض الأحيان ، قد تتعطل حتى الألعاب المصممة جيدًا بسبب مشكلات الترميز. هذا لا يعني أن FIFA Mobile مشفرة بشكل سيئ وفي الواقع ، العكس هو الصحيح. ومع ذلك ، هناك ببساطة الكثير من الأشياء التي يجب مراعاتها عندما يتعلق الأمر ببناء تطبيق يمكن التغاضي عنه على طول الطريق.
يقوم المطورون بإصلاح الأخطاء المعروفة والمشكلات التي تم الإبلاغ عنها عبر التصحيحات أو التحديثات ، لذا تأكد من تثبيتها فور توفرها.
ملفات اللعبة التالفة.
في بعض الأحيان ، قد تتلف ملفات اللعبة أو تتلف بعد التحديث ، أو عندما يغير شيء ما بعض الملفات الهامة في النظام. قد تقوم بعض البرامج الضارة أيضًا بتغيير أو إعادة ترتيب أشياء معينة قد تسبب مشاكل مع بعض التطبيقات.
كيفية إصلاح مشكلة تعطل FIFA Mobile

فيما يلي الحلول التي يمكنك تجربتها إذا وجدت نفسك تتعامل مع مشكلات تعطل FIFA Mobile.

إصلاح # 1: تحقق من حالة خادم اللعبة.
يمكنك التحقق من وجود أي مشكلات مستمرة في الخادم إما بالانتقال إلى موقع EA الرسمي أو باتباع صفحة Twitter الخاصة بالمطور.
إصلاح # 2: أعد تشغيل جهازك.
إذا تأكدت من عدم وجود مشكلة في خادم FIFA mobile على الإطلاق ، فإن خطوتك التالية هي إعادة تشغيل جهازك. هذا فقط للتأكد من تحديث النظام ، والذي نأمل أن يزيل الخطأ الذي يتسبب في تعطل التطبيق.
إصلاح # 3: تحقق من وجود تحديثات.
يتم تحديث FIFA Mobile تلقائيًا تقريبًا لأن اللعبة لن تسمح لك باللعب عبر الإنترنت إذا كان العميل أو التطبيق قديمًا. ومع ذلك ، تأكد من تثبيت أي تحديث متوفر للعبة بعد إعادة تشغيل جهازك للتأكد فقط.
الإصلاح رقم 4: قم بإجراء اختبار السرعة.
الشيء المهم الآخر الذي تريد القيام به هنا هو التأكد من أن اتصالك بالإنترنت سريع بما يكفي للسماح لك بلعب FIFA Mobile بشكل طبيعي. ما عليك سوى فتح مستعرض ويب على هاتفك المحمول وإجراء اختبار سرعة للتحقق من سرعة التنزيل والتحميل. يجب أن يكون لديك سرعة تنزيل وتحميل لا تقل عن 5 ميغابت في الثانية إذا كنت تريد اللعب عبر الإنترنت بهذه اللعبة.
الإصلاح رقم 5: استخدم wifi.
إذا كانت المشكلة متعلقة باتصال البيانات ، فحاول التبديل إلى اتصال wifi أسرع وأكثر استقرارًا ومعرفة ما إذا كان ذلك سيقضي على الأعطال. إذا توقف FIFA mobile عن التعطل في شبكة wifi ، فقد تواجه مشكلة في اتصال بيانات هاتفك المحمول.
إذا لم يكن هناك فرق سواء كنت تلعب على wifi أو بيانات الجوال ، فإن خطوتك التالية هي معرفة ما إذا كان تحديث إعدادات الشبكة بجهازك سيساعدك. تختلف الخطوات الدقيقة لهذا الإجراء باختلاف الجهاز ، لذا تأكد من إجراء بحث سريع على Google حول كيفية القيام بذلك على هاتفك.
إصلاح # 7: دورة تشغيل جهاز التوجيه الخاص بك.
إذا تعطل FIFA mobile فقط عندما تكون على شبكة wifi بالمنزل ، فتأكد من إعادة تشغيل جهاز التوجيه أو تشغيله. للقيام بذلك ، ما عليك سوى إيقاف تشغيل جهاز التوجيه أولاً ، ثم فصله عن مصدر الطاقة لمدة 30 ثانية. بعد ذلك ، أعد توصيل كل شيء وتحقق من المشكلة مرة أخرى.
إصلاح # 8: مسح ذاكرة التخزين المؤقت أو إعادة تعيين اللعبة.
في بعض الأحيان ، قد يُعزى تعطل اللعبة في كل من Android إلى ذاكرة التخزين المؤقت التالفة. حاول مسح ذاكرة التخزين المؤقت لجهازك ومعرفة ما إذا كان ذلك سيساعدك. مرة أخرى ، استخدم بحث Google لمعرفة كيفية القيام بذلك إذا لم تجربه من قبل.
إصلاح رقم 9: حذف وإعادة التثبيت.
إذا لم يساعد أي من الحلول المذكورة أعلاه ، ففكر في حذف اللعبة وإعادة تثبيتها.
إصلاح رقم 10: تثبيت تطبيق gaming mode.
واخيرا إستخدم تطبيق لإزالة التطبيقات التي تشتغل في الخلفية و عدم إظهار الإشعارات التي قد تجعل اللعبة تتشنج
تحميل تطبيق لحل مشكلة اللاج في فيفا موبايل : برنامج فريمات فيفا موبايل

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق