أدخل كلمة للبحث

الجمعة، 21 مايو 2021

5 طرق لكسر المواقع المحجوبة بروكسي 2023 | كسر بروكسي للكمبيوتر

كيفية كسر البروكسي للمواقع المحجوبة

كيفية كسر البروكسي للمواقع المحجوبة

في عصر حرية التعبير ، تبدو مجرد حقيقة أنك قد تحتاج إلى البحث في Google عن عبارة "كيفية إلغاء حظر المواقع الإلكترونية" بمثابة نكتة قاسية.
لحسن الحظ ، توجد طرق متعددة للوصول إلى المواقع المحظورة ، بغض النظر عما إذا تم حظرها من قبل مدرستك أو مكان عملك أو الحكومة نفسها (مثلا كالصين).
تعد الشبكات الخاصة الافتراضية (VPN) والبروكسيات المفتوحة وملحقات المستعرض المختلفة من بين الطرق العديدة التي ستساعدك على إلغاء حظر أي موقع تريده.
في هذه المقالة ، سأصف ثماني طرق تتيح لك تصفح الويب بحرية ، وتجاوز الرقابة والقيود الجغرافية .أي كسر المواقع المحجوبة بروكسي. 

5 طرق لكسر حماية البروكسي 

1. استخدم VPN لإلغاء حظر أي موقع تريده

ربما تكون الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) هي أفضل طريقة لإلغاء حظر مواقع الويب ، خاصة إذا كنت بحاجة إلى الوصول إلى المحتوى المقيد بشكل منتظم.
باختصار ، VPN هي أداة تقوم بتشفير حركة المرور على الإنترنت وتتيح لك تزوير عنوان IP الخاص بك حتى لا يتمكن أي شخص من رؤية موقعك الحقيقي ، مما يسمح لك بالوصول إلى مواقع الويب المحظورة جغرافيًا ، على سبيل المثال نتفليكس الولايات المتحدة. في الوقت الحالي ، تعد أيضًا الأداة الأكثر شيوعًا لمكافحة الرقابة على الإنترنت - بدلاً من الوصول إلى موقع ويب مباشرةً ، فأنت تفعل ذلك من خلال خادم VPN ، مما يعني أن مزود خدمة الإنترنت لديك لا يعرف ما تفعله ولا يمكنه حظره أنت.
أفضل شيء عن الشبكات الافتراضية الخاصة هو أنها تجعل نشاطك على الإنترنت مجهولاً تمامًا. وبهذه الطريقة ، لن يتمكن حتى مزود خدمة الإنترنت من تعقبك عند إلغاء حظر مواقع الويب المقيدة في بلدك (أو مكتبك).
بالإضافة إلى ذلك ، يقدم معظم موفري VPN تطبيقات لمنصات مختلفة. على سبيل المثال ، تمتلك NordVPN تطبيقات أصلية لأنظمة Windows و Linux و Android و Mac و iOS والمزيد. يفتح هذا الكثير من الاحتمالات لإلغاء حظر المواقع وقتما تشاء ، بغض النظر عن نوع الجهاز الذي تستخدمه. 
مستوى الأمان: مرتفع
الايجابيات
مجهول تماما
فرصة كبيرة لإلغاء حظر أي موقع
يسمح لك بمشاهدة المحتوى المقيد جغرافيا
يقدم دعم العملاء
سلبيات
يحتاج إلى التثبيت
عادة ليست مجانية

2. قم بإلغاء حظر المواقع باستخدام بروكسي مفتوح

5 طرق لكسر المواقع المحجوبة بروكسي 2021 | كسر بروكسي للكمبيوتر
إذا كنت في عجلة من أمرك أو كنت بحاجة إلى إلغاء حظر صفحة على جهاز كمبيوتر عام ، فإن استخدام موقع ويب وكيل هو أفضل طريقة للقيام بذلك.
تمامًا مثل الشبكات الافتراضية الخاصة ، تخفي الخوادم الوكيلة عنوان IP الحقيقي الخاص بك من موقع الويب ، بالإضافة إلى عنوان IP لموقع الويب من حكومتك أو مكان عملك أو جامعتك. استخدام البروكسي مجاني ولا يتطلب أي تثبيت ، مما يجعله أداة مثالية للالتفاف حول القيود في العمل أو المدرسة أو المكتبة العامة. يمكن للوكلاء أيضًا فتح بعض الصفحات المقيدة جغرافيًا ، ولكن لن يحالفك الحظ مع خدمات البث الكبيرة مثل Netflix.
الوكلاء لديهم عيوبهم الخاصة. قد يقوم بعض موفري البروكسي بمراقبة نشاطك عبر الإنترنت أو حتى تسريب عنوان IP الخاص بك ، ويفشلون في السماح لك بإلغاء حظر المواقع على الإطلاق.
أيضًا ، قد تحظر مدرستك أو مكان عملك مواقع الوكيل نفسها. لحسن الحظ ، نظرًا لأن عدد مواقع الخادم الوكيل على الويب ضخم ، فمن المحتمل أن تجد موقعًا غير مدرج في القائمة السوداء.
مستوى الأمان: متوسط
الايجابيات
لا يلزم التثبيت
عادة مجانا
يفتح بعض المحتوى المقيد جغرافيًا
سلبيات
قد تجمع البيانات الخاصة بك
يمكن وضعها في القائمة السوداء من قبل المسؤول
قد تفشل في إلغاء حظر المواقع
خوادم محدودة
عادة ما تكون بطيئة للغاية

3. قم بتثبيت ملحق متصفح VPN أو بروكسي

5 طرق لكسر المواقع المحجوبة بروكسي 2021 | كسر بروكسي للكمبيوتر
إذا كنت بحاجة إلى إلغاء حظر موقع ديناميكي مثل Youtube أو Twitter أو Amazon ، فقد لا يكون الوكيل المستند إلى موقع الويب كافيًا. بدلاً من ذلك ، يمكنك محاولة تثبيت وكيل في شكل امتداد متصفح لمتصفح Chrome أو Edge أو Firefox. سيساعدك هذا النوع من أدوات إلغاء حظر مواقع الويب على التصفح بسهولة ، مما يتيح لك اختيار خوادم مختلفة حسب احتياجاتك.
قد ترغب أيضًا في تجربة امتداد متصفح VPN كبديل لتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تقدم معظم شبكات VPN ذات العلامات التجارية الكبيرة وظائف إضافية يمكنك استخدامها مع متصفحك المفضل.
مستوى الأمان: مرتفع
الايجابيات
يشفر اتصالك
فرصة كبيرة لإلغاء حظر المواقع
يتيح لك الوصول إلى مواقع البث المقيدة جغرافيًا
سلبيات
عادة ليست مجانية
يتطلب التثبيت على المتصفح

4. استخدم متصفح Tor لإلغاء حظر المواقع المحظورة 

متصفح Tor هو أداة مجانية مفتوحة المصدر لإخفاء الهوية على الإنترنت تم إنشاؤها كرد فعل للرقابة على الإنترنت.
من خلال إرسال بياناتك عبر شبكة من الخوادم التطوعية ، فإنه يخفي عنوان IP الخاص بك من الخادم الوجهة ويخفي عنوان IP للخادم الوجهة من مزود خدمة الإنترنت الخاص بك. نتيجة لذلك ، يعد متصفح Tor أداة رائعة لإلغاء حظر المواقع.
  قم بتنزيل Tor واستخدمه كمتصفح عادي. ضع في اعتبارك أن سرعة الاتصال قد تنخفض أثناء استخدام Tor ، وأن بعض مواقع الويب قد تظل محظورة.
مستوى الأمان: مرتفع
الايجابيات
مجاني تماما
100٪ إخفاء الهوية
تشفير حركة المرور
الوصول إلى الويب العميق
سلبيات
لا يوجد وصول إلى Netflix
سرعة أبطأ
تقوم بعض المواقع بحظر عقد Tor
يتطلب التثبيت

5. عرض المحتوى المحظور بواسطة ترجمة جوجل

5 طرق لكسر المواقع المحجوبة بروكسي 2021 | كسر بروكسي للكمبيوتر
على الرغم من أن هذا قد يبدو مزحة ، يمكنك في الواقع إلغاء حظر (أو بالأحرى "الوصول إلى المحتوى على") المواقع باستخدام ترجمة Google القديمة الجيدة.
ما عليك سوى لصق موقع الويب الذي تريد إلغاء حظره في الحقل حيث ستكتب النص الذي تريد ترجمته. ثم ، انقر على الرابط الذي يأتي في قسم الترجمة وستتمكن من الوصول إلى الصفحة!
ومع ذلك ، يجب أن تدرك أن جودة المحتوى المعروض قد تكون مخيبة للآمال. قد ترى حتى النص فقط بدلاً من التنسيق المعتاد. بالإضافة إلى ذلك ، قد لا تتمكن من النقر فوق الروابط المعروضة على موقع الويب.
نتيجة لذلك ، لا تكون خدمة الترجمة من Google مفيدة إلا عندما تحتاج إلى إلغاء حظر موقع للحصول على معلوماته ، على سبيل المثال مقال أو موضوع المنتدى.
مستوى الأمان: منخفض
الايجابيات
سهل الاستخدام
بحرية مطلقة
سلبيات
لا يوجد تشفير للبيانات
قد لا يحافظ على التصميم الأصلي
يعمل فقط على أجهزة الكمبيوتر

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق