أدخل كلمة للبحث

الأربعاء، 27 يناير 2021

افضل مواقع لتحميل برامج مجانية كاملة للكمبيوتر بعد الفورمات

موقع تحميل برامج
 تحميل برامج كمبيوتر مجانا

افضل موقع تحميل برامج كمبيوتر مجانا

لقد ولت الأيام التي تدفع فيها أموالًا ضخمة للحصول على البرنامج. يمكنك الآن الحصول على بعض من أفضل البرامج عالية الجودة مجانًا. هناك الكثير من البرامج المجانية والتطبيقات والألعاب وأدوات النظام والأدوات المساعدة والأمان وأدوات مكافحة الفيروسات المتاحة للتنزيل مجانًا. المشكلة هنا هي إلى أين تذهب لتنزيل ملفات البرامج المجانية هذه؟
هناك العديد من مواقع تنزيل البرامج المجانية حيث يمكنك الحصول على أي تطبيقات أو ملفات تريدها. تقدم مواقع تنزيل البرامج هذه مجموعة كبيرة من الملفات للتنزيل المجاني. إنها متجر شامل لأحدث تطبيقات البرامج.
سيوفر أي موقع تنزيل برامج موثوق به العديد من الملفات التقنية والألعاب وبرامج مكافحة الفيروسات والتطبيقات والأدوات وحتى الأفلام.
هناك مواقع تنزيل مدفوعة ومجانية. تشتهر مواقع تنزيل البرامج بمجموعتها المجانية من الملفات ذات الصلة. إذا كنت تبحث عن أفضل مواقع التنزيل وأكثرها أمانًا ، فقد قمنا بتغطيتك بالقوائم التالية لافضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا للكمبيوتر.
نبدأ هذه التدوينة بافضل موقع لتحميل البرامج ولتحميل العاب الكمبيوتر.  

1. Download.com


إذا كنت تبحث عن موقع ويب مرجعي لتنزيل برنامج ، يمكنك زيارة download.com. يعد هذا الموقع من بين أفضل مواقع البرامج المجانية حيث يمكنك الحصول على أي ملف تحتاجه. يعد موقع Download.com أحد أقدم مواقع تنزيل البرامج المجانية. تم إنشاؤه في عام 2006. تمتلك CNet وتدير الموقع.
CNet هو اسم كبير عندما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا والمنتجات الرقمية المبتكرة. نظرًا لطبيعة خدماتهم ، فقد تمكنوا من إنشاء موقع مجاني لتنزيل البرامج.
عندما يتعلق الأمر بملفات مفيدة للتنزيل ، فإن موقع الويب له بصمة رقمية واسعة النطاق. يأتي مع مجموعة كبيرة من برامج الكمبيوتر من مزودي أنظمة مختلفين. يمكنك تنزيل الملفات لأنظمة Mac و Linux و Windows وتطبيقات الهواتف المحمولة أيضًا.
علاوة على ذلك ، يعد الموقع موقع تنزيل آمنًا للحصول على أدوات وخدمات وتطبيقات قائمة على الويب. يحتوي الموقع على قسم خاص بجمع البرامج. يحتوي هذا القسم على أكثر من 100000 تنزيل تجريبي وبرامج مجانية وتنزيلات تجريبية. يعتبر مراجعو الصناعة التنزيل أحد أفضل مواقع تنزيل البرامج. إذا كنت مستخدمًا مسجلاً في موقع البرامج المجانية ، فيمكنك مراجعة وتقييم الملفات التي تم تنزيلها.
رابط الموقع : https://download.cnet.com/

2. FileHippo.com

افضل مواقع لتحميل برامج مجانية كاملة
تم تصنيف موقع FileHippo.com بدرجة عالية باعتباره أحد أفضل مواقع تنزيل برامج الإصدار الكامل المجاني. إذا قمت بزيارة هذا الموقع ، فستحصل على الكثير من البرامج التجريبية المجانية لتنزيلها. كمستخدم مسجل ، يمكنك الحصول على أفضل التنزيلات المجانية.
علاوة على ذلك ، يأتي موقع الويب مع مدقق ملف FileHippo Update. هذه الأداة عبارة عن نظام ملفات صغير يتصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن البرنامج الذي قمت بتثبيته من موقع الويب. تتيح لك الأداة بعد ذلك معرفة ما إذا كانت هناك تحديثات للملف. يعد موقع FileHippo.com أحد أفضل مواقع تنزيل البرامج.
رابط الموقع : https://filehippo.com/

3. FileOur

FileOur هو موقع آمن للغاية. من هذا الموقع ، يمكنك تنزيل أي برنامج لنظام تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا داعي للقلق بشأن البرامج الضارة أو الفيروسات الموجودة على هذا الموقع. لأنه من خلال هذا الموقع يمكنك تنزيل البرنامج المطلوب مباشرة من خادم الناشر.
في هذا ، تم ترتيب جميع البرامج في فئات مختلفة على التوالي مثل Antivirus ، Audio ، Backup ، Bangla Software ، Browser ، Cleaner ، Communication ، Compression ، Converter ، Design ، Desktop Tools ، Download Managers ، Driver ، Emulator ، Encryption ، إدارة الملفات ، الألعاب ، الرسوم البيانية ، الإنترنت ، الخرائط ، Messenger ، الوسائط المتعددة ، الشبكة ، برنامج Office ، المشغل ، الاسترداد ، سطح المكتب البعيد ، مسجل الشاشة ، الأمان ، النظام ، برنامج الكتابة ، برامج إلغاء التثبيت ، الأدوات المساعدة ، برامج تحرير الفيديو ، تصميم الويب والمزيد
FileOur Software هو موقع تنزيل برامج شهير لكل من البرامج التجريبية والتجريبية.
رابط الموقع :https://www.fileour.com/

4.ZDNet Download

ZDNet هي واحدة من أفضل مواقع تنزيل البرامج المجانية لأنها أكبر مجموعة لتنزيل البرامج المجانية. إذا قمت بزيارة موقع الويب ، يمكنك البحث بسهولة عن برامج لأنظمة مختلفة. يمكنك البحث عن البرامج والتطبيقات لأجهزة Mac و Windows والهواتف المحمولة.
تعتبر مجموعة مواقع الويب هي الأفضل عندما يتعلق الأمر بتنزيل برامج متخصصة. تمت ترقية موقع الويب منذ وقت ليس ببعيد لتقديم خدمة تنزيل برامج وتطبيقات مبسطة وسلسة.
وبالتالي ، يبدو الموقع أفضل بكثير الآن ولديه مجموعة محسّنة من البرامج والتطبيقات أكثر من ذي قبل. ZDNet download هو موقع مجاني لتنزيل البرامج لكل من البرامج التجريبية والتجريبية.
رابط الموقع :https://downloads.zdnet.com/

5. Softpedia.com

افضل مواقع لتحميل برامج مجانية كاملة
سيتعرف الأشخاص الذين يستخدمون مواقع التنزيل المجانية بانتظام على موقع softpedia.com باعتباره موقع الويب هذا من بين مواقع التنزيل الأكثر أمانًا. يساعد المستخدمين من خلال فهرسة المعلومات مع توفير مسار سلس لتنزيل البرامج.
علاوة على ذلك ، أثناء استخدام خدمات البرامج التي يتم تنزيلها من الموقع ، هناك موارد مفيدة أخرى عليها. يعمل موقع Softpedia.com كمصدر موثوق للأخبار ذات الصلة. يقوم بفهرسة أخبار الترفيه والصحة والعلوم والتكنولوجيا الشعبية.
يتم ترتيب البرامج والتطبيقات في فئات مختلفة لتمكين الزوار من العثور على الملفات وتحديد موقعها بسرعة. تم تصميم مسارات الملفات لأدوات التنزيل المحددة ، تمامًا مثل مسارات ملفات الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows.
يتيح موقع التنزيل المجاني للمستخدمين التمييز بين الملفات حسب المعايير. يمكنك تحديد الملفات بناءً على تاريخ آخر تحديث لها أو عدد مرات التنزيل أو من تقييم المستخدم. علاوة على ذلك ، يتيح لك موقع الويب عرض الملفات في ثلاثة أوضاع مختلفة. هذه الأوضاع هي برامج كومبيوتري ومجانية وأوضاع عادية. تسهل هذه الميزة على المستخدمين التخلص من بعض فئات البرامج التي لا يحتاجونها.
رابط الموقع :https://www.softpedia.com/

6. filehorse.com

إذا كنت ترغب في تصفح مواقع تنزيل البرامج المجانية ، فربما تكون قد عثرت على موقع filehorse.com
يعرف الناس filehorse  كأحد أفضل مواقع تنزيل البرامج ذات السمعة الطيبة. لن يفوت زوار الموقع دليله الشهير. دليله عبارة عن مجموعة من البرامج المجانية ، والبرامج المشتركة ، والبرامج التجريبية المتاحة للتنزيل.
عندما يتعلق الأمر بالتطبيقات والبرامج الخاصة بأنظمة التشغيل الرئيسية ، يمكنك الحصول على الأفضل من filehorse . يمكنك بسهولة العثور على برامج لأنظمة Macintosh و Linux و Windows. إحدى الحقائق الفريدة في أن filehorse  هو أحد أفضل مواقع البرامج للتنزيل المجاني وهي أنه يمكنك الحصول على إصدارات أقدم من أنظمة تشغيل Windows. يعد موقع الويب أيضًا مصدرًا للأدوات والخدمات والتطبيقات المستندة إلى الويب.
رابط الموقع :https://www.filehorse.com/

7. FreewareFiles.com

تعد ملفات البرامج المجانية من بين أفضل مواقع تنزيل البرامج المجانية. كما يوحي الاسم ، فهو مصدر للبرمجيات الحرة. يحتوي على مجموعة حيث يتم سرد البرامج مفتوحة المصدر.
كمصدر مجاني للبرامج والتطبيقات ، تحتوي الملفات المجانية على أكثر من 16000 ملف مجاني يمكن للمستخدمين تنزيلها بسهولة على موقع الويب. يحتوي الموقع على برامج مصنفة في فئات مختلفة. يسهّل هذا التصنيف على المستخدمين التنقل في موقع الويب وتحديد موقع ملفات معينة بسهولة.
رابط الموقع :https://www.freewarefiles.com/

8.  MajorGeeks

هذا الموقع هو أحد مواقع تنزيل البرامج المجانية للمهووسين والمهوسين على حدٍ سواء. إذا كنت تبحث عن برامج وبرامج مجانية وبرامج كومبيوتري لتنزيلها ، فتفضل بزيارة MajorGeeks.
يساعدك موقع البرامج المجانية على تعظيم استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال توفير الأدوات ذات الصلة لكل من المستخدمين المتقدمين والمبتدئين. تمت إعادة تسمية الموقع من TweakFiles إلى MajorGeeks ومنذ ذلك الحين تم اعتباره أحد أفضل مواقع تنزيل البرامج المجانية.
يعد موقع التنزيل المجاني هذا مصدرًا رائعًا لتنزيلات البرامج المجانية المفيدة. يتم تشغيله بواسطة Tim و Jim ، وهما صديقان. يضفي المرح المذهل على الموقع لمسة شخصية ويحافظ على عودة مستخدميه إلى أحدث الإصدارات.
موقع الويب هو مصدر حسن السمعة للملفات مع سهولة الاستخدام. لا تُجري الملفات أي تغييرات حتى يتم تطبيقها على نظامك. كواحد من أفضل مواقع تنزيل البرامج ذات السمعة الطيبة ، يقوم MajorGeeks بفحص ملفاته للتأكد من جودتها قبل تحميلها للتنزيل.
كواحد من أكثر مواقع التنزيل أمانًا ، يتم فحص الملفات للتأكد من خلوها من الفيروسات وبرامج التجسس. يحتوي موقع الويب على مجتمع مستخدم مفيد وواسع الحيلة لمساعدتك في أي مشاكل تتعلق بتنزيلاتك.
رابط الموقع :https://www.majorgeeks.com/

9. FileCluster

هذا الموقع هو من بين أفضل مواقع تنزيل البرامج المجانية. كما أنها جديدة نسبيًا. تم إنشاء FileCluster في عام 2006 ، وهو متخصص في تزويد زواره بأحدث الملفات وتحديثها ، مثل البرامج والبرامج المجانية والبرامج المشتركة. يمكنك تحديد موقع برامج كومبيوتري ومجانية محددة بسرعة. هناك المزيد لهذا الموقع. يمكنك أيضًا تنزيل سمات WordPress الفريدة. كما أنها توفر أخبارًا محدثة حول شركات برمجيات معينة.
رابط الموقع :https://www.filecluster.com/

10. Soft32

الموقع هو موقع جيد لتنزيل البرامج المجانية. يقوم بانتظام بتحديث مجموعته من البرامج والملفات المجانية لمستخدميه.
علاوة على ذلك ، فإنه يوفر موقعًا سلسًا يمكن التنقل فيه بسهولة. إذا قمت بزيارة موقع الويب هذا ، يمكنك بسهولة الحصول على برامج تجريبية وبرامج مجانية لأنظمة Linux و Mac و Windows بالإضافة إلى تطبيقات الأنظمة المحمولة. يحتوي الموقع على مجموعة من برامج 90،000 تقريبًا. يحتوي أيضًا على منتدى Windows ، حيث يمكن مساعدة المستخدمين في أي مشكلات تتعلق بأنظمة تشغيل Windows الخاصة بهم.
رابط الموقع :https://www.soft32.com/

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق