أدخل كلمة للبحث

الجمعة، 11 سبتمبر 2020

أفضل 17 محاكي اندرويد خفيف وسريع للكمبيوتر في عام 2021

محاكي اندرويد للكمبيوتر

أفضل محاكي أندرويد للكمبيوتر لعام 2021

هناك العديد من الأسباب التي قد تجعل شخصاً ما راغباً في تشغيل أنظمة أندرويد أي بصيغة أخرى تحميل محاكي الاندرويد على أجهزة الكمبيوتر الشخصية. على سبيل المثال تريد تشغيل بعض من التطبيقات الأندرويد على الحاسوب بسبب عدم إمتلاكك لهاتف أندرويد أو قد يحاول مطورو التطبيقات اختبار التطبيقات قبل رفعها على لأنترنيت. و قد يرغب اللاعبون في استخدام الماوس ولوحة المفاتيح في ألعابهم.  أو إستخدام تطبيقات مثل الواتساب الى أخره وفي كل الأحوال، فإن محاكاة نظام التشغيل الاندرويد على الكمبيوتر الشخصي أمر ممكن، وهو أسهل بكثيراً مما كان عليه في الماضي. ولكن كل شيء آخر هنا يجب أن يعمل بشكل جيد لمعظم الأشخاص. 

أفضل محاكي أندرويد للكمبيوتر لعام 2021 

الاستخدامات الرئيسية الثلاثة لمحاكي الاندرويد  

وهناك ثلاثة استخدامات رئيسية .  الأول هو الأكثر شيوعاً وهو للألعاب .  يمكن للاعبين استخدام برامج محاكاة اندرويد على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لتسهيل تشغيل بعض الألعاب مثل بابجي موبيل و فري فاير .  فهي ليست مضطرة إلى الاعتماد على عمر بطارية جهازك، كما أن وجود وحدات ماكرو وغيرها من الحيل يساعد في هذه العملية.  في أغلب الحالات، لا تكون هذه الحيل الصغيرة غير قانونية (في أغلب الألعاب)، لذا فلا أحد يستطيع أن يواجه أي مشكلة في هذا الأمر لذالك قد بحث عن افضل محاكي العاب اندرويد .
أما ثاني حالة استخدام شائعة فهي التنمية.  يحب مطورو تطبيقات وألعاب اندرويد اختبار التطبيقات والألعاب على أكبر عدد ممكن من الأجهزة قبل تشغيلها.  عادة ما يكون محاكي Android Studio جيدًا لهذا النوع من العمل. 
النوع الرئيسي التالث هو الإنتاجية.  وهذا ليس شائعاً تقريباً لأن أجهزة Chromebook أرخص وافضل لاستخدام تطبيقات Android على شيء آخر غير الهاتف، وأغلب أدوات الإنتاجية هي أنظمة متعددة.  يعمل أي محاكي ألعاب كمحاكي إنتاجية إلى حد ما.  ومع ذلك، في هذا اليوم والعصر، نوصي بإجراء مسار Chromebook إذا كنت تريد تشغيل تطبيقات اندرويد في بيئة كمبيوتر محمول أو كمبيوتر.  ومن الأفضل على هذا النحو. 
وأخيرًا، بعض إخلاء المسؤولية.  في الوقت الحالي، لا تقوم أي محاكاة بتشغيل أحدث إصدارات اندرويد لحسن الحظ، لا تزال معظم التطبيقات والألعاب تعمل على الإصدارات الأقدم من اندرويد إليك إذا اخف وأفضل محاكي اندرويد للكمبيوتر يمكن تحميله على الويندوز 7 والويندوز 8.1 و الويندوز 10 والماك .

إليك أفضل محاكي أندرويد للكمبيوتر لعام 2021 

 هذه القائمة تتوفر على افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة وكذلك للأجهزة المتوسطة والقوية للعب الألعاب مثل فري فاير وببجي إلخ ...  

أولا : افضل محاكي اندرويد خفيف "LDPlayer"

السعر: مجاني
17 افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر للويندوز والماك لسنة 2021
إن  LDPlayer emulator عبارة عن محاكي الاندرويد للاعبين، يقوم بتشغيل Android Nougat 7.1. وهو يتميز بمواصفات  معتادة  بما في ذلك عناصر تحكم جيدة في تعيين لوحة المفاتيح، ووحدات الماكرو، ووحدات FPS عالية، والدعم الرسومي.  وهذا واحد من أدوات المحاكاة القليلة التي تحصل على تحديثات نشطة كل شهر تقريبا.  وهي تدعم مجموعة واسعة من الألعاب، بما في ذلك إطلاق نار من جارينا "Free Fire"،وببجي "PUBG"والعديد من الألعاب الأخرى.  في أحدث الإصدارات .
لتحميله إضغط هنا  

محاكي Android Studio 

السعر: مجاني 
Android Studio هو وحدة التحكم الافتراضية للتطوير لنظام الاندرويد.  يأتي مع مجموعة من الأدوات لمساعدة المطورين في إنشاء تطبيقات وألعاب مخصصة لـ أندرويد.  وكما تبين، هناك أيضاً محاكي مضمّن داخل يمكنك استخدامه لاختبار تطبيقك أو لعبتك.  الإعداد معقد إلى حد ما وقد يستغرق وقتاً طويلاً.  وبالتالي، فإن هذا ليس بتوصية منا باستخدام مستوى المستهلك.  ومع ذلك، يمكن للمطورين استخدام هذه الأداة ببساطة كمحاكي اختبار تطبيقاتهم.
لتحميله إضغط هنا

محاكي (ARchon) 

السعر: مجاني 

17 افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر للويندوز والماك لسنة 2021
إن نظام ARChon ليس محاكي تقليدي.  تقوم بتثبيته كملحق من على Google Chrome.  ثم تمنح Chrome القدرة على تشغيل تطبيقات وألعاب Android (ولو بدعم محدود).  ليس من السهل تشغيل المحاكي. عليك الحصول على ملفات APK وتحميلها. هناك الكثير من الخطوات التي يجب اتخاذها لتحقيق هذا النجاح أكثر من معظم أنظمة تشغيل Android الأخرى للكمبيوتر الشخصي. ولكن على جانب علامة الزائد، فإنه يعمل مع أي نظام تشغيل يمكنه تشغيل مثيل Chrome Mac OS، وLinux، وWindows، إلخ.  لقد قمنا بربط مركز GitHub الرسمي حيث يمكنك العثور على تعليمات مفصلة حول استخدامه.
لتحميله إضغط هنا  

محاكي (Bliss OS)

السعر: مجانيتبرعات اختيارية 

17 افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر للويندوز والماك لسنة 2021
Bliss OS محاكي أندرويد مجاني للحاسوب يعمل كمحاكي لنظام Android للكمبيوتر الشخصي عبر جهاز افتراضي.  ومع ذلك، يمكن أيضًا تشغيله بشكل مسطح على الكمبيوتر من خلال ذاكرة USB.  يعد خيار التمهيد من USB بالتأكيد خيارًا للمستخدم العامل بالطاقة ولا يوصى به لحالات الاستخدام الأقل شدة.  وباعتبارها عملية تثبيت للأجهزة الافتراضية، فإن العملية سهلة، ولكنها شاقة إذا لم يسبق لك أن جربت جهاز إفتراضي خاص بك.  إن طريقة تثبيت USB أكثر تعقيدًا، ولكنها تسمح للكمبيوتر بتشغيل Android فعليًا .  وهذا من شأنه أن يجعل من محاكي فريد إلى حد كبير بالطبع، لا يعمل النظام بشكل جيد إلا إذا كان النظام لديك متوافقًا، لذا كن مستعدًا مع نسخة احتياطية من نظام التشغيل الحالي.  يقوم النظام بتشغيل Android Oreo، وهذا من بين الإصدارات الأحدث من Android المتوفرة على المحاكي. 
لتحميله إضغط هنا 

افضل محاكي اندرويد لتشغيل الألعاب (Bluestacks) 

السعر: مجاني / $2 في الشهر 
بلوستس هو محاكي اندرويد مجاني للحاسوب الأكثر شهرة من كلّ محاكاة لتشغيل الألعاب .  وهناك أسباب عديدة لذلك.لأنه يتوافق هذا النظام مع نظام التشغيل Windows وجهاز Mac.  يستهدف المحاكي اللاعبين على الأجهزة المحمولة. ومع ذلك، فإنه يحتوي أيضاً على معظم الميزات للأفضل أو للأسوأ.
لتحميله إضغط هنا

افضل محاكي اندرويد بابجي و فري فاير (GameLoop)

السعر: مجاني 

17 افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر للويندوز والماك لسنة 2021
إذا كنت تبحث عن محاكي اندرويد مجاني للحاسوب فإن  GameLoop هو خيار جيد، المعروف سابقاً باسم  Tencent، هو محاكي Android للاعبين ويعد من بين أفضل محاكيات الأندرويد الموجودة.  فالواقع أنه من الجيد أن تسميه المحاكي الرسمي لألعابك، بما في ذلك نداء الواجب: الهاتف الجوال .ومع ذلك، إذا كنت لا تحتاج إلى تشغيل ألعاب FPS على الأجهزة المحمولة ، فهذا في الواقع محاكي ألعاب لائق إلى حد ما ويفخر بمجموعة جيدة من الألعاب الجديدة.  بالإضافة إلى ذلك، فإن مفاتيح التحكم في لوحة المفاتيح والأداء جيدين أي أنه خفيف.
لتحميله إضغط هنا

افضل محاكي اندرويد للمطورين (Genymotion) 

السعر: مجاني مع خيارات الدفع 
إن محاكي Android هذا خاص بالمطورين في الغالب.  يتيح لك اختبار تطبيقاتك على مجموعة متنوعة من الأجهزة من دون امتلاكها.  يمكنك تكوين المحاكي لمجموعة متنوعة من الأجهزة التي تحتوي على إصدارات مختلفة من Android للمساعدة في تلبية احتياجاتك.  على سبيل المثال، يمكنك تشغيل Nexus One مع Android 4.2 أو Nexus 6 مع Android 6.0. يمكنك التبديل بسهولة بين الأجهزة  في حال أردت.  وهو ليس بالأمر الرائع بالنسبة لاستخدامات المستهلك، ولكن الشركة  تقدم خدماتها مجاناً للاستخدام الشخصي.  إن الميزة الأكثر فائدة هي توفرها على كل من كمبيوتر سطح المكتب والسحابة.  ومن هم الذين لا يملكون أجهزة كمبيوتر قوية يستطيعون أن يجعلوا خوادم الشركة قادرة على إنجاز كل ما في وسعهم. 
لتحميله إضغط هنا

محاكي (MEmu)

السعر: مجاني 
17 افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر للويندوز والماك لسنة 2021
(MEmu) هو آخر أحدث  أجهزة محاكاة اندرويد التي تبدو أنها جيدة جدا مع اللاعبين.  من أكبر مميزاته دعم كل من مجموعات شرائح AMD وIntel.  تعمل معظم هذه الأجهزة على معالجات AMD، ولكن من الرائع أن ترى المطورين يولون اهتمامهم على وجه التحديد إلى النظام الأساسي لـ AMD.  بالإضافة إلى ذلك، يدعم Android Jelly Bean وKit Kat وLollipop.  يمكنك حتى تشغيل عدة إصدارات في الوقت نفسه لتشغيل ألعاب متعددة أو ميزات اختبار.
لتحميله إضغط هنا

محاكي (Nox) 

السعر: مجاني 
NOx هو محاكي أندرويد آخر للاعبين.  ويشمل العناصر المعتادة مثل تعيين المفاتيح باستخدام لوحة المفاتيح ودعم وحدة التحكم الفعلية وحتى القدرة على التحكم في إيماءات خريطة المفاتيح.  على سبيل المثال، يمكنك تعيين الوظيفة للسحب إلى اليمين إلى مفتاح سهم واستخدام ذلك في لعبة بدون دعم فعلي لوحدة التحكم بالأجهزة.
لتحميله إضغط هنا

محاكي (Phoenix OS) 

السعر: مجاني

17 افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر للويندوز والماك لسنة 2021
يُعد  Phoenix OS أحد أنظمة تشغيل Android الأحدث للكمبيوتر الشخصي. ومثل معظم هذه الأيام، فهو يزخر بتجربة اللاعب.  ومع ذلك، فهو يتميز أيضًا بتجربة تشبه سطح المكتب، لذا فهو يعمل بشكل جيد جدًا في الإنتاجية أيضًا. يحتوي على خدمات Google Play،.  وهذا يعني أنك تحصل على كل تطبيق ولعبة في متجر Google Play.  كما يقوم  Phoenix OS بتشغيل نظام التشغيل Android 7.1 الذي يعد حديث نسبيًا بالنسبة  Android.  يمكنك تنزيل المحاكي من موقعه الرسمي على ويب، كما أن منتدياته موجودة في XDA-للمطورين.
لتحميله إضغط هنا 

محاكي (Remix OS Player) 

السعر: مجاني
يعد Remix OS Player  أحد محاكيات أندرويد الأحدث للكمبيوتر الشخصي (نسبيًا). يعمل بنظام Android Marshmallow والذي لا يزال جديدًا نسبيًا مقارنة بالعديد من التطبيقات الأخرى في القائمة. عملية التثبيت بسيطة جدًا واستخدامها أيضًا سهل إلى حد ما. يخدم في الغالب اللاعبين. هناك بعض الميزات المحددة للاعب بالإضافة إلى شريط ادوات قابل للتخصيص. يتميز بميزات مثل تشغيل ألعاب متعددة في وقت واحد. ومع ذلك ، فهو محاكي نظيف إلى حد ما ، لذا لا يزال قابلاً للاستخدام تمامًا كأداة إنتاجية. يبدو أن الموقع معطل ونحن على يقين نسبيًا من أن Remix OS Player لم يعد قيد التطوير النشط. يجب أن يكون على ما يرام لمدة عام أو عامين قبل أن يبدأ في الشعور بالشيخوخة حقًا. سنقوم باستبداله عندما نجد الخيار الخامس عشر الجيد.
لتحميل إضغط هنا 


محاكي (Xamarin)

السعر: خيارات مجانية / خاصة بالمؤسسات
Xamarin هو IDE مشابه لـ Android Studio. الفرق هو أنه يمكن توصيله بأشياء مثل Microsoft Visual Studio لبيئة تطوير أكبر (للأفضل أو للأسوأ). أيضًا ، مثل Android Studio ، يأتي هذا مع محاكي مدمج لاختبار التطبيق أو اللعبة. في حال لم يكن ذلك واضحًا ، نوصي المطورين فقط بهذا. الإعداد ببساطة مملة للغاية للاستخدام العادي. محاكي Xamarin ليس قويًا مثل شيء مثل Genymotion ، ولكنه سينجز المهمة إذا كنت تنوي استخدام هذا وهو أيضًا قابل للتهيئة لتلبية احتياجاتك. إنه مجاني للاستخدام الشخصي. قد يتعين على الشركات والفرق الأكبر التفاوض بشأن خطة الدفع.
لتحميله إضغط هنا 




محاكي (YouWave)


السعر: مجاني / 29.99 دولار

YouWave هو أحد محاكيات أندرويد الأقدم للكمبيوتر الشخصي. لقد كانت موجودة منذ فترة طويلة. كان آخر تحديث لها في عام 2016. هذا يجعلها حديثة إلى حد ما. يستخدم الإصدار المجاني Ice Cream Sandwich. عند دفع 29.99 دولارًا سيجعلك تحصل على إصدار Lollipop. لم نواجه أي مشاكل كبيرة مع أي منهما. كانت عملية التثبيت سهلة بما فيه الكفاية. ليس لديها أي ميزات خاصة باللعبة ولكنها ستستمر في ممارسة الألعاب. هذا يجعلها جيدة للألعاب الخفيفة والإنتاجية. لم نشهد تحديثًا ذا مغزى منذ فترة طويلة ، لذلك حتى إصدار Lollipop أصبح قديمًا بشكل مؤسف. لا نوصي بالإصدار المتميز ، ولكن الإصدار المجاني يعمل بشكل جيد لأولئك الذين يريدون محاكيًا أقدم يعمل بنظام Android الأقدم.
لتحميل إضغط هنا 

محاكي (AndY)

السعر : مجاني 

17 افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر للويندوز والماك لسنة 2021
ماذا يفعل آندي؟
يكسر Andy الحاجز بين حوسبة سطح المكتب والهاتف المحمول ، مع إبقاء المستخدم على اطلاع بأحدث ترقيات ميزات نظام التشغيل أندرويد. كما أنه يوفر للمستخدمين سعة تخزين غير محدودة ، وتوافق مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac ، وحرية لعب أكثر ألعاب الهاتف شعبية على سطح المكتب ، نعم يمكنك الآن تشغيل أندرويد على الويندوز. باستخدام الهاتف كعصا تحكم ، لن تضطر أبدًا إلى التضحية بعناصر اللمس المتعدد أو الدوران للألعاب ، وبفضل الاتصال السلس بين سطح المكتب والجوال ، يمكنك تلقي صورة هاتف SnapChat في الشارع ورؤيتها على سطح المكتب في المنزل.  
الميزات:
يوفر سعة تخزين للمستخدمين وحرية لعب أي ألعاب متاحة على نظام أندرويد الأساسي بسهولة.
يوفر ميزة الهاتف كعصا تحكم بحيث لا يضطر المستخدم أبدًا إلى ترك عناصر متعددة اللمس أو ألعاب مذهلة.
يوفر AndY تفاعلًا سلسًا بين الأجهزة المحمولة وأجهزة سطح المكتب.
يسمح للمستخدمين بتنزيل أي تطبيق من أي متصفح سطح مكتب إلى AndY OS.
الأنظمة الأساسية المدعومة: Android و macOS و Microsoft Windows.
لتحميل المحاكي إضغط هنا 

محاكي (PrimeOS)

السعر : مجاني 

17 افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر للويندوز والماك لسنة 2021
يوفر محاكي PrimeOS تجربة سطح مكتب كاملة مثل Mac OS أو Windows مع إمكانية الوصول إلى العديد من تطبيقات Android. تم تصميم محاكي Android هذا ليوفر لك كلا العالمين - اندماج كامل بين Android والكمبيوتر الشخصي.
الميزات:

دعم التمهيد المزدوج بنقرة واحدة باستخدام مثبت PrimeOS.
فهو يجمع بين نظام Android وواجهة النظام الويندوز لتوفير تجربة لعب رائعة.
يوفر أداءً عاليًا .
الأنظمة الأساسية المدعومة: Android و Mac OS و Microsoft Windows.
لتحميل المحاكي إضغط هنا 

محاكي (Ko Player)

السعر : مجاني 
17 افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر للويندوز والماك لسنة 2021
أحد أفضل برامج محاكاة أندرويد هو "Koplayer" الذي يساعد المستخدمين على اكتساب تجربة تشغيل أندرويد عالية الجودة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام الويندوز Windows أو Mac. يضع محاكي ألعاب أندرويد القوي والمجاني هذا التركيز الرئيسي على توفير تجربة ألعاب خالية من التأخير لمستخدميه.
مثل المحاكيات الأخرى ، يمكّنك Koplayer أيضًا من الاستمتاع بميزات ووظائف اندرويد دون امتلاك جهاز أندرويد . يتيح لك هذا المحاكي تنزيل أي تطبيق متوفر على متجر Google Play وتثبيته وتشغيله. يمكن تثبيت التطبيقات يدويًا أيضًا من خلال السحب والإفلات ، حيث يدعم هذا المحاكي ملفات .apk التي يمكن سحبها وإسقاطها بسهولة في الموقع المطلوب.

كيفية صناعة محاكي الخاص بك 

مجاني للاستعمال 

كما اتضح ، يمكنك بناء المحاكي الخاص بك. وإليك كيفية عملها باختصار. تحتاج إلى تنزيل برنامج VirtualBox (المرتبط أسفله). يجب عليك بعد ذلك تنزيل صورة من Android-x86.org. من هناك ، فإن الأمر يتعلق فقط بالعثور على أحد الأدلة العديدة عبر الإنترنت واتباع الخطوات. هذه بسهولة واحدة من أكثر الطرق صعوبة ، ولكنها لا تزال غير مملة أو صعبة تمامًا مثل إعداد IDE بالكامل مثل Android Studio أو Xamarin. لا نوصيك بالمحاولة بدون برنامج تعليمي وقليل من المعرفة المسبقة. لن تعمل بشكل جيد ، ستكون عربات التي تجرها الدواب ، وما لم تكن مبرمجًا ، فسيكون من الصعب إصلاحها. ومع ذلك ، ستكون ملكك للتخصيص كما يحلو لك ومن يدري ، فربما تقوم بإنشاء وإصدار محاكي يزين هذه القائمة يومًا ما.


شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق