أدخل كلمة للبحث

السبت، 31 يوليو 2021

أفضل المواقع المجانية لتعديل الصور اون لاين

أفضل المواقع المجانية لتعديل الصور اون لاين

التعديل على الصور اون لاين

إذا كنت تبحث عن برامج تحرير صور مجانية عبر الإنترنت ، أو أنك تحتاج إلى إجراء تعديل سريع مثل إضافة نص أو إصلاح عيب.
هناك الكثير من برامج تحرير الصور المجانية المتوفرة عبر الإنترنت مثل الفوتوشوب ، ولكن الأفضل بالنسبة لك يعتمد على احتياجاتك.
ستجد أن بعضها رائع لتحسين الصور الذاتية ، والبعض الآخر أفضل في إضافة نص ، وبعضها يحتوي على ميزات موجودة في البرامج الاحترافية مثل Adobe Photoshop.
إذا كنت تبحث عن بديل فوتوشوب، فستجد شيئًا هنا ، والأفضل من ذلك كله ، أنه مجاني يمكن تغيير خلفية الصورة ،تعديل الصور، تغيير حجم الصورة اون لاين والكتابة عليها.

إليك أفضل موقع تعديل الصور اون لاين

1. Pixlr

تعديل الصور اون لاين 
يدعم Pixlr العديد من الأدوات لمحرر الصور المجاني عبر الإنترنت ، والتي تجد بعضها عادةً في برامج سطح المكتب فقط.
يوفر واجهة سهلة للعيون ، وتدعم وضع ملء الشاشة ، وسهلة الاستخدام. يتميز موضع الأدوات والطبقات والإعدادات الأخرى بالمرونة بحيث يمكنك إنشاء مساحة العمل المخصصة الخاصة بك.
يتم دعم أشياء مثل أنماط الطبقة والفلاتر وتعديلات الصورة مع Pixlr بالإضافة إلى أدوات مثل مزيل العين الحمراء وختم النسخ وتعبئة الألوان واختيار العصا السحرية وأداة الاقتصاص ، من بين أشياء أخرى.
يمكنك استخدام Pixlr E للتحرير المتقدم أو Pixlr X لإجراء تغييرات بسيطة وإصلاحات سريعة. قم بإنشاء صورة جديدة من لوحة فارغة ، أو قم بتحميل صورة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو انقلها عبر عنوان URL الخاص بها ، أو تصفح معرض الصور المدمج.

2. Fotor

محرر الصور اون لاين
يوفر Fotor واجهة رائعة لتحرير الصور عبر الإنترنت. يمكنك تحسين صورة بنقرة واحدة أو اختيار أي من مهام التحرير المحددة لتطبيق تغييرات معينة.
يتم تضمين الأدوات الأساسية مثل الاقتصاص ، وتعديل المنحنيات ، وتغيير درجة الحرارة / التشبع / السطوع / الصبغة ، والمزيد. يمكن أيضًا تطبيق التأثيرات على صورة ، مثل الأنماط الكلاسيكية والرائعة والعتيقة والأسود والأبيض... يمكنك أيضًا إضافة حدود وملصقات ونص إلى صورة باستخدام Fotor.
يمكن تحميل الصور من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حسابك على Dropbox أو Facebook. يتم حفظ الصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بتنسيق JPG أو PNG.
تعمل بعض الأدوات فقط على الحساب المجاني.
موقع لتعديل الصور
يتمتع Picozu بواجهة فائقة الأنقاء تبدو طبيعية جدًا للاستخدام. وهو يدعم فتح علامات تبويب متعددة لمشاريع مختلفة ، ويمكنه تمكين الحفظ التلقائي ، ويسمح بالسحب والإفلات.
يدعم Picozu مهام تحرير الصور الشائعة مثل إضافة نص وأشكال ، واقتصاص صورة ، وتغيير حجم اللوحة القماشية ، وملء الألوان ، واستخدام البخاخة.
يُسمح أيضًا بالميزات المتقدمة ، مثل العمل مع الطبقات ، وتطبيق العشرات من المرشحات ، وتغيير إعدادات حد الفرشاة المحددة للغاية ، مثل تغيير الصلابة ونوع الفرشاة المستخدمة. يمكن تمكين بعض الإضافات لتوسيع الميزات.
هناك العديد من الطرق التي يمكنك استخدامها لاستيراد الصور ، وبصرف النظر عن تنسيقات الملفات العادية ، يتم دعم تنسيقات مثل SVG و PSD. عندما يحين وقت الحفظ ، يكون لديك العديد من الخيارات بما في ذلك PDF و TIFF ، من بين التنسيقات العادية الأخرى.
قم بزيارة Picozu

4. Photopea

موقع Photopea لتصميم وتعديل الصور اون لاين بطريقة احترافية
يعد Photopea رائعًا إذا كنت تبحث عن محرر صور متقدم عبر الإنترنت يتيح لك العمل مع الطبقات ، ويدعم تنسيقات الملفات الشائعة ، ويتضمن العديد من الأدوات المشابهة لبرنامج Photoshop.
يمكنك البدء من الصفر بلوحة بحجم مخصص ، أو اختيار لوحة تناسب مجموعة متنوعة من الظروف ، مثل صورة غلاف Facebook ، أو صورة Instagram ، أو خلفية iPhone ، أو إعلان ، أو صورة ملف شخصي على YouTube.
هناك أداة تحديد ، وأداة نقل ، وفرشاة معالجة البقع ، وأداة تصحيح ، وقلم رصاص ، وفرشاة ، وأداة استنساخ ، وأداة تدرج ، وأداة شحذ ، وأداة تمويه ، وأداة تلطيخ ، وأداة نصية ، وأشكال مختلفة ، وفلاتر ، والمزيد.
يمكن استيراد الصور من عنوان URL أو من ملف موجود على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو التقاطها مباشرة من كاميرا الويب الخاصة بك. عند الانتهاء من التحرير ، يمكن حفظ الصور بمجموعة متنوعة من التنسيقات بما في ذلك PSD و PNG و JPG و SVG و GIF و PDF و TIFF و PPM و ICO وغيرها.
ينظم Photopea مشاريعك المتنوعة في علامات تبويب منفصلة للوصول إليها بسهولة ، ويمكنك تغيير السمة لضبط نظام الألوان الكلي بسرعة.
يمكنك استخدام محرر الصور هذا مجانًا دون إنشاء حساب مستخدم إذا كنت لا تمانع في الإعلانات ، أو يمكنك استخدام حساب مميز لإزالة جميع الإعلانات والحصول على المزيد من خطوات "التراجع".

5.BeFunky

موقع تعديل الصور والكتابة عليها
BeFunky هو محرر صور آخر على الإنترنت يسهل التعامل معه. يمكن استيراد صورة من الأماكن المعتادة مثل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حساب Facebook ، ولكن تعد صور Google وكاميرا الويب بعض الخيارات الإضافية.
هناك ملصقات ورموز تعبيرية وأطنان من القوام والإطارات وأداة نصية والعديد من التأثيرات مثل الرسم الزيتي ورسام الكارتون وجميع أدوات التحرير واللمسات الأساسية.

6.Quick Picture Tools

موقع تعديل الصورة بسرعة
توفر Quick Picture Tools ما يلي: طريقة سريعة لتحرير الصور عبر الإنترنت. ومع ذلك ، إذا طلبت ذلك ، فهناك إعدادات متقدمة محددة جدًا لكل من هذه الأدوات.
هناك العديد من أدوات التحرير التي يوفرها هذا الموقع ، بما في ذلك أداة لدمج الصور والزوايا الدائرية وطمس الحواف وإضافة نص وإنشاء كائنات نيون. ابدأ باختيار واحد منهم ثم قم بتحميل صورة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
لنفترض ، على سبيل المثال ، أنك تستخدم أداة Rounded Corners. هناك الكثير من الإعدادات مثل ما إذا كنت تريد تقريب الزوايا الأربع أو بعضها فقط. يمكنك تغيير النسبة المئوية للزاوية لإنشاء تأثير أقل استدارة ، ويتيح لك تحديد لون للخلفية خلف الزوايا ، ويمكنك تغيير حجم الصورة بأكملها.

7.Sumopaint

برنامج تعديل الصور اون لاين
يوفر Sumopaint واجهة مكثفة ولكنها جيدة التنظيم لأداء العديد من مهام تحرير الصور الأساسية والمتقدمة.
يتم دعم الطبقات بالإضافة إلى عمليات التلاعب مثل الاقتصاص والتدوير والتقليب. تتوفر أيضًا تعديلات أساسية مثل تغيير السطوع / التباين ، وإزالة التشبع ، ومعادلة الألوان ، والمزيد.
هناك أيضًا أدوات متقدمة مثل ختم النسخ ، والتدرج ، وتعبئة اللون ، والفرشاة ،  والعصا السحرية ، والنص ، وأداة التمويه. يمكنك أيضًا إضافة عدد من الأشكال إلى صورة ما.
يمكن اختيار العديد من المرشحات مثل المؤثرات ثلاثية الأبعاد ، والتعتيم ، والملمس ...
يمكن حفظ الصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في عدد قليل من تنسيقات الملفات ، بما في ذلك تنسيق خاص بهذا المحرر بحيث يمكنك إعادة تحميله لاحقًا لإنهاء التحرير.
Ribbet هو محرر صور مجاني عبر الإنترنت يوفر واجهة بديهية وسهلة الاستخدام للوصول بسهولة إلى جميع الأدوات ، كما يتم دعم السحب والإفلات.
يمكن إضافة الصور من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو عنوان URL ، أو Facebook ، أو صور Google  ، أو حتى التقاطها مباشرة من كاميرا الويب الخاصة بك. يمكنك تحميل ما يصل إلى خمس صور في وقت واحد باستخدام الحساب المجاني ، أو يمكنك استخدام الخطة المميزة لتحميل 100.
جميع أدوات التحرير الأساسية موجودة بالإضافة إلى الملصقات والتأثيرات والنصوص والإطارات ، من بين أشياء أخرى.
احفظ بصيغة PNG أو JPG على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق