أدخل كلمة للبحث

الأربعاء، 24 مايو 2023

أفضل موقع للبحث عن الصور المتشابهة

أفضل موقع للبحث عن الصور المتشابهة
أفضل  برنامج  البحث عن الصور المتشابهة في الإنترنت

تريد أن تجد الملابس عن طريق الصورة؟ فيما يلي أفضل موقع للبحث عن الصور المتشابهة لمساعدتك في التعرف على الصور المتطابقه من خلال صورة فقط. موقع للبحث عن الصور المتشابهة
في الماضي ، إذا رأيت أحد المشاهير يرتدي زيًا رائعًا ، فقد كانت هذه قضية خاسرة في محاولة تغيير مكانه لارتدائه بنفسك. اليوم ، كل ما عليك فعله هو التقاط صورة للعنصر - أو المظهر بالكامل - وستساعدك تقنية المسح الضوئي بالذكاء الاصطناعي على تحديد الأنماط المتشابهة عبر الإنترنت. في بعض الأحيان يمكنك حتى مطابقة القطعة بالضبط!

1. Google Lens

أفضل موقع للبحث عن الصور المتشابهة
يمكن لأداة التعرف على الصور من Google التعرف على الملابس والإكسسوارات الشخصية مثل القلائد أو أي شكل آخر من أشكال الملابس. هذا يجعلها طريقة سهلة للعثور على قميص رأيته في جميع أنحاء المدينة. ليس عليك حتى التقاط صورة لاستخدامها. ما عليك سوى إحضار قطعة الملابس في إطار عدسة الكاميرا ، وإذا تمت مطابقتها بنجاح ، فستقوم Google Lens بتمييزها برمز أزرق صغير.
بعد النقر على هذه الدائرة ، سيقوم التطبيق بسحب صفحة Google Shopping (والتي تعد في حد ذاتها منصة تجميع). يوفر لك هذا روابط لمواقع ويب متعددة ، مثل Amazon و Walmart ، لسهولة الشراء. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل Google Lens مع الجماعات. لذلك ، عندما تقوم بمسح مظهر شخص آخر ، فسوف يكتشف بشكل فردي جميع المنتجات التي يرتديها.
يتوفر Google Lens كتطبيق مستقل على Android أو عبر تطبيق Google على iPhone. على الرغم من وجود بدائل لـ Google Lens ، إلا أن أيًا منها قوي مثل الشيء الحقيقي.

2. CamFind

أفضل موقع للبحث عن الصور المتشابهة
CamFind هي عبارة عن منصة محرك بحث مرئية يمكنها العثور على الملابس من الصور. إنه أحد أفضل تطبيقات الموضة لأجهزة Android و iPhone. العملية مباشرة: التقط صورة ، وامنح محركها بضع ثوانٍ للمعالجة ، وسترى النتيجة. يوفر روابط التسوق ووصف المنتج ومقاطع فيديو YouTube ذات الصلة.
يمكنك مشاركة نتائجك وتصفح ما يبحث عنه الآخرون لفهم اتجاهات الموضة والتواصل مع المتسوقين ذوي التفكير المماثل. لحسن الحظ ، هناك وضع خاص إذا لم تكن مرتاحًا لميزات المجتمع الخاصة به.
يعد CamFind أقل موثوقية وأبطأ قليلاً من Google Lens ولكنه يقدم نتائج مدروسة جيدًا بشكل لا يصدق عندما يكون فعالاً. يستضيف CamFind أيضًا بعض الميزات الرائعة الأخرى مثل ترجمة اللغة ومقارنات الأسعار وحتى شركاء مع Uber و Lyft لمساعدتك في تلبية أي احتياجات تسوق داخل المتجر.

3. Amazon StyleSnap

يحتوي تطبيق التسوق الرئيسي في أمازون أيضًا على محرك بحث مرئي يركز على الملابس ، مما يعني أنه يمكنك العثور على الملابس من صورة فقط. يمكنك الوصول إلى الخيار عن طريق لمس رمز الكاميرا في شريط بحث تطبيق Amazon ، ثم تحديد StyleSnap.
عندما تنقر عليه ، سيبدأ التطبيق عرض الكاميرا وستحتاج إلى توجيهه نحو كائن الملابس الذي تريد مسحه ضوئيًا. بدلاً من ذلك ، يمكنك تحميل صورة من معرض الصور بهاتفك. إذا تم العثور عليها على Amazon ، فيمكنك التحقق من قوائم المنتجات الموصى بها. سيوفر خيارات بيع مختلفة لكل قطعة معترف بها من الزي.
في وقت كتابة هذا التقرير ، كان Amazon StyleSnap متاحًا فقط في مناطق معينة.

4. Pinterest

تتميز تطبيقات Pinterest للأجهزة المحمولة بأداة بحث مرئية تسمى Lens تتيح لك البحث في آلاف المنشورات على الشبكة الاجتماعية من خلال الصور. مثل Google Lens ، يمكن لهذا تحديد عناصر متعددة ، مثل الزي بأكمله.
علاوة على ذلك ، ستعرض Pinterest روابط التسوق للمنتجات المتطابقة. لهذه الوظيفة ، عقدت Pinterest شراكة مع ShopStyle ، وهي منصة تسوق للأزياء وأسلوب الحياة. وبالتالي ، لن تجد روابط إلى أمازون أو مواقع تجارية أخرى.
تعد Pinterest Lens مفيدة للغاية لقطع الأزياء الغامضة ، والتي قد يصعب تحديد موقعها باستخدام عدسات AI الأخرى. يعمل التطبيق على زيادة تواجده في مجتمع الجمال ويمكنك حتى استخدام Pinterest لتجربة مكياج جديد تقريبًا.

5. ASOS

تقدم تطبيقات متاجر الأزياء البريطانية ASOS خيار بحث عكسي مباشر عن الصور يسمى Style Match للعثور على ملابس بها صورة. يمكنك إما التقاط صورة جديدة أو تحميلها من التخزين المحلي. لا يستغرق تنفيذ الاستعلام سوى بضع ثوانٍ ، ويكون دقيقًا في معظم الأوقات.
بمجرد معالجة صورتك ، سيقوم التطبيق بجلب أنماط ASOS التي تشبه إلى حد كبير الشكل الذي تبحث عنه. هذه طريقة رائعة للبقاء على الموضة بميزانية محدودة. لسوء الحظ ، لا يقدم التطبيق سوى نتائج البحث على أساس كل عنصر.
هذا التطبيق ليس الأفضل للتعرف على العلامة التجارية ، ولكن إذا كنت تهتم أكثر بالمظهر وأقل عن الشركة ، فإن ASOS يعد خيارًا رائعًا. إذا وجدت شيئًا يعجبك ، فسيسعدك معرفة أن ASOS تستضيف 850 علامة تجارية وتوصل إلى 242 دولة.

6. Lykdat

أفضل موقع للبحث عن الصور المتشابهة
Lykdat هي واحدة من أكثر الأدوات إثارة للاهتمام للعثور على الملابس من الصور. لسوء الحظ ، لا يتوفر Lykdat حاليًا كتطبيق لأي من iPhone أو Android. يجب عليك استخدامه في متصفح الويب بدلاً من ذلك. الخبر السار هو أنه من السهل استخدام هذه الطريقة.
ما عليك سوى تحميل الموقع والنقر على أيقونة البحث في أسفل الشاشة. بعد ذلك ، قم بتحميل صورة أو بعض الصور التي قمت بحفظها على هاتفك (يمكن أن تكون هذه الصور التي وجدتها في أماكن مثل Instagram أو Pinterest ، أو من معرض الصور الخاص بك) ، قم بقص جزء الصورة الذي تريده تجد ، وسيقوم الموقع بالباقي.
سيجد لك منتجات متشابهة المظهر من متاجر في جميع أنحاء الويب ، مع الكثير من المرشحات لمساعدتك في العودة إلى ما تبحث عنه بالضبط. يمكن أن تكون النتائج صعبة بعض الشيء ، بالطبع ، لكنها تستحق المحاولة.
التعرف على الصور والملابس والمزيد باستخدام هاتفك
مع جهاز البحث عن الملابس بالذكاء الاصطناعي ، لن تضطر بعد الآن إلى التجول في مراكز التسوق مع صور الزي للرجوع إليها. بفضل هذه التطبيقات ، ما عليك سوى سحب هاتفك والتقاط صورة لصديقك أو المشاهير على غلاف المجلة لتحديد الزي المثالي.
الموضة هي مجرد البداية. يمكنك التعرف على أكثر من مجرد قطع من الملابس. يمكن لهاتفك اكتشاف أنواع الزهور والكلاب وزجاجات النبيذ والمزيد. إذا كنت مهتمًا بمسح العالم من حولك ، فتحقق من بعض التطبيقات لتحديد أي شيء باستخدام كاميرا هاتفك.

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق