أدخل كلمة للبحث

الأحد، 15 نوفمبر 2020

هذه هي اصغر الهواتف الذكية في العالم 2020

هذه هي اصغر الهواتف الذكية  الموجودة في العالم


أفضل هواتف أندرويد صغير الحجم

لا يريد الجميع فابلت. بعض الناس لا يريدون حتى شاشة عادية بحجم 5 بوصات. إنهم يريدون فقط أصغر هاتف ذكي يمكنهم العثور عليه أنا حقا أحب أن يكون لدي هاتف صغيرة بمواصفات عالية . إذا اليوم ، سنلقي نظرة على أفضل الهواتف الذكية الصغيرة المتوفرة الآن. سنختتم بخيارين من خيارات الهواتف المصغرة الأخرى التي ربما لم تفكر فيها من قبل.

أغلى هاتف في العالم 2023

أنحف موبايل 2020  : 


  • Unihertz Jelly Pro 
  • ILight 7s
  • Sudroid SOYES Super Mini
  • Anica I8
  • Palm
  • AIEK M5
  • iPhone 


أفضل هاتف ذكي صغير: 

Unihertz Jelly Pro 

هذه هي اصغر الهواتف الذكية  الموجودة في العالم

يبلغ Unihertz Jelly Pro  قياس  3.6 × 1.7 × 0.5 بوصة فقط ، وهو واحد من أصغر الهواتف الذكية التي تعمل بكامل طاقتها والتي يمكنك العثور عليها.
يزن 2.13 أونصة ، لذا فهو مثالي إذا كنت تريد ربطه بذراعك أثناء الركض أو التمرين في صالة الألعاب الرياضية.
يعمل Unihertz Jelly Pro على نظام Android 7.0 ويمكنه الاتصال بشبكات 4G. تحت الغطاء ، ستجد 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 16 غيغابايت للتخزين. الشاشة 2.45 بوصة بثمن 109 دولار تقريبا .
ربما بشكل غير متوقع ، الكاميرا لائقة أيضًا. توجد الكاميرة بدقة 8 ميجابكسل وواحد أمامي بدقة 2 ميجابكسل. يوجد أيضًا جيروسكوب مدمج ومقبس سماعة رأس.
لسوء الحظ ، إذا كنت تريد مثل هذا الجهاز الصغير ، فسيتعين عليك التنازل عن بعض الميزات. لا يدعم Unihertz Jelly Pro مشغلات Android Auto أو USB On-The-Go أو CDMA.

هاتف ذكي صغير: ILight 7s


هذه هي اصغر الهواتف الذكية  الموجودة في العالم

ILight 7s  هاتف أندرويد Android صغير آخر يستحق النظر هو iLight 7s. بشكل مذهل ، بأبعاد 1.81 × 0.39 × 3.74 بوصة ، فهي أصغر من Unihertz Jelly Pro بثمن $72.90.
بالنظر إلى الحجم الصغير ، لا ينبغي أن يكون مفاجئًا معرفة أن الهاتف أقل قوة من منافسه. يوجد فقط 8 جيجا بايت للتخزين و 1 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي. إذا كنت ترغب فقط في إجراء المكالمات واستخدام الواتساب WhatsApp ، فإن الجهاز مناسب. لأي شيء آخر ، ستجد أنه يفتقر بشدة إلى القوة.
يبلغ حجم الشاشة 2.4 بوصة ، وهي أيضًا أصغر من طراز Unihertz.
يبدو أن تصميم iLight 7s قد تأثر بشدة بأجهزة iPhone X iOS السابقة. يوجد زر دائري واحد أسفل الشاشة يعمل كزر الصفحة الرئيسية في أندرويد Android. الهيكل مصنوع من المعدن أيضًا ، مما يحاكي تصميم iPhone الأقدم.

أفضل هاتف أندرويد صغير: Sudroid SOYES Super Mini


هذه هي اصغر الهواتف الذكية  الموجودة في العالم

يعد Sudroid SOYES Super Mini من أفضل الهواتف الذكية الصغيرة في العالم. إنه أحد أشهر الهواتف الذكية المصغرة بين المستخدمين.
مثل Unihertz Jelly Pro ، فهو متوافق فقط مع شركات GSM. في الولايات المتحدة ، هذا يعني أن الهاتف لن يعمل مع Sprint أو Verizon أو Boost أو Virgin.
بالنظر إلى أن الهاتف يبلغ 1.69 × 3.39 × 0.35 بوصة فقط ، فقد تأثرنا عندما علمنا أنه يوفر إمكانيات SIM المزدوجة. إذا كنت تجد نفسك كثيرًا تتنقل بين البلدان وتريد هاتف أندرويد Android صغيرًا ، فإن Sudroid SOYES يعد خيارًا قويًا بثمن 89 دولار تقريبا .
يحتوي الهاتف على شاشة بحجم 2.4 بوصة ، وكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل ، وكاميرا أمامية بدقة 2 ميجابكسل ، وبطارية 600 مللي أمبير ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 1 جيجابايت ، وذاكرة تخزين 8 جيجابايت. هناك أيضًا وحدة معالجة مركزية رباعية النواة.

هاتف أندرويد صغير بديل: Anica I8 

بحجم 2.5 بوصة ، تكون شاشة Anica i8 أكبر قليلاً من الهواتف الأخرى في القائمة. قد لا يبدو مقاس 0.1 بوصة الإضافي الخاص به كثيرًا ، ولكن في مثل هذه المقاييس الصغيرة ، كل بكسل إضافي مهم.

الجهاز نفسه 3.5 × 1.77 × 0.31 بوصة ويزن 7.05 أونصة. هذا أكثر بشكل ملحوظ من بعض الهواتف الأخرى التي ناقشناها. للوزن الإضافي ، ستحصل على مكبرات صوت محسنة ودعم Bluetooth ودعم بطاقتي SIM بثمن US$59.99.

على الجانب السلبي ، يعمل الهاتف فقط بنظام Android 6.0 ، لذا فهي دورة إصدار واحدة كاملة خلف جهاز Unihertz.

لسوء الحظ ، الكاميرا الموجودة في هاتف Anica أسوأ بشكل ملحوظ من تلك الموجودة في منافسيها. العدسة الخلفية 2 ميجابكسل ، بينما العدسة الأمامية 0.3 ميجابكسل فقط. 

هاتف ذكي صغير غير عادي: Palm

يمكن القول إن  Palm هو الهاتف الذكي الأكثر غرابة الذي ستصادفه. أفضل وصف له أنه هاتف لهاتفك ، فإن جهاز Verizon الحصري هو هاتف ذكي بقيمة 350 دولارًا يهدف إلى جعلك أقل اعتمادًا على جهازك الأساسي.
يتيح لك الهاتف ، الذي صممه مسؤولون تنفيذيون سابقون في Samsung ، الانفصال الجزئي عن كل الضوضاء والمشتتات الموجودة على جهازك الرئيسي. 
لإعداد الهاتف ، استخدم التطبيق المصاحب لمزامنة palm مع جهازك الأساسي. لا يزال بإمكانك تلقي المكالمات والرسائل والتنبيهات الأساسية الأخرى.
يشتمل هاتف Palm الذكي على نظام التشغيل Android الكامل ، ويحتوي على كاميرا بدقة 12 ميجابكسل ، وأبعاده 1.99 × 3.8 بوصة فقط. تدوم البطارية حوالي 7.5 ساعة. 

أنحف هاتف في العالم: AIEK M5 

هذه هي اصغر الهواتف الذكية  الموجودة في العالم
يعتبر هاتف AIEK M5 أنحف هاتف في العالم. إنه رقيق جدًا بحيث يمكن أن تنزلق بشكل مريح داخل حقيبة بطاقة الائتمان في المحفظة أو المحفظة. الأبعاد الدقيقة للهاتف هي 3.3 × 2.1 × 0.2 بوصة. يزن الهاتف 0.64 أونصة فقط.

مرة أخرى ، إنه جهاز مثالي للأشخاص الذين يرغبون في ممارسة التمارين بدون هاتف تقليدي ضخم ، أو للأشخاص الذين يرغبون في البقاء على اتصال بشكل سري.

يستخدم AIEK M5 شبكة 2G. إنه رباعي الموجات ، وتستمر بطارية 320 مللي أمبير في الساعة لمدة ثلاثة أيام (مع مدة تحدث لمدة ثلاث ساعات). على الرغم من حجم الجهاز إلا أنه يحتوي على مكبر صوت ويدعم تقنية البلوتوث. بشكل لا يصدق ، الشاشة هي بوصة واحدة فقط.
كما قد تكون خمنت ، لا يوفر الهاتف اتصالاً بالإنترنت.

ماذا عن أصغر iPhone؟


هذه هي اصغر الهواتف الذكية  الموجودة في العالم

أوقفت Apple آخر جهاز مقاس 4 بوصات متبقي - iPhone SE - في سبتمبر 2018. لا يزال بإمكانك شراء جهاز مجدد من Amazon ، لكنه لم يعد يُباع في متاجر Apple الرسمية.
أصغر جهاز iPhone لا يزال يتم بيعه هو iPhone 7. وهو بحجم 5.44 × 2.64 × 0.28 بوصة وشاشة 4.7 بوصة.

هل يمكنك حقًا استخدام هاتف ذكي صغير؟

ستكون هناك دائمًا استثناءات ، ولكن من غير المحتمل أن توفر الهواتف الذكية الصغيرة وظائف كافية لتكون الجهاز الرئيسي لمعظم الأشخاص.

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

هناك تعليق واحد :