أدخل كلمة للبحث

الجمعة، 20 أغسطس 2021

تحميل افضل محاكي بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر وللأندرويد

تحميل افضل محاكي بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر وللأندرويد 2021

محاكي بلايستيشن 

كانت  بلاي ستيشن واحدة من أكثر أجهزة الألعاب نجاحًا على الإطلاق. إذا كنت ترغب في استعادة الذكريات ، تحقق من أفضل محاكيات PlayStation لنظام الويندوز و الأندرويد لعام 2021! 
يمكنك لعب ألعاب Playstation باستخدام محاكيات بلاي ستيشن وهي عبارة عن برنامج يحاكي PS و PS2 و PS3 و PS4 ووحدات تحكم سلسلة PlayStation الأخرى على جهازك. يمكنك تشغيلها على جهاز الكمبيوتر ونظام أندرويد، حيث تتوفر العديد من الخيارات للأجهزة المحمولة أيضًا.

أفضل محاكيات بلاي ستيشن 2

PS2 هي وحدة التحكم الأكثر مبيعًا على الإطلاق ، لذا فلا عجب أن يرغب الناس في معرفة أفضل برامج محاكاة PS2 على الإنترنت.يضم بلاي ستيشن 2 3800 لعبة .
تتوفر العديد من ألعاب PS2 في PlayStation Store ، ولكن ماذا لو أردنا لعب ألعابنا الحالية على جهاز الكمبيوتر أو من خلال هواتفنا الذكية؟
دعنا نتحقق من أفضل محاكيات PS2 أدناه! 

1. محاكيات على جهاز الكمبيوتر 

1. PCSX2 

تحميل افضل محاكي بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر وللأندرويد 2021
PCSX2 هو أفضل محاكي PS2 للكمبيوتر الشخصي في الوقت الحالي، وهو يدعم دقة مخصصة تبلغ 4096 × 4096 بكسل ، والتي ستكون كافية. تقترن دقة HD بمقاومة التعرج وتصفية القوام لجعل ألعاب PS2 تبدو أفضل من ذي قبل.
يسمح لك PCSX2 بحفظ الحالة في أي وقت في اللعبة. قم بالتحميل منه مرة أخرى دون أن تفقد التقدم القيم داخل اللعبة. هذا مشابه لميزة الحفظ السريع التي تجدها في العديد من الألعاب في الوقت الحاضر.
المحاكي متوافق مع جميع وحدات التحكم (PS3 و Xbox360 و Logitech وما إلى ذلك) ، طالما أن الكمبيوتر يدعمها. قم بتوصيل وحدة تحكم وابدأ اللعب على محاكي PS2 دون انتظار أي شيء.
ويمكنك أيضا التقاط وتسجيل طريقة لعبك بدقة عالية كاملة باستخدام مفتاح الاختصار (F12 افتراضيًا).

2. Retroarch

تحميل افضل محاكي بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر وللأندرويد 2021
يحتوي Retroarch على واجهة مستخدم سلسة وواحدة من أكثر واجهات المستخدم تفاعلية للمحاكي.
يمكن تخصيص محاكي PlayStation 2 هذا ليناسب رغبة اللاعب. يمكن أيضًا تعديل الأداء داخل اللعبة من الإعدادات مناسبة.
يمكنك أيضًا اللعب عبر الإنترنت مع مشغلات وحدة التحكم الأخرى من خلال خوادم Netplay. استضف خادم Netplay خاص بك واستمتع بألعاب متعددة اللاعبين على محاكي وحدة التحكم الخاصة بك.
يمكن لمنشئي ألعاب الفيديو البث على Twitch.tv أو YouTube مباشرة من محاكي PS2 ، بصرف النظر عن ميزة تسجيل الفيديو القياسية والتقاطها.

3. Play!

تحميل افضل محاكي بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر وللأندرويد 2021
Play! هو محاكي PS2 بسيط وسهل الاستخدام للكمبيوتر الشخصي. لا توجد ميزات إضافية بخلاف محاكاة ألعاب PS2 البسيطة.
لا يلزم تحميل BIOS لتشغيل المحاكي. يمكن لعب أكثر من 1100 لعبة مع جعل المزيد من الألعاب متوافقة كل أسبوع.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إدخال ما يصل إلى 10 ROMs مرة واحدة في المحاكي ، مما يؤدي إلى إنشاء مكتبة ألعاب جيدة .

2. محاكيات على جهاز الأندرويد 

هل تبحث عن بعض محاكي PS2 الجيد لأجهزة Android للعب ألعابك المفضلة؟ سأساعدك في هذا. في هذا المنشور ، سأقدم لك قائمة بأفضل محاكي PS2 لعام 2021. ما عليك سوى الاطلاع على هذا المنشور وستجد أفضل محاكيات PS2 للهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد حتى تتمكن من الاستمتاع بالألعاب الخاصة على الذهاب.

1. PTWOE

تحميل افضل محاكي بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر وللأندرويد 2021
PTWOE هو محاكي PS2 رائع لنظام الأندرويد والذي كان متاحًا في وقت سابق على متجر Play رسميًا. ومع ذلك ، تمت إزالته بعد ذلك من المتجر لأسباب معينة لم يفصح عنها المسؤولون مطلقًا. لا يزال بإمكانك تنزيل هذا المحاكي من موقعه الرسمي لاستخدامه في لعب ألعاب PS2 المفضلة لديك على هاتفك المحمول. 
هناك إصداران متاحان حاليًا من PTWOE. يقدم كلا الإصدارين واجهة مستخدم مختلفة تميزهما على أساس السرعة والاستقرار والأخطاء. يجب عليك اختبار كلاهما للعثور على الأكثر ملاءمة لنظام Android الخاص بك. 
ستحتاج أيضًا إلى ملف BIOS من أجل حسن سير التطبيق. بعد تنزيل BIOS ، أنشئ مجلدًا باسم BIOS في دليل هذا التطبيق وضع ملف BIOS فيه. للوصول إلى دليل هذا التطبيق ، يجب عليك فتح File Manager ، والانتقال إلى Android ، ثم البحث عن Datacom.ptwoe والنقر عليه ثم الانتقال إلى Data.

2. PRO PLAYSTATION

تحميل افضل محاكي بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر وللأندرويد 2021
Pro PlayStation هو محاكي PS2 رائع آخر لنظام لأندرويد يمكنه محاكاة طريقة اللعب الأصلية فقط. واجهة المستخدم الخاصة بهذا المحاكي نظيفة جدًا وواضحة بذاتها مع إرشادات مفصلة لكل شيء.
يحتوي على جميع الميزات المطلوبة لمحاكي PS2 مثل حفظ الحالات ، وأجهزة التحكم التي تظهر على الشاشة ، والخرائط ، وتقديم GPU الجيد والتوافق. العيب الوحيد لهذا التطبيق هو أن بعض الألعاب لن تعمل بشكل صحيح مع هذا المحاكي لأنه تطبيق متعدد المنصات.
الميزات الرئيسية لبلاي ستيشن برو:
يتوفر جهاز تحكم على الشاشة.
يتوفر الدعم لأجهزة التحكم في الأجهزة.
يستهلك أقل قدر من القوة بين جميع محاكيات PS2.
سهلة الاستخدام.
وظائف العرض المُحسَّنة لتقديم أداء سلس.
على الرغم من أن الألعاب التي ستكون متوافقة ستعمل في رسومات HQ. التحسين الذي تقدمه Pro PlayStation مذهل.

3.PLAY!

تحميل افضل محاكي بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر وللأندرويد 2021
PLAY! هو اسم آخر شائع جدًا في قائمتنا. إنه محاكي PS2 مذهل يقدم الدعم والتوافق مع الكثير من ألعاب 128 بت على جهاز Android الخاص بك. إنه تطبيق مستقل لا يدعمه حاليًا أي مطور كبير.
العيب الوحيد هو أن هذا المحاكي لم يتم تحديثه مؤخرًا ، لذا فقد يتسبب في عدد من المشكلات تختلف من جهاز لآخر. في الواقع ، تم تحديث التطبيق آخر مرة في منتصف عام 2017. على الرغم من أنه يمكنك بسهولة استخدام هذا المحاكي للاستمتاع ببعض ألعابك المفضلة. 
يمكنك حتى تشغيل ألعاب مثل Final Fantasy X و Shadow of the Colossus و ICO و Pro Evolution Soccer 3 و Grand Theft Auto San Andreas و God of War و Mortal Combat وغيرها الكثير. يتوفر هذا المحاكي أيضًا للأنظمة الأساسية الأخرى بما في ذلك Windows"رابط البرنامج فوق" و Mac وحتى Linux.

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق