أدخل كلمة للبحث

الثلاثاء، 4 أبريل 2023

برنامج حذف البرامج من جذورها مجانا للكمبيوتر (ازالة الملفات المستعصية)

اقوى برنامج لحذف البرامج من جذورها

اقوى برامج لحذف البرامج من جذورها ويندوز 10

هذه التدوينة تقدم لك أحد أفضل البرامج لإزالة الجذور الخفية لنظام Windows.
تتيح لك برامج إزالة الجذور الخفية هذه من حذف البرامج من جذورها بسهولة. يقدم برنامج برنامج حذف الملفات من جذورها هذا ميزات مختلفة ، مثل: البحث عن الجذور الخفية الموجودة في نظامك وإزالتها ، ويمكنه فحص الملفات المؤقتة ، وقطاع التمهيد ، ومجلد النظام ، وذاكرة الوصول العشوائي ، و MBR ، وسجل النظام ، وما إلى ذلك ، ويمكنه اكتشاف مجموعات الجذر وإزالتها مثل TDSS ، و SST ، Pihar و Whistler و Cmoser و ZeroAccess و Phanta و Sinowal وما إلى ذلك ، بعضها لا يتطلب التثبيت ويمكن تشغيله من محرك USB أيضًا ، وأكثر من ذلك. يمكنك التحقق من هذه البرامج المجانية لمكافحة الجذور الخفية والعثور على البرنامج المناسب لك.

أفضل برنامج حذف البرامج بالترتيب 

1) Malwarebytes "اقوى برنامج لحذف البرامج من جذورها"

Malwarebytes Anti-Rootkit Beta هو برنامج مجاني وسهل الاستخدام لإزالة الجذور الخفية. يحتوي على معالج مثل الواجهة حتى تتمكن من فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن الجذور الخفية بسهولة. يقوم بمسح برامج التشغيل والقطاعات ومنطقة النظام بشكل افتراضي ، حيث أن هذه المناطق هي أهداف برامج rootkits. يجب عليك تحديث قاعدة البيانات الخاصة به قبل البدء في المسح. نظرًا لأنه برنامج محمول ، يمكنك تشغيله من محرك أقراص فلاش أيضًا.
لتحميل البرنامج من هنا : برنامج مسح الملفات من جذورها

2) Stinger "برنامج مسح البرامج من جذورها"

يتوفر Stinger كبرنامج محمول ويمكنك تشغيله مباشرة من أي مجلد أو من جهاز USB. يمكنه إزالة الجذور الخفية أيضًا. يقوم بفحص نظامك بحثًا عن قائمة ضخمة من التهديدات. يقوم بمسح العمليات الجارية ، وقطاعات التمهيد ، وتسجيل النظام ، والجذور الخفية ، إلخ. إذا اكتشف تهديدات ، فإنه يحاول إصلاحها أو عزلها. يمكنك أيضًا تخصيص إعداداته عن طريق تحديد قائمة الإعدادات المتقدمة.
لتحميل البرنامج من هنا : برنامج مسح الملفات من جذورها

3) Dr.Web CureIt! "تطبيق لحذف التطبيقات من جذورها"

Dr.Web CureIt! هي أداة مجانية لمسح وإزالة الجذور الخفية من نظامك. إنه مجاني للاستخدام الشخصي فقط. بصرف النظر عن البحث في الجذور الخفية ، فإنه يقوم بمسح الملفات المؤقتة ، وقطاع التمهيد ، ومجلد جذر قرص التمهيد ، ومجلد النظام ، وذاكرة الوصول العشوائي وما إلى ذلك. إنه يحتوي على مساحة شاسعة للمسح ، لذا فإن فرص اكتشاف الجذور الخفية أكثر. إنه ملف تنفيذي واحد كبير (147 ميجابايت) ولا يتطلب التثبيت.
لتحميل البرنامج من هنا : برنامج مسح الملفات من جذورها

4) GMER "مسح البرنامج من جذوره"

يعد GMER برنامجًا مجانيًا وصغيرًا وسهل الاستخدام للكشف عن الجذور الخفية لنظام Windows. يمكنه الكشف عن الجذور الخفية وحذفها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنه فحص مناطق مختلفة من نظامك بما في ذلك الأجهزة ، والنظام ، والأقسام ، والسجل ، والخدمات ، والملفات ، والمكتبات وما إلى ذلك. يمكنك استخدام المسح السريع أو البحث عن خيار محرك أقراص معين من نافذته الرئيسية. يظهر النتائج المتأثرة باللون الأحمر حتى تتمكن من تمييزها بسهولة.
لتحميل البرنامج من هنا : برنامج مسح الملفات من جذورها

5) Kaspersky TDSSKiller "حذف البرامج من جذورها"

Kaspersky TDSSKiller هو برنامج لإزالة الجذور الخفية متاح مجانًا. يحتوي على إعدادات مختلفة للكائنات التي يتم مسحها ضوئيًا بما في ذلك الذاكرة والخدمات وبرامج التشغيل وقطاعات التمهيد والوحدات النمطية المحملة وخيارات إضافية أخرى. يمكنه اكتشاف وإزالة الجذور الخفية مثل TDSS و SST و ZeroAccess و Phanta و Sinowal و Pihar و Whistler و Cmoser وما إلى ذلك والجذور الخفية مثل الشذوذ. يأتي أيضًا كملف تنفيذي واحد ولا يتطلب التثبيت.
لتحميل البرنامج من هنا : برنامج مسح الملفات من جذورها

6) Sophos Virus Removal Tool "حذف البرامج من جذورها ويندوز 10"

أداة Sophos Virus Removal Tool هي برنامج للكشف عن الفيروسات والجذور الخفية وإزالتها. بعد إعطاء اسمك ومعرف البريد الإلكتروني الخاص بك ، يمكنك تنزيله على نظامك. يقوم بتنزيل التحديثات عند تشغيله لأول مرة. يمكنه إجراء مسح عميق واكتشاف الجذور الخفية بشكل أكثر دقة. يقوم بمسح ذاكرة النظام وملفات النظام وملفات البرامج وما إلى ذلك. ويقوم بفحص النظام بالكامل وليس لديه أي خيار آخر.
لتحميل البرنامج من هنا : برنامج مسح الملفات من جذورها

7) NoVirusThinks Anti-Rootkit "برنامج حذف البرامج من جذورها your uninstaller"

NoVirusThinks Anti-Rootkit هو برنامج مجاني لإزالة البرامج الضارة والجذور الخفية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عند بدء المسح ، يطلب منك تحديد العناصر للمسح. يمكنك الاختيار من بين عناصر مختلفة مثل سجل التمهيد الرئيسي ، وبرامج التشغيل ، والعمليات ، و BHOs ، وخطافات تصدير kernel ، و SSDT ، والعديد من العناصر الأخرى. يعرض النتيجة في قائمة وعلامات تبويب. يمكنك البحث في Google عن العنصر المحدد من خلال قائمة السياق.
لتحميل البرنامج من هنا : برنامج مسح الملفات من جذورها

8) Radix "برنامج ازالة الملفات المستعصية"

الجذور الخفية أو الملفات المستعصية هي برامج خطيرة وقد تكون موجودة في البرامج الضارة التي يتم تنزيلها من الإنترنت. يمكنهم الاستيلاء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون إذنك وعلمك. يمكن لـ Rootkits القيام بأشياء مختلفة بما في ذلك تسجيل ضغطات المفاتيح ورسائل البريد الإلكتروني وملفات البيانات الخاصة بك وأشياء أخرى. يمكن لـ Radix اكتشاف وإزالة الجذور الخفية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام طرق معقدة. يمكنه اكتشاف وإصلاح برامج التشغيل ، والعملية ، وسجل النظام ، و MBR ، وأنواع مختلفة من الخطافات وما إلى ذلك ، ويمكنه أيضًا إزالة العمليات والملفات المقفلة.
لتحميل البرنامج من هنا : برنامج مسح الملفات من جذورها 

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق