أدخل كلمة للبحث

الأحد، 9 مايو 2021

افضل 5 العاب اطلاق النار (العاب شوتر) للاندرويد لسنة 2023

افضل 5 العاب اطلاق النار (العاب شوتر) للاندرويد لسنة 2021

العاب اطلاق نار FPS حماسية جدا

 لا يمكنك حقًا الحصول على المزيد من الإثارة أكثر مما تحصل عليه مع ألعاب الرماية. سواء أكانوا من الرماة من منظور شخص ثالث ، أو الرماة من منظور الشخص الأول ، أو في مكان ما بينهما ، فأنت عادة ما تكون في مواجهة الكثير من الرصاص والانفجارات والفوضى. لقد كان أحد أصعب الأنواع لبدء استخدام الهاتف المحمول لأن ألعاب الرماية تعتمد بشكل كبير على الدقة. من الصعب القيام بذلك على شاشة تعمل باللمس. تحتوي هذه القائمة على ألعاب إطلاق نار من منظور الشخص الأول والثالث مع مجموعة متنوعة من الميكانيكا المختلفة ، لذا قد تكون قائمة أكثر صحة لأفضل ألعاب الرماية لنظام اندرويد.

أفضل 5 ألعاب اطلاق النار للاندرويد

1) Call of Duty: Mobile

السعر: مجاني للعب
Call of Duty: Mobile هو الملك الحالي لنوع ألعاب الرماية. إنها تحظى بشعبية بجنون ولديها أوضاع لعب كافية لإبقاء الأشياء ممتعة. هناك وضع معركة ملكي يضم 100 لاعب إلى جانب مباريات الموت الكلاسيكية لفريقك. يفتح اللاعبون العتاد بمرور الوقت جنبًا إلى جنب مع الشخصيات الشهيرة وتخصيصات المعدات والمزيد. إنها لعبة إطلاق نار عبر الإنترنت ، لذلك هناك عناصر اجتماعية أيضًا. بخلاف ذلك ، فهو خيار آمن وشائع لعشاق إطلاق النار.

قم بتحميلها الان على GOOGLE PLAY!

2) Critical Ops

السعر: مجاني للعب
Critical Ops هي واحدة من أكثر ألعاب الرماية شيوعًا في الوقت الحالي تشبه لعبة cs go الشهيرة على الحاسوب. إنها تتميز برسومات لائقة ، ومتعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، وأطنان من الأسلحة المختلفة لالتقاطها ، وجلود أسلحة لإضافة القليل من التخصيص. تعتبر آليات التحكم نموذجية إلى حد ما بالنسبة لمن يطلق النار من منظور شخص أول. هناك دائمًا منحنى تعليمي عندما تلعب مطلق النار على شاشة تعمل باللمس. ومع ذلك ، لا ينبغي أن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لمعرفة كل شيء. المطورون نشيطون جدًا في هذا المشروع حتى يحصل على تحديثات وتحسينات متكررة. نحن حقا نحبها. Infinity Ops هي لعبة جيدة أخرى تحتوي على الكثير من نفس العناصر ، ولكن لديها المزيد من الخيال العلمي.

قم بتحميلها الان على GOOGLE PLAY!

3) Into the Dead 2

السعر: مجاني للعب
Into the Dead 2 هي لعبة إطلاق نار هجينة ممتعة. تتضمن اللعبة أيضًا ميكانيكا أسلوب عداء لانهائي. أنت تركض في الأساس عبر حشد ضخم من الزومبي إلى الأبد. البقاء هو الهدف. تتضمن بعض ميزات اللعبة رسومات لائقة ومجموعة متنوعة من الأسلحة ورفيق كلب وبعض آليات الدفاع عن الأبراج ونهايات متعددة. هذا بالتأكيد شيء مختلف قليلاً في مساحة مطلق النار. ومع ذلك ، فهي لعبة عميقة بشكل مدهش بالنظر إلى أنها فريميوم. 

قم بتحميلها الان على GOOGLE PLAY!

4) MADFINGER shooting games

السعر: مجاني للعب (عادة)
تعد MADFINGER Games واحدة من أفضل مطوري ألعاب الرماية. لديهم مجموعة جيدة من الألعاب الممتازة ، بما في ذلك سلسلة Shadowgun و Unkilled و Dead Trigger 1 و 2 وغيرها. Unkilled و Dead Trigger هم من رماة الزومبي. تقتل الكثير من الزومبي ورؤساء الزومبي وتجمع أسلحة مختلفة. الرسومات رائعة أيضًا. Shadowgun هي أكثر من مجرد لعبة إطلاق نار كلاسيكية مع حملة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت وميزات أخرى. بعض الألعاب مجانية ، والبعض الآخر مجاني ، وبعضها الآخر مجاني. لا يمكنك أن تخطئ في أي منها. تعد Shadowgun War Games ، وهي لعبة PvP على غرار Overwatch ، أحدث إصدار للمطور. 

قم بتحميلها الان على GOOGLE PLAY!

5) Modern Combat 5

السعر: مجاني للعب

Modern Combat 5 هي من بين أكثر ألعاب الرماية شعبية على الهاتف المحمول. كانت في الأصل لعبة مدفوعة الأجر إلى أن حولتها Gameloft إلى لعبة مجانية منذ فترة. يحتوي على عدد كبير من المتابعين ، ورسومات جيدة ، وهناك الكثير من الألعاب هنا لتلعبها. هناك وضع الحملة المعتاد جنبًا إلى جنب مع وضع متعدد اللاعبين شائع ولكنه لا يزال تنافسيًا للغاية. يمكنك الاختيار من بين ست فئات للعب ، ولكل منها امتيازاتها ومزاياها. طغى نوع PUBG Mobile و Fortnite على Modern Combat 5 ، لكنها واحدة من ألعاب الرماية الأصلية السائدة للجوال. Modern Combat Versus هي من الناحية الفنية أحدث لعبة في السلسلة ، لكنها لا تزال بحاجة إلى القليل من العمل قبل أن نمنحها لقب أفضل لعبة Modern Combat على Google Play.

قم بتحميلها الان على GOOGLE PLAY!

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق