أدخل كلمة للبحث

الثلاثاء، 23 مايو 2023

تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة لسنة 2023

تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة  لسنة 2023
تأتي  العاب اندرويد بدون نت خفيفة  لنظام الأندرويد من جميع الفئات، بما في ذلك العاب الإستراتيجية والألغاز والسباقات والمزيد.  
لا تتطلب أفضل  العاب اندرويد خفيفة اتصالاً بالإنترنت. إنها مثالية للتنقلات الطويلة ولإضاعة الوقت عندما تكون بعيدًا عن المنزل.
فيما يلي أفضل اختياراتنا لأفضل الألعاب اندرويد بدون نت خفيفة.

افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير

تدوينات ذات صلة : تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة 2022 
افضل 5 العاب اطلاق النار (العاب شوتر) للاندرويد لسنة 2023
أفضل مواقع تنزيل تطبيقات اندرويد بصيغة (apk) 2023 

1. Action/Shooter: Into the Dead 2

العاب اندرويد بدون نت خفيفة
في حين أن اللعبة الأصلية عبارة عن لعبة ركض لا نهاية لها تحت عنوان الزومبي ، فإن الجزء التكميلي Into the Dead 2 يحتوي على سبعة فصول و 60 مستوى. أفضل جزء في اللعبة هو بالتأكيد قصتها: يجب أن تصل أنت ، جيمس ، إلى أختك هيلين وابنتك ماجي اللتين تكافحان من أجل البقاء على قيد الحياة في نهاية العالم من الزومبي تمامًا كما أنت.
ما يجعل القصة جذابة للغاية هو محادثاتك مع Helen و Maggie أثناء قيامهما بإطلاعك على التحديات وتجارب الاقتراب من الموت والهروب والانهيارات. وإذا لم يكن ذلك مخيفًا بالفعل ، فإن القصة لها نهايات متعددة أيضًا!
نحن على يقين من أنك ستستمتع أيضًا بترقية ترسانة أسلحتك ووجود مجموعة متنوعة من رفقاء الحيوانات لمساعدتك في ذبح الزومبي. على الرغم من كونها لعبة غير متصلة بالإنترنت ، إلا أن Into the Dead 2 بها العديد من القصص الجانبية ، ووضع عداء لا نهاية له ، وتصدر بانتظام أحداثًا جديدة للمنافسة فيها.

2. Runner: Alto's Odyssey

العاب اندرويد بدون نت خفيفة
للوهلة الأولى ، يبدو هذا وكأنه مجرد عداء آخر لا نهاية له. لكن العب Alto's Odyssey لفترة من الوقت ، وستدرك أن هناك شيئًا ما يجعل من المستحيل التخلص منها.
ربما هي الرسومات والموسيقى. عادة ما يكون العدائون اللانهائيون محمومون ، لكن هذه اللعبة تغلب على الاتجاه لجعلها تجربة مهدئة . ستجد نفسك مسترخيًا وأنت تنزلق على الكثبان الرملية ، وتقفز لجمع النقاط ، وتتجنب العوائق ، وتؤدي الشقلبة الخلفية والقفزات الخلفية المزدوجة للحصول على مكافآت الأسلوب.
لا تجلب Odyssey من Alto أي شيء جديد إلى عالم العدائين ولكنها مع ذلك مسلية للغاية. هذا هو السبب في أنها واحدة من أفضل الألعاب المجانية غير المتصلة بالإنترنت لنظام اندرويد.

3. Strategy: Kingdom Rush

تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة
إذا كنت من محبي الألعاب الإستراتيجية ، فإن Kingdom Rush تظل واحدة من أفضل ألقاب الدفاع عن الأبراج على الرغم من كونها عمرها عشر سنوات. الهدف هنا بسيط: حماية مملكتك من قوى الشر عن طريق بناء أبراج دفاعية ونشر القوات واستخدام التعاويذ السحرية.
هناك أربعة أنواع من الأبراج: أبراج الرماة التي تطلق الأسهم ، والثكنات التي تنشر قوات المشاجرة ، ونقابة السحرة التي تطلق البراغي السحرية ، وأبراج المدفعية التي تسبب أضرارًا في المنطقة.
هناك أكثر من 50 نوعًا من الأعداء و 10+ زعماء ، ولكل منهم قدرات وقدرات مختلفة على التحمل. يكسبك قتل الأعداء الذهب الذي من المفترض أن تستخدمه لترقية أبراجك للدفاع عن مملكتك ضد جحافل العدو الأكبر والأكثر مرونة.

4. Runner: Ski Safari 2

تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة  لسنة 2023
يعتبر Ski Safari 2 هو الجانب القطبي المقابل لـ Alto's Odyssey. بينما يهدف الأخير إلى الاسترخاء ، فإن الأول عبارة عن عداء لا نهاية له مليء بالإثارة حيث تحاول تجاوز الانهيار الجليدي أثناء الركوب فوق العديد من الحيوانات التي تحاول أن تفعل الشيء نفسه.
أثناء تواجدك فيه ، لماذا لا تتباهى وتؤدي حيلًا مثل حركة 360! 
إذا شعرت بالملل من الجبال الثلجية ، فيمكنك استكشاف خمس خرائط أخرى - تحتوي كل منها على مجموعة فريدة من الحيوانات والكوارث الطبيعية مثل الأعاصير وثورات البراكين والمزيد. يمكنك أيضًا شراء معدات وأزياء ومركبات جديدة بالقطع النقدية التي جمعتها على طول الطريق.

5. Platform: Once Upon a Tower

تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة  لسنة 2023
مرة واحدة على برج يقلب الكثير من عناصر اللعبة رأسًا على عقب. بدلاً من أن ينقذ أمير أميرة من برج ، مات الأمير ، والأميرة ترفس بعقب بمطرقة ثقيلة للهروب من التنين. وبدلاً من تسلق برج ، فإنها تحفر لأسفل.
في طريقها ، سيكون عليها محاربة الوحوش من جميع الأنواع ، من الغيلان إلى العناكب التي يمكنها تسلق الجدران. ثم هناك الفخاخ التي تخرج من العدم. إذا لم يكن ذلك كافيًا ، فعليها أن تكون سريعة ، أو أن التنين سوف يهدر كل شيء بأنفاسه النارية. لا تنس العدو الآخر: الجاذبية نفسها.
اجمع العملات المعدنية وشكا من القوة عندما تستطيع ؛ ستحتاج منهم لتجاوز المستويات للهروب من البرج. إن لعبة Once Upon a Tower عبارة عن الكثير من المرح والتي لا نهاية لها على ما يبدو ، مما يجعلها واحدة من أفضل ألعاب اندرويد بدون نت الموجودة هناك.

6. Arcade: Jungle Marble Blast

تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة  لسنة 2023
لسوء الحظ ، لا تعمل لعبة Zuma الكلاسيكية بدون اتصال بالإنترنت ، ولكن بعض المزايا العديدة لها تعمل. من بينها ، أحببنا Jungle Marble Blast الأفضل.
الرسومات ليست سلسة ، لكن هذه ليست شكوى كبيرة. طريقة اللعب ممتعة كما كانت من قبل. اضغط في أي مكان على الشاشة للتصوير ؛ اضغط على الخنفساء للتبديل بين المجالين الملونين لديك. قم بتصوير المجالات في السلسلة التي تدور حول الخريطة لإنشاء تسلسلات من ثلاثة أو أكثر.
وعندما يكون ذلك ممكنًا ، احصل على هذه التعزيزات لإعادة السلسلة ، أو تحويل جزء كبير إلى لون واحد ، أو دفعها إلى النسيان. تتناسب Jungle Marble Blast مع مجموعة أفضل الألعاب غير المتصلة بالإنترنت لنظام اندرويد بشكل مثالي. إنه صغير وطويل ومجاني.

7. Brainy: Quizoid

لن تعمل تلك الألعاب الرائعة متعددة اللاعبين في وضع عدم الاتصال. Quizoid هو كل شيء عن تحدي نفسك ، وليس شخص آخر. مثل التطبيقات الأخرى ، يطرح Quizoid سؤالاً بإجابات متعددة ، وعليك أن تختار الإجابة الصحيحة.
ولكن نظرًا لأنك ضد الذكاء الاصطناعي ، فهناك عدد قليل من أوضاع اللعبة. على سبيل المثال ، يمكنك تشغيل 20 سؤالًا باستخدام الكمبيوتر ، أو يمكنك لعب جولة زمنية محددة للإجابة على أكبر عدد ممكن من الأسئلة.
يضم Quizoid أكثر من 7000 سؤال تريفيا عبر 17 فئة مثل الترفيه والرياضة والعلوم والسياسة والتاريخ والمزيد. لسوء الحظ ، لا تتوفر الاختبارات القائمة على الفئات إلا في الحزمة الاحترافية المدفوعة.

8. Action: Tank Hero: Laser Wars

كانت ضمن افضل العاب الاندرويد 2022 بدون نت ولا تظهر لعبة Tank Hero: Laser Wars في مجموعات "الألعاب غير المتصلة بالإنترنت" المعتادة ، على الرغم من أنها من بين أفضل الألعاب غير المتصلة بالإنترنت التي ستجدها على Google Play.
تلعب دور Tank Hero الفخاري ، فتخرج كل الدبابات الأخرى بمدفعك الذي يعمل بالليزر. في كل مستوى ، عليك تدمير كل الدبابات الأخرى الموجودة على الخريطة. يجعلك مطلق النار من أعلى إلى أسفل تتحكم في دبابتك باستخدام عصا تحكم افتراضية ، بينما يمكنك النقر في أي مكان على الشاشة لإطلاق النار.
بالطبع ، الأمر ليس بهذه البساطة. كلما تقدمت ، ستجد أنواعًا مختلفة من الدبابات ، وشكا من السلطة ، والمتاهات الشيطانية التي تجعل مهمتك صعبة. لكن تذكر أن الليزر يرتد على الجدران ، لذا استخدم ذلك لصالحك.

9. Puzzle: Sudoku (by Fassor)

متجر Play مليء بألعاب Sudoku ، والعديد منها يعمل دون اتصال بالإنترنت أيضًا. Fassor's Sudoku ليس متفوقًا بشكل موضوعي ؛ إنها فقط أكثر ما نحبها وتعمل بشكل مثالي.
يقوم Sudoku بعمل الأساسيات بشكل صحيح ، وهو كل ما تريده في بعض الأحيان. هناك أربعة مستويات من المهارة وجهاز توقيت لاختبار مدى السرعة التي يمكنك بها إنهاء كل نوع. أحد أبرز ميزات Fassor هو أنه يمكنك كتابة عدة أرقام تقريبية في زنزانة - لكن حذر من أن هذا يؤدي إلى عقوبة لمدة 30 ثانية.
يمكنك التحقق مما إذا كنت قد قمت بحل كل شيء بشكل صحيح حتى الآن في أي وقت ، ولكن مرة أخرى ، هناك عقوبة لذلك. تتراكم عقوبات الوقت تلك ، مما يؤدي إلى تدمير درجاتك الإجمالية. وعندما تعيد الاتصال بالإنترنت ، هذا ما سيراه أصدقاؤك.

10. Shooter: Smash Hit

كانت Smash Hit واحدة من أكثر الألعاب إدمانًا في عام 2014 ، ولا تزال من أفضل الألعاب. من الغريب بعض الشيء أن نسميها مطلق النار ، ولكن هذا في الأساس ما هو عليه وهي من بين أفضل ألعاب الهاتف المحمول غير المتصلة بالإنترنت.
إنها تلعب من منظور الشخص الأول وتتطلب منك رمي كرات فولاذية على أجسام زجاجية لتحطيمها إلى قطع. يمنحك بناء سلسلة من الضربات الناجحة وإخراج جميع النظارات مكافآت ، مثل زيادة عدد الكرات الفولاذية التي تطلقها في وقت واحد.
طوال الوقت ، أنت تتحرك ببطء للأمام عبر المستويات ، وتزداد الوتيرة كلما تقدمت. تأكد من أنك لن تصطدم بأي جسم زجاجي ، وستتغلب على اللعبة في أي وقت من الأوقات. لكن الأمر ليس سهلاً كما يبدو.
Download: Smash Hit 

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق