أدخل كلمة للبحث

الثلاثاء، 18 أبريل 2023

أفضل مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة 2023 (للمبتدئين)

أفضل مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة 2023

افضل مواقع الاستطلاعات المدفوعة

هل تبحث عن طريقة سهلة قليلة الجهد لكسب نقود إضافية على الجانب؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقم بإلقاء نظرة على القائمة أدناه لمواقع الاستطلاع الأعلى ربحًا.
تدفع هذه الاستطلاعات عبر الإنترنت مبالغ نقدية ومكافآت أخرى مقابل إجراء استطلاع أو القيام بمهام أخرى سريعة. في حين أن إجراء الاستطلاعات لن تجعلك ثريًا أو تحل محل دخلك بدوام كامل ، فهي طريقة جيدة لكسب أموال إضافية في وقت فراغك بين الفصل الدراسي أو أثناء الانتظار في طابور في مكان ما.
يمكن إجراء معظم استطلاعات الرأي هذه في 10 دقائق أو أقل. والأفضل من ذلك هو أنه يمكنك الانضمام إلى أكثر من واحد لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. لا يوجد حد لعدد الاستطلاعات التي يمكنك إجراؤها.
قبل الانضمام ، اقرأ وصف كل موقع استطلاع لتحديد ما إذا كان مناسبًا لك. حتى أن البعض منهم لديه مكافأة تسجيل!

إليك أفضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي 

1) افضل موقع للاستبيانات المدفوعة Opinion Outpost

Opinion Outpost هو موقع مشهور جدًا وذو رواتب عالية. عملاء الاستطلاع النموذجيون هم الوكالات الحكومية والهيئات العامة والشركات ، لذا قد تحصل على بعض الاستطلاعات المختلفة قليلاً عن معظم المواقع الأخرى.
تمتلك شركة Opinion Outpost حدًا منخفضًا لصرف أرباحك مما يجعلها رائعة لشخص يريد جني القليل من المال الإضافي على الفور.
بعد التسجيل ، سيتعين عليك الإجابة عن الأسئلة المتعلقة بك حتى يتمكنوا من إرسال الاستطلاعات الأكثر صلة إليك. يمنعك هذا من إضاعة الوقت في استطلاعات الرأي التي لست مؤهلاً لها.
للأرباح ، كل 10 نقاط تساوي 1 دولار. يكسبك كل استطلاع ما بين 10-30 نقطة. بمجرد أن تصل إلى 100 نقطة ، يمكنك سحب 10 دولارات.
نظرًا لأن كل استطلاع يستغرق حوالي 10 دقائق ، يمكنك إجراء 10 دولارات من خلال إجراء الاستطلاعات لمدة ساعة ونصف في اليوم. في حين أن هذا ليس سعرًا رائعًا للساعة ، فأنت لست في وظيفة تقليدية.
باستخدام وقت التوقف عن العمل لإجراء استطلاعات الرأي في مجموعات مدتها 10 دقائق ، فإنك تستفيد من الوقت الذي ضيعته في تصفح الإنترنت دون تفكير. انضم إلى Opinion Outpost اليوم.

2)  MyPoints

كانت MyPoints موجودة منذ سنوات عديدة ولديها تصميم سهل الاستخدام. في صفحة الاشتراك ، يقولون إنهم سيدفعون لك 5 دولارات أمريكية عند إجراء 5 استطلاعات رأي.
يجعل التصميم النظيف من السهل الوصول إلى الاستطلاعات مباشرةً وعدم تشتيت انتباهك عن طريق التنقل الفوضوي. ومن الأمور الإيجابية الأخرى أن لديهم تطبيقًا للجوال لإجراء الاستطلاعات أثناء التنقل.
مع MyPoints ، يمكنك أن تكسب من خلال إجراء استطلاعات الرأي ومشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت وممارسة الألعاب والتسوق من خلال تجار التجزئة المعينين وقراءة رسائل البريد الإلكتروني الترويجية واستخدام محرك بحث MyPoints والمزيد.
إذا كنت تبحث عن طريقة لكسب المال بسهولة لا تقتصر على الاستطلاعات فقط ، فإن MyPoints يعد خيارًا ممتازًا.

3)  الربح من استطلاعات الرأي Swagbucks

Swagbucks هو واحد من أقدم مواقع المسح وهو أيضًا واحد من أعلى المواقع ربحًا. في بعض الأحيان ، تتيح لك بعض الاستطلاعات كسب 50 دولارًا مقابل إكمالها فقط.
والأفضل من ذلك هو حصول جميع الأعضاء الجدد على مكافأة قدرها 5 دولارات للتسجيل. هذه دفعة جيدة في البداية لمساعدتك على تحفيزك.
نظرًا لأن Swagbucks راسخ ، فقد أتقنوا عمليتهم وتتضمن الآن العديد من الطرق الأخرى لكسب المال. يتضمن بعضها تصفح مواقع الويب ومشاهدة مقاطع الفيديو والتسوق عبر الإنترنت.
لديك خياران للحصول على أموالك: PayPal أو بطاقات الهدايا. الأمر متروك لك لتقرر ما تفضله. بطاقات الهدايا من علامات تجارية كبيرة وقد دفعت Swagbucks أكثر من 36 مليون دولار لأعضائها.

4) موقع الاستطلاعات الربحية iSurveyWorld

iSurveyWorld هو موقع الاستطلاعات الربحية يتميز بتصميم واضح ونظيف يسهل العثور على الاستطلاعات. يتيح لك موقع الويب الأساسي الخالي من الرتوش إجراء استطلاعات الرأي وكسب المال دون تشتيت انتباهك.
ميزة أخرى هي أنك تكسب دولارات مقابل كل استطلاع تجريه وليس النقاط أو العملات الافتراضية التي يجب عليك استبدالها مقابل مكافآت. حتى أنهم يقدمون مكافأة 5 دولارات للأعضاء الجدد.
الاستطلاعات هي الطريقة الوحيدة لكسب المال من هذا الموقع. الحد الأدنى للمبلغ المراد صرفه أعلى قليلاً والاستطلاعات محدودة ، لذا قد يستغرق الأمر وقتًا أطول قليلاً لسحب المال مقارنة بالمواقع الأخرى.
إذا كنت ترغب فقط في كسب المال لاستطلاعات الرأي دون أي مصادر تشتيت للانتباه ، فقم بالتسجيل في iSurveyWorld واحصل على مكافأة قدرها 5 دولارات.

5) افضل مواقع الربح من الاستبيانات  SurveyTime

يروج موقع SurveyTime لاستطلاعات الرأي القصيرة التي تدفع على الفور 1 دولار. بعد التسجيل ، أكمل ملف التعريف الخاص بك بحيث يتم إخطارك فقط حول الاستطلاعات ذات الصلة.
بمجرد اكتمال الاستبيان ، تحصل على دفعتك على الفور. ليس هناك انتظار لأسابيع حتى يتم التحقق من الاستطلاعات للدفع.
يتم دفع جميع الاستطلاعات بنفس الطريقة وعادة ما يستغرق إكمالها من 10 إلى 15 دقيقة. هذا يعني أنك ستربح ما بين 4 إلى 6 دولارات أمريكية لكل ساعة من إجراء الاستطلاعات.
على الرغم من أنني لا أوصي بإجراء استطلاعات الرأي لساعات متتالية ، فإن إجراء 2 أو 3 استطلاعات كل يوم سينتهي به الأمر إلى دفع ما بين 60 إلى 90 دولارًا أمريكيًا كل شهر.
إذا كان الوقت قصيرًا حقًا وكنت تبحث عن نظام أساسي لإجراء استطلاعات الرأي السريعة ، فقد يكون SurveyTime خيارًا جيدًا. انضم إلى SurveyTime هنا.

6)  موقع الربح من الاستبيانات  Survey Rewardz

Survey Rewardz هو موقع  استطلاعات الرأي المدفوعة . لديهم عتبات دنيا منخفضة للوصول من أجل الدفع مما يجعلها مناسبة لأخذ المسح العرضي.
بمجرد تسجيل الدخول لإنشاء ملفك الشخصي ، سيتم نقلك إلى لوحة تحكم تعرض لك الاستطلاعات المتاحة. بجانب كل استطلاع ، سيظهر لك المبلغ الذي ستكسبه من كل استطلاع.
يدفع لك Survey Rewardz نقدًا بدلاً من نقاط المكافآت. إنهم يدفعون لك بشيك ورقي أو PayPal أو Payza أو بطاقة هدايا Visa أو بطاقة هدايا Amazon. ميزة واحدة هي أنه لا يوجد سوى دولار واحد كحد أدنى للحصول على الأموال عبر PayPal. الخيارات الأخرى لها حد أدنى قدره 5 دولارات.
كانت هناك بعض الشكاوى من أن الأموال استغرقت وقتًا أطول من المتوقع لتسديدها بعد تقديم طلب التحويل. يذكر موقع الشركة على الويب أن متوسط وقت معالجة الدفعات هو أسبوع واحد

7)  موقع الربح من الاستبيانات toluna

تعد استطلاعات Toluna خيارًا رائعًا. إنها واحدة من أكبر مواقع المسح ولديها استطلاعات من العديد من العلامات التجارية الكبيرة.
يعد هذا خيارًا رائعًا إذا كنت تبحث عن بديل لـ Inbox Dollars أو بعض مواقع الاستطلاعات الشائعة الأخرى.
مقابل كل استطلاع تجريه ، ستربح ما بين 2000 و 50000 نقطة. بمجرد وصولك إلى 80000 نقطة ، يمكنك استبدالها بقسيمة بقيمة 15 دولارًا. يمكن دفع هذا في شكل إيداع مباشر من PayPal أو بطاقات هدايا متطورة.
هناك أيضًا حد أدنى منخفض نسبيًا للانسحاب. إذا كنت تستخدم نقاطك للحصول على قسائم ، فيمكنك القيام بذلك في 30000 نقطة. أو يمكنك الدخول في سحب للمكافآت عند 500 نقطة.
يستغرق استكمال كل استطلاع حوالي 15 دقيقة. بالإضافة إلى الاستطلاعات ، لديهم الآن ألعاب للعبها لكسب نقاط إضافية.

8)  ربح المال من موقع Mom Surveys

Mom Surveys هو موقع استطلاعات الرأي المدفوعة آخر حيث تجري استطلاعات لكسب النقاط. ما يجعلهم مختلفين هو أنه لا يوجد برنامج معياري لسحب الأموال.
بدلاً من ذلك ، من خلال النقاط التي تكسبها ، يمكنك الدخول في هدايا مختلفة. يحتوي كل برنامج هبة على مجموعة متنوعة من الجوائز تتراوح قيمتها بين 5 و 500 دولار.
لن أجعل هذا موقع الاستطلاع الرئيسي الخاص بك لأن أرباحك قد تكون غير متسقة. لكنه خيار ممتع لشخص يحب السحوبات أو يأمل في الفوز بجائزة أكبر مقابل نقاط أقل.
استطلاعاتهم موجهة أيضًا للأمهات ، لذلك إذا كنت تناسب هؤلاء العملاء ، فلن تواجه أي مشكلة في العثور على استطلاعات الرأي التي يجب إجراؤها. يمكنك الانضمام إلى Mom Surveys هنا.

9)  الربح من استطلاعات الرأي Branded Surveys

Branded Surveys متاحة لمن هم في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا. يربح كل استطلاع تجريه نقاطًا يمكنك استبدالها لاحقًا بالمكافآت.
حتى الآن ، دفعت الاستطلاعات ذات العلامات التجارية أكثر من 15 مليون دولار لأعضائها ولديها أكثر من مليوني عضو. حتى أنهم يتضمنون أداة تعقب على صفحتهم الرئيسية توضح مبلغ الدفع الحالي.
مثل مواقع الاستطلاع الأخرى ، يمكنك إجراء استطلاع وكسب نقاط. بمجرد أن تكسب ما يكفي ، يمكنك استبدالها إما بتحويل PayPay نقدًا أو بمجموعة متنوعة من بطاقات الهدايا.
بعد الاشتراك ، ستنشئ ملفك الشخصي. بعد ذلك ، سيتم إرسال الاستبيانات إليك عبر البريد الإلكتروني إذا كان من المحتمل أن تكون مؤهلاً. سيذكر كل بريد إلكتروني الطول المقدر للوقت الذي يجب أن يستغرقه الاستطلاع.
هناك طرق لكسب نقاط إضافية يوميًا أيضًا. سيتم إدراج العروض الخاصة واستطلاعات الرأي اليومية في لوحة المعلومات بعد تسجيل الدخول. انضم إلى استطلاعات العلامات التجارية لتحصل على مكافأة قدرها 100 نقطة.

كسب المال من الاستطلاعات

مع محاولة الجميع جني المزيد من الأموال عبر الإنترنت ، قد يكون من الصعب أحيانًا معرفة الاتجاه الذي يجب أن تسلكه.
إذا كانت الاستطلاعات شيئًا تستمتع به ، فلا يمكنك أن تخطئ في أي من مواقع الاستطلاعات الشرعية التي ذكرتها أعلاه.
عند البدء ، أوصي بالالتزام بـ KashKick أو Inbox Dollars أو SurveyJunkie. إنهم من أكثر الشخصيات شهرة وشهرة.
يختلف كل موقع من مواقع المسح ، لذا لاحظ ما إذا كانوا يدفعون نقدًا أو مكافآت قبل الانضمام. لن ترغب في إكمال مجموعة من الاستطلاعات فقط لتكتشف أن الدفع ليس طريقتك المفضلة

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق