أدخل كلمة للبحث

الجمعة، 30 أكتوبر 2020

أفضل 6 بدائل ل تيك توك ( TikTok ) يمكنك تجربتها بدلاً من ذلك

أفضل 6 بدائل لـتيك توك'TikTok' يمكنك تجربتها بدلاً من ذلك


تيك توك ليست الشبكة الاجتماعية المفضلة لدى الجميع. بعد كل شيء ، تم انتقادها بشدة بسبب مشكلات الخصوصية المحتملة وحتى أنه واجه حظرًا في العديد من البلدان المختلفة.  

إذا كنت تحب استخدام تيك توك  ، ولكنك تريد تجنب كل الدراما والجدل الذي يحيط بالتطبيق ، فقد ترغب في تجربة بديل. بدائل تيك توك التالية هي تطبيقات فيديو قصيرة ملزمة للترفيه عنك تمامًا مثل تيك توك. 

إليك قائمة أفضل 6 بدائل لتطبيق التيكتوك 2020 


1. Triller


TrillerTriller


كان Triller موجودًا لفترة أطول قليلاً من تيك توك ، حيث تم إطلاقه في عام 2015. كان لدى التطبيق بعض الوقت لاكتساب المتابعين ، مما يجعله أكبر منافس لتيك توك.

يتيح لك التطبيق التمرير عبر عدد لا نهائي من مقاطع الفيديو القصيرة المنسقة ، تمامًا مثل تيك توك. يمكنك أن تتوقع مشاهدة جميع أنواع المحتوى ، بدءًا من التحديات داخل التطبيق وحتى الرقص والمقاطع الكوميدية ومقاطع الفيديو الرائعة للحيوانات الأليفة.

يحتوي Triller أيضًا على مكتبة ضخمة من الموسيقى مليئة بأكثر من مليون أغنية مشهورة، فإن Triller تركز بشكل كبير على الموسيقى. حتى أن الفنانين البارزين مثل Justin Bieber و Chance the Rapper و Eminem و Rita Ora قد لجأوا إلى Triller لإنشاء مقاطع فيديو موسيقية.

يأتي التطبيق أيضًا مزودًا بخوارزمية التحرير التلقائي لمقاطع الفيديو الخاصة بك ، بالإضافة إلى أكثر من 100 مرشح لتغيير مظهرك. وإذا لم تكن متأكدًا من كيفية إنشاء مقطع فيديو ، فإن Triller لديه العديد من مقاطع الفيديو الإرشادية لمساعدة المستخدمين الجدد.
تنزيل  Triller لنظام iOS
ولنظام  أندرويد  (تتوفر عمليات شراء مجانية داخل التطبيق) 


2. Dubsmash


DubsmashDubsmash    

سيقدر الهاربون من تيك توك واجهة مستخدم Dubsmash النظيفة وسهولة الاستخدام. تبدو واجهته متطابقة تقريبًا مع تيك توك - يقدم لك التطبيق خمس علامات تبويب في أسفل الشاشة ، كما أنه يتميز بأزرار اجتماعية على الجانب الأيمن من كل فيديو.
يمكنك تصفح مقاطع الفيديو الموصى بها ، وكذلك مقاطع الفيديو من المستخدمين الذين تتابعهم. تمتلئ صفحة الاستكشاف بالمستخدمين الرائدين وعلامات التصنيف ، مما يتيح لك متابعة المحتوى الأكثر شيوعًا.

مثل تيك توك ، يمكنك تسجيل الثنائيات وإضافة المؤثرات والفلاتر إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وكذلك الوصول إلى مكتبة كبيرة من الموسيقى. تتيح لك المنصة أيضًا مشاركة مقاطع فيديو Dubsmash على يوتيوب و سناب شات و إنستغرام وفيس بوك  و تيكتوك و تويتر، بحيث يمكنك زيادة متابعتك على جميع منصات الوسائط الاجتماعية. 
تنزيل  Dubsmash   

3. Likee


                                   

Likee هو بديل رائع آخر لـ تيك توك. على الرغم من أنها تتميز بواجهة تشبه تيك توك ، إلا أنها تحتوي على عدد قليل من الميزات التي تجعلها فريدة من نوعها.

أولاً ، يأتي Likee مع عدد كبير من الملصقات والمرشحات والتأثيرات التي يمكنك استخدامها لتخصيص مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك أيضًا استخدام تأثير تبديل الوجه المدمج ، وتطبيق المكياج الافتراضي ، وتغيير لون شعرك على الشاشة ، وتحويل نفسك إلى شخصية كتاب هزلي.

يركز التطبيق على المحتوى المباشر أيضًا. تعرض علامة التبويب Live مقاطع الفيديو التي تحدث في الوقت الفعلي ، مما يمنحك استراحة من مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة المسجلة مسبقًا. تتيح ميزة البث المباشر للمستخدمين أيضًا القتال جنبًا إلى جنب ، مما يضيف لمسة مرحة للمحتوى المباشر.

يستخدم Likee خوارزمية توصية لتنظيم المحتوى في خلاصتك اليومية. قد لا يحتوي التطبيق على جمهور كبير مثل تيك توك ، ولكن لا يزال لديه مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإبداعية والمسلية على النظام الأساسي.

لتحميل likee على نظام الأندرويد 
أو على نظام IOS

4. Funimate


  FunimateFunimate
       

Funimate هو مركز لجميع أنواع مقاطع الفيديو القصيرة. يمنحك التطبيق القدرة على دمج الانتقالات وإنشاء التأثيرات الخاصة بك وإضافة الرموز التعبيرية والملصقات والنصوص إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. يأتي Funimate مليئًا بأكثر من 100 تأثير يمكنك تجربتها.

كما أن لديهم نظام تحرير فيديو أكثر تعقيدًا مقارنةً بـ TikTok. لا يسمح فقط بالتحرير متعدد الطبقات ، ولكنه يمنحك أيضًا القدرة على دمج مقاطع الفيديو وإضافة حركة بطيئة وإلقاء بعض الرسوم المتحركة وهذا الشيء حقا رائع.

يحتوي Funimate أيضًا على مجموعة كبيرة نسبيًا من الموسيقى التي يمكنك استخدامها في مقاطع الفيديو الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك المشاركة في التحديات داخل التطبيق ، وكذلك مشاركة المحتوى الخاص بك عبر تيك توك و أنستغرام و فيسبوك ويوتيوب.
لتحميل تطبيق Funimate  على منصة جوجل بلاي لنظام للأندرويد  
أو على منصة أبل ستور لنظام IOS  

5. Byte

ByteByte    
       
إذا كنت لا تزال تحب العثور على مقاطع Vine القديمة ومشاهدتها ، فقد تعجبك Byte. يأتي هذا التطبيق من مطوري Vine ويقدم بديلاً قابلاً للتطبيق من TikTok.

مثل تطبيق الفيديو القصير السابق ، Vine ، Byte يسمح فقط بمقاطع الفيديو التي تصل مدتها إلى ست ثوان. يتم تشغيل مقاطع الفيديو هذه بعد ذلك بشكل متكرر ، مما يوفر ساعات من الترفيه.

وتجدر الإشارة إلى أن Byte بسيط للغاية. لا تدور حول موسيقى مثل تيكتوك ومعظم التطبيقات الأخرى في هذه القائمة. بدلاً من ذلك ، تعتمد Byte على تعليقات المبدعين لجعل مقاطع الفيديو القصيرة ممتعة للمشاهدة. لا يأتي التطبيق أيضًا بأدوات رائعة لتحرير النصوص ، ولا يسمح لك أيضًا بإضافة ملصقات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.

في علامة التبويب Explore ، يمكنك التحقق من العلامات المختلفة التي تقع فيها مقاطع فيديو Byte. من "memes" إلى "/ perfectloops" ، لدى Byte ما يناسب الجميع.
 
لتحميل تطبيق Byte  بالنسبة لنظام أندرويد
أو إذا كنت من مستخدمي أجهزة أبل من هنا IOS 

6. Instagram Reels


 
        
Instagram Reels هو تطبيق لشركة إنستغرام . تتيح لك Reels تسجيل مقاطع الفيديو لمدة تصل إلى 15 ثانية. يمكنك الاختيار من بين مكتبة ضخمة من الأغاني لإضافتها إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ويمكنك أيضًا دمج مجموعة متنوعة من التأثيرات والملصقات والمرشحات. لا تأتي  بأدوات تحرير شاملة ، ولكن الميزة لا تزال تمنحك القدرة على قص المقاطع ، وكذلك إبطاء أو تسريع الفيديو الخاص بك.
لتحميل تطبيق Instagram Reels على نظام الأندرويد 
أو على نظام IOS 

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق