أدخل كلمة للبحث

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020

كيفية تحميل وتحديث واتساب جي بي برو

 
كيفية تحميل واتساب جي بي  GB WhatsApp

تحميل واتساب جي بي احدث اصدار 

قد تكون من مستخدمي Whatsapp. إذا كان الأمر كذلك ، فلدينا هنا تطبيق مثير للاهتمام نقدمه لك. GBWhatsapp أو جي بي واتس اب  هو نسخة معدلة من Whatsapp والتي تحتوي على العديد من الوظائف الإضافية التي يمكن أن تفعل أكثر من تطبيق Whatsapp الأساسي. باستخدام هذا التطبيق ، سيتمكن المستخدمون من التحكم في خيارات الخصوصية الخاصة بهم ، وأن يكونوا غير مرئيين تمامًا على واتساب ، وتحسين إمكانيات المراسلة ، وحتى تغيير تصميم التطبيق. باختصار ، إنها حزمة Whatsapp كاملة مصممة لأولئك الذين ليسوا راضين عن ميزات ووظائف Whatsapp الحالية.

تم تطوير GBWhatsapp من قبل مجموعة من المطورين وهم GB Group الذين قاموا بتحديثه بأحدث الإضافات. التطبيق غير متوفر في متجر Play ولا يمكن تنزيله إلا من جهات خارجية. 

اليوم ، سنقوم بمراجعة GBWhatsapp لنعلمك المزيد عن هذا الإصدار المعدل من التطبيق. سنقوم بإدراج أبرز ميزات التطبيق ، ويمكنك أن تقرر ما إذا كان الأمر يستحق المحاولة أم لا. لذلك ، دون إضاعة وقتك ، ألق نظرة على مراجعة GBWhatsapp.

واجهة GBWhatsapp

لا يوجد ما يربكك في واجهة GBWhatsapp. معظم التطبيق مشابه جدًا لإصدار Whatsapp العادي وليس لها تغييرات كبيرة على الإطلاق. الغرض الكامل من هذا التطبيق هو توفير بعض الوظائف المتقدمة التي لا تتوفر في إصدار Whatsapp الرسمي. لكن نعم ، يمكنك تعديل شكل التطبيق وطابعه وفقًا لمتطلباتك. بما في ذلك التحقق من رقم الهاتف وعملية استعادة Whatsapp. بخلاف إصدار Whatsapp الرسمي ، سيتعين عليك تمكين خيار "مصادر غير معروفة" في الأمان. سيطلب منك التطبيق أيضًا عددًا من الأذونات للعمل بشكل صحيح. بعد تثبيت التطبيق ، ستتمكن من الاستمتاع بالميزات دون أي مشاكل.

ميزات GBWhatsapp

يحتوي GBWhatsapp على عدد لا يحصى من الميزات التي تمنحك التحكم الكامل في Whatsapp. دعونا نلقي نظرة سريعة على ميزات GBWhatsapp.

جميع ميزات جي بي واتساب

لن يمنعك تثبيت GBWhatsapp من الوصول إلى أي من ميزات Whatsapp الأساسية. كل ما يفعله هو تزويدك ببعض الوصول الإضافي إلى التطبيق. ستظل قادرًا على الاستمتاع بكل ميزة من ميزات Whatsapp دون أي مشاكل. يقوم المطورون بتحديث التطبيق في كل مرة يتم فيها إصدار إصدار جديد من Whatsapp. هذا يمنع أي مشاكل عدم توافق مع إصدار Whatsapp الرسمي.

لا تصادم مع النسخة الرسمية

كما ذكرنا سابقًا ، لا توجد مشكلات معروفة بين إصدار Whatsapp الرسمي و GBWhatsapp المثبت على نفس الجهاز. سيعمل التطبيقين بشكل لا تشوبه شائبة . يتيح لك ذلك الحصول على Whatsapp متعددة على نفس الجهاز. يتم إصلاح الأخطاء المعروفة باستمرار بواسطة المطورين مما يجعلها متوافقة دائمًا مع أحدث إصدار من Whatsapp.

وظائف التحرير والمراسلة المتقدمة

يضيف GBWhatsapp العديد من إمكانيات التحرير إلى Whatsapp. يمكنك تعيين اسم مجموعة يصل إلى 35 حرفًا ، ونسخ حالة الأشخاص الآخرين في الحافظة الخاصة بك ، وإرسال رسالة البث لما يصل إلى 600 شخص في وقت واحد ، وإرسال الصور حتى 90 بنقرة واحدة بدلاً من 10 صور ، ووضع حالة 255 حرفًا بدلاً من 139 الأحرف ، ونسخ النص المحدد من Whatsapp ، ويمكن القيام بالعديد من الأشياء مع التطبيق. باختصار ، ستحصل على الهيمنة الكاملة على التطبيق مع إضافة العديد من الوظائف.

تمت إضافة العديد من الرموز التعبيرية

لست مضطرًا للتكيف مع الرموز التعبيرية المتاحة في Whatsapp الخاص بك. يأتي GBWhatsapp مع مئات من الرموز التعبيرية الإضافية لتعزيز قدرات المراسلة الخاصة بك. ليس عليك تثبيت لوحة مفاتيح رموز تعبيرية إضافية للحصول على جلسة محادثة ممتعة بعد الآن.

إخفاء إشعارات Whatsapp و Blue Ticks 

باستخدام GBWhatsapp ، ستتمكن من إخفاء العديد من وظائف Whatsapp مثل العلامات الزرقاء على الرسائل ، وآخر ظهور ، وعلامة التجزئة الثانية ، وكتابة تنبيه رسالة. يضمن ذلك حماية خصوصيتك دائمًا ولن يتمكن الشخص الآخر من تتبع أنشطتك على Whatsapp. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إخفاء خصوصية حالة العرض لتعزيز الخصوصية لحساب Whatsapp الخاص بك.

تعديل تصميم Whatsapp

إذا كنت مستعدًا لتصميم شيء ما لنفسك ، فلماذا لا تقوم بتعديل تصميم Whatsapp الخاص بك؟ يأتي تطبيق GBWhatsapp مع العديد من الخيارات التي تتيح لك تعديل وتخصيص سمة Whatsapp الخاصة بك. يمكنك حتى تحميل السمة التي تم إنشاؤها على مجتمع GBWhatsapp للسماح للآخرين بالاستمتاع بإبداعك. لذا ، جربه بعد تثبيت GBWhatsapp.

حماية واتساب الخاص بك دون أي تطبيقات الطرف الثالث

عادة ما تحتاج إلى تطبيق قفل تطبيق تابع لجهة خارجية من أجل حماية Whatsapp أو برامج المراسلة الأخرى. ولكن باستخدام GBWhatsapp ، ستتمكن من حماية بياناتك دون تثبيت أي تطبيقات تابعة لجهات خارجية. يحتوي التطبيق نفسه على خيار يتيح لك قفله ومنع أي وصول خارجي دون علمك. مثير للإعجاب ، أليس كذلك؟

دعم متعدد اللغات بأكثر من 100 لغة

يأتي أحدث إصدار من GBWhatsapp مع دعم أكثر من 100 لغة مثبتة مسبقًا. يمكنك اختيار أي منهم والاستمتاع بالمراسلة بلغتك الأم. سواء كنت تجيد أي لغة غير العربية  ، يمكنك دائمًا الاستمتاع بـ Whatsapp بلغتك الخاصة. بفضل مطوري GBWhatsapp.

رأي 

بعد إجراء جلسات اختبار شاملة على GBWhatsapp ، وجدنا أنه من المفيد للغاية الاستمتاع بوظائف إضافية في إصدار Whatsapp الأساسي. بالنسبة لتطبيق المراسلة الأكثر شيوعًا ، هناك حاجة دائمًا لمثل هذا التعديل. خاصة إذا كنت تحب الحصول على تحكم إضافي في تطبيق المراسلة الخاص بك ، فيجب عليك تجربة تطبيق GBWhatsapp.

كما ذكرنا سابقًا ، لا يتوفر تطبيق GBWhatsapp في متجر بلاي ستور  ، وعليك تنزيله من مواقع ويب الجهات الخارجية. أدناه ، قدمنا مصدرًا موثوقًا به لتنزيل GBWhatsapp والبدء في استخدامه. لذلك ، إذا كنت ترغب في تجربته ، فيمكنك القيام بذلك من الرابط أدناه.


تدوينات قد تهتم بها  : 15 افضل تطبيقات هواوي 2020 


شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق