أدخل كلمة للبحث

الأربعاء، 20 يناير 2021

تقول ريدمي أنها ستطلق أول وأفضل هاتف رائد للالعاب بسعر رخيص هذا العام

تقول ريدمي أنها ستطلق أول وأفضل هاتف رائد للالعاب بسعر رخيص هذا العام

أكدت Redmi أنها ستطلق أول هاتف ألعاب رائد هذا العام.

وقالت أيضًا إن مجموعة شرائح Dimensity 1200 الجديدة ستظهر لأول مرة داخل هاتف Redmi.

ليس من الواضح ما إذا كان هاتف الألعاب وهاتف Dimensity 1200 هما نفس الجهاز.

تقول ريدمي أنها ستطلق أول وأفضل هاتف رائد للالعاب بسعر رخيص هذا العام

تشتهر Redmi تقليديًا بتقديم الهواتف ذات الميزانية المحدودة ، لكن العلامة التجارية الفرعية Xiaomi قد تحولت إلى تقديم هواتف رائدة بأسعار معقولة في السنوات الأخيرة أيضًا. الآن ، يبدو أن الشركة تتطلع إلى شريحة أخرى أيضًا.

كشف المدير العام لشركة Redmi Lu Weibing في منشور Weibo  أن العلامة التجارية ستطلق "أول هاتف ألعاب رائد" هذا العام "بسعر لا يمكن رفضه". علاوة على ذلك ، أشار المدير التنفيذي أيضًا إلى أن معالج MediaTek Dimensity 1200 الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا سيقدم "العرض الأول عالميًا" داخل هاتف Redmi ، مرددًا تلميحات سابقة لهاتف رئيسي جديد يعمل بنظام MediaTek.

ليس من الواضح ما إذا كان هذا الهاتف الذي يعمل بنظام MediaTek وأول هاتف ألعاب Redmi المذكور أعلاه هما نفس الجهاز. بالنسبة لما يستحق ، يتميز Dimensity 1200 بنفس وحدة معالجة الرسومات الموجودة في السيليكون الرائد العام الماضي ، ولكنه يوفر أيضًا تتبع للأشعة مدفوعًا بالبرمجيات ودعم معدل تحديث يبلغ 168 هرتز.

على أي حال ، يجب أن يوفر أي هاتف ألعاب لائق مستوى عالٍ من الأداء المستدام ، وتعديل البرامج التي تركز على الألعاب ، والمدخلات المادية من نوع ما (مثل مشغلات الكتف). لذلك نأمل أن يقوم أول جهاز من Redmi بتحديد كل المربعات في هذا الصدد.

لقد طلبنا من Xiaomi تأكيد ما إذا كان هاتف Dimensity 1200 وأول هاتف ألعاب رائد من Redmi هما نفس الجهاز ، لكن الشركة رفضت التعليق.

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق