أدخل كلمة للبحث

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020

كيفية الحصول على الوضع المظلم على أنستغرام

الوضع المظلم على أنستغرام


يعتبر الوضع "داكن" ميزة رائعة إذا كنت تستخدم جهازك المحمول في وقت متأخر من الليل في السرير ولا تريد إزعاج شريكك أو التسبب في إجهاد عينيك دون داع.
إذا كنت تفضل استخدام التطبيقات في الوضع الداكن أو ما يصطلح عليه "Dark Mode"، فإليك كيفية تشغيل الوضع المظلم على إنستجرام . 
كان تقديم الوضع الداكن لأجهزتنا وتطبيقاتنا ميزة ترحيبية عند للعديد من الناس لذا، فإن المزيد والمزيد من الشركات تقدم بطبيعة الحال خياراً مظلماً لتطبيقاتها.  لحسن الحظ، إنستغرام  هو أحد هذه الشركات.  وفي هذه المقالة، سنعرض لك كيفية تفعيل الوضع الداكن على إنستغرام لأجهزة أندرويد و ابل . 


كيفية استخدام الوضع الداكن على الإنستغرام لنظام اندرويد


يمكنك تشغيل Instagram في الظلام ببضع نقرات فقط على Android.  ولأن الشركة تعرضها كميزة للتطبيق، فلن يؤثر على التطبيقات الأخرى التي تستخدمها.  ما عليك سوى فتح Instagram واتباع هذه الخطوات. 

افتح صفحتك الشخصية بالضغط على صورتك أو رمزك. 
اضغط على زر Menu (القائمة) (ثلاثة أسطر) في أعلى اليمين واختر Settings (الإعدادات). 
قم بالتمرير لأسفل وضغط على سمة theme . 
حدد خيار Dark (غامق). 
للحصول عليه من خلال الهاتف أندرويد : 
افتح الإعدادات وحدد العرض. 
على نظام التشغيل Android 10 أو إصدار أحدث، اختر سمة Dark.  لاحظ أنه يمكنك جدولة أوقات معينة لاستخدام الوضع الداكن إذا أردت ذلك.  في الإصدارات السابقة من Android، حدد Advanced (متقدم) و Mark Dark (غامق) (أو Automatic (تلقائي) إذا كنت تفضل ذلك). 

كيفية استخدام الوضع الداكن على الإنستاغرام لنظام IOS 


على الرغم من أن Instagram يوفر سمة وضع مظلم على Android، إلا أنه لا يفعل ذلك حاليًا على نظام التشغيل iOS. ومع ذلك، يمكنك وضع جهاز iPhone أو iPad في وضع داكن يدوياً أو تلقائياً.  وهذا من شأنه أن يحول Instagram إلى اللون الداكن أيضًا. 
افتح الإعدادات وحدد العرض والسطوع. 
في الأعلى، حدد خيار Dark (غامق).  سيبقى جهازك في وضع الداكن إلى أن تقوم بتغييره. 
يمكنك بشكل اختياري استخدام الإعداد تلقائي عن طريق تمكين التبديل.  يمكنك بعد ذلك جدولة أوقات لتغيير المظهر تلقائيًا من "داكن إلى شروق الشمس" استنادًا إلى موقعك أو باستخدام ميزة "جدول مخصص". 


شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق