أدخل كلمة للبحث

الخميس، 1 أبريل 2021

افضل مواقع الترجمة الصحيحة للنصوص بدون اخطاء 2023

افضل مواقع الترجمة الصحيحة لنصوص بدون اخطاء 2021

افضل موقع لترجمة النصوص بدقة

أفضل 8 مواقع وخدمات للترجمة (في عام 2023)

في حين أن الانتشار الضار للإنترنت قد أثر على كل جانب من جوانب حياة الإنسان ، إلا أنه يأتي مع العديد من المشكلات. أحد أهم التحديات هو حاجز اللغة. تشير الأبحاث إلى أن 73٪ من الأسواق العالمية تفضل مواقع الويب التي توفر محتوى بلغتهم الأم ، فقد أصبحت ترجمة النصوص والمواقع الإلكترونية والصور والأصوات من لغة إلى أخرى أمرًا ضروريًا.

ومع ذلك ، فإن عملية ترجمة نص من لغة إلى أخرى ليست مهمة سهلة. لحسن الحظ ، كرست العديد من مواقع الويب وقتها لتقديم خدمات الترجمة. ولمساعدتك في اختيار أفضل خدمة من بين الآلاف ، قمنا بتمشيط الإنترنت لنقدم لك 8 من أفضل مواقع الترجمة.

1. افضل مواقع الترجمة الاحترافية Google Translate

على الرغم من أن فعالية Google Translate تعتمد إلى حد كبير على النص واللغة المتضمنة ، إلا أنها أكثر مواقع الترجمة شيوعًا. يترجم الموقع بين اللغات تلقائيًا ويقدم مربع نص يمكنه استيعاب نصوص الإدخال بأي حجم. كما يسمح للمستخدمين بتحديد طريقة الإدخال وخيار لوحة المفاتيح والكتابة اليدوية. تحتوي المنصة على أكثر من 100 لغة ومجموعة كبيرة من الميزات الأخرى ، مثل القدرة على مشاركة النص المترجم وحفظه والاستماع إليه ونسخه.
الايجابيات
يوفر ترجمة لأكثر من 100 لغة
تم دمجه مع العديد من منتجات Google مثل Chrome وتطبيقات Android المتعددة
يأتي مع ميزات المشاركة والاستماع والنسخ والحفظ
يقدم الترجمة مجانا
سلبيات
ليس دائمًا صحيحًا نحويًا
يقدم بشكل متكرر ترجمات غير مفهومة للغات معينة

2.افضل موقع للترجمة Yandex Translate

Yandex Translate هي منصة أخرى من الدرجة الأولى تتيح للمستخدمين ترجمة النصوص والمواقع الإلكترونية وحتى الصور. يتميز هذا الموقع بواجهة جذابة وأداء سريع وترجمات لعدة لغات. إلى جانب ذلك ، فإن موقع الويب ليس مثاليًا فقط للبحث لمرة واحدة ولكن أيضًا لتعلم لغات جديدة. يحتوي النظام الأساسي على ميزة تقترح إصلاحات للترجمات السيئة ويمكنه دعم نصوص تصل إلى 10000 حرف. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك التبديل بين لغتين باستخدام زر واحد.
الايجابيات
يتميز بمدقق إملائي يقترح إصلاحات للترجمات السيئة
يدعم الإدخال والإخراج الصوتي
يدعم إدخال نص يصل إلى 10000 حرف
سلبيات
يدعم مترجم الصور الخاص به الملفات التي تم تحميلها فقط وليس الصور التي يتم الحصول عليها من الإنترنت

3.افضل موقع لترجمة النصوص بدقة Bing Translator

مدعوم من مايكروسوفت، Bing Translator هو موقع ويب آخر للترجمة البديهية ينجز العمل. تتميز هذه المنصة بواجهة جذابة وحديثة ، وتقبل إدخال نص يصل إلى 5000 حرف. كما يأتي مزودًا بميزة الاكتشاف التلقائي لمساعدتك في معرفة اللغة الأصلية للنص المصدر قبل ترجمته إلى لغة أخرى. كما يسمح لك بنسخ النص المترجم إلى الحافظة ومشاركته على منصات أخرى.
الايجابيات
واجهته البسيطة تجعله سهل الاستخدام
يوفر ترجمات فورية
من السهل نسخ ومشاركة نص مترجم من هذا الموقع
سلبيات
لا يدعم العديد من اللغات

4.موقع ترجمة افضل من جوجل Reverso

Reverso هو موقع إلكتروني متطور يترجم النصوص تلقائيًا من لغة إلى أخرى. الميزة الأكثر تميزًا في الموقع هي ترجمة السياق. أسفل النص المترجم ، يوجد مربع يحتوي على أمثلة إضافية لكيفية تحول الترجمة إذا كان نص الإدخال مختلفًا قليلاً. يتميز هذا الموقع أيضًا بلوحة مفاتيح على الشاشة ويسمح للمستخدمين بالاستماع إلى النص المترجم.

الايجابيات
الترجمة الآلية للنصوص
يتميز بمدقق إملائي
يحسن الترجمة مع التصنيفات
يقدم النطق الصوتي لمعظم لغاته
سلبيات
الترجمات بطيئة
لا يمكن للمنصة تحويل خطابك إلى نص

5. موقع ترجمة Translatedict

Translatedict هو موقع إلكتروني يقدم خدمات ترجمة مجانية وترجمة احترافية إلى 51 لغة. يتيح لك النظام الأساسي إدخال كلمة أو عبارة أو مستند نصي كبير ، وتحديد لغة الترجمة والضغط على زر الترجمة لرؤية النتائج. إذا كنت تريد سماع النص المترجم ، فما عليك سوى النقر فوق زر الصوت.

الايجابيات
يتميز بمترجم صوتي وميزة تحويل النص إلى كلام
يقدم ترجمة احترافية عالية الجودة مقابل رسوم
يضم ميزة عدد الكلمات والحروف في الجزء السفلي
سلبيات
لا تكون الترجمات لبعض اللغات دقيقة دائمًا
تتوفر الترجمات لـ 50 لغة فقط

6.موقع ترجمة من العربية إلى الإنجليزية MyMemory Translation

MyMemory هي أكبر ذاكرة ترجمة في العالم توفر الوصول إلى مليارات الكلمات التي تمت ترجمتها بواسطة مترجمين محترفين وعملاء ومقدمي خدمات الترجمة ومحتوى ويب متعدد اللغات. باستخدام خوارزمية مطابقة قوية ، توفر واجهة برمجة التطبيقات هذه أفضل ترجمة لنص المصدر الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، تساعدك واجهة برمجة التطبيقات في نسخ الذكريات احتياطيًا وتضمن الخصوصية ، فضلاً عن تحسين جودة الترجمات عن طريق البحث في الويب عن المستندات ثنائية اللغة.
الايجابيات
يوفر ترجمات موثوقة وذات صلة
يضمن الأمان والخصوصية والسرية
يقدم ترجمات سريعة وحديثة
يضم مليارات الكلمات المترجمة احترافيًا
سلبيات
لا يمكنها ترجمة اللغة العامية والفروق الدقيقة والعبارات الأخرى ذات الصلة بالثقافة

7.موقع ترجمة فورية Babylon Translator

مع أكثر من 75 لغة ، يعد Babylon Translator موقعًا ممتازًا يقدم ترجمات دقيقة للغاية. يمكنك استخدام نظامهم الأساسي عبر الإنترنت لإجراء عمليات بحث سريعة ، أو اختيار البرنامج القابل للتنزيل عند القلق بشأن الخصوصية عند ترجمة البيانات الحساسة. توفر المنصة أيضًا خدمات مترجم احترافي. يسمح موقع الويب للمستخدمين بترجمة المستندات الرسمية بتنسيقها الأصلي ، كما يتميز أيضًا بنص بشري إلى كلام.
الايجابيات
يضم العديد من الميزات البارزة مثل تحويل النص البشري إلى كلام
ترجمات لأكثر من 75 لغة
يتميز بواجهة سهلة الاستخدام
سلبيات
يأتي البرنامج القابل للتنزيل مقابل رسوم تبدأ من 9.9 دولارًا

8.مواقع ترجمة احترافية PROMT Online Translator

على الرغم من أنه لا يقدم العديد من اللغات مثل مواقع الترجمة الأخرى ، فإن PROMT Translator يأتي مع بعض الميزات الممتازة. يتضمن ذلك الاكتشاف التلقائي للغة ولوحة المفاتيح الافتراضية وحتى القدرة على اختيار الموضوع للترجمة. يسمح لك الموقع أيضًا بالتدقيق الإملائي والنسخ واللصق والوصول إلى القاموس. كما يأتي مصحوبًا ببرنامج ترجمة يمكن شراؤه وتنزيله.
الايجابيات
يوفر ترجمات عالية الجودة
يمكنك حفظ أو نسخ أو لصق النص المترجم
يساعدك الاكتشاف التلقائي للغة في معرفة اللغة الدقيقة التي تمت كتابة نص الإدخال بها قبل الترجمة
سلبيات
يوفر ترجمات لـ 20 لغة فقط

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق