أدخل كلمة للبحث

الخميس، 29 يوليو 2021

أفضل برنامج خسارة الوزن في 30 يوم (تطبيقات فقدان الوزن)

تطبيقات مجانية تساعدك على خسارة الوزن

تطبيقات مجانية تساعدك على خسارة الوزن  

تطبيقات فقدان الوزن هي برامج يمكنك تنزيلها على جهازك المحمول ، مما يتيح طريقة سهلة وسريعة لتتبع عادات نمط حياتك مثل تناول السعرات الحرارية وممارسة الرياضة.
تحتوي بعض التطبيقات على ميزات إضافية ، مثل منتديات الدعم والماسحات الضوئية للرموز الشريطية والقدرة على المزامنة مع تطبيقات أو أجهزة الصحة واللياقة البدنية الأخرى. تهدف هذه الميزات إلى إبقائك متحمسًا نحو هدفك في إنقاص الوزن.
ليست تطبيقات إنقاص الوزن سهلة الاستخدام فحسب ، بل إن العديد من فوائدها مدعومة بالأدلة العلمية.
أظهرت العديد من الدراسات أن المراقبة الذاتية قد تعزز فقدان الوزن عن طريق زيادة الوعي بعاداتك وتقدمك 
توفر العديد من التطبيقات الحديثة أيضًا دعمًا محددًا للأشخاص الذين يتبعون أنظمة كيتو ، وباليو ، والحمية النباتية.

إليك أفضل تطبيقات إنقاص الوزن المتوفرة في عام 2023 

والتي يمكن أن تساعدك على التخلص من أرطال الوزن غير المرغوب فيها.

1. تطبيق خسارة الوزن MyFitnessPal 

أفضل برنامج خسارة الوزن في 30 يوم "تطبيقات فقدان الوزن"
يحسب MyFitnessPal احتياجاتك اليومية من السعرات الحرارية ويسمح لك بتسجيل ما تأكله على مدار اليوم من قاعدة بيانات غذائية تضم أكثر من 11 مليون نوع من الأطعمة المختلفة. يشمل هذا أيضًا العديد من أطعمة المطاعم التي ليس من السهل دائمًا تتبعها.
بعد إدخال طعامك ، يوفر MyFitnessPal تحليلاً للسعرات الحرارية والعناصر الغذائية التي استهلكتها على مدار اليوم.
يمكن للتطبيق إنشاء عدد قليل من التقارير المختلفة ، بما في ذلك مخطط دائري يمنحك نظرة عامة على إجمالي استهلاك الدهون والكربوهيدرات والبروتين.
يحتوي MyFitnessPal أيضًا على ماسح ضوئي للرموز الشريطية ، مما يجعل من السهل إدخال معلومات التغذية لبعض الأطعمة المعبأة.
يمكنك أيضًا تتبع وزنك والبحث عن وصفات صحية باستخدام MyFitnessPal.
علاوة على ذلك ، يحتوي على لوحة رسائل حيث يمكنك التواصل مع مستخدمين آخرين لمشاركة النصائح وقصص النجاح.
التطبيق مجاني للتنزيل. يمكنك الوصول إلى بعض الميزات المتميزة مقابل 9.99 دولارًا ، أو الاشتراك لمدة عام مقابل 49.99 دولارًا.
الايجابيات
يحتوي MyFitnessPal على ميزة "إضافة سريعة" ، والتي يمكنك استخدامها عندما تعرف عدد السعرات الحرارية التي تناولتها ولكن ليس لديك الوقت لإدخال جميع تفاصيل وجبتك.
يمكن لـ MyFitnessPal المزامنة مع تطبيقات تتبع اللياقة البدنية ، بما في ذلك Fitbit و Jawbone UP و Garmin و Strava. سيقوم بعد ذلك بتعديل احتياجاتك من السعرات الحرارية بناءً على ما حرقته من خلال التمرين.
سلبيات
قد لا تكون معلومات التغذية الخاصة بالأطعمة الموجودة في قاعدة البيانات دقيقة تمامًا ، حيث يتم إدخال معظمها بواسطة مستخدمين آخرين.
نظرًا لحجم قاعدة البيانات ، غالبًا ما توجد خيارات متعددة لعنصر غذائي واحد ، مما يعني أنه قد يتعين عليك قضاء بعض الوقت للعثور على الخيار "الصحيح" للتسجيل.
رابط الحصول على التطبيق : من هنا بالنسبة لأندرويد 
من هنا بالنسبة لأيفون 

2. Google Fit

أفضل برنامج خسارة الوزن في 30 يوم "تطبيقات فقدان الوزن"
يتمتع Google Fit بالعديد من المزايا مقارنة بتطبيقات إنقاص الوزن الأخرى. على سبيل المثال ، يتم تحميله مسبقًا على معظم أجهزة Android. هذا يعني أن كل ما عليك فعله هو تشغيله. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مجاني تمامًا للاستخدام وهو مشترك بين الأنظمة الأساسية. يمكنك أيضًا تتبع اللياقة من عدد من الأجهزة القابلة للارتداء ، بما في ذلك Android Wear ونطاقات Xiaomi Mi وتطبيقات مثل Runkeeper و Strava و MyFitnessPal وغيرها. لا يزال العمل قيد التقدم إلى حد ما لشركة Google ، لذلك نحن على يقين من أنها ستشهد العديد من التحسينات وإعادة التصميم على مدار السنوات القادمة. ومع ذلك ، فهي خطوة أولى جيدة للمبتدئين.
رابط الحصول على التطبيق : من هنا 

3. Noom

أفضل برنامج خسارة الوزن في 30 يوم "تطبيقات فقدان الوزن"
Noom هو برنامج لإنقاص الوزن مع تطبيق مصاحب يركز على مساعدتك في إجراء تغييرات سلوكية من خلال تصنيف الأطعمة التي تتناولها بلون يشبه إلى حد كبير إشارة المرور: الأخضر والأصفر والأحمر. بالإضافة إلى تصنيفات الطعام ، فإنه يوفر لك أيضًا معلومات تعليمية حول كيفية إنشاء عادات صحية ولماذا تكون بعض الأطعمة "أفضل" من غيرها.
يحتوي التطبيق أيضًا على مكون مجتمعي يتيح لك التحدث إلى الآخرين حول النظام الغذائي في الوقت الفعلي ، بالإضافة إلى مدربي الصحة في Noom. على الرغم من أنه يمكنك تنزيل التطبيق مجانًا.
رابط الحصول على التطبيق :  متجر بلاي ستور . متجر أبل ستور 

4. Fitbit

أفضل برنامج خسارة الوزن في 30 يوم "تطبيقات فقدان الوزن"
مناسب للأشخاص الذين بدأوا للتو برنامجًا للياقة البدنية. 
على الرغم من أنه يمكنك إقرانها تمامًا بساعة FitBit الخاصة بك ، إلا أنك لست بحاجة إلى واحدة لاستخدام التطبيق. بدلاً من ذلك ، يمكنك الانتقال مباشرةً إلى التطبيق للعثور على تمارين مجانية مثل جلسات تدريب القلب والقوة وبرامج التغذية وحتى مسارات التأمل. يجعل التطبيق أيضًا التحرك ممتع  من خلال السماح لك ببدء التحديات ومشاركة البيانات مع الأصدقاء الآخرين على Fitbit.
إذا كنت ترغب في تتبع إحصائياتك أثناء قيامك بيومك ، مثل ذكر عدد الخطوات التي قطعتها على مدار اليوم ، فيجب عليك التأكد من إقرانها بهاتفك أو ساعتك الذكية. تقول Elsie Senat ، المدربة المعتمدة من NASM ، إن التطبيق هو على وجه التحديد أداة رائعة للمبتدئين ، الذين يرغبون في استخدام اللياقة البدنية لتحقيق أهدافهم في إنقاص الوزن من خلال المشي اليومي أو أهداف الحركة ، لأنه يجعل من السهل جدًا تتبع عدد السعرات الحرارية أنت تحترق أثناء التدريبات وخطواتك اليومية وحتى معدل ضربات قلبك.
يمكنك تنزيل التطبيق للوصول المجاني إلى تدريبات الصوت والفيديو ، ولكن الاشتراك في Fitbit Premium سيفتح لك مكتبة رائعة من التدريبات والميزات الأخرى.
رابط الحصول على التطبيق : على متجر بلاي ستور . متجر أبل ستور 

5. MyNetDiary

أفضل برنامج خسارة الوزن في 30 يوم "تطبيقات فقدان الوزن"
الأفضل لـ: متعقب السعرات الحرارية للأشخاص الذين يتبعون أنظمة غذائية معينة مثل كيتو ، منخفضة الكربوهيدرات ، نسبة عالية من البروتين ، إلخ.
يعد تتبع طعامك على MyNetDiary في غاية السهولة ، وذلك بفضل قاعدة بياناته التي تضم أكثر من 937000 نوع من الأطعمة. لا يمكنك فقط إضافة ما تأكله بسهولة إلى التطبيق ، ولكن يمكنه أيضًا تقديم معلومات غذائية شديدة التحديد. تحتوي قاعدة البيانات على معلومات حول ما يصل إلى 37 عنصرًا غذائيًا ، ويتم تحديثها باستمرار.
 إن التطبيق يزيل التخمينات المتمثلة في معرفة كيف يمكنك الوصول إلى عجز في السعرات الحرارية لفقدان الوزن عن طريق إجراء الحسابات نيابة عنك وتتبع التغذية الخاصة بك. "يعد تتبع وحدات الماكرو والسعرات الحرارية خلال المرحلة الأولية من رحلة فقدان الوزن والدهون أمرًا في غاية الأهمية لأنه يعلمك ما تستهلكه في جسمك. لا يدرك الكثير من الأشخاص مقدار الطعام الذي يستهلكونه ومدى قلة كثافة العناصر الغذائية لديهم. نكون." يمنحك MyNetDiary كل هذه المعلومات بتنسيق سهل الاستخدام ، لذلك لا داعي لمحاولة اكتشاف علم فقدان الوزن بنفسك. إحدى الميزات الرائعة الأخرى للتطبيق هي أنه يمكن أن يقدم لك تعديلات على النظام الغذائي إذا أظهرت البيانات التي تضعها أنك وصلت إلى مرحلة فقدان الوزن.
التطبيق مجاني ، ولكن يمكنك التسجيل للحصول على اشتراك متميز للوصول إلى المزيد من الميزات مثل التقارير والوصفات القابلة للمشاركة.
رابط الحصول على التطبيق : على متجر بلاي ستور . متجر أبل ستور 

6. SparkPeople

أفضل برنامج خسارة الوزن في 30 يوم "تطبيقات فقدان الوزن"
الأفضل لـ: الأشخاص الذين بدأوا للتو رحلة إنقاص الوزن
هدف SparkPeople هو مساعدتك في وضع خطة لخسارة الوزن يمكنك الالتزام بها. لاستخدامه ، تقوم بإدخال تفضيلات الطعام وأهداف إنقاص الوزن الخاصة بك ، وسوف يمنحك خطة وجبات مخصصة يمكنك تتبعها مباشرة على التطبيق.  إن التطبيق مناسب للأشخاص الذين لا يعرفون من أين يبدؤون في رحلات إنقاص الوزن ، حيث يمكنك العثور على وصفات ومعلومات أساسية حول اتباع نظام غذائي.
بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في استكمال تغييراتهم في أنماط الأكل ببعض التمارين ، يمكن للتطبيق أيضًا تتبع نشاطك. يمكنك أيضًا العثور على عروض توضيحية على التطبيق من مدربين معتمدين إذا كنت تبحث عن أفكار للتمارين الرياضية.
التطبيق مجاني للتنزيل ، لكنه سيكلفك 4.99 دولارًا شهريًا للترقية الممتازة.
رابط الحصول على التطبيق : على متجر بلاي ستور

7. Waterlogged

أفضل برنامج خسارة الوزن في 30 يوم "تطبيقات فقدان الوزن"
أفضل لـ: الجميع
إن مواكبة الماء أمر أساسي. وهذا صحيح بشكل خاص عند محاولة التخلص من بضعة الوزن ، لأن الماء "يساعد في الهضم ويمكن أن يساعدنا أيضًا في الشعور بالشبع" .
ولكن إذا بدت بعض الأيام وكأنها تمر دون أن تتخلص من كمية كافية من H2O ، فإن هذا التطبيق سيساعدك من خلال السماح لك بتعيين تذكيرات احتساء على مدار اليوم."لقد حقق العملاء الذين استخدموا هذا التطبيق نجاحًا كبيرًا ، ليس فقط في زيادة سوائلهم ، ولكن أيضًا مع فقدان الوزن". "ستجد أيضًا أنه عندما تبدأ في شرب كمية كافية من السوائل ، يكون لديك المزيد من الطاقة!"
رابط الحصول على التطبيق : على متجر بلاي ستور . متجر أبل ستور 

8. Sleep Cycle

أفضل برنامج خسارة الوزن في 30 يوم "تطبيقات فقدان الوزن"
الأفضل لـ: إدارة نومك
إذا لم تتزحزح تلك الأرطال ، فقد يكون السبب هو جدول نومك ودورتك. هذا لأنه ، عندما يتعلق الأمر بفقدان الوزن ، فإن الأمر يتعلق بأكثر من مجرد السعرات الحرارية الموجودة والسعرات الحرارية ، كما يقول المدرب جرايسون ويكهام ، CSCS ، مؤسس حركة Vault. يتعلق الأمر أيضًا بالهرمونات والتوتر والنوم.
Sleep Cycle. يتتبع التطبيق حركاتك وأنماط نومك لإعطائك نصائح حول كيفية تحسين جودة نومك بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يستخدم هذه البيانات لإيقاظك ببطء عندما تكون في أخف مراحل نومك ، وهو الوقت الأكثر طبيعية للاستيقاظ.

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق