أدخل كلمة للبحث

الأربعاء، 24 مايو 2023

كيفية الحصول على 10الاف مشاهدة بسرعة بطريقة قانونية

كيفية الحصول على 10000 مشاهدة بسرعة بطريقة قانونية

حيل سهلة للحصول على 10000 مشاهده

قد تتساءل لماذا لا احصل على مشاهدات على اليوتيوب او كنت تريد التميز على YouTube والحصول على أول 10000 مشاهدة بشكل طبيعي وكذلك زيادة عدد المشتركين في قناتك ، فنحن نخبرك بأفضل الحيل.
في الوقت الحاضر ، يمكن للجميع أن يصبحوا من مستخدمي YouTube ؛ هذا يعني أنه يمكنهم تسجيل مقاطع الفيديو وتحميلها على المنصة. على الرغم من أنه يجب أن تضع في اعتبارك بعض الأشياء قبل إنشاء قناة. ولكن إذا كان ما تريده هو أن تصبح مصدرًا ثابتًا للدخل ، فسيتعين عليك قضاء الكثير من الوقت والجهد للحصول على أول 10000 مشاهدة للمحتوى الخاص بك.
كما تعلم ، فإن منصة YouTube مليئة بالفيديوهات ؛ يمكنك حتى مشاهدة الأفلام ؛ بعضها أكثر إثارة من غيرها. لذلك ، إذا كنت تريد البدء في إنشاء المحتوى الخاص بك ، فأنت بحاجة إلى معرفة بعض الحيل الشيقة التي يمكن أن تساعدك على التميز عن المنافسة وجذب الانتباه لكسب العديد من المشاهدات. لحسن الحظ ، سنقدم لك في هذا المنشور أفضل النصائح لتحقيق ذلك.

أفضل الحيل للحصول على أول 10000 مشاهدة على YouTube

اتبع هذه النصائح لزيادة عدد المشاهدين والمشاهدات على اليوتيوب
النجاح على YouTube هو شيء يحلم به جميع منشئي المحتوى ، ولكن ليس كل منهم يحققه. في الواقع ، تمكنت نسبة صغيرة فقط من تسييله إلى درجة القدرة على العيش منه.
بصرف النظر عن الحظ ، تحتاج أيضًا إلى الانضباط وتحسين جميع أفعالك من أجل تحسين جودة المحتوى الخاص بك لجذب انتباه المشاهدين. لذلك ، سنقدم لك في هذا المنشور بعض الحيل التي يمكن أن تساعدك كثيرًا في الحصول على العديد من الزيارات ، وهو ما يترجم أيضًا إلى زيادة في عدد المشتركين.
كحقيقة مثيرة للاهتمام ، إذا حصلت على 1000 مشترك ، فيمكنك أن تصبح شريكًا في النظام الأساسي وتضيف إعلانات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك لكسب المال.

تأكد من أنك تترك انطباعًا أوليًا رائعًا

من الواضح ، قبل أن يدخل المستخدم مقطع فيديو ، فإن أول ما يلاحظه هو اسم القناة وصورة الملف الشخصي وتلك الأنواع من التفاصيل. لذلك ، إذا كان شيئًا لم تفكر فيه بشكل كافٍ ، بل عناصر عشوائية.
لكن من المهم الإشارة إلى أن هذا لا يعني أنه بهذه الطريقة لن تحصل على مشتركين ، فمن المحتمل أن تفعل ذلك ، لكن أفضل طريقة لزيادة هذه الفرص هي إعطاء انطباع أول جيد.
نصيحة إضافية قد تساعدك في إنشاء سمة للقناة ترافقها مع صورة الملف الشخصي واسم الحساب وشعار الغلاف وحتى الرابط المخصص.

حاول أن تكون أصليًا وقدم محتوى فريدًا

كيفية الحصول على 10000 مشاهدة بسرعة بطريقة قانونية
تأكد من إنشاء محتوى أصلي لتسلق المراتب واكتساب المزيد من المشاهدات
صحيح ، كما ذكرنا ، موقع YouTube مشبع بمبدعي المحتوى الذين يعالجون قضايا مختلفة ؛ من التكنولوجيا والفضول والعلوم والفنون والرسوم الهزلية والمانجا والأنيمي وغيرها الكثير. ومع ذلك ، يجب ألا تدع هذا يثبط عزيمتك.
على العكس من ذلك ، يجب أن تستفيد من هذا الواقع لتتميز عن البقية لأصالتك والمحتوى الفريد الذي تنشئه. يجب أن تعلم بالفعل أن المشاهدين سئموا من كثرة المحتوى المتكرر ، لذلك إذا تمكنت من تمييز نفسك ، فستجذب انتباه هؤلاء المستخدمين.
في نهاية المطاف ، يعد YouTube معركة بين القنوات لجذب انتباه المستخدمين. لذلك ، فإن الحساب الذي يدير إنشاء محتوى فريد ومثير للاهتمام للناس سيحصل على العديد من المشتركين والمشاهدات.

إنشاء محتوى عالي الجودة (مقاطع فيديو)

كيفية الحصول على 10000 مشاهدة بسرعة بطريقة قانونية
قد يبدو هذا واضحًا وبسيطًا للغاية ، لكنه نصيحة مهمة للغاية.
عندما نتحدث عن جودة المحتوى ، فإننا نشير إلى كل من القسم الفني والجمالي ، مثل الخطط التي تستخدمها ، والدقة وكل هذا ، حتى مدى إثارة الموضوع الذي تتناوله. من المهم أن تهتم بما يتعلق بالصوتيات والمرئيات.
يمكنك تجربة الالتحاق بدورات التصوير الفوتوغرافي للتعرف على كيفية التقاط الصور التي تستخدمها في خططك ، إذا كنت بحاجة إلى ذلك ، بالإضافة إلى نصائح احترافية في هذا الصدد. من المهم أن تكون مقاطع الفيديو الخاصة بك هي الأفضل وهذا لا يشير فقط إلى الموضوع الذي تتعامل معه.

حاول نشر مقاطع الفيديو بشكل متكرر

انشر مقاطع الفيديو بشكل متكرر على المنصة
عندما يشترك مستخدم في قناتك ، فهذا ليس فقط لأنه أحب الفيديو الذي صنعته ، ولكن أيضًا لأنه يريد متابعة الاستمتاع بالمحتوى الذي تنشئه وأعمالك التالية. لذلك ، يجب أن تكافئهم بتواتر أعلى للنشر.
من المهم أن تتجنب نشر مقطع فيديو واحد شهريًا على سبيل المثال ، لأن هذا سيؤدي إلى عدم اهتمام جمهورك وسيفترضون أنك لن تستمر في العمل. لذلك ، لن يكونوا مشتركين في قناتك بعد الآن. ولتجنب ذلك ، عليك أن تنشر بمعدل معين.
عندما تنشئ مجتمعًا من المشاهدين ، يمكنك التحدث معهم حول الجهد المبذول لإنشاء المحتوى ، حتى تتمكن من إنشاء جدول زمني لنشر الفيديو.

إن مُحسّنات محرّكات البحث على YouTube موجود وهو أفضل حليف لك

كيفية الحصول على 10000 مشاهدة بسرعة بطريقة قانونية
يرجع جزء كبير من حركة الزوار التي تتلقاها قنوات YouTube إلى حقيقة أن النظام الأساسي يوصي بها. ولهذا ، تستخدم خوارزمية مسؤولة عن اختيار مقاطع الفيديو التي يمكن أن تكون أكثر إثارة للاهتمام للجمهور.
يجب عليك استخدام هذه الخوارزمية لصالحك ولهذا عليك وضع الفيديو الخاص بك في أعلى نتائج البحث في نتائج البحث. للقيام بذلك ، يجب عليك اللجوء إلى استراتيجيات تحسين محركات البحث التي تسمح لك بتحقيق ذلك.
يتألف SEO لـ YouTube من الكثير من النصائح التي يمكنك استخدامها لتحسين وضعهم ، مثل استخدام الكلمات الرئيسية في عناوينك ، ومعرفة كيفية استخدام علامات التصنيف ، من بين الحيل الأخرى. بهذا المعنى ، يمكنك اللجوء إلى محترف أو تعلم كيفية القيام بذلك بنفسك.
إذا حصلت على مكانة في أعلى النتيجة ، فإن عدد المشاهدات التي ستحصل عليها سيزداد أضعافا مضاعفة.

التعاون مع اليوتوبرز الآخرين مفيد جدًا

هناك طريقة جيدة لزيادة الاشتراكات ونسخ المحتوى الخاص بك وهي تنفيذ عمليات تعاون مع اليوتوبرز الآخرين ، الذين يتمتعون بشعبية أكبر من قناتك. بهذه الطريقة ، سيكتشف مجتمع المشاهدين لهذا الشخص حسابك ، وإذا نجحت في جذبهم ، فسيريدون مواصلة الاستمتاع بمقاطع الفيديو الأخرى الخاصة بك.
من المهم أن يكون مقطع الفيديو موضوعًا تتناوله عادةً على قناتك حتى لا تشعر بأنه غير طبيعي. يمكنك أيضًا إحضار الضيوف إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.
تعد عمليات التعاون هذه طريقة جيدة للجمع بين مجتمعات القناتين معًا.  

استخدم الصور المصغرة والعناوين بحكمة دون الوقوع في Clickbait

الابتعاد عن الصور المصغرة والعناوين clickbait
الشيء الذي يجعل المستخدمين يرغبون في مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك هو عنوان الفيديو والصورة المصغرة التي تستخدمها. ومع ذلك ، من المهم عدم الوقوع في clickbait بينما قد ينجح ذلك في كسب المشاهدات ، فهذا غير صادق ويمكن أن يثير غضب المشاهدين.
إن clickbait هو في الأساس إنشاء عنوان أو صورة مصغرة مبالغ فيها ، حتى بعيدًا عما سيكون موجودًا في الفيديو ، ولكن هذا كان يستخدم لجذب الانتباه. مرة أخرى ، هذا شيء يجب تجنبه ، لأنه عندما يكتشف المشاهدون أنه تم خداعهم ، فقد يتركون إشارات سيئة في مقاطع الفيديو الخاصة بك.
يجب أن تتعلم كيفية إنشاء صور مصغرة لافتة للنظر ، ولكن لا تكذب بشأن المحتوى الذي سيتم العثور عليه بالفعل في الفيديو. يجب عليك أيضًا القيام بذلك باستخدام العناوين ، لأن هذه العناوين يجب أن تثير فضول المستخدمين ، مما يجعلهم يرغبون في الدخول للاستمتاع بها.
يوجد على YouTube الكثير من المحتوى الذي يلجأ إلى هذه الممارسة وهو شيء لا يدعمه المستخدمون ، لأنهم يشعرون بالغش. في الواقع ، إنهم يلجأون إلى الامتدادات التي تقضي على clickbait وتعديل الصور المصغرة لشيء أكثر واقعية.

كم ارباح اليوتيوب لكل الف مشاهدة

لكسب المال على YouTube ، عليك أولاً أن تصبح مؤهلاً لتحقيق الدخل ؛ يتطلب هذا ما لا يقل عن 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة. بعد ذلك ، عليك أن تدرك أنه لا يوجد ما يسمى براتب ثابت لمستخدمي YouTube.
تحقق كل قناة على YouTube مبلغًا مختلفًا من المال ، اعتمادًا على حجمها وعدد المشاهدين لديها. دعونا نرى ما هي العوامل التي تؤثر على المبلغ الذي يدفعه YouTube لمنشئي المحتوى قبل مناقشة المبلغ الذي يدفعه النظام الأساسي لكل مشاهدة.
العوامل المؤثرة على YouTube Pay
كبداية ، لا يتم احتساب كل مشاهدة يحصل عليها الفيديو الخاص بك على أنها مستثمرة ؛ يحتاج المشاهد إلى مشاهدة الإعلان لمدة 30 ثانية على الأقل ليتم احتسابه كمشاهدة. هذا عامل مهم لأنه يعني أنك لا تحصل على أموال مقابل كل مشاهدة يحصل عليها الفيديو الخاص بك.
يجب على المشاهدين البقاء ومشاهدة الإعلان لمدة 30 ثانية على الأقل (أو كل الإعلان إذا كان أقصر من 30 ثانية) حتى تحصل قناتك على أموال مقابل ذلك. ليس هناك الكثير مما يمكنك فعله في هذا الجانب باستثناء الأمل في أن يعرض YouTube إعلانات مسلية لجمهورك حتى يشاهدوا جزءًا كبيرًا منها.
كم يدفع YouTube مقابل كل مشاهدة: الرياضيات المبسطة
يتقاضى YouTube رسومًا من المقاولين 0.18 دولارًا لكل مشاهدة في المتوسط. يدفع YouTube 68٪ من هذا السعر لمستخدمي YouTube من خلال Google AdSense. هذا معدل جيد جدًا ، لأنه يعني ، نظريًا ، أنك ستحصل على 0.12 دولار لكل مشاهدة - وبالتالي 122 دولارًا لكل 1000 مشاهدة.
على مستوى أكثر دقة ، فإن الأرقام ليست دائمًا بهذه البساطة. يستخدم بعض الأشخاص أدوات منع الإعلانات ، ويتخطى جزء كبير ممن يشاهدون الإعلانات في الثواني القليلة الأولى. نظرًا لهذه الأسباب ، من بين أمور أخرى ، فإن الدفع الفعلي لكل مشاهدة فيديو على YouTube يتراوح من 0.003 دولار إلى 0.005 دولار. هذا يعني أن مستخدم YouTube يربح ما بين 3 دولارات و 5 دولارات لكل 1000 مشاهدة تحصل عليها مقاطع الفيديو الخاصة به.

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق