أدخل كلمة للبحث

الاثنين، 16 نوفمبر 2020

أفضل 6 مواقع تحميل ترجمات الأفلام والمسلسلات مجانًا 2021

أفضل 6 مواقع لتحميل ترجمات الأفلام والمسلسلات مجانًا

افضل مواقع تنزيل ترجمة افلام والمسلسلات الاجنبية


 ترجمة الافلام والمسلسلات ليست فقط لضعاف السمع ، فهي تساعدك على فهم لغات جديدة ، بالإضافة إلى فك رموز الحوار الذي يصعب متابعته. إذا كنت تشاهد فيلمًا على DVD أو Blu-ray ، فقد يكون لديك مسار ترجمة مصاحبة ، ولكن عادةً بلغة واحدة أو لغتين فقط (إن وجدت). أو أنك تريد البدأ بربح المال من أنترنت عن طريق العمل في مواقع الخدمات المصغرة من خلال مهنة ترجمة الأفلام والمسلسلات 

لحسن الحظ ، هناك العديد من مواقع الويب المتاحة عبر الإنترنت ، حيث تتيح لك تحميل ترجمة الافلام والمسلسلات الاجنبية التي تريدها وبأي لغة كانت، سواء كانت شائعة أو غامضة. يتيح لك هذا تجربة الأفلام والمسلسلات بلغة مختلفة تمامًا عن لغتك. حسنا ! 
أول شيء يجب عليك أن تعلم بشأن كيف يتم إضافة الترجمة إلى أفلام والمسلسلات بدون خبرة

6 خطوات لإضافة ترجمات إلى فيلم أو مسلسل 

إذا كنت تبحث عن برنامج يقوم بالعثور على ترجمات الفيلم الخاص بك وتضمينها لمشاهدته عبر جهاز كمبيوتر أو تلفزيون ، فإن Movavi Video Converter هو التطبيق المناسب لك. باستخدامه ، لن تضطر إلى البحث في عشرات مواقع الترجمة - سيقوم التطبيق بذلك نيابة عنك!
الميزة حصرية حاليًا لإصدار Windows من البرنامج. إصدار Mac قيد التقدم.
نافذة البحث عن الترجمة من Movavi Video Converter
إليك كيفية تضمين ترجمات مصاحبة في أي فيلم أو حلقة مسلسل تلفزيوني في 6 خطوات:

قم بتنزيل وتثبيت مجانا  Movavi Video Converter
أضف ملف الفيديو الذي تريد إدراج ترجمتك فيه
انقر فوق علامة التبويب لا توجد ترجمات ، ثم إضافة ، وحدد بحث عبر الإنترنت
اكتب اسم الفيلم ، وحدد اللغة ، وانقر فوق بحث
حدد أحد ملفات الترجمة وانقر فوق Download and Add
انقر فوق تحويل لتضمين الترجمة 


إليك افضل مواقع ترجمة افلام لتحميل Subtitles 

 موقع تحميل ملفات ترجمة Open Subtitles


أفضل 6 مواقع لتحميل ترجمات الأفلام والمسلسلات مجانًا


OpenSubtitles يعتبر واحد من أكبر مجموعات ترجمات الأفلام على الإنترنت ، من المحتمل أن يكون Open Subtitles أول موقع تريد تجربته إذا كنت تبحث عن تنزيل ترجمة للافلام والمسلسلات الاجنبية بجميع اللغات.
يتوفر الموقع على أكثر من 50 خيارًا مختلفًا للغة للاختيار من بينها ، مما يتيح لك البحث في الموقع بلغات من الأراغونية إلى الفيتنامية وبطبيعة الحال يتوفر على اللغة العربية.
يأتي كل تحميل مع اسم فيلم وتاريخ تحميل وتعليقات وتقييم شامل لجودة الترجمة المقدمة. باستخدام شريط البحث البارز في الأعلى ، يمكنك البحث عن ترجمات تم تحميلها بواسطة مستخدمين آخرين. يتيح لك شريط البحث المتقدم البحث حسب العمر والتصنيف والشكل والمزيد.
ومع ذلك ، فإن الموقع لا يحتوي فقط على ترجمات مصاحبة للأفلام. يمكنك أيضًا تنزيل ترجمات للمسلسلات التلفزيونية ، وكذلك المشاركة في منتدى الخاص بهم ، حيث يقدم المستخدمون الدعم والنصائح للعثور على أفضل الترجمات

موقع addic7ed ل تنزيل ترجمة الافلام و المسلسلات 

 
أفضل 6 مواقع لتحميل ترجمات الأفلام والمسلسلات مجانًا


كما يمكنك أن تخمن من الاسم ، يهدف Addic7ed (بمعنى مدمن) إلى أن يكون متجرًا شاملاً يوفر ترجمات لمدمني الأفلام. مثل OpenSubtitles ، فهو أحد مواقع الترجمة التي توفر تنزيلات لكل من الأفلام والبرامج التلفزيونية.

لن تحتاج إلى الاشتراك في Addic7ed لتتمكن من تنزيل الترجمة. بمجرد تسجيل الدخول ، يمكنك البحث عن الأفلام باستخدام شريط البحث ، أو التمرير عبر القائمة المنسدلة. يتم عرض الإصدارات الجديدة بشكل بارز في موجز RSS في أعلى الصفحة.
يقدم الموقع أيضًا جدولًا يعرض الإصدارات التالية من برامجك التلفزيونية المفضلة للبقاء منظمًا (مع توفير روابط ذات صلة بالترجمات). كما يقدم أيضًا أسئلة شائعة ومنتديات دعم لطرح الأسئلة ، جنبًا إلى جنب مع صفحات البرنامج التعليمي لشرح كيفية استخدام الترجمة مع البرامج الشائعة.
مثل OpenSubtitles ، يتوفر Addic7ed بعدة لغات ، من العربية إلى السويدية.

تحميل ملف الترجمة SRT من موقع Podnapisi 


أفضل 6 مواقع لتحميل ترجمات الأفلام والمسلسلات مجانًا


على الرغم من أن Podnapisi قد يبدو أنه يخدم السوق الدولية ، إلا أن هذا الموقع باللغة الإنجليزية لترجمة الأفلام يعد واحدًا من أنظف وأبسط استخدام. يضم الموقع أكثر من 2 مليون ترجمة مصاحبة للتنزيل ، مع أكثر من 58000 فيلم وأكثر من 6000 مسلسل تلفزيوني متاح ب Subtitles arabic .
يتم تقسيم Podnapisi إلى أقسام واضحة ، حيث تعرض الصفحة الرئيسية قائمة مختصرة بأحدث الترجمات المصاحبة التي تم تحميلها ، بالإضافة إلى أقسام تعرض التحميلات الأفضل تصنيفًا والأكثر تنزيلًا والأكثر تعليقًا مؤخرًا.
مثل مواقع الترجمة الرئيسية الأخرى ، يسمح لك Podnapisi بالبحث باستخدام أداة بحث متقدمة ، مع خيارات للكلمات الرئيسية والسنوات واللغة والمزيد. إذا كنت تواجه صعوبات ، يتيح لك منتدى الدعم النشط طرح الأسئلة ومناقشة أحدث الإصدارات.
يتم حاليًا بذل جهد مجتمعي لترجمة الموقع ، مع توفر لغات أخرى من الأفريكانية إلى Xhosa.

افضل موقع تحميل ترجمة افلام اجنبية YIFY Subtitles


أفضل 6 مواقع لتحميل ترجمات الأفلام والمسلسلات مجانًا


تم تسمية YIFY Subtitles على اسم مجموعة القراصنة المعروفة ، وهو موقع آخر سهل الاستخدام لتنزيل الترجمات. على عكس بعض المواقع الرئيسية الأخرى ، تقدم YIFY Subtitles فقط ترجمات الأفلام للتنزيل.

لا تدع الرابط المؤدي إلى مجموعة القراصنة يوقفك - تعد ترجمات YIFY آمنة وخالية من القرصنة ، وتوفر تنزيلات بلغات متعددة. تقدم الصفحة الأولى قائمة بالأفلام المشهورة والتي تم إصدارها مؤخرًا ، إلى جانب فئات تفصل الأفلام حسب كل لغة.
إذا كنت تريد البحث عن فيلم معين ، فيجب أن يساعدك شريط البحث ، باستخدام أداة اقتراح تلقائي تتيح لك العثور على إصدار معين أثناء الكتابة. تقدم الصفحة المخصصة لكل فيلم معلومات عن الفيلم ، بما في ذلك المدة الزمنية  وتاريخ الإصدار والتصنيف ، مع الترجمات المتاحة المدرجة أدناه.
الموقع مجاني للاستخدام ، دون الحاجة إلى التسجيل. يتعامل الموقع مع الترجمات المتوفرة - لا يمكنك رفع الترجمة الخاصة بك.

افضل موقع تحميل ترجمة افلام Subscene


أفضل 6 مواقع لتحميل ترجمات الأفلام والمسلسلات مجانًا

كان Subscene موجودًا منذ حوالي 2005 ، ويعتبر من أفضل موقع ترجمة نصوص الأفلام بحيث يقدم ترجمات بلغات مختلفة ، بما في ذلك تلك المصممة خصيصًا لضعاف السمع. الواجهة بسيطة ، مع وجود شريط بحث بارز في الأعلى ، والأفلام المشهورة ومنشورات المنتدى مدرجة في الصفحة الأولى.
يقدم تحديثات منتظمة من المستخدمين ، مع صفحة تسجيل تسمح لك بإرسال ترجمتك الخاصة. يتوفر كل من ترجمات الأفلام ومسلسلات التلفزيون الاجنبية، بالإضافة إلى ترجمات لمقاطع الفيديو الموسيقية الشهيرة.

إذا كنت تواجه صعوبة في التعامل مع موقع subscene ، فيمكنك النشر في منتدى المجتمع. يحتوي هذا على مئات المناقشات ، مع منشورات بلغات مختلفة تقدم مناقشات ودروسًا تعليمية.
يحتوي كل فيلم على صفحة إدخال فردية تسرد معلومات عن الفيلم نفسه ، مثل سنة الإصدار ، مع قائمة بالترجمات المنظمة حسب التصنيفات والتعليقات التي أنشأها المستخدم والتي تظهر أسفلها.

افضل موقع تحميل ترجمة الافلام والمسلسلات Subtitles.hr


أفضل 6 مواقع لتحميل ترجمات الأفلام والمسلسلات مجانًا


Subtitles.hr يستحق الزيارة بالتأكيد .واحدة من المزايا الرئيسية للموقع هي واجهة سهلة الاستخدام. تصفح الأفلام على الصفحة الرئيسية للموقع أو ابحث عن الفيلم بإدخال عنوانه في شريط البحث.

العثور على أفضل ترجمات الأفلام الأجنبية 

كما ترى ، هناك الكثير من مواقع الويب المليئة بآلاف ملفات الترجمة المتاحة مجانًا. قد تكون مشاهدة الأفلام والمسلسلات الأجنبية مع الترجمة مفيدة في كثير من المواقف ، على سبيل المثال ، قد تساعدك على تعلم لغة أجنبية. اخترنا لك أفضل المواقع لتنزيل ترجمات أي فيلم أو مسلسل تلفزيوني الأجنبية. تحقق منها لاختيار أفضل ما يناسبك.

تُعد مواقع الترجمة هذه مفيدة ، ولكن يديرها متطوعون ، إذا لم تتمكن من العثور على الترجمات المناسبة لفيلمك ، فيمكنك أيضًا التفكير في إنشاء ترجمات فيديو بنفسك بدلاً من ذلك.

الأن يمكن مشاهدة الأفلام ومسلسلات بترجمة مفهومة ! 

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق