أدخل كلمة للبحث

الثلاثاء، 8 نوفمبر 2022

تنزيل أفضل العاب ماسنجر للعب مع الأصدقاء

أفضل العاب ماسنجر
كما تعلمون جميعًا ، فإن Facebook هو تطبيق الوسائط الاجتماعية رقم 1 في العالم وينمو بسرعة يومًا بعد يوم. باستخدام تطبيق فيسبوك، يمكنك التواصل مع أصدقائك وعائلتك وزملائك وأقاربك الذين تعرفهم بسهولة. يمكن للمستخدمين على منصة فيسبوك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع أحبائهم بسهولة والحصول على الإعجابات والتعليقات عليها أيضًا.
يعد فيسبوك أحد أفضل المنصات للتواصل مع الغرباء أيضًا. بدأت العديد من العلاقات أيضًا من فيسبوك نفسه وتحولت إلى زواج. على منصة فيسبوك، يمكنك أيضًا إرسال رسائل إلى أصدقاء آخرين باستخدام تطبيق  ماسنجر "Facebook Messenger". نعم ، إنه أحد أفضل تطبيقات المراسلة للتواصل مع الآخرين.
بصرف النظر عن ذلك ، يتيح لك ماسنجر أيضًا ممارسة الألعاب على نظامهم الأساسي. نعم ، يعتبر فيسبوك أيضًا أحد أفضل المنصات لممارسة الألعاب عبر الإنترنت. على ماسنجر  فيسبوك ، يمكنك ممارسة الألعاب بمفردك وكذلك مع أصدقائك. نعم ، تتوفر أيضًا ألعاب متعددة اللاعبين على Facebook. يحتوي Facebook على آلاف الألعاب في فئات مختلفة يمكنك لعبها مع أصدقائك عبر الإنترنت. 

كيف تلعب العاب فيس بوك Facebook Instant Games؟  

يمكن للمستخدمين السابقين الوصول مباشرة إلى قسم الألعاب من تطبيق ماسنجر نفسه ولكن ليس الآن. لبدء وتشغيل ألعاب Facebook الفورية ، كل ما تحتاجه هو تطبيق Facebook  على هاتفك الذكي. الآن انقر على صورة الحساب الخاص بك  سترى أن هناك خيار "الألعاب" فيها ، انقر فوقه. سيفتح قسم ألعاب Facebook حيث سترى قائمة الألعاب المختلفة المتاحة للمستخدمين. على صفحة الألعاب ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى مقاطع فيديو الألعاب وملف تعريف الألعاب وطرق اللعب الشائعة والألعاب التي لعبها المستخدمون مؤخرًا والعديد من الأشياء الأخرى
إذا كنت ترغب في الوصول إلى قسم الألعاب على الكمبيوتر المحمول أو موقع الويب ، فما عليك سوى فتح facebook.com في متصفحك. على الشريط الجانبي الأيسر من صفحة Facebook الرئيسية ، انتقل إلى قسم "Explore" حيث يمكنك رؤية خيار الألعاب. من أفضل الأشياء أو الفوائد المتعلقة بألعاب Facebook الفورية أنها يتم تحميلها بسرعة.

تطبيق Facebook Gaming

أطلق Facebook مؤخرًا تطبيقًا منفصلاً للألعاب يسمى فقط "Facebook Gaming" والمتوفر في متجر Android Play ومتجر iOS App Store. إذا كنت لا ترغب في لعب ألعاب Facebook من التطبيق الأصلي أو من موقع الويب ، فيمكنك تنزيل تطبيق Facebook Gaming.
لا داعي للقلق ، لا يزال تطبيق Facebook Native يحتوي على جميع الألعاب ، لذا يمكنك ممارسة الألعاب من التطبيق الرئيسي أيضًا.
على تطبيق Facebook للألعاب ، هناك العديد من فئات الألعاب المتاحة بما في ذلك
  1. Action games
  2. Bingo
  3. Board
  4. Builders
  5. Card games
  6. MOBA Games
  7. Poker & Table Games
  8. Puzzles
  9. Role Playing
  10. Runner
  11. Simulation Games
  12. Sports
  13. Strategy games. 
يمكن للمستخدمين السابقين الوصول مباشرة إلى قسم الألعاب من تطبيق ماسنجر نفسه ولكن ليس الآن. لبدء وتشغيل ألعاب Facebook الفورية ، كل ما تحتاجه هو تطبيق Facebook  على هاتفك الذكي. الآن انقر على صورة الحساب الخاص بك  سترى أن هناك خيار "الألعاب" فيها ، انقر فوقه. سيفتح قسم ألعاب Facebook حيث سترى قائمة الألعاب المختلفة المتاحة للمستخدمين. على صفحة الألعاب ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى مقاطع فيديو الألعاب وملف تعريف الألعاب وطرق اللعب الشائعة والألعاب التي لعبها المستخدمون مؤخرًا والعديد من الأشياء الأخرى
ما عليك سوى النقر على لعبتك المفضلة من القائمة وستتم إعادة توجيهها أو فتحها في وضع ملء الشاشة. انقر الآن على زر "العب الآن" واستمتع باللعبة.
لذلك ، أنت الآن على دراية كبيرة بألعاب Facebook Messenger أو ألعاب Facebook  ، فإليك قائمة بأكثر ألعاب Facebook شعبية لتلعبها مع أصدقائك.

أفضل ألعاب أفضل العاب ماسنجر  Facebook Messenger 

كان من الصعب جدًا اختيار أفضل لعبة ماسنجر على فيسبوك من بين قائمة الألعاب المختلفة. لقد قمنا بتصفية أفضل ألعاب facebook messenger بناءً على شعبيتها على الإنترنت ولمساتها الشخصية والرسومات.
لذا ، فلنبدأ ونتصفح لعبتك المفضلة من الأسفل.

1) Ludo King

 Ludo King هي واحدة من أكثر ألعاب الطاولة شيوعًا في التسعينيات وما زال اللاعبون يحبون هذه اللعبة. Ludo هي لعبة لوحية شهيرة يمكن أن يلعب فيها ما يصل إلى 4 لاعبين. إذا كنت لا تعرف كيفية لعب Ludo King Game في Facebook messenger أو ألعاب facebook ، فإليك الدليل الصغير. ما عليك سوى البحث عن "Ludo King" في شريط البحث الخاص بألعاب Facebook وحدد اللعبة من القائمة.
يوجد في هذه اللعبة اللوحية 4 منازل مختلفة ولكل منزل أربعة رموز مميزة. بمساعدة لاعب النرد ، كان عليه نقل الرموز المميزة الخاصة بهم من نقطة البداية إلى نقطة المركز. تذكر أنه إذا كان رمز اللاعب الآخر يتفاعل مع موقع رمزك المميز ، فأنت بحاجة إلى البدء من نقطة الصفر. أول لاعب يصل إلى نقطة مركز لعبة اللوحة مع الرموز الأربعة جميعها يفوز باللعبة.
هذه اللعبة هي أفضل لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ويمكن لعبها مع أصدقائك الآخرين عبر الإنترنت أيضًا.
يلعب هذه اللعبة أكثر من 2.4 مليون مستخدم على Facebook Games

2) Basketball

كانت كرة السلة إحدى ألعابي المفضلة على Facebook messenger . هذه اللعبة هي اللعبة الأكثر إدمانًا المتوفرة على تطبيق Facebook للألعاب. يلعب هذه اللعبة أكثر من 43 مليون مستخدم حول العالم. إذا كنت لا تعرف كيفية لعب لعبة كرة السلة في Facebook messenger أو ألعاب facebook ، فإليك الدليل الصغير. ما عليك سوى البحث عن "كرة السلة" في شريط البحث الخاص بألعاب Facebook واختيار اللعبة من القائمة.
في لعبة كرة السلة هذه ، توجد شبكة كرة سلة وكرة سلة كبيرة واحدة معروضة على تطبيقك. كل ما عليك هو رمي كرة السلة داخل الشبكة باستخدام حركة إصبعك.

3) 8 Ball Pool

أفترض هنا أنك معجب كبير بـ 8 Ball Pool ولعبت هذه اللعبة عدة مرات. 8 Ball Pool هي واحدة من أكثر ألعاب البلياردو شعبية مع رسومات وأصوات وميزات مذهلة. 8 Ball Pool هي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت يلعبها أكثر من 4.4 مليون مستخدم على Facebook Games. يوجد في هذه اللعبة أيضًا أوضاع متعددة حيث تلعب فيها لعبة إطلاق النار السريع (تحتاج إلى وضع جميع الكرات في الثقوب بوقت محدود) وكذلك اللعب مع الأصدقاء.
في هذه اللعبة ، لا يهم عدد الكرات التي تضعها في حفرة أثناء اللعبة لأن ذلك اللاعب هو الوحيد الذي يفوز بالكرة الأخيرة من طاولة البلياردو في الحفرة ، لذا تأكد من التدرب كثيرًا قبل البدء في اللعب مع الأصدقاء.

4) Chess

على تطبيق Facebook للألعاب ، بعض الألعاب عبارة عن ألعاب سريعة حقيقية مثل كرة السلة المذكورة أعلاه ولكن يفضل بعض اللاعبين لعب ألعاب أطول تتعلق بألعاب العقل أو الألعاب الإستراتيجية. الشطرنج هي واحدة من الألعاب الطويلة (إذا لعبت مع لاعب ذكي) والتي تتطلب الكثير من الإستراتيجية والتمارين الذهنية بالتأكيد. إذا كنت لا تعرف كيفية لعب لعبة الشطرنج في Facebook messenger أو ألعاب facebook ، فإليك الدليل الصغير. ما عليك سوى البحث عن "Chess" في شريط البحث الخاص بألعاب Facebook واختيار اللعبة من القائمة.
الشطرنج هي واحدة من ألعاب الفصل التي لعبت على مر السنين. في وقت سابق كانت تلعب على الطاولة ولكن في هذا العصر الرقمي أصبحت متاحة عبر الإنترنت كتطبيق للجوال. يمكنك لعب هذه اللعبة مع صديقك الآخر عبر الإنترنت أو مع شخص غريب تمامًا على تطبيق Facebook Games.

5) Golden Boot 

كرة القدم هي اللعبة الأكثر لعبًا في الهواء الطلق في العالم. إذا كنت قد لعبت كرة القدم على الأرض ، فستعرف أنها تتطلب قدرة على التحمل ومهارات وسرعة واستراتيجية لضرب الكرة في المرمى. لكن ، هنا لا نحتاج إلى أي من هذه الأشياء لأنك ستلعبها رقميًا. في تطبيق Facebook Games ، يمكنك أيضًا لعب لعبة كرة القدم ، لذا تأكد من لعبها جيدًا لأنها قد تكون صعبة. في ألعاب Golden Boot facebook ، تحصل على عدة فرص لتسديد الكرة في القائم المرمى.
 لذا ، إذا كنت تعرف أي لعبة أخرى شهيرة على فيسبوك أو لعبتك المفضلة لتلعبها على فيسبوك ، فشاركها معنا في التعليقات. سنراجع اللعبة ونضيفها في قائمتنا.

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق