أدخل كلمة للبحث

الأحد، 5 ديسمبر 2021

أفضل موقع مونتاج فيديو اون لاين مجانا 2023

أفضل موقع مونتاج فيديو اون لاين مجانا 2021

ماهوا تحرير الفيديو أو ما يعرف ب"المونتاج" 

تحرير الفيديو هو عملية تجميع مقاطع الفيديو والصور والأصوات معًا لإنشاء فيديو أو فيلم. في الوقت الحاضر ، يتم إجراء ذلك عادةً على جهاز كمبيوتر به برامج تحرير فيديو رائعة تسمى برامج تحرير غير خطية . كل هذا يعني أنه يمكنك عرض الفيديو الرقمي وقصه وترتيبه بأي ترتيب دون الحاجة إلى تشغيل كل شيء. 

طريقة تعديل فيديوهات ومونتاج اون لاين بسهولة 

أفضل موقع مونتاج فيديو اون لاين مجانا 2021
FlexClip هي أداة احترافية لتحرير مقاطع الفيديو عبر الإنترنت تتيح لك إنشاء تسلسلات من الصور أو الإعلانات أو البرامج التعليمية أو إنشاء مونتاج جذاب لجذب الطلاب أو العملاء أو المستخدمين وإشراكهم.
إذا كنت يوتيوبر مبتدأ وترغب في كسب مشتركين في قناتك على يوتيوب ، أو إذا كنت تنتمي إلى مركز تعليمي أو مركز رياضي أو جمعية أو اتحاد أو نادي ، يمكنك استخدام هذا البرنامج عبر الإنترنت للإعلان عن أنشطتك أو خدماتك أو مزاياك.
يعد FlexClip مثاليًا للمبتدئين نظرًا لسهولة استخدامه وللمحترفين الذين يرغبون في توفير الوقت في أعمالهم المعتادة.

لمذا محرر الفيديو FlexClip ؟ 

أفضل موقع مونتاج فيديو اون لاين مجانا 2021
مع هذا البرنامج ، يمكنك الحصول على تحرير فيديو احترافي يمكنك مشاركته على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك باستخدام النصوص والصور ومقاطع الفيديو والتعليقات الصوتية. يمكنك الحصول على لمسة احترافية ، والتي تمنح الديناميكية التي تريدها لمقاطع الفيديو حول رياضتك ، ووحدات التدريس الخاصة بك في الفصل ، وجلسات التدريب الشخصية ، وما إلى ذلك.
تتمثل إحدى نقاط قوتها العظيمة في أنها مصممة خصيصًا للأشخاص خارج نطاق التصميم. وبهذه الطريقة ، يمكن للمدونين أو الصحفيين الرقميين أو مديري وسائل التواصل الاجتماعي مثلي مشاركة قصصنا من خلال مقاطع الفيديو القصيرة بسهولة وسرعة.
سيكون لديك أدوات متطورة لتحرير الفيديو (سهل الاستخدام للغاية) وإمكانيات عديدة لتضمين العناوين أو الموسيقى أو المبالغ الصوتية.
بدون الحاجة إلى معرفة مسبقة بالتحرير والتحرير ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو قصيرة في غضون دقائق. بفضل هذا ، فإنك تقلل التكلفة والوقت الذي ستستهلكه إذا لجأت إلى شركات إنتاج محترفة.
هل يمكنك تخيل إنشاء مقطع فيديو مدته دقيقة واحدة لحسابك على Facebook وتغيير حجمه بنقرة زر واحدة لتحميله على YouTube؟ حسنًا ، مع FlexClip ، الأمر كذلك! يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو بجودة ونسب أبعاد مختلفة ، محسّنة للشاشات وعرض النطاق الترددي على الأجهزة والشبكات الاجتماعية. يمكن للمبدعين أيضًا تخصيصه بشكل أكبر وإضافة الشعارات وتحميل الموسيقى الخاصة بهم.
يمكنك التسجيل باستخدام Facebook أو Google أو ، إذا كنت تفضل ذلك ، باستخدام عنوان بريد إلكتروني. باستخدام FlexClip ، يمكنك:
- اختر من بين آلاف قوالب الفيديو القابلة للتخصيص.
- تصفح ملايين الصور ومقاطع الفيديو الخالية من حقوق الملكية.
- تخصيص الخطوط والألوان والفلاتر والرسوم المتحركة.
- إنشاء مقاطع فيديو عالية الدقة غير محدودة.

الأسعار والخطط في FlexClip : 

الوظائف التي أخبرتك بها متوفرة في خطط مختلفة ، وترتبط ارتباطًا وثيقًا باحتياجاتك للاستخدام والمصالح التجارية. تحتاج إلى استثمار بعض المال لمنح مقاطع الفيديو الخاصة بك جودة واحترافية إضافية. يمكنني أن أؤكد لك أنه سيكون مفيدًا للعائد الذي يمكنك الحصول عليه من بعض مقاطع الفيديو الجيدة.
أتركك مع خطة الأسعار التي يمكننا العثور عليها على موقعها على الإنترنت والتي يمكنك الدفع شهريًا أو سنويًا.
أفضل موقع مونتاج فيديو اون لاين مجانا 2021
بالنسبة للمهنيين في مجال التكنولوجيا والرياضة والعقارات ، الذين يتعين عليهم اللجوء باستمرار إلى الصور لعرض أعمالهم ، فإن أدوات مثل FlexClip مفيدة ومربحة. لا يوجد شيء أكثر فعالية لتقوية الروابط مع عملائك أو الحصول على عملاء جدد ، من مقاطع الفيديو الرائعة والجذابة والمصممة بعناية.

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق