أدخل كلمة للبحث

الجمعة، 22 أكتوبر 2021

أفضل برنامج تسجيل مكالمات للأندرويد 2023

أفضل برنامج تسجيل مكالمات للأندرويد 2021

أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات لأجهزة للأندرويد

تطبيقات تسجيل المكالمات هي تطبيقات محمولة تسمح لك بتسجيل المكالمات الواردة والصادرة. يتيح التسجيلات المكالمة لمستخدم واحد أو عدة مستخدمين ببضع نقرات فقط. تسمح لك هذه الأنواع من التطبيقات بإعداد سجل إلكتروني للمكالمات.
فيما يلي قائمة منتقاة بعناية لأهم تطبيقات تسجيل المكالمات لنظام أندرويد، مع ميزاتها الشائعة وروابط تنزيل تطبيق تسجيل المكالمات. تحتوي القائمة على روابط تنزيل تطبيق مسجل المكالمات مفتوح المصدر (مجاني) وتجاري (مدفوع).
فيما يلي أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات لنظام أندرويد! نأمل أن تسمح Google باستخدامها بسهولة أكبر في الإصدارات المستقبلية من أندرويد.

قائمة أفضل تطبيقات تسجيل مكالمات

1.مسجل مكالمات Automatic Call Recorder

السعر: مجاني / 6.99 دولار
يعد Automatic Call Recorder من Appliqato أحد أكثر تطبيقات تسجيل المكالمات شيوعًا لنظام أندرويد. لقد تضرر بشدة من تغيير سجل المكالمات في سياسات Google Play ، لكنه لا يزال مسجل مكالمات وظيفيًا. يتميز التطبيق بتكامل Google Drive و Dropbox جنبًا إلى جنب مع بعض الوظائف الصغيرة الأخرى. النسخة الاحترافية باهظة الثمن ولكنها تضيف بعض الميزات الإضافية أيضًا. إنه يعمل بشكل جيد بصرف النظر عن سجل المكالمات. 

2.مسجل مكالمات  Automatic Call Recorder recorder & smart apps

السعر: مجاني / 5.49 دولار
هذا التطبيق يشبه إلى حد كبير تطبيق Automatic Call Recorder الآخر في هذه القائمة ، ولكنه أقل شيوعًا. يأتي مع الكثير من الميزات الجيدة ، بما في ذلك التسجيل التلقائي للمكالمات ، وبعض ميزات التنظيم ، والقدرة على التسجيل في العديد من برامج ترميز الصوت المختلفة ، والمزيد. كما أنه يدعم النسخ الاحتياطي عبر التخزين السحابي وبعض الميزات الصغيرة الأخرى أيضًا. إنه جيد مثل الآخر الذي يحمل نفس الاسم استخدام أي منهما.  

3.مسجل مكالمات Blackbox Call Recorder

السعر: تجربة مجانية / 0.99 دولار شهريًا
يعتبر Blackbox تطبيقًا لتسجيل المكالمات احترافيًا. يحتوي على مجموعة الميزات المعتادة ، بما في ذلك تسجيل المكالمات ودعم النسخ الاحتياطي السحابي وإعدادات جودة التسجيل. ومع ذلك ، فإن هذا الجهاز يأخذ خطوة إلى الأمام مع وظيفة قفل للأمان ، ودعم ملحقات Bluetooth ، ودعم بطاقتي SIM. يحتوي على واحدة من قوائم الميزات الأطول والواجهات الأنظف لأي تطبيق لتسجيل المكالمات في القائمة. قد يطارد الاشتراك الشهري البعض ، لكنه على الأقل ليس مكلفًا للغاية.

4.مسجل مكالمات Boldbeast Call Recorder

Boldbeast Call Recorder هو أحد تلك التطبيقات التي تعمل إما بشكل مثالي من أجلك أو أنها لا تعمل على الإطلاق. يمكنك التحقق من تقييمات Google Play إذا كنت لا تصدقنا. على أي حال ، فإن تطبيق مسجل المكالمات مصمم بشكل جيد. يمكنك ضبطه لتسجيل المكالمات يدويًا باستخدام مفتاح التشغيل السريع إذا كنت بحاجة إلى ذلك. كما أنه يعمل كمسجل صوت في حال احتجت إلى القيام بذلك. يدعم التطبيق جميع الهواتف التي تعمل بنظام Android 8.1 وصولاً إلى Android 5.0. إنه يعمل على Android 9.0 مع الروت و Android 10 إذا كنت لا تمانع في استخدام بعض الحلول البديلة المحتملة.

5.مسجل مكالمات Call Recorder Automatic

السعر: مجاني / 4.99 دولار
Call Recorder Automatic هو تطبيق لائق لتسجيل المكالمات الهاتفية. إنه يعمل بشكل جيد ، ولكن عليك إبقاء هاتفك على مكبر الصوت لتسجيل جانبي المحادثة. التطبيق بسيط وسهل الاستخدام. يقوم بتسجيل المكالمات ومن ثم يمكنك تنظيمها ومشاركتها أو حفظها كما تريد. تأتي معظم المراجعات السلبية من أشخاص غاضبين بشأن مشكلة سجل المكالمات وبعض القيود الإضافية التي تبدأ من Android Pie. عملت بشكل جيد في اختباراتنا. 

6.مسجل مكالمات Cube Call Recorder

السعر: مجاني / 1.99 دولار لكل 3 أشهر 
Cube Call Recorder هو أحد تطبيقات تسجيل المكالمات القليلة في هذه القائمة بالاسم الفعلي. نقدر ذلك. لا يعمل هذا التطبيق مع المكالمات الهاتفية العادية فحسب ، بل يعمل أيضًا مع خدمات VoIP مثل Skype و Viber و WhatsApp و Slack و Telegram وغيرها. يحتوي على معظم الميزات المفيدة ، بما في ذلك الميزات التنظيمية وميزات التشغيل وميزات جودة التسجيل. يمكنك حتى استبعاد جهات الاتصال من التسجيل التلقائي للمكالمات. يبدو أن هذا الجهاز يعمل على نظام Android 10 ولكنه يتطلب إعدادًا معقدًا مشابهًا مثل Boldbeast Call Recorder. يمكنك العثور على سلسلة رسائل Reddit مليئة بالأشخاص الذين فعلوا هذا بالفعل.

7.منظم ملاحظات صوتية Otter Voice Notes

السعر: مجاني / 4.99 دولار شهريًا
Otter Voice Notes هي خدمة نسخ ومنظم ملاحظات صوتية. يمكنك الاستماع إلى ملاحظاتك وتنظيمها وتدوين الملاحظات الصوتية الموجودة وغير ذلك الكثير. إنه لا يسجل في الواقع مكالمات مثل تطبيقات تسجيل المكالمات الأخرى هذه. ومع ذلك ، يمكنك استيراد التسجيلات من بعض هذه التطبيقات إلى هذا التطبيق لتنظيم إضافي. تحصل على 600 دقيقة من خدمة النسخ شهريًا مجانًا. بعد ذلك يوجد اشتراك. وبالتالي ، إذا حصلت على تسجيل جيد من تطبيق آخر ، فيمكنك نسخه باستخدام هذا التطبيق بحيث يكون لديك كل من التسجيلات الصوتية والمكتوبة تحت تصرفك.

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق