أدخل كلمة للبحث

الخميس، 11 مايو 2023

كيف اعرف الحسابات التي حضرتني في تويتر

كيف اعرف الحسابات التي حضرتني في تويتر

كيف تعرف من حظرني على تويتر

يعد Twitter أحد أشهر منصات التواصل الاجتماعي على هذا الكوكب. ومثل أي مكان شهير به مجموعة متنوعة من الأشخاص من خلفيات مختلفة ، فقد طور بالتأكيد نصيبه العادل من السلوكيات السامة وفرص التعرض للإهانة.
لحسن الحظ ، يتيح لك Twitter حظر الأشخاص ، مما يساعدك على تجنب الأشخاص الأقل ذوقًا ومنعهم من التفاعل معك. ومع ذلك ، عند قلب الطاولات ، يمكن أن يصبح الأمر مزعجًا جدًا. "من حظرني على Twitter؟" يصبح سؤالًا دائمًا.
إن حظر شخص ما على Twitter أمر محبط ، ومعرفة ما إذا كان قد تم حظرك يمكن أن يريح عقلك ويجيب على الكثير من الأسئلة. ليس لدى Twitter وسيلة مضمنة للإجابة على السؤال ، "من حظرني على Twitter؟" ، ولكن هناك طريقتان يمكنك تجربتهما والتي قد تساعدك في معرفة ذلك.

ماذا يحدث عندما يتم حظري على تويتر

أولاً ، دعنا نلقي نظرة على ما تراه - وما لا تراه - عندما قام شخص ما بحظرك على Twitter.

لم تعد ترى تغريداتهم وردودهم

الجزء الأكثر وضوحًا في الحظر هو أنك تتوقف عن رؤية تغريدات الشخص الذي قام بحظرك. لن تظهر تغريداتهم في خلاصة Twitter الخاصة بك ، ولن تظهر في تعليقات التغريدات الأخرى.

أنت لا تحصل على إشعارات حول تويتهم

وبالمثل ، لم يعد Twitter يوفر لك إشعارات حول الأشخاص الذين قاموا بحظرك. يتضمن ذلك ما إذا كانوا قد ردوا على شيء تتابعه ، حتى إذا كنت تتلقى إشعارات تغريدة منهم في الأصل.

لن يتلقوا أيًا من رسائلك

يمكنك محاولة إرسال رسائل مباشرة إلى شخص قام بحظرك على Twitter ، لكنه لن يستقبلها على الإطلاق.

لماذا يمنعني شخص ما دون سبب؟

لذلك قد تتساءل ، "من هؤلاء الأشخاص الذين قاموا بحظري على Twitter؟ لماذا يميزونني؟ " هناك العديد من الأسباب التي تجعل شخصًا ما قد يحظرك على ما يبدو بدون سبب.
أولاً ، يميل الكثير من الناس إلى منع الآخرين الذين يختلفون معهم. ربما تكون قد ذكرت رأيًا لا يحبه ، وقد قاموا بحظرك لأنهم لا يريدون الانخراط في أفكارك. في حين أن هذا قد لا يبدو أفضل طريقة للتعامل مع الخطاب ، لا يرغب الجميع في الانخراط مع الآخرين في النقاش عبر الإنترنت.
ثانيًا ، يحظر بعض الأشخاص أي حساب على Twitter يجعل محتواهم غير مرتاحين. يمكن أن يكون هذا أي شيء من نشر روابط ضارة بدون تحذيرات إلى إظهار الدعم للمشاهير الذين ألغواهم.
أخيرًا ، من الممكن أيضًا أنك قد أساءت إلى شخص ما ، واختاروا حظرك بدلاً من مواجهتك.

كيف تعرف من حظرني على تويتر

السؤال الآن هو ، "هل يمكنني رؤية من قام بحظرني على تطبيق Twitter؟" للأسف ، ليس لدى Twitter وسيلة صريحة للحصول على قائمة بالأشخاص الذين قاموا بحظرك على Twitter. ومع ذلك ، لا تزال هناك طرق لمعرفة عدد المستخدمين الذين قاموا بحظرك.
هناك طريقتان رئيسيتان للإجابة على السؤال ، "هل يمكنني معرفة من قام بحظرني على Twitter؟"

1. تحقق يدويًا

الطريقة الأولى هي ببساطة زيارة صفحة ملف تعريف Twitter للحسابات المشتبه بها التي ربما تكون قد حظرتك. ابحث عن اسمه في شريط بحث Twitter أو أدخل عنوان URL لملفه الشخصي على Twitter. إذا رأيت عرضًا عاديًا للملف الشخصي ، مع عرض السيرة الذاتية والتغريدات الأخيرة والتغريدات الخاصة بهم ، فهذا يعني أنهم لم يحظروك.
ومع ذلك ، إذا قام هذا الشخص بحظرك ، فسيخبرك Twitter برسالة "أنت محظور. لا يمكنك متابعة تغريدات <name> أو مشاهدتها ". لن ترى تغريداتهم أو سيرتهم الذاتية ، وليس لديك خيار لتغيير تفاعلاتك مع هذا الحساب بأي طريقة ، مثل المتابعة أو إلغاء المتابعة أو تلقي الإشعارات.

2. استخدم BLOLOOK

على الرغم من عدم وجود طريقة حقيقية محددة للحصول على "قائمة كبيرة وشاملة بالأشخاص الذين قاموا بحظري على Twitter" ، يمكنك الحصول على نظرة ثاقبة حول عدد الحسابات الفردية التي حظرتك.
Blolook هي خدمة تابعة لجهة خارجية تعرض لك إجمالي عدد الأشخاص الذين قاموا بحظرك. هذه طريقة رائعة لتحديد ما إذا كان قد تم حظرك على الإطلاق من قبل أي شخص ، وكذلك التحقق مما إذا كان هناك شيء ما نشرته قد جعل الكثير من الأشخاص يحظرونك.

لاستخدام Blolook ، اتبع الخطوات التالية:

توجه إلى موقع Blolook الإلكتروني.
قم بتسجيل الدخول إلى Twitter من خلال Blolook و "تخويل" التطبيق.
بمجرد الانتهاء من ذلك ، سوف يعطيك Blolook ثلاثة أرقام:
الحسابات التي تقوم بحظرك أو عدد مستخدمي تويتر الذين قاموا بحظرك
الكتل المتبادلة أو عدد مستخدمي Twitter الذين قاموا بحظرك والذين قمت بحظرهم أيضًا
الحسابات التي حظرتها أو عدد الملفات الشخصية على Twitter التي حظرتها

هل يمكنني رؤية من الذي حظرني على تويتر ، على وجه التحديد؟

لسوء الحظ ، لا يمكنك حقًا "معرفة من قام بحظرني على Twitter" بالضبط. باستخدام الطريقتين المذكورتين أعلاه ، يمكنك التحقق يدويًا من الحسابات المحددة التي منعتك بناءً على شكوكك ، أو يمكنك معرفة عدد الأشخاص الذين قاموا بحظرك بشكل عام.

هل هناك بديل للحجب؟

بينما لا يتم إخطارك عندما يضعك شخص ما في قائمة حساباته المحظورة ، لا يزال Twitter يظهر لك أنه قد تم حظرك إذا قمت بزيارة ملفه الشخصي. أحد البدائل للحظر الذي لا يُعلم الشخص الآخر بأي شكل من الأشكال هو كتم صوته.
عند كتم صوت شخص ما على Twitter ، فإنه:
لم تعد تظهر في موجز Twitter الخاص بك
لا يزال بإمكانك رؤية تغريداتك وردودك
لا يزال بإمكانك مراسلتك
لا يتم إخطار أي شخص عند كتم صوته - بالنسبة لهم ، يبدو ملف التعريف الخاص بك طبيعيًا تمامًا.
بمجرد حصولك على إجابة "من حظرني على Twitter؟" ، قد يكون من المغري مواجهة شخص وضعك على قائمة الحظر الخاصة به على Twitter. يمكنك القيام بذلك من خلال البحث عن قنوات التواصل الاجتماعي البديلة الخاصة بهم أو الحصول على Twitter المشترك لإرسال رسالة مباشرة إليهم نيابة عنك.
ومع ذلك ، في معظم الحالات ، ما لم تكن تعرفهم في الحياة الواقعية ، يجب أن تحترم أن شخصًا ما قد حظرك وألا تحاول إزعاجه. قد يكون لديهم أسبابهم لعدم مواجهتك ، بعد كل شيء. بدلاً من ذلك ، ركز على الاستمرار في أن تكون لطيفًا على وسائل التواصل الاجتماعي. تتمتع الكلمات دائمًا بالقوة ، حتى لو كانت مجرد نصوص ولم يتم نشرها شخصيًا!

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق