أدخل كلمة للبحث

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020

أفضل شركة تصميم تطبيقات الهواتف الذكية 2021

أفضل شركة تصميم تطبيقات اندرويد وايفون

أفضل شركات تصميم تطبيقات اندرويد وايفون

تبحث لإطلاق تطبيق جوال جديد؟ اليوم ، سوق تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة ضخم. وتتراوح من الشركات الكبيرة إلى الشركات الناشئة. بغض النظر عن حجم عملك ، يمكن أن تساعدك تطبيقات الأجهزة المحمولة على التواصل مع العملاء وتقديم معلومات جذابة تتيح لهم معرفة المزيد عن شركتك والخدمات التي تقدمها.

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في اختيار شركة تصميم تطبيقات الأجهزة المحمولة المناسبة لك ، فراجع هذه القائمة لأفضل  شركات لتصميم تطبيقات الجوال "الأجهزة المحمولة".

1. Blue Fountain Media

درجة ثقة : 86٪
تقع Blue Fountain Media في قلب مدينة نيويورك ، وهي وكالة رقمية تركز على تنمية العلامات التجارية عبر الإنترنت. تنشئ Blue Fountain Media تجارب تطبيقات جوال تساعد العملاء على الوصول إلى العملاء المحتملين وتنمية أعمالهم عبر الإنترنت. تقدم الوكالة إستراتيجية تطبيقات الأجهزة المحمولة ، وتصميم التطبيقات وتطويرها ، وتسويق تطبيقات الأجهزة المحمولة. تعد تطبيقات الأجهزة المحمولة امتدادًا لعملك ، ويعمل فريق تصميم  Blue Fountain مع العملاء لإنشاء منصات تمثل علاماتهم التجارية بشكل مرئي وتساعدهم على التواصل مع العملاء المحتملين.

2. Savvy Apps

درجة ثقة : 73٪
Savvy Apps هي شركة تطوير الهواتف المحمولة الأعلى تصنيفًا في واشنطن العاصمة وتركز على تطبيقات iPhone و iPad و Android. تقوم الوكالة بتطوير تطبيقات للمنتجات والشركات الناشئة ، والتسويق والمشاركة ، والأعمال التجارية والإنتاجية لمساعدة العملاء في عدد من المجالات على تحقيق رؤاهم وإشراك المزيد من العملاء عبر التطبيقات. تشمل الخدمات الأساسية لـ Savvy Apps الإستراتيجية وتجربة المستخدم والتصميم المرئي والتطوير المحلي وتطوير الواجهة الخلفية والتسويق. من بين عملاء Savvy Apps البارزين PBS و The Motley Fool و Homesnap و LifeFuels.

3. Lounge Lizard

درجة ثقة : 60٪

Lounge Lizard هي وكالة رقمية متخصصة في تطوير العلامة التجارية والاستراتيجية الإبداعية والتكنولوجيا المتطورة ، تمتلك  مكاتب في مدينة نيويورك ولوس أنجلوس ولونج آيلاند. تعمل Lounge Lizard مع مجموعة متنوعة من العملاء من شركات رأس المال الاستثماري إلى شركات Fortune 100. ويعمل مصممو Lounge Lizard دائمًا على تقديم شيء فريد لمشاريع العملاء ، حتى يتمكنوا من نقل تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك إلى المستوى التالي. يعمل الفريق بلغات البرمجة الأصلية ويلتزم بإرشادات أسلوب التصميم من Google و Apple للحصول على أفضل تجارب المستخدم. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل فريق Lounge Lizard في تقنيات مثل Xamarin "هي تقنية للبرمجة على عدة أنظمة التشغيل بلغة برمجة واحدة"في الواجهة الأمامية و Python Django لخدمات الويب وإدارة المحتوى.

4. Fueled

درجة ثقة : 60٪
شركة Fueled الحائزة على جوائز للجوّال والتصميم والتطوير ، لها مواقع في نيويورك ولندن ولوس أنجلوس وشيكاغو. تقدم Fueled خيارات خدمة كاملة وخيارات انتقائية لمساعدة العملاء على إطلاق أفضل التطبيقات والمواقع الإلكترونية الممكنة. ويعمل الفريق على تطوير تصميمات جذابة وواجهات مستخدم مبتكرة لمساعدة العملاء على التواصل مع العملاء المحتملين. يعمل Fueled مع العملاء لدمج رؤاهم مع كل ما يعرفونه عن الأجهزة المحمولة وتطوير التطبيقات والشركات الناشئة.

5. شركة Big Drop Inc.

درجة ثقة : 58٪
تقع شركة Big Drop Inc. في مدينة نيويورك ، وهي وكالة رقمية متخصصة في تصميم مواقع الويب والتطوير المخصص وتطبيقات الأجهزة المحمولة. تنشئ شركة Big Drop Inc. تجارب رقمية للعلامات التجارية من خلال مساعدة العملاء على التواصل مع العملاء بشكل خلاق. في Big Drop Inc. ، يبدأ الفريق بإجراء بحث والعمل مع أخصائي واجهة مستخدم (UIX) لتطوير الوظائف الأساسية وتحليل المواقع التنافسية لمساعدة العملاء على اكتساب ميزة في السوق.

6. Y Media Labs

درجة ثقة : 51٪
تعد Y Media Labs شركة ابتكار رقمي وتطبيقات جوال. تعمل الشركة مع أفضل العلامات التجارية العالمية لإنشاء تطبيقات جوال مبتكرة. تقدم Y Media Labs إمكانية إنشاء مواقع الويب على أنظمة iOS و أندرويد بصفة عامة أجهزة الجوال. كما أنها توفر الواقع الافتراضي والمساعدة في الذكاء الاصطناعي. من بين أفضل عملاءها   L’Oréal و Facebook و Apple و PayPal و eBay و Sesame Street.

7. InnovationM

درجة ثقة : 50٪
تقوم InnovationM ببناء حلول للهواتف المحمولة على أندرويد Android و أيفون أيباد iOS و ويندوز فون Windows Phone  ، وتركز الشركة بشدة على UX / UI. يساعد فريق InnovationM العملاء في بناء حلول للهواتف المحمولة ويقدم استشارات متخصصة وخدمات تصميم وتطوير في مجال التنقل. تتمتع InnovationM بخبرة في بناء حلول أصلية للهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android و iOS و Windows. يقع المقر الرئيسي للشركة في الهند .

8. Eight25Media

درجة ثقة : 49٪
تعتبر Eight25Media ، التي يقع مقرها في مدينة فريمونت بولاية كاليفورنيا ، شركة رائدة في عمل تطبيقات الجوال أسسها متخصصون في التسويق وتطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة. والشركة معروفة في وادي السيليكون كشركة رائدة في تصميم التطبيقات وتطويرها. يتكون فريق Eight25Media من مطوري تطبيقات الهاتف المحمول ومصممي الجرافيك واختصاصيي تجربة المستخدم ، وتستخدم الشركة نهجًا متعدد التخصصات لتحسين إنتاج فريق المشروع. إن المتخصصين في Eight25Media UX ومصممي واجهة المستخدم على دراية جيدة بكل من أندرويد Android و iOS ، ومع مجموعة واسعة من الخبرة ، سيخلقون تجربة تطبيق جوال مخصصة لجذب العملاء.

9. Hudson Integrated

درجة ثقة : 49٪
تقدم Hudson Integrated ، الواقعة في سادل بروك ، نيوجيرسي ، حلولًا ذكية ومستدامة لتكنولوجيا المعلومات للشركات والكيانات المحلية التي ليس لها مصالح تجارية. تخدم الشركة تجار التجزئة والمدارس والمستشفيات والمنظمات الخيرية والمقاولين المستقلين وتوفر تطبيقات ويب وهواتف محمولة قوية تعمل على تكنولوجيا مفتوحة المصدر وبرامج مغلقة المصدر. ويمكن للوكالة إنشاء تطبيقات معقدة لأنظمة التشغيل الأكثر شيوعًا في العالم بما في ذلك iOS و Android و Windows. يعتقد Hudson أن الأعمال التجارية بحاجة إلى حلول رقمية فريدة من نوعها ، وتوفر الشركة خدمات تطوير رشيقة ، مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء.
على الرغم من وجود العديد من شركات برمجة تطبيقات الجوال ، فمن المهم بالنسبة لك اختيار الشريك المناسب الذي يمكنه إنشاء تطبيقات جوال من الدرجة الأولى لمساعدتك في تحقيق أهداف عملك. لا تتردد في استخدام هذه القائمة لأفضل  شركات لتصميم تطبيقات الأجهزة المحمولة كدليل ، واختر شريكًا يمكنه مساعدتك في البدء في تصميم تطبيق محمول مخصص لعملك اليوم.

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق