أدخل كلمة للبحث

الاثنين، 17 أبريل 2023

كيفية تشغيل اليوتيوب في الخلفية! تطبيق يوتيوب في الخلفية

كيفية تشغيل اليوتيوب في الخلفية! تطبيق يوتيوب في الخلفية

طريقة تشغيل اليوتيوب في الخلفية 

نريد جميعًا تشغيل اليوتيوب عند قفل الشاشة أو في الخلفية أثناء تصفح بعض التطبيقات الأخرى . لكن للأسف ، لا يسمح تطبيق يوتيوب للجوّال بذلك ما لم تكن عضوًا في YouTube Premium. هناك العديد من الأغاني والبودكاست التي لن تجدها في أي تطبيق بث آخر وقد يكون الأمر محبطًا للغاية عندما لا يسمح لك يوتيوب بالاستماع إلى الصوت بسلام دون الحاجة إلى مشاهدة الفيديو باستمرار.

تطبيقات لتشغيل اليوتيوب والشاشة مغلقة

فيما يلي قائمة بالتطبيقات التي تعمل كتطبيق خلفية على يوتيوب والتي تتيح لك تشغيل مقاطع فيديويوتيوب المفضلة لديك في الخلفية أثناء قيامك بأشياء أخرى.

1. Floating Tube تطبيق لتشغيل اليوتيوب في الخلفية

Floating Tube هو تطبيق لأندرويد مجاني يعمل كما يوحي الاسم على تشغيل مقاطع فيديو YouTube الخاصة بك على شريط أدوات عائم باستخدام الصورة في وضع الصورة. يقوم هذا التطبيق بتشغيل الفيديو الخاص بك على شاشة صغيرة يمكن مشاهدتها عبر التطبيقات الأخرى. ستحتاج إلى تمكين العرض فوق إذن التطبيقات الأخرى في المرة الأولى التي تقوم فيها بتشغيله. إنه تطبيق شائع جدًا حيث تم تنزيله على متجر Play بأكثر من مليون مرة في وقت كتابة هذا المقال.
باستخدام تطبيق Floating Tube ، يمكنك تشغيل فيديو YouTube المفضل لديك وتصغيره إلى شريط أدوات عائم صغير غير مهم. يمكنك أيضًا تغيير حجم الفيديو من خلال الانتقال إلى قائمة الإعدادات وتغيير حجم المعاينة.
بعد تشغيل فيديو YouTube المفضل لديك داخل تطبيق Floating Tube ، يمكنك بعد ذلك تصغيره ثم فتح أي تطبيقات أخرى للدردشة مع أصدقائك وتصفح Instagram. تتشابه الواجهة أيضًا بشكل لافت للنظر مع تطبيق YouTube الرسمي ، لذا لن تواجه أي مشاكل في التعديل باستخدام واجهة Floating Tube.

2. New Pipe

New Pipe هو تطبيق رائع ، لتشغيل مقاطع فيديو يوتيوب في الخلفية. الجانب السلبي الوحيد هو أن التطبيق غير متاح في متجر Play أو متجر التطبيقات وعليك تنزيله من F-droid المتاح فقط لنظام Android حتى الآن.
New Pipe هي أداة موصى بها بشدة تتيح لك تصفح مقاطع فيديو YouTube ولن تلاحظ أي فرق بسبب التشابه في تخطيط التطبيق. يتم جلب علامة التبويب "المحتويات الشائعة" مباشرة من YouTube ، لذا سيتم تحديثك دائمًا بأحدث مقاطع الفيديو الشائعة بدون تبديل التطبيقات.
هناك أيضًا خلاصة اشتراك حيث ستحصل على مقاطع فيديو من القنوات التي اشتركت فيها. يمكنك أيضًا وضع إشارة مرجعية على قوائم التشغيل وستظهر على التطبيق. هذه الميزة مفيدة بشكل خاص للأشخاص الذين يرغبون في وضع إشارة مرجعية على قوائم التشغيل بأحدث الأغاني والاستماع إليها أثناء التنقل.

3. Brave Browser

متصفح Brave هو متصفح ويب عادي للهواتف المحمولة لتصفح الإنترنت ويمكنه أيضًا تشغيل مقاطع فيديو YouTube في الخلفية عند إيقاف تشغيل الشاشة. إنه متاح لكل من أجهزة Android و iOS وهي علامة إيجابية لمستخدمي iOS.
من أجل جعل Brave Browser يقوم بتشغيل YouTube في الخلفية ، تحتاج إلى فتح إعدادات متصفح Brave - إعدادات الموقع - الوسائط وتمكين تشغيل الفيديو في الخلفية. بمجرد تمكين تشغيل الفيديو في الخلفية ، فأنت على ما يرام لتشغيل مقاطع فيديو YouTube في الخلفية دون إجراء أي تغييرات إضافية في جهازك.
لتشغيل الفيديو ، افتح موقع YouTube عن طريق كتابة https://www.youtube.com/ في شريط عنوان المتصفح وابحث عن الفيديو الذي ترغب في الاستماع إليه وتشغيله في الخلفية. يمكنك الآن ملاحظة أن الفيديو سيستمر في التشغيل حتى إذا قمت بتصغير Brace Browser وستسمع الصوت يعمل في الخلفية. يمكنك أيضًا التحكم في التشغيل والإيقاف المؤقت من لوحة الإشعارات إذا كنت تستخدم نظام Android وفي مركز التحكم إذا كنت تستخدم جهاز iOS.

4. OG YouTube

OG YouTube هو تطبيق آخر غير متوفر في متجر Play ولا يتوفر أيضًا لأجهزة iOS. ولكنه بديل جيد جدًا لتشغيل YouTube في الخلفية عند إيقاف تشغيل الشاشة. باستخدام لوحة الإشعارات على جهاز أندرويد الخاص بك ، يمكنك التحكم في تشغيل الفيديو الذي يكون مفيدًا عندما تحتاج إلى إيقاف الفيديو مؤقتًا أو تشغيله أو إعادة توجيهه.
يتميز التطبيق أيضًا بالصورة المصغرة حيث يمكنك مشاهدة الفيديو على شاشة صغيرة أثناء تصفح التطبيقات الأخرى. يبدو OG YouTube تمامًا مثل تطبيق YouTube الأصلي مع إضافة زرين إضافيين فقط للتشغيل في الخلفية والصورة في وضع الصورة.
لتثبيت OG YouTube ، تحتاج إلى تنزيل ملف APK من الرابط الموضح أدناه وتثبيته على هاتف أندرويد الخاص بك. عند التثبيت لأول مرة ، سيعيد OG YouTube توجيهك لتنزيل تطبيق آخر حتى يعمل. سيتم نقلك إلى رابط حيث يمكنك تنزيل التطبيق الإضافي. لم تعد OG YouTube تتم صيانتها ولن تصدر أي تحديثات جديدة بسبب بعض المشكلات المتعلقة بشروط خدمة YouTube. تأكد أيضًا من أن هاتفك يسمح لك بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة أثناء تثبيت ملفات APK.

5. Free music for YouTube: Stream

يتيح لك Free music for YouTube تشغيل مقاطع فيديو YouTube المفضلة لديك في نافذة منبثقة صغيرة. تظل النافذة المنبثقة على الشاشة أثناء تصفح أي تطبيق آخر مثبت على جهازك. يمكنك التحكم في موضع الفيديو المنبثق عن طريق سحبه في أي مكان على شاشتك. كما أنه يتميز بمشغل موسيقى يمكنه تشغيل صوتيات من شاشة القفل الخاصة بك.

6. YMusic

YMusic هو تطبيق يمكنه بسهولة تشغيل مقاطع فيديو YouTube في الخلفية ويمكن استخدامه أيضًا كمشغل موسيقى غير متصل بالإنترنت للأغاني الموجودة على هاتفك. لذلك يمكنك استخدام YMusic تمامًا مثل أي تطبيقات بث موسيقى أخرى على هاتفك المحمول. تحتاج إلى الذهاب لاكتشاف الصفحة الرئيسية وعلامة التبويب الشائعة لالتقاط أحدث الأغاني التي تمت تصفيتها بناءً على موقعك. في أي وقت ، إذا كنت ترغب في تغيير موقعك ، يمكنك القيام بذلك بسهولة من إعدادات YMusic.
الاختلاف الرئيسي هو أنه يقوم بتشغيل جزء الصوت فقط وليس الفيديو. يعرض فقط الصورة المصغرة للفيديو. يمكن أن يساعد ذلك في حفظ البيانات إذا كنت تستخدم خطة بيانات صارمة. تعمل علامة التبويب "الاتجاه" بشكل جيد وتحتوي على أحدث الأغاني ودائمًا ما تكون محدثة. YMusic غير متاح في متجر Play .للأسف ، لا يتوفر أيضًا لأجهزة iOS.

7. Safari Browser

يمكن لمستخدمي Apple استخدام متصفح Safari المدمج في جهاز iPhone أو iPad لتشغيل YouTube في الخلفية. Safari هو متصفح موثوق وموصى به لمستخدمي iOS لجميع احتياجات التصفح الخاصة بهم.
تحتاج إلى اتباع بعض الخطوات البسيطة لتشغيل YouTube في الخلفية على جهاز iOS الخاص بك. انتقل إلى موقع YouTube على الويب في متصفح Safari وأعد تحميله في وضع سطح المكتب من خلال النقر على أيقونة المشاركة واختيار طلب موقع سطح المكتب.
ابحث عن الأغنية التي ترغب في الاستماع إليها وقم بتشغيلها ، ثم قم بتصغير متصفح Safari بالضغط على زر الصفحة الرئيسية أو التمرير لأعلى على الشاشة من الأسفل. سيبدأ تشغيل الأغنية في الخلفية ويمكنك التحكم في وظائف التشغيل والإيقاف المؤقت مباشرة من مركز التحكم.

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق