أدخل كلمة للبحث

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020

15 افضل تطبيقات هواوي 2023 متجر هواوي للتطبيقات apk !

15 افضل تطبيقات هواوي 2020

إليك 15 افضل تطبيقات هواوي 2023

مع 420 مليون مستخدم نشط ، تعد AppGallery من هواوي Huawei الآن ثالث أكبر متجر تطبيقات للهواتف المحمولة في العالم.
إذن ما الذي يبدو أكثر إثارة للاهتمام في ثالث أكبر متجر تطبيقات موجود؟ لقد جمعنا بعض الاختيارات الرائعة من مجالات الأعمال والمتعة وأسلوب الحياة واللياقة البدنية والإبداع لتبدأ. يمكنك استكشاف المزيد من تطبيقات هواوي الجديدة بنفسك عن طريق التحقق من متجر appgallery
ل تحميل تطبيقات هواوي المذكورة أسفله فقط قم بأخد إسم التطبيق من هذا المقال وضعه في مربع البحث.  

تطبيقات مميزة من HUAWEI AppGallery 

  • Here WeGo 
  • SkyScanner
  • Canva
  • Memrise
  • تطبيق Deezer 
  • Epic Games
  • Flashscore
  • VLC Media Player
  • DearTranslate
  • Dual Space
  • CamScanner
  • Telegram
  • Moovit
  • UNSPLASH
  • TOUCHRETOUCH

افضل برامج هواوي 2020

تطبيق Here WeGo

تطبيق Here WeGo

الملاحة / مجاني
WeGo هو تطبيق تنقل مجاني تمامًا وسهل الاستخدام. ما عليك سوى النقر على جزء الخريطة الذي تريد الذهاب إليه وتحديد نوع الاتجاهات التي تبحث عنها. 
رابط تحميل التطبيق من متجر هواوي 

تطبيق SkyScanner

15 افضل تطبيقات هواوي 2020
السفر / مجاني
اكتسبت SkyScanner سمعة جيدة. بغض النظر عما إذا كنت تبحث عن مقارنة الرحلات الجوية أو خدمات تأجير السيارات أو خيارات الإقامة ، فإن التطبيق يتميز بواجهة مستخدم قوية تجعل من السهل العثور على أفضل الصفقات لعطلتك القادمة. يتيح لك التطبيق تصفية النتائج حسب التكلفة والسرعة وجودة الخدمة وحتى انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.
رابط تحميل التطبيق من متجر هواوي 

تطبيق Canva

15 افضل تطبيقات هواوي 2020
إنتاجية / مجاني مع الإعلانات
Canva هو تطبيق تصميم إبداعي سهل التعلم ، محمّل بالأصول والقوالب ومصمم مع وضع مستخدمي الأجهزة المحمولة في الاعتبار. بالنسبة للرسومات والشعارات وحتى الفيديو ، فهي لا توفر لك الأدوات فحسب ، بل تعلمك كيفية تحقيق أقصى استفادة منها. إذا كنت بحاجة إلى تجميع بعض الإشعارات أو العروض الترويجية الملائمة لوسائل التواصل الاجتماعي في وقت قصير ، فإن Canva أمر لا بد منه. 
رابط تحميل التطبيق من متجر هواوي 

تطبيق Memrise

اللغات / مجانًا مع عمليات الشراء داخل التطبيق
لن تجعلك Memrise تتحدث لغة أجنبية بطلاقة ، لكنها مساعدة دراسية ممتازة. يقطع تطبيق الويب والجوال هذا شوطًا طويلاً نحو مساعدتك على حفظ الشخصيات والمفردات والعبارات. لا يقتصر الأمر على تعلم اللغات فقط. إنها أيضًا ممتازة لمساعدة الرياضيات والعلوم والاقتصاد وما إلى ذلك. كما هو الحال مع معظم تطبيقات الدراسة ، يمكنك إنشاء مواد الدورة التدريبية الخاصة بك ، أو استخدام المحتوى الذي تم إنشاؤه ومشاركته بواسطة مستخدمين آخرين للتطبيق. يشتمل Memrise على أسئلة واختبارات ، لذا فهو ليس مجرد تطبيق آخر للبطاقات التعليمية. مستوى الخدمة المجاني أكثر من كافٍ ، ومن الصعب التمهيد. للحصول على دراسة مجانية للغة ، فهو أحد تطبيقاتي المفضلة. هناك عضوية مدفوعة الأجر إذا كنت جائعًا للمزيد.

رابط الموقع 

تطبيق Deezer

15 افضل تطبيقات هواوي 2020
الترفيه / مجاني
حياتك تستحق الموسيقى. مع 56 مليون مقطع وقوائم تشغيل وبودكاست بالإضافة إلى توصيات مخصصة لك ، فإن Deezer هو رفيقك الموسيقي. يمنحك مشغل الموسيقى هذا دائمًا الأغاني التي تحبها ، ويساعدك على اكتشاف الأغاني المفضلة لديك.
رابط تحميل التطبيق من متجر هواوي 

تطبيق Epic Games

15 افضل تطبيقات هواوي 2020
ألعاب / مجانًا مع عمليات شراء داخل التطبيق
إذا كنت متشوقًا للانضمام إلى بعض مباريات Fortnite  ، فهذا هو أحد التطبيقات التي تريد تنزيلها عاجلاً وليس آجلاً. يعمل تطبيق Epic Games كقاذف لكل من لعبة Battle Royale الشهيرة في Epic ولعبة RPG Battle Breakers الأقل شهرة .
التطبيق يتوفر فقط على بعض الهواتف . 

تطبيق Flashscore

15 افضل تطبيقات هواوي 2020
رياضة / مجاني مع الإعلانات
إذا كنت مهتم ب الرياضة ، بغض النظر عن الرياضة التي قد تكون ، يمكن لتطبيق  Flashscore أن يوفر لك الكثير من الوقت عند متابعة ما يحدث. يتيح لك التطبيق تتبع فرق متعددة عبر العديد من الرياضات المختلفة. يمكنك أيضًا متابعة المباريات في جميع أنحاء العالم فور حدوثها من خلال الإشعارات الحية والنتائج وحتى التعليقات.
رابط تحميل التطبيق من متجر هواوي 

تطبيق VLC Media Player 

15 افضل تطبيقات هواوي 2020


ترفيه / مجاني
مثل تطبيق سطح المكتب المفتوح المصدر الشهير ، سيعمل VLC Media Player لنظام Android بشكل جيد مع تنسيقات الملفات في كل مكان مثل MP4 و MKV بالإضافة إلى التنسيقات الأقل شيوعًا مثل FLAC و Ogg. يتميز مشغل الوسائط الخالي من الإعلانات أيضًا بـ Chromecast ودعم الترجمة وتعديل نسبة العرض إلى الارتفاع الفوري بالإضافة إلى المعادلات والمرشحات لتشغيل الصوت.
رابط تحميل التطبيق من متجر هواوي 

تطبيق DearTranslate

ترجمة / مجاني
DearTranslate هو أحد أفضل تطبيقات الترجمة على AppGallery من Huawei. وهو مجاني! إنه يعمل بشكل جيد مع 107 لغة مختلفة ويدعم ترجمة النصوص والصوت والصورة. يمكنه حتى ترجمة المحتوى في تطبيقات أخرى عبر التقاط الشاشة.  

رابط تحميل التطبيق من المتجر 

تطبيق Dual Space

15 افضل تطبيقات هواوي 2020
المراسلة / مجانًا مع عمليات الشراء داخل التطبيق
إذا كنت تستخدم حسابات متعددة لنفس شبكة التواصل الاجتماعي ، فإن ميزة تطبيق Dual Space تجعل عملية إدارة هذه الحسابات أكثر سهولة. يتم دعم جميع منصات التواصل الإجتماعي - Facebook و Twitter و WhatsApp و Snapchat و Line - وبمجرد إعدادها بشكل صحيح ، يتيح لك Dual Space عمل نسخة تانية من تطبيقات التواصل.
رابط تحميل التطبيق من متجر هواوي 

تطبيق CamScanner

إنتاجية / مجانية مع عمليات شراء داخل التطبيق
يتيح لك تطبيق CamScanner تحويل المستندات المادية بسرعة وسهولة إلى ملفات PDF رقمية باستخدام هاتفك الذكي. بينما تقدم بعض تطبيقات الكاميرا الأخرى دعمًا مشابهًا لمسح المستندات ضوئيًا ، فإن ميزات الاقتصاص الذكي والتحسين الرقمي السلس الموجودة هنا عادةً ما توفر لك الوقت وتترك لك نتائج أفضل. 

رابط تحميل التطبيق 

تطبيق Telegram

15 افضل تطبيقات هواوي 2020
المراسلة / مجاني
على الرغم من أنه يفتقر إلى الميزات القوية لشيء مثل WeChat وإخفاء الهوية التام لشيء مثل Signal ، فإن Telegram هو تطبيق مراسلة رائع. يتميز بمزامنة الدردشة عبر الأجهزة ، وتجربة مستخدم فائقة السرعة ، بالإضافة إلى دعم الدردشة المشفرة عند الحاجة إليها.
رابط تحميل التطبيق من متجر هواوي 

تطبيق Moovit

15 افضل تطبيقات هواوي 2020
التنقل / مجاني مع عمليات الشراء داخل التطبيق
إذا وجدت تطبيقات الخرائط الحديثة يصعب عليك التعامل معها والاعتماد عليها في الغالب ، فقد تجد أن Moovit بديل مقنع. يسهل هذا التطبيق التخطيط المسبق من خلال مقارنة طرق الحافلات ورحلات القطارات وحتى السعي لتقديم نصائح حول النقل العام للمستخدمين الذين يعانون من مجموعة متنوعة من الإعاقات. 
رابط تحميل التطبيق من متجر هواوي 

تطبيق UNSPLASH

15 افضل تطبيقات هواوي 2020

 خلفيات/مجاني 
لديها أكثر من 100 مليون مخزون من Unsplash وخلفيات وخلفيات 4K و Full HD. نظرًا لأن التطبيق عبارة عن منصة لملايين الخلفيات والخلفيات ، يمكنك البحث عن أي نوع من الخلفيات والخلفيات. يوفر Unsplash محتوى عالي الجودة للمستخدمين لتنزيله. لتنزيل أي صورة بجودة 4K ، اضغط على أيقونة التنزيل وقم بتنزيلها بجودة 4K. نظرًا لأن التطبيق يوفر خلفيات جديدة كل يوم ، يتم تحديث شاشتك الرئيسية تلقائيًا بخلفيات عشوائية جديدة. يمكنك ضبط ورق الحائط الخاص بك مباشرة من التطبيق.

تطبيق TOUCHRETOUCH

تصميم /مجاني 
إذا كنت ترغب في إزالة المحتوى غير المرغوب فيه من الصور على الفور ، فإن هذا التطبيق يوفر الخيار الأفضل. أعلم أن هواتف هواوي الجديدة تأتي بأفضل جودة للكاميرا ولكنك لا تزال بحاجة إلى تحسينها بطريقة ما. التطبيق مليء بالأدوات المتوافقة لإزالة المحتوى غير المرغوب فيه بكفاءة من صورك. يمكنك إزالة المحتوى الذي تشعر أنه يفسد صورتك ، مثل خطوط التوقف وعلامات الشوارع وعلب القمامة وما إلى ذلك ، وكذلك إزالة البثور والبقع الجلدية بمساعدة Blemish Remover. تتيح لك أداة إزالة الكائنات في التطبيق التخلص بسهولة من عوامل التشتيت من الصور بنقرة واحدة. يوفر TouchRetouch إرشادات فيديو داخل التطبيق حول كيفية استخدام هذا التطبيق وجعل صورك ساحرة. 

 
رابط التحميل من المتجر 
تدوينات مرتبطة :  

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق