أدخل كلمة للبحث

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023

أفضل محاكي ps3 للاندرويد و للكمبيوتر | PlayStation 3 Emulator

أفضل محاكي ps3 للاندرويد و للكمبيوتر | PlayStation 3 Emulator
في عالم الألعاب، يعتبر محاكي بلايستيشن 3 خيارًا مثيرًا للاهتمام للذين يرغبون في تجربة ألعاب هذا الجيل على أجهزة الحاسوب. يقدم أفضل المحاكين تجربة قريبة جدًا من استخدام الجهاز الأصلي. الآن، دعونا نستعرض بعض الأسئلة:
1. كيف تلعب الألعاب بلاي ستيشن 3  على محاكي 
للعب ألعاب PlayStation 3 على المحاكي  يمكنك اتباع الخطوات التالية باستخدام محاكي RPCS3 كمثال:
1. تنزيل وتثبيت محاكي RPCS3:
قم بزيارة موقع RPCS3 (https://rpcs3.net/) وحمّل أحدث إصدار.
قم بتثبيت المحاكي على جهاز الحاسوب الخاص بك.
2. الحصول على نسخة من اللعبة:
احصل على نسخة من اللعبة التي ترغب في تشغيلها. يمكن أن تكون هذه نسخة من القرص أو ملف ISO.
2. هل يمكن تشغيل العاب البلايستيشن على الكمبيوتر؟
   لا يمكن تشغيل ألعاب PlayStation 3 مباشرة على الكمبيوتر، ولكن يمكن استخدام بعض المحاكين مثل RPCS3 لتجربة الألعاب على الحاسوب، ولكن يتطلب ذلك جهدًا تقنيًا وموارد قوية.
3. ما هي الألعاب التي تنزل على بلايستيشن 3؟
هناك العديد من الألعاب المشهورة مثل "The Last of Us" و "Grand Theft Auto V" و "Uncharted" سلسلة. يمكن العثور على مجموعة متنوعة من الألعاب في PlayStation Store أو من متاجر الألعاب.
العب ألعاب Android المفضلة لديك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، باستخدام أفضل محاكيات Android قم بتحميل افضل محاكي بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر وللأندرويد 
يعد PlayStation 3 أحد وحدات التحكم القوية. كانت تحتوي على بعض الألعاب الرائعة، وكانت الصناعة قد بدأت للتو في الدخول في أشياء مثل الألعاب عالية الدقة. يمكن محاكاته، ولكن هناك عددًا صغيرًا بشكل مدهش من المحاكيات القادرة على القيام بذلك مقارنة بشيء مثل محاكيات Sega. لحسن الحظ، هناك خيار جيد واحد على الأقل في RPCS3. سنتناول ذلك بالإضافة إلى عدد قليل من برامج محاكاة PlayStation 3 لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac أدناه.

أفضل برامج محاكاة PlayStation 3 لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac

1) RPCS3

محاكي PlayStation 3 الوحيد المختص حتى كتابة هذه السطور.
التسعير: مجاني
الأنظمة الأساسية: الكمبيوتر الشخصي، Linux، وmacOS (التنزيلات)
ما نحب:
لقد لعبنا معظم ألعابنا التجريبية دون أية مشكلات ملحوظة.
يتضمن أشياء المحاكي المعتادة مثل حالات الحفظ وإعادة تعيين وحدة التحكم والمزيد.
انه مصدر مجاني ومفتوح.
إنها قيد التطوير النشط.
ما لا نحبه:
تعد عملية الإعداد وحشية بالنسبة لمستخدمي المحاكي لأول مرة.
يتطلب جهاز كمبيوتر قوي.
RPCS3 هو المحاكي الجيد الوحيد لـ PlayStation 3 حتى كتابة هذه السطور. إنها تتميز بتوافق جيد، على الرغم من أن بعض العناوين لا تزال تعطيها بعض المشكلات، مثل Red Dead Redemption وGod of War: Ascension وThe Last of Us. من حيث سهولة الاستخدام، فالأمر ليس سيئًا بمجرد إعداده. ومع ذلك، فإن عملية الإعداد متعمقة جدًا، ونوصي باتباع دليل البدء السريع الخاص بالمحاكي أو ربما برنامج تعليمي على YouTube. ومع ذلك، بمجرد اجتيازها، فإنها تلعب الألعاب بشكل جيد.
لقد اختبرنا بعض المباريات، وكان أداؤها جيدًا. لدى مطوري المحاكي موقع ويب لقائمة التوافق نوصي بشدة بمراجعته أيضًا. حوالي 67% من ألعاب PlayStation 3 قابلة للعب حتى كتابة هذه السطور، وترتفع هذه النسبة مع كل تحديث. جميع ألعابنا التجريبية كانت من القائمة القابلة للتشغيل.
لسوء الحظ، RPCS3 متاح فقط كمحاكي مستقل لـ PlayStation 3. بمعنى آخر، لا يوجد أي نواة متاحة لـ RetroArch وغيرها من المحاكيات الأكثر سهولة في الاستخدام. نأمل أن يتغير هذا في المستقبل، ولكن نظرًا للصعوبة الهائلة في محاكاة PS3، فنحن ممتنون لوجود خيار واحد لائق متاح.

2) PlayStation Plus Premium

إنه ليس محاكيًا من الناحية الفنية، لكن النتيجة النهائية هي نفسها.
السعر: 17.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا، أو 49.99 دولارًا أمريكيًا ربع سنويًا، أو 159.99 دولارًا أمريكيًا سنويًا
الأنظمة الأساسية: الكمبيوتر الشخصي، PS5، PS4
ما نحب:
الدعم الرسمي من سوني.
أداء رائع.
كتالوج قوي من الألعاب.
ما لا نحبه:
ليس من الناحية الفنية محاكي.
يتطلب الاشتراك المستمر.
PlayStation Plus ليس محاكيًا من الناحية الفنية، ولكنه يسمح لك بلعب ألعاب PlayStation 3 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر البث السحابي. يؤدي هذا إلى تجاوز صعوبة محاكاة وحدة التحكم بشكل فعال، ناهيك عن متطلبات النظام العالية نسبيًا للعب لائق. طالما أن لديك اتصال جيد بالإنترنت (نوصي باستخدام اتصال سلكي للحصول على أفضل أداء)، بالكاد ستلاحظ الفرق بين اللعب محليًا.
حتى وقت كتابة هذا التقرير، هناك المئات من الألعاب المضمنة في الاشتراك، ويمكنك لعبها جميعًا على جهاز الكمبيوتر أو PS4 أو PS5. تحقق من القائمة الكاملة لمعرفة ما إذا كانت عناوينك المفضلة مدرجة أم لا.
بالمقارنة مع RPCS3، من الصعب قبول رسوم الاشتراك البالغة 18 دولارًا شهريًا. ومع ذلك، إذا كان لديك جهاز PS4 أو PS5، فستحصل على قيمة أكبر بكثير منه، بما في ذلك اللعب عبر الإنترنت والألعاب المجانية الشهرية وكتالوجات ضخمة من ألعاب PS2 وPS4.
محاكيات PS3 أخرى
سنكون مقصرين إذا لم نذكر بعض محاكيات PS3 الأخرى، وأبرزها Nucleus وShort Waves وPS3F. ومع ذلك، فإن معظمها لم يعد في مرحلة التطوير النشط، ولم يكن أداء أي منها جيدًا بما يكفي لكسب توصيتنا.
من بينها، Nucleus هي الوحيدة التي تستحق المحاولة، ولكن لديها عدد من المراوغات الخاصة بها. على سبيل المثال، ستحتاج إلى نسخ ملفات فك التشفير إلى البرنامج لتعمل، وأسهل طريقة للحصول عليها هي تنزيلها من جهاز PS3 الفعلي الخاص بك.
وحتى ذلك الحين، فإن توافق اللعبة محدود للغاية. إذا كنت تريد محاكيًا بسيطًا لـ PlayStation 3، فما عليك سوى التمسك بـ RPCS3.

أفضل محاكيات PS3 للأندرويد

قبل إطلاق خليفته في عام 2013، حظي جهاز PlayStation 3 بأطول وقت في التألق. أكثر من 1400 لعبة فيديو كانت حصرية للجيل الثالث من وحدات التحكم من سوني. قرص Blu-ray هو أول وسيط تخزين أساسي يستخدمه جهاز PlayStation 3، وهو خليفة جهاز PS2. لا يزال بإمكانك لعب ألعاب PS3 هذه على جهاز Android إذا فاتك قطار PS3 عندما أبحر حول العالم باستخدام محاكي PS3 لنظام Android.

1.EmuPs3-Ps3 Emulator Project

أول محاكي Ps3 لنظام Android في قائمتنا هو في مرحلة التطوير المبكرة. إنه في مرحلة الوصول المبكر، مما يعني أن التطوير مستمر. ستشاهد تحسينات مع استمرار تطوير المحاكي. أثناء تشغيل المحاكي، تظهر مطالبة باختيار PS3 Bios واللعبة التي ترغب في لعبها على المحاكي. هناك إعلانات داخل التطبيق يمكن أن تكون متطفلة في بعض الأحيان. المحاكي في مرحلة تطوير الوصول المبكر لذا قد يواجه المستخدمون أخطاء وعدم استقرار في بعض الأحيان.
سمات:
لا يأتي مع أي ألعاب لذا تحتاج إلى تنزيل ملف ISO الخاص بالعناوين المفضلة لديك ثم تشغيلها باستخدام المحاكي.
يدعم الكثير من امتدادات الملفات مثل .bin، .mdf، .pbp، .iso، .toc، .cbn، .m3u، zip، .img، .cue، 7z.
مجاني تمامًا للاستخدام.

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق