أدخل كلمة للبحث

الاثنين، 9 نوفمبر 2020

أفضل مدير او مستكشفات ملفات مجانية لنظام أندرويد

أفضل  مستكشفات ملفات مجانية لنظام أندرويد

أفضل 4 مستكشفات ملفات مجانية لنظام Android

تبحث عن أفضل تطبيقات إدارة الملفات لأندرويد؟ إليك أفضل متصفحات ملفات أندرويد التي يجب أن تجربها. 
أحد أفضل الأجزاء المتعلقة باستخدام أندرويد هو القدرة على التنقل بسرعة وسهولة عبر نظام ملفات جهازك. ولكن ما هو تطبيق مدير الملفات الذي يجب أن تستخدمه؟ تأتي ملفات Google كجزء من مخزون أندرويد ، ويضيف العديد من الشركات المصنعة تطبيقات مدير الملفات الخاصة بهم ، وهناك الكثير من خيارات الجهات الخارجية.

دعنا نلقي نظرة على بعض من أفضل تطبيقات مستكشف الملفات لجهاز Android الخاص بك. 


1. X-Plore File Manager 


أفضل  مستكشفات ملفات مجانية لنظام أندرويد    أفضل  مستكشفات ملفات مجانية لنظام أندرويد
                                        
قد يبدو X-plore File Manager بمظهر برنامج Windows في أوائل التسعينيات ، لكنه يعد أحد أفضل مستكشفات ملفات اندرويد المتاحة.

لن تجد أيًا من فلسفة التصميم متعدد الأبعاد من Google معروضة في المعرض ؛ X-plore يضع الوظائف بقوة على رأس جدول أعمالها. ميزتها الأساسية هي العرض ثنائي اللوحة. من خلال تقسيم الشاشة إلى قسمين ووضع ملفات على كل جانب ، يمكنك بسهولة نسخ الملفات بين المجلدات الموجودة على جهازك. 
 يمكنك أيضًا  نقل الملفات بين جهازك ومواقع التخزين الخارجية. يدعم التطبيق Google Drive و Dropbox و Box و Amazon Cloud Drive و OneDrive و WebDAV و MediaFire وغيرها . يمكنك أيضًا استكشاف مواقع FTP و SMB و SQLite و ZIP و RAR و 7-Zip و DLNA / UPnP.

سيسمح لك X-plore File Manager باستكشاف ملفات النظام دون استئصال جهازك (على الرغم من أنه لا يمكنك تحرير الملفات بدون روت). 

تنزيل: X-plore File Manager 

2. ملفات جوجل 


أفضل  مستكشفات ملفات مجانية لنظام أندرويد


 هو مستكشف ملفات أندرويد الأصلي من Google. يحتوي على ثلاث ميزات أساسية: تصفح الملفات ، وتنظيف الملفات غير المرغوب فيها والقديمة ، والسماح لك بمشاركة الملفات والمجلدات المشفرة مع الأشخاص القريبين منك دون اتصال بالإنترنت.
جزء إدارة الملفات في التطبيق ليس غنيًا بالميزات مثل الآخرين - لا يمكنك البحث في ملفات الجذر ، على سبيل المثال. بدلاً من ذلك ، تم تصميم التطبيق مع مراعاة سهولة الاستخدام. ينقسم المحتوى الخاص بك إلى ست فئات (التنزيلات والصور ومقاطع الفيديو والصوت والمستندات والتطبيقات) بغض النظر عن مكان تخزينه على هاتفك. في الجزء السفلي ، سترى أيضًا ارتباطًا يسمح لك باستكشاف التسلسل الهرمي لملفات هاتفك.

تستفيد الملفات أيضًا من تكاملها الوثيق مع نظام التشغيل اندرويد. يقوم بتشغيل بعض ميزات إدارة التطبيقات والتخزين في قائمة الإعدادات.

تنزيل: ملفات Google (مجانًا)

3. مستكشف ملف FX 


يعد FX File Explorer أحد أفضل مديري الملفات لنظام أندرويد إذا كنت من محبي الخصوصية. إنها خالية تمامًا من الإعلانات والتتبع وجمع البيانات. يطلب التطبيق أذونات أمان مختلفة بعد التثبيت ، ولكنها اختيارية وتدعم بعض الميزات الإضافية - سيظل التطبيق يعمل بدونها.

يحتوي FX File Explorer أيضًا على خيارات مشاركة الملفات القوية. يمكنك المشاركة عبر شبكة Wi-Fi أو باستخدام تطبيق FX Connect الخاص بالشركة. يعمل تطبيق Connect عبر Wi-Fi Direct ؛ لن تحتاج إلى استخدام نقطة وصول لاسلكية.
تنزيل: FX File Explorer

4. Solid Explorer File Manager




نحن نعلم أن هذه قائمة بالتطبيقات "المجانية" ، ولكن Solid Explorer هو واحد من عدد قليل من مستكشفي الملفات المدفوعة الذين يستحقون المال حقًا.

يستخدم نفس التصميم المكون من جزأين الموجود في X-plore File Manager. على عكس X-plore ، مع ذلك ، يلتزم Solid File Explorer بنهج تصميم المواد من Google. بالنسبة للأشخاص الذين يهتمون بالجمال ، هذا هو الخيار الأفضل.

يعمل كل جزء كمستعرض ملفات مستقل. يمكنك السحب والإفلات بينهما ، مما يجعل التنظيم نسيمًا. محركات الأقراص والعملاء والتنسيقات الأخرى - مثل FTP و SFTP و WebDav و ZIP و TAR و RAR - مدعومة. يتيح لك أيضًا توصيل Google Drive و OneDrive و Box و Dropbox والمزيد.

يوفر Solid Explorer الوصول إلى الجذر والمكونات الإضافية لمزيد من الميزات والبحث المفهرس وإحصاءات القيادة.

تنزيل: 1.99Solid Explorer File Manager دولار ، ( يتوفر إصدار تجريبي مجاني)

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق