أدخل كلمة للبحث

الاثنين، 11 مارس 2024

موقع تحويل صورتك الى انمي

موقع تحويل صورتك الى انمي

7 أفضل أدوات الذكاء الاصطناعي لتحويل الصور إلى رسوم متحركة مجانًا [2024]

كيف تحول صورتك إلى انمي؟ جرب أفضل 7 محولات مجانية لتحويل الصور إلى رسوم متحركة بتقنية الذكاء الاصطناعي لتحويل أي صورة إلى رسوم متحركة دون أي جهد على الإطلاق.
يعد الأنمي بالتأكيد أحد أنماط الفن الأكثر شعبية عبر الإنترنت. يمكن للصورة الرمزية الجذابة بصريًا أن تجعل المستخدم بارزًا على وسائل التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى أنها تعكس اهتمامه وشخصيته. والآن، تساعدك تقنية الذكاء الاصطناعي على تحويل الصورة إلى رسوم متحركة للحصول على صور رمزية رائعة بسهولة وفعالية من حيث التكلفة. ولكن كيف؟ تحويل الصور إلى الرسوم المتحركة يجعل الأمر حقيقة.
هنا، نستعرض أفضل 7 محولات مجانية لتحويل الصور إلى رسوم متحركة بتقنية الذكاء الاصطناعي والتي يمكنها تحويل أي صورة إلى رسوم متحركة بشكل لا تشوبه شائبة. أيضًا، سيتم التوصية بمولد الصور الرمزية لأنيمي AI لإنشاء الصورة الرمزية المطلوبة بنقرة واحدة.

ZMO.AI | الموقع الذي يحول صورتك الى انمي

تقدم ZMO.AI نفسها كمولد فني للذكاء الاصطناعي لإطلاق العنان لإبداع المستخدمين. ويتميز بإنشاء أعمال فنية في مجموعة متنوعة من الأساليب، بما في ذلك الرسوم المتحركة والرسوم التوضيحية والتصميمات المجردة والمزيد. يحتوي على خيار صورة إلى أنيمي متاح لتحويل الصورة إلى رسوم متحركة AI مع تحسين الوجه. كل ما عليك فعله هو تحميل صورة واختيار نمط ثم إنشاء شخصيات أنمي مذهلة. أكثر من مجرد صورة، يتيح لك محول الصور إلى الرسوم المتحركة المجاني استخدام الوصف النصي لإنشاء صور أنيمي أو صور رمزية في أوضاع محددة أو بنفس الكفاف. سيتم إنشاء العديد من الرسوم المتحركة (4/6/8 صور) بدقة مختلفة (640 بكسل، 1024 بكسل، 2048 بكسل). يمكنك اختيار المفضل لديك وحفظه على جهازك. باختصار، ZOM.AI عبارة عن صورة مجانية وسهلة الاستخدام لمولد الرسوم المتحركة بالذكاء الاصطناعي وتستحق المحاولة.

Media.io | موقع يخلي صورتك انمي

Media.io عبارة عن مجموعة من أدوات الذكاء الاصطناعي عبر الإنترنت لتحسين ملفات الوسائط بذكاء. يتضمن محولًا مجانيًا من الصور إلى الرسوم المتحركة لإنشاء صور بنمط الأنيمي على الفور. ما يجعلها تبرز هي مكتبة تأثيرات الأنمي. يمكنك تحويل الصور إلى رسوم متحركة إلى شخصية رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد/Disney، وإنشاء رسم كرتوني لنفسك واستكشاف تبديلات الوجه بأنماط Retro/Barbie. باستخدام خوارزمية حديثة، يمكن لـ Media.io تحسين ملامح الوجه والحفاظ على تفاصيل صورك الأصلية، مثل لون/نمط شعرك ووضعيتك وما إلى ذلك. أكثر من مجرد تحويل صورتك الشخصية أو صورك الشخصية إلى رسوم متحركة، يمكنه أيضًا تحويل صور الزوجين/الأصدقاء/العائلة إلى صور كرتونية مذهلة. إنها صورة AI آمنة لمولد الرسوم المتحركة والتي ستحمي خصوصيتك من المتسللين والجواسيس.

Fotor | برنامج تحرير الصور

بصفته محرر صور رائدًا عبر الإنترنت يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي، يبني Fotor سير عمل سلسًا لتجميل صورك وإنتاج تصميم رسومي مثير للإعجاب. يعد محول الصور إلى الرسوم المتحركة إحدى أدوات الذكاء الاصطناعي القوية في مجموعة أدوات Fotor لإنشاء رسوم أنيمي من أي نوع من الصور في ثوانٍ، ليس فقط للصور الشخصية، ولكن للمناظر الطبيعية والكواكب والحيوانات وما إلى ذلك. تتيح لك مرشحات الرسوم المتحركة إنشاء المزيد من الصور الرمزية أو الصور الرمزية الجذابة. الصور الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي. بالإضافة إلى اختيار نمط الرسوم المتحركة والكرتون وديزني وباربي وفن الألعاب بمرونة، يمكنك تخصيص النمط من خلال تقديم وصف نصي لإنشاء صورة مثالية باستخدام منشئ الرسوم المتحركة الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي. يمكنك أيضًا ضبط التشابه بين الأنمي والصورة الأصلية، وتحديد عدد الصور التي تم إنشاؤها (حتى 6). باستخدام محول الصور إلى الرسوم المتحركة بالذكاء الاصطناعي الخاص بـ Fotor، يمكنك بسهولة رفع مستوى سحر فن الرسوم المتحركة من صورك الشخصية.

Drawever أفضل برامج تعديل الصور للاندرويد

يقدم Drawever مجموعة واسعة من أدوات معالجة الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي لإنشاء الصور وتحريرها وتحسينها بسهولة. ويركز محول الصور إلى الرسوم المتحركة على تحويل صورك إلى عمل فني نابض بالحياة على طراز الرسوم المتحركة بجودة عالية. إنه يستفيد بشكل كامل من الخوارزمية الأكثر تقدمًا لتحليل التفاصيل والتقاط جوهر صورتك الأصلية لإخراج صورة أنمي فريدة ورائعة. تم تصميمه كمحول صور عبر الإنترنت إلى رسوم متحركة بتقنية الذكاء الاصطناعي، وهو يحتوي على واجهة بديهية ويتميز بعملية تحويل سهلة للغاية. كل ما عليك هو تحميل صورة، أو صورة شخصية، أو منظر طبيعي، أو صورة ثابتة، والمزيد، ثم انتظر الجيل. بعد الحصول على النتيجة النهائية، يمكنك مشاركة صورة الأنمي على الفور على WhatsApp وFacebook وTwitter وPinterest أو تنزيلها على جهازك. يمكنك أيضًا الاشتراك للحصول على أرصدة مجانية لإجراء المزيد من التخصيص.

Anime Filter تحرير الصور اون لاين

Anime Filter عبارة عن صورة مستقلة لتحويل الرسوم المتحركة AI. تحتوي على صفحة واحدة فقط مما يجعلها أداة لإنشاء الرسوم المتحركة بالذكاء الاصطناعي وصديقة للمبتدئين، ولا توجد أدوات وإعدادات معقدة. إنه يتفوق في إنشاء المزيد من الصور الشبيهة بالرسم والكرتون من صور مختلفة، مثل الصورة والمناظر الطبيعية. تُستخدم ميزة الاكتشاف التلقائي للتعرف على نوع صورتك الأصلية وإنتاج نمط الأنيمي الأكثر ملاءمة. يمكن لميزة الاقتصاص التلقائي أن تقوم تلقائيًا باقتصاص الصورة التي تم إنشاؤها لاستخدامها كصورة رمزية. ويدعم تحويل الدفعة كذلك. يمكنك تحويل صور متعددة إلى صور متحركة عن طريق السحب والإفلات واحدة تلو الأخرى. بعد اكتمال الإنشاء، انقر بزر الماوس الأيمن فوق الصورة (الصور) الناتجة واحفظها. Anime Filter عبارة عن صورة موثوقة لتحويل الرسوم المتحركة بالذكاء الاصطناعي. لم يتم تحميل صورتك إلى الخادم ويمكن حماية خصوصيتك بشكل جيد.

AlLab Tools | موقع يحول صورتك الى انمي

AILab Tools هو محرر صور آخر متعدد الاستخدامات يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي، والذي لا يمكنه تحسين الصور ورفع مستواها فحسب، بل يمكنه أيضًا إنشاء وجوه كرتونية لطيفة من صور بشرية حقيقية. إنه يقدم مجموعة متنوعة من تأثيرات الرسوم المتحركة، Pixar، 3D، القصص المصورة الأمريكية، القصص المصورة اليابانية، القصص المصورة الصينية، القصص المصورة القديمة، المرسومة باليد وأكثر من ذلك، لتتمكن من تطبيقها على الوجه أو الصورة الرمزية أو الصورة بأكملها وإنشاء صور كرتونية فريدة من نوعها ذات طابع فني. جماليات. أدوات AILab عبارة عن صورة AI سهلة وسريعة لمولد الرسوم المتحركة. وسيتم مسح جميع الصور التي تم تحميلها خلال 3 أيام ولن يتم تخزين أي عنصر أو استخدامه دون إذن. إنه بالفعل مولد رسوم متحركة ممتاز ولكن يجب أن تتحمل الإعلانات المزعجة الموجودة في التطبيق عند رسم الرسوم الكاريكاتورية لنفسك.

Selfie2Anime | افضل برامج edit للصور

على عكس محولات الصور الأخرى إلى الرسوم المتحركة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي والتي يمكنها تحويل أي صورة إلى عمل فني على طراز الأنيمي، يركز Selfie2Anime على إنشاء شخصيات أنمي بناءً على أشخاص حقيقيين. إذا كنت مهتمًا بما تبدو عليه في الرسوم المتحركة، فيمكن أن يمنحك هذا إجابة مثالية. تعد معالجة تحويل الصور الشخصية إلى الأنيمي أمرًا بسيطًا. كل ما تحتاجه هو تحميل صورة شخصية، وتحويلها إلى أنمي، وتقديم عنوان بريد إلكتروني صالح لتلقي صورة الأنمي التي تم إنشاؤها. Selfie2Anime هي أداة آمنة وسهلة عبر الإنترنت لإنشاء وجوه أنمي لنفسك ولشخص ما، ولكنها لا تسمح لك بمعاينة العنصر الذي تم إنشاؤه وتنزيله على الفور. بصراحة، ليس من الملائم استخدامه كصور أخرى لمحولات AI للرسوم المتحركة.
افكار اخيرة
 يمكن لجميع أفضل 7 صور مجانية لمولد الرسوم المتحركة AI المدرجة هنا أن تساعدك بسهولة وسرعة في إنشاء صور الأنمي المرغوبة من الصور. توفر بعض الأدوات مرشحات وإعدادات متقدمة لمزيد من التخصيص، بينما تكون بعض الأدوات أكثر سهولة وتستخدم فقط لتحويل الصور إلى رسوم متحركة. 

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق