أدخل كلمة للبحث

الأربعاء، 5 أبريل 2023

أسهل طريقة لعمل باركود لأي لينك او اغنية

أسهل طريقة لعمل باركود لأي لينك او اغنية

طرق إنشاء باركود مجاني 

كانت رموز QR موجودة منذ عقدين من الزمن ، لكنها لم تصبح سائدة. 2020-21 غيرت ذلك. مع انتشار الوباء في عام 2020 ، احتلت رموز QR مركز الصدارة. شعر مالكو العلامات التجارية والمسوقون بالميل إلى استخدام رموز QR كسائق للحلول غير التلامسية. من إضافتها على عبوة المنتج إلى استبدال القوائم الفعلية برموز QR ، فإن رموز المسح هذه موجودة في كل مكان. ما بدأ كطريقة لا تلامسية لتقديم المعلومات ، تطور إلى قناة اتصال مباشرة إلى المستهلك لمعظم العلامات التجارية.
لكن رموز QR غالبًا ما ترتبط بالتهديدات الأمنية. لمساعدتك في اختيار مُنشئ QR Code الأكثر أمانًا والأفضل لحالة الاستخدام الخاصة بك ، قمت باختبار وتجميع ورقة مقارنة شاملة. 

أفضل مولدات رمز الاستجابة السريعة  باركودQR [2023] -

1). Beaconstac’s QR Code generator "أفضل موقع لعمل qr code"

تقدم Beaconstac خيارًا مجانيًا على موقعها على الويب يسمح لك بإنشاء رمز QR مخصص. يحتوي موقع الويب أيضًا على مواد إعلامية لمساعدتك على البدء. ومع ذلك ، إذا كنت تقوم بتقييمه لمشروع / حملة وللاستخدام لمرة واحدة ، فإنني أشجعك على التسجيل للحصول على نسخة تجريبية مجانية لتجربة إمكاناتها. 
تتميز أكواد QR Codes التي تم إنشاؤها باستخدام هذا الحل بالمرونة ، مما يعني أنه يدعم لغات متعددة ويمكنك تغيير المحتوى المرتبط به عند الحاجة (ديناميكي).
بينما توفر لوحة القيادة تحليلات شاملة حول رموز QR ، فإن تكاملها مع Google Analytics يعطي إحساسًا أعمق بالمستخدمين الذين قاموا بمسحها ضوئيًا.

2).  QR Code Generator  "إنشاء كيو آر كود مجاني"

أولاً ، الموقع سهل التصفح والاستخدام. يجيب على جميع الأسئلة تقريبًا التي قد تكون موجودة في رمز الاستجابة السريعة لأول مرة. تمامًا مثل الحل السابق ، فإنه يوفر خيارات التخصيص على موقع الويب. يمكنك إضافة شعار وتنزيل رمز QR ثابت. ومع ذلك ، تتوفر الميزات المتقدمة في نسخة تجريبية مجانية. قم بالتسجيل في ذلك.
تتيح لك لوحة المعلومات إنشاء رموز QR ديناميكية وإضافتها إلى المجلدات. تعرض المنصة أيضًا عمليات مسح رمز الاستجابة السريعة وتشريح البيانات بناءً على المدن والأجهزة.

3).  QR Code Monkey   "طريقة عمل barcode بالخطوات سهلة"

QR Code Monkey مجاني للاستخدام. يمكنك إنشاء وتنزيل رمز الاستجابة السريعة المطلوب على الفور من الموقع. تمامًا مثل qr-code-generator.com ، مع الخطط المدفوعة ، يمكنك أيضًا إنشاء رموز QR ديناميكية وإضافتها ضمن المجلدات وتصور أدائها على لوحة القيادة.
ومع ذلك ، تم الحصول على QR Code Monkey من قبل Egoditor. إنها الشركة التي تدير qr-code-generator.com. هذا يعني أن التسجيل للحصول على نسخة تجريبية أو استخدام إصدار مدفوع من الأداة يعيد توجيهك إلى qr-code-generator.
يحتوي QR Code Monkey أيضًا على واجهة برمجة تطبيقات QR Code المستضافة على RapidAPI.
اختر أفضل مولد رمز QR بناءً على متطلباتك. ومع ذلك ، إذا كنت تكافح من أجل إهمال احتياجاتك ولست متأكدًا من مدى سرعة هذه الحملات ، فاختر واحدًا من أفضل ثلاثة مولدات لرموز الاستجابة السريعة.  

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق