أدخل كلمة للبحث

الجمعة، 20 أغسطس 2021

سعر ومواصفات ساعة سامسونج واتش 4

سعر ومواصفات ساعة سامسونج واتش 4
سامسونج تتبنى نظام Wear OS مرة أخرى.
تقفز Samsung قفزة كبيرة نحو المجهول بساعاتها الذكية الرائدة الجديدة ، Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 4 Classic. تقوم الشركة بتعليب نظام التشغيل المألوف Tizen لصالح نظام التشغيل Wear الجديد الذي طورته بالاشتراك مع Google. ما زلنا نتعلم الكثير عن البرنامج ، ولكن هناك شيء واحد مؤكد: من الواضح أن Samsung وضعت كل ما في وسعها في خط Samsung Galaxy Watch 4 الجديد.

نظرة سريعة على Samsung Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 4 Classic    

.Samsung Galaxy Watch 4


أفضل ساعة ذكية من سامسونج ، الآن مع Wear OS
جمعت كل من Samsung و Google جهودهما لتحسين وضع البرنامج باستخدام الساعات الذكية على Android. والنتيجة هي Samsung Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 4 Classic الجديدان ، اللذان يعملان بنظام التشغيل Wear الجديد الذي تم تطويره بشكل مشترك. ساعة Galaxy Watch 4 القياسية مخصصة للجمهور الرياضية ، في حين أن Watch 4 Classic مخصصة لأولئك الذين يرغبون في مشاهدة ساعة يمكنهم ارتدائها في المكتب.

.Samsung Galaxy Watch 4 Classic




أرقى ساعة ذكية تقدمها سامسونج
إذا كنت تبحث عن متابعة متطورة لـ Galaxy Watch 3 من سامسونج ، فلا داعي لمزيد من البحث. الآن مع ارتداء نظام التشغيل Wear OS ، ستكون Galaxy Watch 4 Classic مثالية لرحلتك إلى المكتب أو قضاء ليلة في الخارج.
أطلقت سامسونج هذا العام ساعتين ذكيتين: Samsung Galaxy Watch 4 و Samsung Galaxy Watch 4 Classic. بالنسبة للجزء الأكبر ، يتميز الاثنان بمواصفات وإشارات تصميم متشابهة ولكن تم تصميمهما لمستخدمين مختلفين.
إن Samsung Galaxy Watch 4 هي الوريث الروحي لـ Galaxy Watch Active 2. (لها اسم أجمل هذه المرة.) إنها الرياضة ، وتأتي بألوان أفضل ولديها عامل شكل أصغر بشكل عام. إن Samsung Galaxy Watch 4 Classic هي الوريث المباشر لـ Galaxy Watch 3. العام الماضي ، فهي أكبر وأرقى وتقدم المزيد بكل بساطة.
يعود الإطار الدوار المادي - الذي نعشقه - على Galaxy Watch 4 Classic ، في حين أن  Galaxy Watch 4 لديها إطار يعمل باللمس مشابه لإطار Active 2.
يتمتع كلا الجهازين بشاشات أكبر وأكثر إشراقًا من ذي قبل ، ويوفران عمرًا أطول للبطارية ، ولهما ميزات صحية جديدة تهدف إلى منحك رؤية أكثر شمولية لظروفك الصحية الحالية. مرة أخرى ، هذان أيضًا أول جهازين بهما نظام Wear OS الجديد.

.Samsung Galaxy Watch 4 ونظام التشغيل Wear الجديد

هناك الكثير من الأشياء الجديدة التي يجب التحدث عنها في التصميم والصحة واللياقة البدنية والبرامج ، لكننا جميعًا نعرف سبب وجودك هنا - لمشاهدة نظام التشغيل Wear الجديد.
تعمل سلسلة Galaxy Watch 4 الآن على النظام الأساسي Wear OS الجديد من Google مع طبقة One UI Watch من سامسونج. هذه هي المرة الأولى التي تسمح فيها Google لمصنعي المعدات الأصلية بتخصيص شكل ومظهر منصة الساعات الذكية. هذا يعني أن البرنامج الموجود في ساعات Samsung الجديدة سيبدو أشبه بإصدار One UI الذي يظهر على هواتفها الذكية. قد يكون هذا أمرًا جيدًا أو سيئًا اعتمادًا على ما تشعر به حيال لغة تصميم Samsung. ومع ذلك ، يجب أن يسمح بمزيد من خيارات التخصيص عبر نظام التشغيل بالكامل ، والتي تتضمن طريقة لتصميم ساعتك لتتوافق مع هاتف Samsung الخاص بك.
بفضل برنامج Wear OS ، ستعمل ساعات Galaxy الجديدة الآن على مزامنة الإعدادات المهمة من هاتفك الذكي المقترن وتثبيت تطبيقات الهاتف الذكي المتوافقة تلقائيًا على ساعتك. فكر فقط ، عندما تقوم بمزامنة Galaxy Watch 4 لأول مرة ، سيتم تثبيت Spotify أو YouTube Music تلقائيًا على ساعتك ، وذلك ببساطة لأنك قمت بتثبيتها على هاتفك.
عند الحديث عن التطبيقات ، فإن إضافة Wear OS تعني أن المزيد من تطبيقات Google متاحة الآن على ساعات Samsung الذكية. هناك YouTube Music مع دعم الاستماع في وضع عدم الاتصال ، وخرائط Google للاتجاهات خطوة بخطوة ، بالإضافة إلى أنظمة Wear OS الأساسية الأخرى مثل Strava و Adidas Running والمزيد. يتوفر Samsung Pay أيضًا على طرازي Galaxy Watch 4 ، ويمكن للمستخدمين تنزيل Google Pay إذا كانوا يفضلون استخدام خدمة الدفع من Google. لسوء الحظ ، لا يوجد دعم MST هذه المرة ، لذلك أنت تعمل مع مدفوعات NFC فقط.
يحتوي Wear OS أيضًا على مكتبة تطبيقات أكبر بكثير من منصة Tizen. إذا لم تتمكن من العثور على التطبيق المناسب على ساعتك الذكية القديمة من Samsung ، فهناك فرصة جيدة الآن لأن يكون متاحًا على Galaxy Watch 4.
لأولئك الذين يأملون في الوصول السريع إلى مساعد Google على Galaxy Watch 4 ، استمروا في الأمل ... تقول Samsung أن مساعد Google سيكون متاحًا في سلسلة Galaxy Watch 4 في وقت لاحق. في الوقت الحالي ، ستحتاج إلى استخدام Bixby.
ما زلنا نتعمق في واجهة Wear OS على Galaxy Watch 4 ، لكن سامسونج تلاحظ أنه سيكون من الأسهل بكثير الرد على المكالمات والتنبيهات ورفضها بفضل عناصر التحكم بالإيماءات على الشاشة المعاد تصميمها. كما نفذت أداة جديدة للوصول السريع - يمكن الوصول إليها من وجه الساعة - والتي ستتيح لك التحقق من بطارية سماعات الأذن المتصلة ، وإدارة عناصر التحكم باللمس ، وتغيير خيارات إلغاء الضوضاء مباشرة من ساعتك. كما ستتيح لك أزرار الأجهزة في Galaxy Watch 4 التبديل بين التطبيقات الحديثة ، تمامًا كما هو الحال على هاتفك.

.Samsung Galaxy Watch 4: التصميم والأجهزة والجماليات

دعونا نلقي نظرة على الجديد في الأجهزة . تقدم طرازات Galaxy Watch 4 و Classic تصميمات مختلفة ومصممة لمستخدمين مختلفين.
يقدم كلا طرازي Galaxy Watch 4 أغطية أرق من سابقاتها - خبر سار إذا لم تكن من محبي تصميم Galaxy Watch 3 الأكبر حجمًا. صُنعت Galaxy Watch 4 من الألومنيوم ، وتتميز Watch 4 Classic بهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ. ستلاحظ أيضًا البصمة الإجمالية الأكبر للنموذج الكلاسيكي ، بفضل الإطار الدوار للتنقل حول الواجهة. يمكنك التنقل حول Galaxy Watch 4 العادي عن طريق التمرير على جانب علبة الساعة ، ولكن من المرجح أن يستخدم معظم المستخدمين الضربات الشديدة والنقرات التقليدية على الشاشة التي تعمل باللمس.
يأتي كل من Watch 4 و Watch 4 Classic بحجمين. يمكن تكوين النموذج القياسي بحافظة مقاس 44 مم وشاشة مقاس 1.36 بوصة أو طراز 40 مم بشاشة مقاس 1.19 بوصة. تأتي Watch 4 Classic بأحجام 46 مم أو 42 مم ، مع نفس أحجام العرض مثل Watch 4. جميع الشاشات المعنية هي لوحات AMOLED ، وجميعها توفر كثافة بكسل أعلى من سابقاتها.
تأتي كلتا الساعتين الأكبر حجمًا ببطاريات 361 مللي أمبير في الساعة ، بينما تحتوي الموديلات الأصغر على بطاريات 247 مللي أمبير في الساعة. تقول شركة Samsung إن جميع أجهزة Galaxy Watch 4 ، بغض النظر عن الحجم أو الطراز ، يجب أن تدوم حوالي 40 ساعة مع الاستخدام المنتظم. نفترض أن هذا مع الاستخدام المعتاد في وضع "الساعة الذكية فقط" (أي عدم وجود تتبع بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS)) ، لكننا سنكون متأكدين من توضيح هذه النقطة لاحقًا. عندما تكون البطارية منخفضة ، من المفترض أن يؤدي ترك الساعة على الشاحن لمدة 30 دقيقة إلى توفير 10 ساعات من الاستخدام.
قامت Samsung أخيرًا بترقية SoC وذاكرة الوصول العشوائي والتخزين باستخدام Galaxy Watch 4. تأتي جميع الطرز مع مجموعة شرائح Exynos W920 الجديدة 5 نانومتر من سامسونج و 1.5 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (أعلى من 1 جيجابايت) و 16 جيجابايت للتخزين الداخلي (من 8 جيجابايت). مجموعة الشرائح هي الصفقة الكبيرة ، على الرغم من ذلك. هذه ليست فقط أول مجموعة شرائح 5 نانومتر في ساعة Galaxy ، بل تقول الشركة إنها ستوفر زيادة بنسبة 20٪ في أداء وحدة المعالجة المركزية. تتكون الشريحة من نوى Cortex-A55 ووحدة معالجة رسومات Mali-G68. إلى جانب زيادة ذاكرة الوصول العشوائي بنسبة 50٪ ، لن تواجه Galaxy Watch 4 أي مشكلة في التنقل عبر برنامج Wear OS الجديد.
أخبار سارة لمستخدمي الشاشة التي تعمل دائمًا (AOD): تتميز شريحة الساعة الذكية الجديدة بمعالج شاشة مخصص منخفض الطاقة (Cortex-M55) ، مما يسمح لوحدة المعالجة المركزية الرئيسية بالبقاء بعيدًا في المواقف التي تتطلب قدرًا صغيرًا من الطاقة.

الثمن 

Samsung Galaxy Watch 4 (40mm Bluetooth-only): $249 / €369 / £369
Samsung Galaxy Watch 4 (44mm Bluetooth-only): $279
Samsung Galaxy Watch 4 (40mm LTE): $299
Samsung Galaxy Watch 4 (44mm LTE): $329
Samsung Galaxy Watch 4 Classic (42mm Bluetooth-only): $349 / €269 / £259
Samsung Galaxy Watch 4 Classic (46mm Bluetooth-only): $379
Samsung Galaxy Watch 4 Classic (42mm LTE): $399
Samsung Galaxy Watch 4 Classic (46mm LTE): $429

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق