أدخل كلمة للبحث

الثلاثاء، 30 مارس 2021

كيفية تنزيل الصور من انستقرام على الكمبيوتر أو الموبايل

كيفية تنزيل الصور من انستقرام على الكمبيوتر أو الموبايل

احتفظ بنسخ من صور Instagram عن طريق تنزيلها على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي. نفسر كيف يتم ذلك.

يعد انستقرام مكانًا رائعًا لإنشاء الصور ومشاركتها مع الأشخاص في جميع أنحاء العالم ، ولكن إذا كنت تريد حفظ صورة والاحتفاظ بها على جهازك ، فكيف يمكنك القيام بذلك؟ هناك العديد من الخيارات ، كما سترى. 

إليك طريقة تحميل  الصور من انستقرام على الكمبيوتر أو الهاتف 

تحميل جميع الصور من الانستقرام Instagram

للأسف ، لا توجد طريقة لتنزيل صورة واحدة فقط مباشرة من Instagram ، ولكن بدلاً من ذلك يمكنك طلب مكتبتك بالكامل من الشركة. سيستغرق هذا بضع ساعات (أو ربما يصل إلى يومين) للتجميع ، وبعد ذلك سيتم إرسال رابط إلى المجلد الذي تقوم بتنزيله على جهازك.

لترتيب التنزيل ، إليك ما عليك القيام به:

افتح Instagram على جهازك واضغط على أيقونة الملف الشخصي في الزاوية اليمنى السفلية. في الصفحة التالية ، اضغط على الخطوط الثلاثة في الزاوية اليمنى العليا ، ثم حدد الإعدادات.

كيفية تنزيل الصور من انستقرام على الكمبيوتر أو الموبايل

سترى مجموعة متنوعة من الخيارات ، ولكن الخيار الذي تحتاج إلى النقر عليه هو الأمان متبوعًا بتنزيل البيانات.

تحميل جميع الصور من الانستقرام Instagram

أدخل البريد الإلكتروني الذي تريد إرسال الرابط إليه وانقر على زر طلب التنزيل. ستحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام كلمة مرور Instagram للتأكيد ، ثم انقر أخيرًا على التالي> تم لإكمال العملية.

راقب صندوق الوارد الخاص بك وسترى بريدًا إلكترونيًا يصل مع الرابط. اتبع الإرشادات الواردة في الرسالة وستحصل قريبًا على نسخة احتياطية لجميع المحتوى المنشور.

كيفية تنزيل الصور الفردية من حساب Instagram الخاص بك

بينما لا يوفر Instagram طريقة لتنزيل الصور الفردية ، إلا أن الحلول موجودة. قد تجد أيضًا تطبيقات تقدم نفس الوظيفة ، ولكن إذا تطلب منك أي منها تسجيل الدخول إلى حسابك على Instagram ، فإننا ننصح بعدم المخاطرة ، حيث ستحصل بعد ذلك على تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك.

طريقة سهلة ومجانية لتنزيل صور فردية من Instagram هي ببساطة الوصول إلى إصدار الويب في متصفح الويب ، إما على جهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر شخصي أو على هاتفك أو جهازك اللوحي.

افتح المتصفح وانتقل إلى Instagram. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك ، ثم انقر فوق أيقونة الملف الشخصي في الزاوية اليمنى العليا وحدد الملف الشخصي من القائمة التي تظهر. نحن نستخدم كمبيوتر محمول يعمل بنظام Windows هنا.

الآن سترى شبكة من جميع صورك. ابحث عن الصورة التي تريد تنزيلها وانقر فوقه لفتح الصورة. في الزاوية العلوية اليمنى من الشريط الجانبي للصورة ، انقر فوق النقاط الثلاث وحدد الانتقال للنشر.

كيفية تنزيل الصور الفردية من حساب Instagram الخاص بك

ستبدو الصفحة التالية متطابقة عمليًا ، لكن الميزة السرية هنا هي أن لديك الآن عنوان URL المخصص للصورة. لذلك ، انتقل إلى أعلى الصفحة ، وحدد عنوان الويب الذي تراه في شريط البحث وانسخه في الحافظة الخاصة بك (عادةً CTRL + C على Windows أو cmd + C على macOS).

بعد ذلك ، ارجع إلى صفحة ملفك الشخصي وانقر على الدائرة على يمين زر تحرير الملف الشخصي. من القائمة التي تظهر ، حدد الخصوصية والأمان متبوعًا بإلغاء تحديد خيار الحساب الخاص في قسم خصوصية الحساب.

افتح علامة تبويب جديدة وانتقل إلى Ingramer. هذه خدمة مجانية يمكنها تنزيل صور Instagram طالما لديك عنوان URL المباشر. 

الصق عنوان URL في حقل النص في منتصف الصفحة وانقر فوق بحث. يجب أن يعثر الموقع على صورتك ويعرض نسخة منها على الشاشة. الآن ، ما عليك سوى النقر فوق خيار التنزيل أسفل الصورة وسيتم حفظ الصورة على محرك الأقراص الثابتة.

كيفية تنزيل صور Instagram من حسابات الآخرين

إذا كنت ترغب في عمل نسخ من منشورات Instagram من أشخاص آخرين ، فإن العملية هي في الأساس نفس تلك الموضحة أعلاه للصور الشخصية. أحد الاختلافات الرئيسية هو أنك لا تملك الصور ، لذا يجب عليك الاتصال بالمُنشئ وطلب الإذن منه قبل تنزيلها.

بعد منح الإذن ، انتقل إلى Instagram عبر متصفح وابحث عن حساباتهم. ابحث عن الصورة التي تريدها ثم حدد النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا لفتح القائمة.

اختر خيار الانتقال إلى النشر ثم انسخ عنوان URL في شريط العنوان أعلى الصفحة.

قم بزيارة Ingramer ، الصق عنوان URL في حقل النص في منتصف الصفحة ، ثم انقر فوق بحث. يجب أن تشاهد الصورة الآن ، ما لم يتم تعيين حساب Instagram على خاص ، لذلك كل ما عليك فعله هو النقر فوق خيار التنزيل أسفل الصورة لإنشاء نسخة على محرك الأقراص الثابتة الخاص بك

بالطبع ، إذا كنت لا ترغب في متابعة كل هذه الخطوات ، فهناك دائمًا خيار بسيط لأخذ لقطة شاشة على هاتفك.  

روابط ذات صلة : 

ماذا تفعل بشاشات الكمبيوتر القديمة : أربعة أفكار مفيدة

 مقارنة بين هاتف (Redmi Note 10) وهاتف (Realme 8) أيهما يجب أن تشتريه؟

افضل ماوس سلكي ولاسلكي قيمنق 

طريقة عمل برزنتيشن احترافي ppt (قوالب بوربوينت احترافية)

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق