أدخل كلمة للبحث

الأحد، 3 يناير 2021

أفضل 10 بطاريات باور بانك للجوال

أفضل أنواع باور بانك "بنوك الطاقة" 2020 مع السعر والمواصفات

بنوك الطاقة لإعادة شحن هاتفك أثناء التنقل  

افضل باور بانك 2020

هل تريد الاستمرار في العثور على أجهزتك قد نفد شحنها في أسوأ لحظة؟ أنت بحاجة إلى واحد من أفضل بنوك الطاقة لتعبئة الطاقة عند الحاجة.

يعتمد أفضل بنك طاقة لك على ما تحتاج إلى شحنه وكمية الشحنة التي تحتاجها بعيدًا عن التيار الكهربائي. الهواتف هي الجهاز الأكثر وضوحًا لإعادة الشحن خلال يوم طويل بالخارج ولكن قد تحتاج أيضًا إلى بنك طاقة قادر على تعزيز بطارية Nintendo Switch أو حتى جهاز كمبيوتر محمول.

قبل الشراء ، فكر في العناصر الثلاثة: السعر والقوة وإمكانية النقل. ضع في اعتبارك هذه الأشياء وستجد الشاحن المحمول المناسب لاحتياجاتك. هل تحتاجه لشحن هاتفك عندما تكون في حدث رياضي أو في ليلة بالخارج؟ أم أنك ذاهب للتخييم لمدة ثلاثة أيام وتحتاج إلى شحن عدة أجهزة أكثر من مرة دون الوصول إلى أي شاحن حائط؟

انتبه إلى تصنيف مللي أمبير. كلما زاد الرقم ، زاد الشحن الذي يحمله بنك الطاقة المحمول. يجب عليك أيضًا التحقق من السرعة التي يمكن بها إخراج الشحن ، إذا كنت تعتمد عليه لشحن جهاز كبير مثل iPad أو الكمبيوتر المحمول ، فقد تنتظر بعض الوقت إذا كان الإخراج بطيئًا.

أدرجنا أدناه أفضل أجهزة الشحن المحمولة وفقًا للسعة والنحافة واختيار المنفذ ، حيث لا يوجد حل واحد يناسب الجميع لعملية الشراء هذه. تأكد من قراءة الأوصاف الكاملة لكل بنك طاقة لمعرفة ما يناسب احتياجاتك وميزانيتك. 

أفضل بنوك الطاقة باور بانك من حيث السعة

iMuto 20,000mAh power bank

أفضل أنواع باور بانك "بنوك الطاقة" 2020 مع السعر والمواصفات

إذا كنت تبحث عن شاحن محمول عالي السعة ، فقد يكون شاحن iMuto سعة 20000 مللي أمبير في الساعة مناسبًا لك. إنه يوفر سعة 20000 مللي أمبير في الساعة ستكون قادرة على شحن هاتفك الذكي العادي أكثر من أربع مرات ولا يزال هناك بعض الشحن المتبقي.

ما يجعل iMuto أكثر فائدة قليلاً من بنوك الشحن الأخرى في هذه القائمة هو حقيقة أنه يمكنك رؤية الرسوم المتبقية بالضبط ، وليس تقديرًا تقريبيًا كما هو الحال في بعض المنافسين ، حتى تعرف مقدار الشحن الذي يمكنك شحن أجهزتك مقابله . بالتأكيد ، جسم الباور بانك كبير قليلاً وغير مريح. 
ثمنه على موقع امازون الأن : $29.99 
أسباب للشراء
+ سعة كبيرة
+ له شاشة
أسباب تجنبها
- تصميم مكتنزة
-ثقيل جدا

رابط شراء باور بانك 

Anker PowerCore 20,100 power bank

أفضل أنواع باور بانك "بنوك الطاقة" 2020 مع السعر والمواصفات


من المحتمل أنك سمعت عن Anker ، وهو أحد أفضل أجهزة الشحن المحمولة للشركة. يأتي مزودًا ببطارية ضخمة تبلغ 20100 مللي أمبير في الساعة ، مما يعني أنه سيكون قادرًا على شحن هاتفك أو جهازك اللوحي عدة مرات قبل أن يحتاج إلى إعادة الشحن.

لقد وجدنا أنه من السهل جدًا استخدامه ، حيث يتم شحنه بسرعة ، ويمكنه أيضًا تشغيل أجهزتك بسرعة. قد تشعر ببعض الحرارة ، أكثر من الأجهزة الأخرى ، ولكن لا داعي للقلق. لا يتوفر هذا الشحن عالي السرعة لجميع الأجهزة ، فقط إذا كانت تستخدم PowerIQ أو VoltageBoost. لن تتمكن من استخدام تقنية QuickCharge من Qualcomm ، لكنها ستستمر في تعزيز جهازك أثناء التنقل.
ثمنه على موقع امازون الأن :  $55.99
أسباب للشراء
+ بطارية كبيرة الحجم
+ شحن عالي السرعة
أسباب تجنبها
-ثقيلة
- لا يدعم الشحن السريع Qualcomm

RAVPower 20,000mAh power bank

أفضل أنواع باور بانك "بنوك الطاقة" 2021 مع السعر والمواصفات

لا تبدو RAVPower 20،000mAh مختلفة كثيرًا عن الكثير من الخيارات أعلاه وأدناه ، لكنها توفر سعة كبيرة ويمكن أن تكون أرخص من الأجهزة الأخرى المحيطة بها.

لديك منفذين هنا حتى تتمكن من شحن جهازي في نفس الوقت وستكون لديها سعة كافية لتتمكن من شحن كل من الهاتف المحمول والآيباد أو الجهاز اللوحي من 0٪ أيضًا. إنه أخف وزنا وأكثر انسيابية من البنوك الأخرى في هذه القائمة ، لذلك على عكس المنافسة ، يمكن أن يتناسب مع الجيوب.

ثمنه على موقع امازون الأن :  $26.99

أسباب للشراء

+ بأسعار معقولة

+ محمول بشكل مدهش

أسباب تجنبها

-ثقل

رابط شراء باور بانك 

Morphie Powerstation all-in-one

أفضل أنواع باور بانك "بنوك الطاقة" 2020 مع السعر والمواصفات

إذا كنت تستثمر بالكامل في منتجات Apple ، فإن Morphie Powerstation all-in-one هو بنك الطاقة المناسب لك. يحتوي على شاحن ساعة مغناطيسي مدمج لـ Apple Watch ، والقدرة على شحن iPhone أو AirPods لاسلكيًا ، بالإضافة إلى منفذ USB-C لشحن هاتفك الذكي بالطريقة المعتادة.
يمكنك شحن ما يصل إلى أربعة أجهزة في وقت واحد ببطارية تبلغ 8000 مللي أمبير في الساعة ، مما يعني أنك على أتم الاستعداد لبعض الوقت من الشحن. الشحن سريع أيضًا مع وعد وصول بطارية iPhone الخاصة بك إلى 50٪ في غضون 30 دقيقة فقط عبر منفذ USB-C. المشكلة الحقيقية الوحيدة هنا هي أنك ستدفع مقابل الامتياز مع Morphie Powerstation all-in-one كونه باهظ الثمن مقارنة بالمنافسين.

أسباب للشراء

+ يشحن ما يصل إلى أربعة أجهزة

+ شاحن Apple Watch مغناطيسي مدمج

أسباب تجنبها

-مكلفة

- الأفضل لأجهزة آبل فقط

رابط شراء باور بانك 

Aukey power bank 20,000mAh

أفضل أنواع باور بانك "بنوك الطاقة" 2020 مع السعر والمواصفات


يتميز هذا الباور بانك  بمنفذين حتى تتمكن من شحن كل من هاتفك وجهازك اللوحي في نفس الوقت ، كما أنه مزود بمصباح يوضح لك مقدار شحن البطارية المتبقي. هذه ميزة قياسية تمامًا في بنك الطاقة الأكبر ، ولكنها لا تزال مفيدة للعديد من الأشخاص.
قد لا يكون التصميم مناسبًا للجميع ، وهذا هو السبب الرئيسي في أن هذه القطعة التقنية ليست أعلى في هذه القائمة ، ولكن هذا الشاحن المحمول يجب أن يكون قادرًا على شحن هاتفك والأدوات الأخرى عدة مرات باستخدام هذه الخلية عالية السعة في داخل.

ثمنه على موقع امازون الأن :  $39

أسباب للشراء

+ سعة بطارية كبيرة

+ منفذين USB

أسباب تجنبها

-تصميم غير جذاب 

-لا يوجد شحن سريع

رابط شراء باور بانك 

RAVPower Universal Power Bank Travel Charger

أفضل أنواع باور بانك "بنوك الطاقة" 2020 مع السعر والمواصفات

يعد شاحن RAVPower المحمول خيارًا رائعًا إذا كنت بحاجة إلى جهاز يمكنه شحن كل من الكمبيوتر المحمول والهاتف الخاص بك. يتميز بمخارج USB-C و USB عادية بالإضافة إلى مخرج تيار متردد ، بحيث يمكنك توصيل شاحن الكمبيوتر المحمول الخاص بك مباشرة.
هناك أيضًا بطارية بسعة 20100 مللي أمبير في الساعة ، لذلك سيكون هذا قادرًا على شحن هاتفك أو جهازك اللوحي عدة مرات قبل أن تحتاج إلى إعادة شحنه.

ثمنه على موقع امازون الأن :  $78

أسباب للشراء

+  التيار المتردد

+ 20،100 مللي أمبير

أسباب تجنبها

- تصميم كبير

رابط شراء باور بانك 

Mophie Powerstation Wireless XL Portable Battery

أفضل أنواع باور بانك "بنوك الطاقة" 2020 مع السعر والمواصفات
عملاق الشحن اللاسلكي
يمنحك بنك الطاقة هذا من العلامة التجارية الموثوقة Mophie شحنًا سلكيًا ولاسلكيًا من سعته الهائلة البالغة 10000 مللي أمبير في الساعة. يمكنك شحن جهازين في وقت واحد باستخدام كلتا الطريقتين ، وسوف تشحن AirPods الخاص بك لاسلكيًا أيضًا إذا كان لديك حقيبة AirPods المناسبة.
ستتمكن أيضًا من شحن أجهزة iPad بفضل منافذ Lightning و USB-C. إنه حقًا شاحن محمول مذهل، إذا كان لديك كل معدات Apple وغالبًا ما تكون بعيدًا عن القابس فهو الخيار الأفضل.
ومع ذلك ، فإنه سيتم أيضًا شحن أي هاتف أو جهاز لوحي يعمل بنظام التشغيل Android متوافق مع USB-C أو Qi ، لذا فهو ليس حصريًا لمنتجات Apple. يبلغ وزنه 280 جرامًا وهو ليس الأرخص من حيث التكلفة ، ولكنه يمثل قوة ممتازة من جميع النواحي من أحد أكثر الشركات المصنعة احتراما في السوق.

أسباب للشراء

+ سعة ضخمة

+ خيار الشحن اللاسلكي

أسباب تجنبها

-مكلفة

-كبير

NOVOO Power Bank 22,500mAh

أفضل أنواع باور بانك "بنوك الطاقة" 2020 مع السعر والمواصفات

في بعض الأحيان لا ترغب في شحن جهاز USB-C أو microUSB أو Lightning ، ولهذا السبب ستحتاج إلى شيء مثل بنك الطاقة هذا. يحتوي على مقبس يشبه ما تجده على الحائط ، مما يتيح لك توصيل أي شيء هناك.
بالتأكيد ، إنه جهاز كبير جدًا ، وقد تحتاج معظم الأجهزة التي تقوم بتوصيلها بالحائط إلى أكثر بقليل من 22500 مللي أمبير في الساعة. ولكن مع توصيل المقابس والمنافذ ، فهذه تقنية مرنة للغاية.

ثمنه على موقع امازون الأن :  $85

أسباب للشراء

+ لديه منفذ رئيسي

+ مجموعة متنوعة من الاتصالات

أسباب تجنبها

-تصميم خارجي 

رابط شراء باور بانك 

Mophie Powerstation Plus XL

أفضل أنواع باور بانك "بنوك الطاقة" 2020 مع السعر والمواصفات

يعد Mophie Powerstation Plus XL أحد أفضل بنوك الطاقة المصممة لأجهزة iPhone و iPad (بصرف النظر عن مجموعة iPad Pro 2018 الجديدة بمنفذ USB-C الخاص به) ، ونقول ذلك لعدة أسباب.
يحتوي على كابل Lightning مضمن لا يمكنك فقده ، ويتم شحنه عبر كابل Lightning ويمكنك شحنه لاسلكيًا باستخدام أي شاحن Qi ، لذلك قد يكون لديك بالفعل كل ما تحتاجه.
يتميز بنك الطاقة هذا بسعة 10000 مللي أمبير في الساعة بطبقة نهائية ناعمة ويمكنه شحن جهازين في وقت واحد ، أحدهما عبر منفذ USB-A بقوة 10 وات والآخر باستخدام شاحن Lightning المدمج. لن تجد الكثير من الاستخدام من هذا الشاحن المحمول إذا كنت تستخدم نظام Android ، على الرغم من أنه لا يزال من الممكن استخدام منفذ USB-A حتى تتمكن من مساعدة صديق في الشحن.

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق