أدخل كلمة للبحث

الأحد، 8 نوفمبر 2020

طريقة تثبيت أحدث إصدار من أندرويد 11 على جهاز راسبيري باي

كيف يمكنك تثبيت أحدث إصدار من أندرويد 11 على جهاز راسبيري باي

طريقة تثبيت أحدث إصدار من أندرويد 11 على جهاز راسبيري باي  


مع OmniROM ، يمكن لمالكي Raspberry Pi 4 الآن تثبيت أحدث إصدار من Android 11 على أجهزة الكمبيوتر الصغيرة الخاصة بهم. 

لطالما كان تثبيت نظام التشغيل أندرويد على Raspberry Pi تجربة أكاديمية بحتة. كانت معظم الإصدارات مثيرة للاهتمام ولكنها تفتقر إلى معظم الميزات التي تجعل نظام التشغيل أندرويد Android خيارًا جادًا كنظام تشغيل.

ربما يكون هذا قد تغير ، لأن إصدار OmniROM الجديد لنظام Android 11 لـ Raspberry Pi 4 هو الإصدار الأكثر اكتمالاً لنظام تشغيل الأجهزة الذكية من Google حتى الآن.


ما هي مميزات Android 11 التي تعمل على Raspberry Pi؟ 


يعمل  OmniROM Android 11 ، الذي أصدره عضو منتدى XDA Max Weninger ، على Raspberry Pi 4 في وضع الكمبيوتر اللوحي. معظم ميزات نظام التشغيل موجودة ، مع الاستثناءات الوحيدة الملحوظة وهي تشغيل الفيديو المسرع بالأجهزة ، والتسجيل الرقمي للشاشة ، والقدرة على إنشاء نقطة اتصال محمولة.
يعمل OmniROM مع حزمة GApps ، وهو مشروع مفتوح المصدر مخصص لتوفير الوصول إلى تطبيقات مخزون Google. تتيح هذه الإضافة الوصول إلى متجر Play .

كيف يمكنك تثبيت أحدث إصدار من أندرويد 11 على جهاز راسبيري باي

كيف  يمكنك الحصول على  OmniROM Android 11


OmniROM هو مشروع تعاوني يضم العديد من المطورين ، يستغرق الحصول على Android 11 وتشغيله بضع خطوات أكثر من متوسط فلاش نظام التشغيل microSD أو USB. ستحتاج إلى التأكد من تحديث البرنامج الثابت الخاص بك على Raspberry Pi وإعداد OmniROM عبر ملف التكوين المقدم.

يحتوي منشور المنتدى على إرشادات مفصلة وسلسلة طويلة من تجارب الأشخاص في تشغيل Android 11 . 
رابط تحميل أندرويد 11 من المنتدى 

يعد Android 11 هو الأحدث في سلسلة طويلة من عمليات إنشاء المجتمع من مشروع OmniROM. منذ نظام Android 4.4 ، كان OmniROM يمنح المتسللين الأدوات التي يحتاجون إليها لتثبيت نظام التشغيل Android على مجموعة متنوعة من الأجهزة.

جاء أندرويد إلى Raspberry Pi في عام 2012 ، وفي السنوات التالية ، ظهرت العديد من المشاريع المخصصة لإنشاء منفذ Android المثالي. في حين أنه من الممكن بالتأكيد تثبيت Android على Raspberry Pi ، فإن كل تصميم يأتي بمشكلاته الخاصة ، ولا يختلف منفذ Android 11 الجديد.

في الوقت الحالي ،  يجب القيام بهذا الشيء للتجربة فقط ، ولا يوجد استخدام عملي حقيقي لامتلاك نظام تشغيل أندرويد على Raspberry Pi. لا يزال ، من الممتع القيام به . 


شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق