أدخل كلمة للبحث

الثلاثاء، 3 أكتوبر 2023

برنامج تصغير حجم الفيديو مع الحفاظ على الجودة

برنامج تصغير حجم الفيديو مع الحفاظ على الجودة
تعد تطبيقات تصغير حجم الفيديو أدوات مساعدة ممتازة لتقليل حجم ملف ملفات الفيديو دون المساس بالجودة. لذلك، يصبح من السهل جدًا عليك مشاركة مقاطع فيديو عالية الجودة على منصات وسائط اجتماعية مختلفة لم تكن ممكنة في السابق بسبب مشكلات النطاق الترددي والحد من الحجم. بعد اختبار العشرات من تطبيقات ضغط الفيديو لنظام Android، اخترنا لك أفضل 10 خيارات. إنها الأسهل في الاستخدام ويمكنها ضغط ملفات الفيديو مع الاحتفاظ بالجودة الأصلية. لذلك، دون مزيد من اللغط، دعونا نلقي نظرة!

مقارنة بين أفضل برامج تقليل حجم الفيديو للكمبيوتر والأندرويد 

قبل التعمق في تطبيقات تقليل حجم الفيديو المفيدة هذه، إليك تدوينات مفيدة.

أفضل  تطبيقات مجانية لضغط الفيديو على نظام أندرويد (2023)

1. Videos & Movies Compressor
أحد أشهر تطبيقات ضغط الفيديو المجانية والأكثر فائدة لنظام Android هو Videos & Movies Compressor. وهو يدعم جميع تنسيقات الملفات الشائعة تقريبًا حتى لا تضطر إلى التبديل إلى تطبيق ضغط آخر لإنجاز المهمة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك مشاركة ملفات الفيديو المضغوطة مباشرة مع أصدقائك وعائلتك دون فقدان الجودة الأصلية. ما هو أكثر من ذلك؟ إنه يتمتع بإمكانية ضغط الأفلام الكاملة والبرامج التلفزيونية والمسلسلات بأكملها بأسرع طريقة ممكنة، مع أفضل تطبيق لضغط الفيديو لنظام Android. 
2. Video Compress
لم يكن ضغط الفيديو على Android بهذه السهولة من قبل. لحسن الحظ، لدينا أداة مثل Video Compress by Mel studio apps. ويتميز بخيارات سهلة الاستخدام لضبط جودة الفيديو بين عالية وعادية ومنخفضة لمستويات مختلفة من الضغط. يحتوي تطبيق ضغط الفيديو المجاني على خيار لتحويل الصوت بالإضافة إلى القدرة على مشاركة الأغاني ومقاطع الفيديو عالية الجودة على مواقع التواصل الاجتماعي. كل هذه الميزات تجعله أحد أفضل ضواغط الفيديو لنظام Android (2023). 
3. Video Dieter
يعد Video Dieter من بين أفضل ضواغط الفيديو لنظام Android لأنه يتيح لك تخزين الفيديو الكامل على جهازك بحجم أصغر. يمكنك ضبط جودة الفيديو المطلوبة كإخراج باستخدام واجهته المربحة. يقدم لك Video Dieter إمكانية إضافة الموسيقى المفضلة لديك إلى الفيديو الخاص بك بالإضافة إلى التحويل السريع للشفرات. ليس هذا فقط، فإن استخدام أفضل تطبيق لضغط الفيديو لنظام Android سيساعدك أيضًا على قص أجزاء من مقاطع الفيديو التي لا تريدها والاستمتاع بالقدرة على إبطاء مقاطع الفيديو أو تمكين الفاصل الزمني أيضًا.
4. Video Compressor by Sunshine
يعد Video Compressor من Sunshine واحدًا من أفضل برامج ضغط الفيديو لنظام Android لأنه يحفظ مقاطع فيديو متعددة. يمكنه ضغط مقاطع الفيديو الكبيرة بشكل أسرع ويوفر ما يصل إلى 90% من مساحة ذاكرة الهاتف. يمكنك حفظ مقاطع الفيديو الخاصة بك بدقة Full HD وHD وتعريف قياسي من خلال الانتقال إلى إعدادات الضغط. يتيح لك هذا التطبيق تشغيل مقاطع الفيديو داخل التطبيق ومشاركتها على الفور.
5. Resize Video
كما يوحي الاسم، فإن تطبيق Resize Video يفعل بالضبط ما يدعي أنه يقوم به - وهو تقليل حجم ملفات الفيديو دون المساس بالجودة. باستخدام أفضل تطبيق لضغط الفيديو، يمكنك تحديد حجم الفيديو الذي تختاره وحتى أن يكون لديك خيارات لقص طول الفيديو قبل بدء عملية الضغط. يمكنك أيضًا الحصول على القدرة على إزالة الصوت من مقاطع الفيديو وإضافة الصوت وفقًا لاختيارك. إنه ضاغط فيديو مجاني سهل الاستخدام يعمل بنظام Android، ومناسب للمبتدئين مع واجهة مستخدم سلسة.
6. VidCompact
VidCompact هو تطبيق مجاني جديد وأعلى تقييمًا لا يوفر الضغط فحسب، بل التحويل والتشذيب أيضًا. يمكنه ضغط أي فيديو بغض النظر عن حجمه وحفظه على جهازك. يمكنك قص وقص وتقليم أي فيديو بأي تنسيق. إنه مجاني وسريع ويحصل على كل ما يمكنك البحث عنه ومن لا يريده. إنه يتميز بالكثير من الأدوات للتشذيب، والتحرير، والتثبيت، والتدوير، والاقتصاص، وتحويل تردد الصوت، والمزيد، مما يجعله أفضل تطبيق لضغط الفيديو على نظام Android.
الكلمة الأخيرة: أفضل تطبيقات ضغط الفيديو (إصدار 2023)
إذا كان عليك تحديد تطبيق واحد لإنجاز مهمتك، فانتقل إلى Videos & Movies Compressor وVideo Compress وVideo Dieter 2. تتمتع جميع تطبيقات Android Video Compressor الثلاثة هذه بواجهة جميلة، وتوفر مجموعة متنوعة من الخيارات لتقليل حجم الملف. حجم ودقة الفيديو دون المساس بالجودة.
يمكنك الآن مشاركة مقاطع الفيديو مع أصدقائك وزملائك بمعدل أسرع بكثير أو تحميلها على مواقع الشبكات الاجتماعية الشهيرة مثل Facebook وInstagram وTwitter دون عناء. أخبرنا عن أفضل ضاغط فيديو يعمل بنظام Android الذي ستختاره لجهازك.
لا تنس مشاركة تجربتك أثناء استخدام أي من أفضل تطبيقات ضغط الفيديو لنظام Android!
أسئلة مكررة:
س1. هل يؤدي ضغط الفيديو إلى تقليل الجودة؟
إذا كنت تستخدم التطبيقات الصحيحة والأفضل لضغط ملفات الفيديو دون فقدان الجودة، فلن تضطر إلى القلق بشأن ملفات الفيديو المنخفضة. ومع ذلك، فإن أسرع طريقة لضغط الفيديو هي تحويله إلى ملف مضغوط.
س2. ما هو أفضل ضاغط فيديو لنظام Android؟
يعد تطبيق Videos & Movies Compressor و VidCompact أفضل تطبيق ضاغط لنظام Android. كلاهما أسهل في الاستخدام، ويتمتعان بسرعات ضغط عالية مع واجهة مستخدم رائعة. بالإضافة إلى ذلك، يضمن كلا تطبيقي الضغط عدم التأثير على الجودة أثناء عملية الضغط.
س3. كيف يمكنني ضغط ملف فيديو دون فقدان الجودة على نظام Android؟
إذا كنت لا ترغب في ضغط ملف فيديو باستخدام تطبيق لضغط الفيديو لنظام Android، فيمكنك الاعتماد على خدمات ضاغط الفيديو عبر الإنترنت. لاستخدامها، اتبع الخطوات التالية:
انتقل إلى أداة ضغط الفيديو عبر الإنترنت – Clideo.
تحميل الفيديو.
اختر ملفًا يصل حجمه إلى 500 ميجابايت.
ضغط ملف الفيديو وإعداد المعلمات.
حفظ النتائج!

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق