أدخل كلمة للبحث

الخميس، 21 يناير 2021

سناب شات يختبر الوضع المظلم على (iOS)

سناب شات يختبر الوضع المظلم على (iOS)

 يمكن لعدد صغير من المستخدمين الآن رؤية خيار تمكين الوضع المظلم على Snapchat.

لقد مر أكثر من عام بقليل منذ أن قدمت Apple لأول مرة الوضع المظلم على iOS مع iOS 13. الوضع الداكن هو إعداد عرض واجهة المستخدم حيث يكون النص أبيض أو رمادي على شاشة داكنة أو سوداء (على عكس الوضع الافتراضي ، وهو نص أسود على شاشة بيضاء).

وقد حذت Snapchat الآن حذوها ، وأكدت في بيان لـ AppleTerminal أنها تسمح لـ "نسبة صغيرة جدًا" من مستخدميها في أسواق محددة باختبار الميزة.

قد يكون لديك أخيرًا الوضع المظلم على Snapchat

Snapchat ، للأسف ، لم يقدم أي تفاصيل بخصوص المستخدمين أو الأسواق التي يمكنهم اختبار الوضع المظلم الجديد.

حتى الإصدار الرسمي ، سيتعين على معظم المستخدمين التنقل في الواجهة البيضاء المعتادة. في وقت كتابة هذا التقرير ، لا نعرف متى سيتم طرح الوضع المظلم لـ Snapchat.

رأى Twitter أيضًا بعض مستخدمي Snapchat الساخطين الذين يزعمون أنهم غير قادرين على اختبار الوضع المظلم في Snapchat على الرغم من أنه يمكنهم الوصول إلى الإصدار التجريبي من التطبيق
حتى هذه اللحظة ، يعد Snapchat أحد أكثر تطبيقات المراسلة شيوعًا التي لم تقدم بعد الوضع المظلم. أضاف Facebook Messenger الوضع المظلم في وقت مبكر من مارس 2019 ، بينما قام WhatsApp بإخراج الوضع المظلم بعد عام من ذلك.
إذا لم تكن تستخدم Snapchat لفترة من الوقت ، فستندهش عندما تكتشف أن التطبيق قد تطور ليصبح أكثر من مجرد إرسال رسائل مختفية. يبدو أن Snapchat تقوم أخيرًا بإجراء تغييرات للاستجابة بشكل صحيح لمنافسيها.
تأتي إضافة الوضع المظلم بعد شهرين من إطلاق Snapchat Spotlight ، وهي علامة تبويب داخل تطبيق Snapchat تتيح للمستخدمين عرض "مقاطع الفيديو الأكثر تسلية" على التطبيق بطريقة مشابهة تمامًا لـ TikTok.
في الآونة الأخيرة ، قدم Snapchat Bitmoji Paint ، وهي لعبة جديدة متعددة اللاعبين داخل التطبيق. تضع اللعبة صورة Bitmoji الرمزية للمستخدم على لوحة قماشية مشتركة مع مئات المستخدمين الآخرين ، حيث يعمل الجميع معًا على صورة مجمعة عملاقة.
من الغريب جدًا أن يقفز Snapchat على عربة الوضع المظلم في وقت متأخر جدًا. قد تعتقد أنه من خلال سرعة استجابته للميزات الأخرى للتطبيقات المنافسة ، كان من الممكن أن يطرح الوضع المظلم قريبًا.
على الأقل انتهى الانتظار الآن لعدد قليل من الأشخاص المختارين ، لذلك نأمل أن يعني هذا أن الجميع سيحصلون على الوضع المظلم لـ Snapchat قريبًا جدًا.

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق