أدخل كلمة للبحث

الثلاثاء، 11 يوليو 2023

طريقة معرفة نوع القطط بطريقة سهلة

طريقة معرفة نوع القطط بطريقة سهلة

انت تحب القطط؟ هذه هي أفضل التطبيقات لتحديد سلالات القطط وتعلم كيفية الاعتناء بالقط بشكل صحيح مع معرفة المزيد عن أسلوب حياتهم ورعايتهم.

لماذا تستخدم برنامج معرفة نوع القطط؟

في الأيام الأخيرة ، اكتسبت القطط شعبية كبيرة ، وأصبحت واحدة من الحيوانات الأليفة المفضلة في المنزل. وإذا كنت من محبي هذه القطط ، فستعرف أن هناك العديد من السلالات المثيرة للاهتمام.
بغض النظر عما إذا كنت من عشاق القطط أو ترغب فقط في معرفة المزيد عن القطط ، فهذه هي أفضل تطبيقات التعرف على سلالات القطط المتوفرة لأجهزة iPhone.
في بعض الأحيان ، يمكنك معرفة سلالة القطط عن طريق التحقق من شكل الجسم ، والسلوكيات ، والفراء ، والحجم ، ولون ، ونمط ، وألوان العين لتحديد فصائل القطط .
ومع ذلك ، ليس من السهل دائمًا التمييز بين بعض السلالات المتشابهة التي تشترك في ميزات بارزة.
على سبيل المثال ، يبدو كل من Korat و Russian Blue متطابقين تقريبًا للوهلة الأولى ، ولكن عند الفحص الدقيق ، يصبح الاختلاف الفريد بينهما أكثر وضوحًا.
هناك 45 سلالة قطط وفقًا لجمعية محبي القطط (CFA) و 71 سلالة وفقًا لجمعية القطط الدولية (TICA).
هذا يجعل من الصعب معرفة أنواع القطط التي ينتمي إليها صديقك الصغير.
ما هو شعورك إذا كان لديك تطبيق يمكنه مسح قطتك وإخبارك بأي سلالة من القطط هي؟
كذلك يمكنك! استمر في القراءة لمعرفة أيها نفضلها أكثر.

تم استعراض أفضل تطبيقات التعرف على سلالات القطط

تعمل التطبيقات التي ستراها أدناه بطرق مختلفة. في بعض الحالات ، سيكون من الضروري استخدام كاميرا الجهاز المحمول ، وفي حالات أخرى ستتاح لك الفرصة لمقارنة الصور لتلقي معلومات بشأن السلالة.
  • CatScanner
يعد CatScanner أحد أفضل التطبيقات المعروفة لمحبي القطط. مع هذا التطبيق يمكنك اكتشاف ما هو سلالة القط من خلال صورة بسيطة أو فيديو قصير.
قاعدة بياناتهم الواسعة قادرة على تحديد ما هو السلالة في غضون ثوان. بالإضافة إلى أنه يعمل مع السلالات النقية أو القطط المختلطة.
في حالة كونها قطة هجين ، ستظهر نسبة التشابه. وأحد أكثر الأشياء الرائعة هو إمكانية إنشاء ملف تعريف لقطتك والتفاعل مع محبي القطط في المجتمع.
  • Cat Breeds – Information Facts
Cat Breeds هو تطبيق حيث ستتعلم ليس فقط التعرف على سلالة قطتك أو القط الذي تجده في الحديقة ، ولكن يأتي أيضًا مليئًا بالمعلومات ذات الصلة عن القطط.
لمعرفة سلالة القطط التي لديك أمامك ، ما عليك سوى التقاط صورة ومقارنة الصورة المذكورة مع تلك الموجودة في التطبيق. أفضل ما في الأمر هو أن كل صورة من الصور يتم تحديدها مع السباق.
كما لو لم يكن ذلك كافيًا ، يمكنك تعلم كيفية الاعتناء بالقط بشكل صحيح اعتمادًا على سلالته ونوع الطعام الذي يجب أن تقدمه وكيفية اللعب به. واجهتهم بديهية للغاية ولديها خيارات مختلفة محددة بالكامل.
  • Encyclopedia of Cats
تعلم المزيد عن القطط ليس كثيرًا أبدًا ، وباستخدام تطبيق Encyclopedia of Cats ، ستتمكن من الوصول إلى معلومات شاملة وواسعة عن القطط.
ينتقل قاموسهم من الحرف A إلى Z ويمكنك حتى مشاهدة صور عالية الدقة للقطط الأصيلة أو الهجين. أفضل ما في التطبيق هو أنك لست بحاجة إلى الاتصال بالإنترنت للاستمتاع به ، لذلك فهو مثالي للقراءة أثناء التنقل.
يمكنك أيضًا التعرف على رعاية كل سلالة ، خاصةً إذا كانت سلالة حساسة. يتم تحديث التطبيق بشكل دوري عن طريق إضافة المزيد من الصور بالمعلومات ذات الأهمية.
  • Cats Pedia: Breed identifier
من أفضل التطبيقات للتعرف على سلالات القطط من iPhone هو Cats Pedia: Breed Identifier. باستخدام هذه الأداة ، سيتعين عليك فقط التقاط صورة للقط أو تحميل صورة مباشرة من معرض الصور الخاص بك إلى التطبيق وفي غضون ثوان قليلة سيكون لديك معلومات مفصلة.
تعمل هذه المنصة بشكل رائع مع القطط ذات السلالات المختلطة والقطط الأصيلة وغير ذلك الكثير. في وقت فك الشفرة ، ستعرض سلالة القطط معلومات معينة حول عرقك ، ونوع المعطف ، والوزن المثالي ، وأقصى حجم للنمو والمزيد.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تصفح موسوعة القطط ومعرفة المزيد عن حيوانك الأليف ويمكنك حتى تبني قطة في النموذج لمعرفة أيها يناسب أسلوب حياتك.
  • Cat App – Meowly Cats
يعتبر هذا التطبيق من أكثر التطبيقات اكتمالا ، حيث تم تطويره بواسطة محبي القطط. باستخدام تطبيق Cat ، لن تعرف فقط سلالة القطط من iPnone الخاص بك ، ولكن يمكنك أيضًا أن تأخذ مدونة أو يوميات القطط. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لديك سهولة في حمل الوزن القياسي للتحصين والطول وغير ذلك الكثير.
يحتوي التطبيق على خيارات مثيرة للاهتمام للغاية ، من بينها خلفيات الشاشة عالية الدقة ، وأسماء القطط وحتى تحديد مواعيد الطبيب البيطري.
  • Pet Identifier – Scan dog, cat
Pet Identifier هو تطبيق جوّال مزود بذكاء اصطناعي قادر على تحديد نوع سلالة حيوانك الأليف بدقة: قط أو كلب. هذا ممكن من خلال صورة فوتوغرافية أو صورة محفوظة في معرض ، لأنه مع نظامها ينشئ أوجه التشابه ويوفر المعلومات.
بمجرد تحديد سلالة القطط ، سيعرض التطبيق على الفور خصائص الحيوان. واجهته جذابة بصريًا ونظيفة ومحسّنة.
  • Cat Identifier – Kitty Scanner
يعد Cat Identifier أحد أفضل التطبيقات للتعرف على سلالات القطط من iPhone. إنه مشابه جدًا لتلك التي يقدمها الآخرون في السوق ، حيث يمكنك الحصول على معلومات مفصلة من صورة بسيطة.
يمكنك الوصول إلى الكثير من العناصر المتعلقة بالقطط وأسلوب حياتك ، بالإضافة إلى أن أداة الجيب الرائعة هذه تتضمن قسمًا ترفيهيًا به العديد من مقاطع الفيديو المضحكة.
أفضل التطبيقات للتعرف كيفية الاعتناء بالقط بشكل صحيح

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق