أدخل كلمة للبحث

الأربعاء، 2 سبتمبر 2020

سارع !! للحصول على كورسات مجانية مع شهادات باللغتين العربية والإنجليزية

الحصول على كورسات مجانية مع شهادات باللغتين العربية والإنجليزية

من الواضح جدا أنك تحتاج إلى اكتساب مهارات عديدة لتضمن مستقبلك في سوق الشغل, أو ربما تريد أن تكون مقاول او صاحب مشروع , لذالك ستحتاج إلى العديد من للدورات التدريبية  دعونا أولا نخبركم أنها  دورات مجانية وبدون تكلفة مع كل دورة ستحصل على شهادة معتمدة حسناََ .
  أليس هذا رائع ؟ 


سنعرض لكم الأن الموقع الأول (الدورات باللغة العربية) 


إدراك

منصة إدراك  : هي منصة إلكترونية تضم العديد من الدورات في مختلف المجالات وكلها مجانية  مئة بالمئة  وهدفها  إثراء المحتوى التعليمي العربي على الويب.
يمكن الحصول على العديد من الدورات فقط كل ما هو عليك تسجيل في منصة عن طريق هذا الرابط وبعد إنهاء التسجيل وتفعيله يمكن الحصول على دورات عبر هدا الرابط  أو بمجرد دخولك إلى المنصة ستضغط على التعلم المستمر ومن ثم تختار الدورة المناسبة لك وتبدأ بإكتساب مهارة جديدة مع العلم أن كل شهر تظهر دورة جديدة في مجال معين .


و الأن الموقع التاني (الدورات باللغة العربية)   


رواق

منصة رواق : هي شبيهة لمنصة إدراك حيث تضم العديد والعديد من الدورات والمحضرات التي تقدم من قبل أطر أكاديمية متخصصة مدة المحضارة غالبا تتراوح بين 30 و 60 دقيقة  ويثم تقسيمها إلى عدة مقاطع صغيرة تحتوي على 6 دقائق على الأكثر
وللولوج إلى الموقع إضغط على هدا الرابط مباشرة قم بتسجل عبر الفيس بوك أو التويتر أو قم بإذخال بريدك الإلكتروني معلوماتك العامة وقم بتصفح المواد عبر هدا الرابط و حدد الدورة المهتم بها وبدأ في التعلم .


الموقع التالث (دورات باللغة الإنجليزية )


قامت مايكروسوفت بمبادرة جميل لمساعدة الأشخاص على تعلم المهارات الجديدة من خلال إستخدام منصة لينكد إن التعليمية ولإستفادة من هذا العرض سأترك لكم أغلب الدورات مدعومة بشهادة في أخر كل دورة
والأن سنعرض عليكم جميع الدورات

دورة تطوير البرامج إضغط هنا
إحترف المبيعات ووكيل لشركة إضغط هنا
محترف في تصميم جرافيك إضغط هنا
محترف في تحليل البيانات إضغط هنا



شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

هناك تعليقان (2) :