أدخل كلمة للبحث

الثلاثاء، 27 فبراير 2024

إليك أفضل مواقع ارقام امريكي وهمية مجانا

أفضل مواقع ارقام امريكي وهمية
أفضل مواقع ارقام امريكي وهمية 
في هذه الأيام، أصبح امتلاك هاتف ذكي أمرًا ضروريًا للتواصل. وأحد الأشياء التي ننفق عليها الكثير من المال هي فاتورة الهاتف، أليس كذلك؟
حسنًا، لهذا السبب يمكن أن تكون أرقام الهواتف الافتراضية المجانية فكرة جيدة.
رقم الهاتف الافتراضي، أو رقم هاتف الإنترنت، هو رقم هاتف مجاني غير مرتبط بخط هاتف محدد. هذا يعني أنه يمكنك إجراء أو استقبال المكالمات على أي هاتف!
يمكنك إجراء مكالمات هاتفية فقط باستخدام الإنترنت! هذا يمكن أن يوفر لك الكثير من المال.
وفي هذا المنشور ستجد قائمة بأفضل موفري أرقام الهواتف الافتراضية المجانية.

أفضل  مواقع ارقام امريكية للواتساب..

توفر التطبيقات والمواقع أدناه أرقام هواتف مجانية ورسائل نصية ومكالمات مجانية، وهو أمر رائع جدًا، أليس كذلك؟
لا تحتاج إلى دفع أي رسوم عضوية، أو استخدام دقائقك، أو أي شيء من هذا القبيل.
يعطونك رقم هاتف افتراضي مجاني بدون بطاقة ائتمان!
إليك أفضل المواقع والتطبيقات للحصول على أرقام هواتف افتراضية مجانية...
يقدم Google Voice خدمة الاتصال الذكي على جميع أجهزتك. إنه متاح للاستخدام الشخصي وللاستخدام التجاري أيضًا. يعمل الرقم الصوتي على كل من الهواتف الذكية وعلى الويب. وهذا يعني أنه يمكنك إجراء واستقبال المكالمات من أي مكان. 
يعد PopTox موقعًا رائعًا وسهل الاستخدام يمكنك استخدامه لإجراء مكالمات عبر الإنترنت للهواتف المحمولة والأرضية. باستخدامه، يمكنك إجراء مكالمات VOIP مجانية مباشرة من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي الخاص بك، وكل ما تحتاجه هو الإنترنت. إنه سهل الاستخدام للغاية. كل ما عليك فعله هو إدخال رقم الهاتف الذي تريد الاتصال به ثم النقر على زر "اتصال" لبدء مكالمتك المجانية.
عندما يتعلق الأمر بالشركات التي تمنحك أرقام هواتف افتراضية مجانية تمامًا، فإن TextNow هي واحدة من أفضل الشركات.
مع TextNow، يمكنك الحصول على رقم هاتف والبدء في إرسال الرسائل النصية وإجراء المكالمات وكل ذلك مجاني تمامًا. يمكنك الحصول على مكالمات ورسائل نصية غير محدودة إلى الولايات المتحدة وكندا.
4. Telos
Telos هو تطبيق يمنحك رقم هاتف مجاني يمكنك استخدامه لإجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية. وأفضل ما في الأمر هو أنه يمكنك إجراء مكالمات دولية مجانية باستخدامه.
يمكنك الحصول على مكالمات ورسائل نصية غير محدودة، وإضافة خط ثانٍ أو ثالث أو حتى رابع لهاتفك أو طاولتك. وأفضل ما في الأمر هو أنه يمكنك إجراء المكالمات باستخدام الإنترنت فقط حتى تتجنب فواتير الهاتف!
إليك المكان الذي يمكنك الحصول عليه: iOS وAndroid.
5. Text Free
مع Text Free، يمكنك الحصول على رقم هاتف مجاني. يمكنك إرسال رسائل نصية مجانًا وإجراء مكالمات لمستخدمي التطبيق الآخرين مجانًا. يمنحك رقم هاتف أمريكي حقيقي حتى تتمكن من إرسال رسالة نصية إلى أي شخص حتى لو لم يكن لديه التطبيق.
إليك المكان الذي يمكنك الحصول عليه: iOS وAndroid.
6. Dingtone
يعد Dingtone أحد أشهر تطبيقات المراسلة والمكالمات. باستخدام التطبيق، يمكنك الحصول على أرقام هواتف للولايات المتحدة ومجموعة متنوعة من البلدان الأخرى مثل كندا والمملكة المتحدة والنمسا والدنمارك.
إليك المكان الذي يمكنك الحصول عليه: iOS وAndroid.
7. TalkU
باستخدام تطبيق TalkU، يمكنك الحصول على رقم هاتف حقيقي دون الحاجة إلى بطاقة SIM. يمكنك استخدام التطبيق لإجراء مكالمات ورسائل نصية مجانية غير محدودة عبر شبكة Wi-Fi أو البيانات الخلوية.
إليك المكان الذي يمكنك الحصول عليه: iOS وAndroid.
8. Talkatone
Talkatone هو تطبيق يمنحك مكالمات ورسائل نصية مجانية دون الحاجة إلى استخدام دقائق الهاتف المحمول. باستخدام التطبيق، يمكنك الحصول على رقم مجاني في الولايات المتحدة/كندا من اختيارك، ويمكنك تغييره في أي وقت!
إليك المكان الذي يمكنك الحصول عليه: iOS وAndroid
9.  Call Free
Call Free هو تطبيق اتصال مجاني يمنحك رقم هاتف شخصيًا فريدًا في الولايات المتحدة أو كندا. يمكنك الحصول على مكالمات مجانية، ورسائل نصية مجانية، وتسجيل مجاني للمكالمات، وهو أمر رائع.
هنا يمكنك الحصول عليه: Android
10. FreeTone
تطبيق آخر للتحقق مما إذا كنت تبحث عن رقم هاتف افتراضي مجاني هو FreeTone. باستخدامه، يمكنك الحصول على رقم هاتفك الحقيقي عبر البريد الصوتي، وهذا ليس كل شيء. يمكنك أيضًا الحصول على مكالمات ورسائل نصية مجانية غير محدودة في الولايات المتحدة وكندا.
إليك المكان الذي يمكنك الحصول عليه: iOS وAndroid.
الخلاصة
يمكن أن يكون الحصول على رقم هاتف وهمية مجاني مفيدًا للغاية سواء كنت تبحث فقط عن توفير المال في فاتورة هاتفك الخلوي أو كنت صاحب عمل أو موظفًا مستقلاً تبحث عن رقم هاتف منفصل عن رقمك الشخصي. جرب هذه المواقع والتطبيقات!
ما هو برأيك أفضل مكان للحصول على رقم هاتف إنترنت مجاني؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق