أدخل كلمة للبحث

الأربعاء، 22 نوفمبر 2023

افضل برامج المونتاج للمبتدئين مجانا للكمبيوتر

افضل برامج المونتاج للمبتدئين مجانا للكمبيوتر
أفضل برامج تحرير الفيديو المجانية تجعل من السهل تحرير مقاطع الفيديو لمنصات مثل Instagram وTikTok وVimeo وYouTube.
لست خبيرا؟ ألا تعرف كيفية تحرير مقاطع الفيديو، أو أن يكون لديك استوديو فيديو، أو أن يكون لديك متخصص فيديو حسن النية لتصوير ميزاتك وقصها؟ لا بأس! الهدف من مدونة اليوم هو أن نوضح لك أنه باستخدام برنامج تحرير الفيديو المناسب، يمكنك أيضًا إنتاج محتوى فيديو أنيق واحترافي - بغض النظر عن الخبرة - والحفاظ على استراتيجية المحتوى الخاصة بك في المقدمة.
دعونا نتعمق! فيما يلي مقتطفاتنا من أفضل برامج تحرير الفيديو أو تطبيقات تحرير الفيديو للمبتدئين — من الأرخص (أي مجانًا!) إلى الأغلى.

أفضل برامج تحرير الفيديو للمبتدئين 2023

1) CyberLink PowerDirector عدد كبير من الأدوات وسهولة الاستخدام

لقد كان CyberLink منذ فترة طويلة رائدًا في الصناعة من حيث السرعة ودعم تنسيقات وتأثيرات الفيديو الجديدة، وكان منذ فترة طويلة هو الفائز باختيار محرري chachatk بين محرري الفيديو. على الرغم من مجموعة ميزاته الهائلة، إلا أن واجهة البرنامج واضحة وليست مخيفة مثل البرامج الاحترافية تمامًا. فهو يتيح لك القيام بكل شيء بدءًا من أبسط قص المقاطع والانضمام إلى الواقع الافتراضي إلى الكاميرات المتعددة وحتى التأثيرات ذات الإطارات الرئيسية. يمكنك الحصول عليه إما عن طريق الشراء أو الاشتراك لمرة واحدة.
يعد PowerDirector مناسبًا لعشاق الفيديو الجادين ومستخدمي YouTube الذين يرغبون في تحقيق أقصى استفادة من مقاطعهم دون الحاجة إلى شهادة في الأفلام. 

2) Adobe Premiere Pro الأفضل لتحرير الفيديو الاحترافي

يعد Premiere Pro معيارًا صناعيًا بين تطبيقات تحرير الفيديو الاحترافية، ويأتي من شركة Adobe الرائدة في برامج التصميم الإبداعي. إنه يوفر جميع التأثيرات وأدوات الألوان وخيارات التعاون والإخراج التي قد يرغب فيها أي محترف. أضافت التحديثات الأخيرة تسميات توضيحية تلقائية مثيرة للإعجاب والقدرة على تحرير الفيديو بناءً على النص، بالإضافة إلى مدير الألوان الموحد الجديد وميزات التعاون. يعمل البرنامج على كل من نظامي التشغيل MacOS وWindows. يتوفر Premiere Pro فقط عن طريق الاشتراك، وبالتالي فإن التكلفة منخفضة مقدمًا، ولكنها تتزايد على المدى الطويل. يتم تحسين ذلك إلى حد ما من خلال التحديثات المتكررة والمثيرة للإعجاب في بعض الأحيان التي يحصل عليها المشتركون. 
كما يوحي اسمه، Premiere Pro مخصص لمحرري الفيديو المحترفين. ومع ذلك، فإن الكثير من الهواة الجادين يستخدمونه ويستمتعون به. بالإضافة إلى الفرق التي تستخدم مجموعة تطبيقات Adobe Creative Cloud.

3) Apple Final Cut Pro افضل برامج مونتاج احترافي على أجهزة Mac

يتميز Final Cut Pro بواجهة حديثة معاد تصميمها مع جدول زمني "غير قابل للتتبع". سيستمتع المحرر الذي عمل في هذه الواجهة لفترة من الوقت بمرونتها ويدرك أنها تقدم مجموعة عميقة من الأدوات والإمكانيات مثل أي تطبيق بواجهة أكثر تقليدية. يتوافق إصدار iPad الجديد من التطبيق (يتطلب اشتراكًا بقيمة 4.99 دولارًا شهريًا) بشكل جيد مع تطبيق سطح المكتب. الجديد أيضًا هو أداة قناع إزالة المشهد المدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي تزيل الخلفية في الفيديو دون الحاجة إلى شاشة خضراء.
كما يتضح من عدد أفضل أفلام وعروض هوليود التي تم إنتاجها في Final Cut Pro، فإن البرنامج مناسب تمامًا للمحترفين، ولكن سهولة استخدامه تجعله خيارًا جيدًا لعشاق الهواة أيضًا، وخاصة أولئك الذين يريدون الانتقال من Apple iMovie.

4) Corel VideoStudio Ultimate الأفضل ل stop motion وتتبع الحركة

جذبت شركة Corel انتباهنا أولاً بأداة stop-motion الرائعة، ثم عززت هذا الانطباع بكونها الأولى في هذه المجموعة بأدوات قوية لتتبع الحركة. ويستمر في إضافة أدوات جديدة مفيدة مع تقديم أداء سريع وسهولة الاستخدام. 
يستهدف VideoStudio بشكل مباشر مصوري الفيديو الهواة ومستخدمي YouTube ومستخدمي TikTokers. يعد VideoStudio أيضًا لعبة ذات قيمة، مع سعر ترخيص معقول لمرة واحدة. 

5) DaVinci Resolve الأفضل لإصدار مجاني قوي وأدوات احترافية 

Davinci Resolve هو برنامج تحرير فيديو احترافي متطور، وعلى الرغم من أنه ليس الأسهل في الاستخدام، إلا أنه يحتوي على نسخة مجانية كاملة الإمكانات، مما يجعله جذابًا للهواة وكذلك المحترفين. يوفر سير عمل التحرير المعتمد على العقدة تحكمًا مطلقًا في التأثيرات، كما أن البرنامج مليء بالإطارات الرئيسية وتصنيف الألوان والأدوات الصوتية. فهو يعرض مشاريع الفيديو بسرعة رائدة في فئتها (طالما قمت بتحديد تشفير GPU للأجهزة)، وتقوم الشركة أيضًا بتصنيع الكاميرات ووحدات التحكم والأجهزة الأخرى التي ترتبط بسلاسة مع البرنامج.

6) Movavi Video Editor الأفضل لتحرير ومشاركة مقاطع الفيديو السريعة والممتعة

لا يعد Movavi اسمًا مألوفًا في برامج تحرير الفيديو، ولكنه يتميز بواجهة رائعة حقًا تحتوي على جميع الأدوات التي قد يحتاجها محررو الفيديو الهواة ومستخدمو YouTube. يتم تضمين تأثيرات وانتقالات جيدة المظهر بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الموسيقى التصويرية. يعد التصدير من بين أسرع الطرق، ويمكنك تحميله مباشرة على YouTube أو Vimeo. كما أنها ذات أسعار معقولة، مع خيارات الاشتراك لمرة واحدة. الإصدارات متاحة لكل من نظامي التشغيل MacOS وWindows.
هناك عدد أكبر من تطبيقات برامج تحرير الفيديو مما يمكننا إدراجه في هذه الجولة من أفضل الخيارات، والتي تتضمن فقط البرامج الحاصلة على تقييم 3.5 نجوم وما فوق. وهذا يعني أنك لن تجد ACDSee Luxea أو Nero Video أو Vegas Movie Studio أو VSDC Video Editor Pro. لا يعني ذلك أن هذه المنتجات سيئة، ولكننا لم نشعر أنه ينبغي إدراجها ضمن أفضل تطبيقات تحرير الفيديو. قام البعض بإجراء تحسينات على الواجهات المعقدة سابقًا والأداء البطيء، لذا لا تحسبها بالكامل، خاصة إذا كان السعر يمثل مشكلة.
يعتمد تطبيق تحرير الفيديو الذي تختاره على ميزانيتك، والمعدات التي تستخدمها، ومدى جديتك. لحسن الحظ، أنت مدلل للاختيار مع المنتجات المتاحة. اطلع على مراجعاتنا المتعمقة لبرامج تحرير الفيديو على مستوى المتحمسين المرتبطة أدناه لمعرفة البرنامج المناسب لك. تحقق أيضًا من أفضل موقع مونتاج فيديو اون لاين مجانا 2023.
ملاحظة أخيرة حول جدول الميزات هنا: تمثل علامات الاختيار ميزات أعلى من نداء الواجب بدلاً من الميزات الأساسية حقًا. لذا، لمجرد أن Nero Video وWondershare Filmora ليس لديهما العديد من الاختبارات، فهذا لا يعني أنهما ليسا خيارين جيدين. في الواقع، يقدم كلاهما تحريرًا أساسيًا لائقًا للفيديو بميزانية محدودة.

شارك الموضوع :

فيسبوك بينترست تويتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق